إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل أنت مع أو ضد ردع أقزام الوهابية التكفيرين

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل أنت مع أو ضد ردع أقزام الوهابية التكفيرين

    هذا البيان أدناه ماذا يحتاج ؟؟؟؟؟؟؟؟

    يحتاج فقط إلى دعم من قبل المرجعيات الشيعية التي لها وزن وثقل على مستوى العالم والمنطقة .
    فقط دعمهم وتأيدهم ومؤازرتهم ومجرد جعلهم يشعرون أن من ورائهم قوة عظيمة تؤيدهم ألا وهي قوة مراجع الشيعة ستجعلهم أكثر إصرارا وستجعل عدوهم أكثر إنكسارا وتقبلا لشروطهم والموافقة على منحهم حقوقهم ولو بالقدر المعقول والمقبول .
    لكن السكوت سيجعل هؤلاء المجاهدين مجرد ضحايا تتبع قوافل من سبقهم من الشهداء والمغيبين في سجون آل سعود والمهجرين خارج بلادهم .




    مركز الحرمين للإعلام الإسلامي 15-5-2009



    هناك مثل محلي شعبي في بلادنا يقول (طق الصبي جايزللمعزب)) بمعنى أن عمل العبد بحق الأخرين يروق لسيده...ولم أرى أكثر إنطباقا لهذا المثل في يومنا بالجريمة الشرعية والقانونية والإنسانية التي أقدم عليها المدعو عادل الكلباني (أحد أئمة الحرم الملكي المعين من قبل حاكم النظام السعودي عبد الله بن عبد العزيز).
    لم يسبق أحد الكلباني في وقتنا المعاصر في التجري على أهل المذاهب الإسلاميه في بلادنا بالطريقة والأسلوب , وأقدم على تكفير نفسه بحسب القول المشهود (من كفّرمسلماً فقد كفر) وذلك بتكفيره لعلماء مذهب أهل البيت عليهم السلام منذ صدر الاسلام إلى يومنا ، لإن قوله كان مطلقاً وبلا استثناء.
    الجميع اطلع على فعلة الكلباني الشنيعة في مقابلتة مع الـ(بي بي سي) بتاريخ 8/5/1430هـ الموافق 4 /مايو/ 2009م , وقد أكد وافتخر في هذه المقابله ((بشجاعة حاكم النظام السعودي حين أصدر أمر تعينه إماماً للجماعة ببيت الله الحرام)) !!، هذا التأكيد من قبل الكلباني وعدم نفيه حتى الساعه من قبل ما يسمى بالديوان الملكي السعودي يؤكد لنا هذا الإدعاء من قبل الكلباني، وعليه نقول :
    اولا:الكلباني قد أقدم على هذه الجريمة بصفته معينا رسمياً من قبل حاكم النظام السعودي والذي يصفه البعض وللأسف بـ(الملك الإصلاحي) !! وبمهندس(الحوار الوطني)!!- وكما قلنا - لم يصدر من قبل النظام السعودي أي موقف ينكر او يتبرأ من هذه الجريمه , وعليه فالنظام وبالأخص (عبد الله بن عبد العزيز ) شريك كامل للكلباني في هذه الجريمة، يحق للطائفة الشيعية في بلادنا بل لعموم الشيعة في العالم محاكمة كلاً من (عبد الله بن عبد العزيز) و(عادل الكلباني) محاكمات شرعية وقانونية وحقوقية.


    ثانيا: إذا لم يتم إقالة عادل الكلباني من منصبه وتقديم النظام إعتذار رسمي للطائفة الشيعية في بلادنا بل لعموم الشيعة في العالم , فهذا استعداء وتحفيز من النظام لإبناء الطائفة في بلادنا المحتلة ومناطق الشيعة المغتصبة بأن يفكروا وبشكل جدي في مسألة استمرار تدفق النفط من آباره في مناطقهم وسرقة النظام وامريكا والغرب لعائدات هذه الثروة النفطية الأولى على المستوى العالمي ، وويفكروا في مسألة بقاء مناطق الشيعة في بلادنا ضمن خارطة مايسمى بـ( المملكة العربية السعودية ) , لإن النظام بلا نفط الشيعة يحكم عليه بالفناء , وهذه الخارطة بلا مناطق الشيعة يعني بلاد بلا نفط , أي بلاد بلا نظام سعودي .
    هذه الأفكار قد يعتبرها البعض بسيطة وابتدائية في عالم السياسة ولكن تداعيات أحداث البقيع المؤخرة أثبتت بأن لهذه الأفكارأرضية ومقبولية لكثير من أبناء هذه المنطقة( الأحساء والقطيف) وبالذات لدى الشيعة في هذه المنطقة وهم الأكثرية المطلقة ،و يمكن ري وتسميد هذه الأفكار بأمثال هذه الجريمة وعدم تبري النظام السعودي منها .


    ثالثا ً: إن فكرة الحق الأول لأهل الأحساء والقطيف وتوابعهما ( بتعدد مذاهبهم بحاضرتهم وباديتهم ) في نفط الجزيرة - حيث آبارها في منطقتهم لاغير- وفكرة حقهم الشرعي والقانوني والحقوقي في الاستقلال بمناطقهم ،أو فكرة تشكيلهم لدولتهم المستقلة ، هذه الأفكار لها مقوماتها التي يمكن الإعتماد عليها لتحقيقها ، فهذه المنطقة نعني ما يسمى اليوم بـ( المنطقة الشرقية ) تمثل من حيث المساحة ربع ما يسمى بـ( المملكة العربية السعودية ) وكل آبار النفط البرية والبحرية تقع في هذه المساحة لاغيرها ، والشيعة هم الأكثرية المطلقة في هذه المساحة الجغرافية يشاركهم أخوتهم أبناء المذاهب الإسلامية من السكان المحليين الأصليين و الوافدين إلى هذه المنطقة من أخوتنا أبناء المناطق الأخرى الراغبين في استيطان هذه المنطقة ، هذه الأفكار قد تتبلور يوماً ما مع استمرار هذه الممارسات اللامسؤولة لإن كرامتنا مقدمة على كل شيء في حياتنا , فهي الضامنة لإستمرار تمسكنا بمبادئنا الإسلامية والوطنية .


    نقول هذا اليوم ونحن نؤكد بأننا لسنا من دعاة تقسيم وطننا الكبير (الجزيرة العربية ) إلى دويلات مذهبية أو قبلية ، لكن لايعني هذا اننا لا نؤمن بهذا الحق بعد تحرير بلادنا من محتليه (أمريكا والغرب) وغاصبيه (النظام السعودي) ولا نصادر حق أبناء هذه المنطقة العزيزة من وطننا في تقرير مصيرهم ...والأمور مرهونة بوقتها وظروفها المناسبة .. وصناديق الإقتراع هي التي ستقرع ناقوس الخطر على محتلي وغاصبي وطننا الكبير ووطننا المحلي .
    نختم كلامنا ونحن في كامل تقديرنا لمشاعرأبناء وطننا الكبير - (بإستثناء أتباع النظام السعودي فكرياً ، وسياسياً ، ومذهبياً)- تجاه هذه الأفكار ولكن قد يكون للمضطر أحكامه المعذور بها ، نختم ايضا ونحن نؤكد على أهمية الوحدة الوطنية لوطننا الكبير وأن يبقى رحماً حابلاً بالتعددية المذهبية والمناطقية والفكرية والسياسية .


    أهالي المنطقة (الأحساء والقطيف ) هم الأكثر عطاءً لوطننا الكبير بثرواتهم الكبرى ( النفط ومرفقاته) وبمساحتهم الجغرافية الكبرى (24%من مساحة البلاد ) وبمثالية حياتهم , بتسامحهم المذهبي والقبلي فيما بينهم وكذا مع أبناء مناطق وطننا الأخرى وهو ما نحتاجه اليوم ...
    نسأله سبحانه وتعالى أن لا تنجر بلادنا إلى مالا يرغب فيه أبناء الجزيرة العربية وطننا الأم ... حيث تعود بقية مناطق بلادنا لمصادرهم الإقتصادية المحدودة بسبب ظروف يوجدها النظام السعودي وأتباعه وأسياده .

    دعوة مفتوحة نضعها بين أيدي أخوتنا أبناء المناطق الأخرى في وطننا الكبير ليعوا خطورة المعادلات السياسية التي قد تغير كامل مجرى حياتنا وحياتهم .
    ونختم قولنا بأن مسؤولية الوطن الكبير والحفاظ عليه وعلى وحدة أبناءه وترابه تقع على عاتق جميع أبناءه , فأين مواقفكم يا أخوتنا ( أبناء المناطق والمذاهب الإسلامية الأخرى ) من جريمة عبد الله – الكلباني وأمثالهما ؟!

    نذكّرولا نمن ولا نهدد ...يا إخوتنا في وطننا الكبير , قد تكبر العائلة ولظروفها قد يضطر بعض أبنائها بالإستقلال عن بيتهم العائلي الكبير وتشكيل بيتهم العائلي الخاص ... لا يضطر الإنسان بالإستقلال عن عائلته الكبرى إلا إذا استمر إزعاجه ولم يرى موقفاً مسؤولاً من بقية العائلة تجاه من يصر على إزعاجه









  • #2
    شيخ وهابي: الشيعة خنازير للإبادة!


    شبكة الملتقى


    نشر موقع المسلم الذي يشرف عليه المتطرف التكفيري ناصر العمر، مقالاً للشيخ المتطرف هو الآخر عبدالعزيز العبداللطيف ووضعه الأخير في موقعه الشخصي أيضاً مقالة تحت عنوان (ابن جبرين والرافضة وانفلونزا الخنازير!) هاجم فيه الشيعة لأن بعضهم أقاموا دعوى على ابن جبرين الذي أفتى بوجوب قتل الشيعة، ووصفهم بأنهم (شرذمة من الرافضة النوكى).

    ولكن قبل أن نعرض ما قاله هذا التكفيري، نورد نبذة عنه مستلّة من موقعه الإلكتروني، فهو الآن أستاذ مشارك، عُيّن معيداً سنة 1404هـ، ثم محاضراً سنة 1407هـ، ثم أستاذ مساعداً سنة 1414هـ، ثم أستاذ مشاركاً سنة1427هـ، ولا يزال كذلك. وهو من مواليد الرياض 1960، وخريج كلية اصول الدين بالرياض وجامعة محمد بن سعود، حصل من الجامعة درجة الدكتوراه في تخصص العقيدة سنة 1414 هـ مع مرتبة الشرف الأولى! والرجل أوكلت له مهمة إعداد مناهج قسم العقدية في المرحلة الجامعية والدراسات العليا، وشارك ضمن فريق تأليف العلوم الشرعية للمرحلة الثانوية بوزارة التربية والتعليم. لذا لا نعجب كيف أن التطرف والتكفير في صلب المؤسسة الوهابية، ترضعه لطلاب المدارس منذ نعومة أظفارهم، وتؤجج على العداوات والحروب والقتل والفتن بين المواطنين.



    اتهم الشيخ الوهابي عبدالعزيز العبداللطيف (الروافض) بأنهم (أراب الإغتيالات والتصفيات) وأنهم يسعون لـ (إبادة أهل الإسلام ديناً وقربة).


    ووصف العبداللطيف الشيعة بأنهم حمقى وأهل زعارة، وأنهم أهل كذب وخيانة وغدر وفجور، وسوء خلق وطيش ونزق. واعتبر رفع دعوى على ابن جبرين الذي يتعاطى العلاج في ألمانيا بأنها (من كيد الرافضة) الذين هم (قوم بهت وغدر). ودعا الى (مجاهدتهم كالمنافقين، وكشف مكرهم، وفضح ضلالهم، وردّ شبهاتهم، فإن المواقف الرخوة والضعيفة لا تزيد القوم إلا تسلطاً وبغياً وإفساداً، وما حادثة البقيع في المدينة النبوية - خلال الشهور الماضية - إلا أنموذج صارخ لجرائم الرافضة وإفسادهم في حرم المدينة النبوية، وامتهان قبور البقيع!).

    وانتقد العبداللطيف بشكل ضمني مواقف الحكومة الرخوة تجاه الشيعة في المملكة، وكأنه لم يكن مستكفياً حتى الآن بما حلّ بهم من قمع واضطهاد وتمييز طائفي مقيت مضى عليه أكثر من قرن من الزمان، أي منذ وقوع المنطقة تحت قبضة الوهابية التكفيرية.. بل أنه سخر من مقولات الداخلية القمعية (الضرب بيد من حديد).. يقول: (لقد تعوّدنا سماع "الضرب بيد من حديد" تجاه أحداث ووقائع دون هذه الحادثة بكثير، لكن مع حادثة البقيع هل انقلب الأمر؟ فحل "الصفح" محل "الضرْب"، واسْتُبدِل "ملمس الحرير" بـ "يد الحديد"؟!).

    ودافع الشيخ التكفيري الوهابي العبداللطيف عن استاذه في التكفير الشيخ ابن جبرين، واعتبر رفع الدعوى عليه في ألمانيا لما سببته فتاواه من قتل لعموم الشيعة وغيرهم، مجرد (شغب) جاء به (الرافضة) إزاء فتواه في تكفيرهم. وأضاف: (العلامة ابن جبرين هو امتداد لجمهور أئمة الإسلام الذين كفروا الرافضة).

    وقال العبداللطيف بشأن شيعة المملكة بأنهم خرجوا على قوانين البلاد (مع أنها قوانين بشرية من زبالة الأذهان ويعتريها الذهول والنقصان) محرضاً عليهم الحكومة لتمارس المزيد من القمع والإرهاب، لأنهم خارجون عن الإسلام: (فكيف بهؤلاء الروافض الذين يدّعون الإسلام وهم خرقوا النظام وحلوا السياج، فقد خرجوا عن أصول الإسلام وفروعه، وناقضوا وطعنوا في مصادر القرآن والسنة النبوية؟! أفلا يستحق هؤلاء العقوبة التي تردعهم؟!).

    ورغم كل ما قاله وكل ما فعلته حكومته المتطرفة، فإنه يقول بأن (الرافضة) في المملكة يعاملون بالعدل والإنصاف، ومن دلالة الإنصاف أن (الرافضي) (يعيش على الرفض ويموت عليه)! أي أن الوهابي يصبح منصفاً إن منح حق الحياة للمواطن الشيعي، وهذا نفس اللفظ الذي استخدمه من قبل التكفيري الآخر سفر الحوالي في ردّه على مطالب الشيعة في عريضتهم (شركاء في الوطن).

    والغريب أن رفع دعوى ضد ابن جبرين تم في المانيا (وليس في السعودية، فالسعودية لا تعتبر التكفير جريمة ولا فتاوى القتل اعتداءاً ولو فعلت لوضعت معظم مشايخ الوهابية في السجون!) ومن قبل جهات شيعة عراقيين تضرروا من فتاوى الوهابية.. ومع هذا، فإن مجرد رفع الدعوى القضائية يعني إثباتاً أن ليس بين عشرات الملايين من الشيعة شخصاً معتدلاً! يقول التكفيري العبداللطيف في نتيجته هذه التالي: (هذا الحدث يجلي تهافت دعوى أن في القوم معتدلين، فإن ذلك وهم وسراب يحسبه الظمآن ماء، حتى إذا جاءه لم يجده شيئاً، بل هو من الممتنعات كمنتظر الرافضة، وغوث الصوفية... ووقائع الأحداث المعاصرة تقرر ذلك بصدق وجزم فأصحاب الدعاوى العريضة منهم في ألمانيا وبريطانيا ونحوها من دول الغرب لا يقلون تعصباً ونزقاً عن إخوانهم القابعين في بلاد الإسلام، وشعارات الحرية والتعددية والتسامح والإنسانية ومشتقاتها - مما يكثر ترداده في الغرب – إنما تلاك وتطوّع لمذهب القوم ضد خصومهم).

    واقرأ هذا العدوان والبهتان كدليل أيضاً، فهو يزعم أولاً أن الشيعة يحرمون لحم الجمل (وهذا كذب صراح) ويرتب عليه التالي: (فأي اعتدال عند قوم يحرمون لحم الجمل، لأن عائشة أم المؤمنين - رضي الله عنها - ركبت وقاتلت على جمل! وأي تعصب وحمق أشد من تعصبهم وحمقهم إذ لا يذكرون اسم العشرة بل يقولون تسعة وواحد، وإذا بنوا أعمدة أو غيرها لا يجعلونها عشرة!).

    بقي شيء يذكرنا به هذا الشيخ التكفيري، وهو عنوان مقالته التي تضمنت جملة (انفلونزا الخنازير)، فبعد أن أصبح الشيعة، في نظره، بهائم حمر، وأقذار، وغدارين ولؤماء، يقول أنهم أسوء من ذلك (الى ما هو أقبح وأشنع، إذ حلّت عليهم المثلات والعقوبات، وتواتر النقل عنهم بأن وجوههم تُمسخ خنازير).

    ويضيف مهدداً الشيعة بالإبادة حين يقول بأن العالم اليوم يريد استئصال انفلونزا الخنازير ولو ادى الى استئصال الأخيرة وإبادتها: (فهل لحق الرافضةُ الرعبَ من فتوى العلامة ابن جبرين واعتراهم الذعر من كابوس "إبادة" قد تصيبهم كما أصابتْ خنازير هذا العصر؟!).

    ولن نسفّ إلى ما سفّ إليه هذا الرجل، لأنّ ما كتبه لا يخرج عن القول (وكل إناء بالذي فيه ينضح)، ولم يحد قيد أنملة عن خط اعوجاج سلكه من كان قبله، من المؤسسين لهذه المدرسة التكفيرية، وإن كان من موقف يلزم البوح به فهو نوجّهه إلى النظام السعودي الذي رعى، وشجّع، وحمى، ودافع، وموّل هذه الجماعات التكفيرية التي تمثّل صورة واقعية عن النظام نفسه، في استبداده، وواحديته، وإقصائيته. لقد حان الوقت كي يتحمل النظام السعودي وحده كل ما يصدر من فتاوى، وبيانات، ومقالات تكفيرية، لأنه المسؤول عنها، وهو من يغطي التكفيريين، ولابد أن يلاحق النظام في كل أرجاء العالم لقطع دابر قطعانه التكفيريين، لأن إخراس تلك الاصوات الناشزة في الأمة يبدأ من إرغام النظام السعودي على كف ألسنة أبواقه في الداخل، فلا بد من مقاضاة النظام في محاكم دولية ورصد كل فتاوى التكفير الصادرة من علماء المؤسسة الدينية الرسمية والمشايخ التكفيريين الذي يحظون بدعم النظام.

    فما صدر عن الكلباني ليس جديداً، ولن يكون الأخير، وهو ليس سوى أداة بيد العائلة المالكة التي عيّنته، ولا يجب الفصل بين التكفيريين ورعاتهم من حكّام هذا البلد. ومن الخطأ أن نقصر بيانات الإدانة والشجب على من أصدر الفتوى، بل لا بد من تجريم الطبقة الحاكمة من الملك والأمراء الكبار، لأنهم المسؤولون عما يصدر عن أزلامهم وغلمانهم.

    لا يجوز تبرئة الطبقة الحاكمة من فتاوى التكفير، فيما تحاسب هذه الطبقة عموم الشيعة وغيرها من الطوائف الإسلامية في هذا البلد على قضايا ذات طبيعة دينية محضة، فلنتعامل مع العائلة المالكة بمنطقها، خصوصاً وأنها ترى نفسها ممثلة للعقيدة السلفية، وقد قالها وزير الداخلية بأن الدولة سلفية، إذاً ليتحمّل هو ومن يعلوه ويدنوه مسؤولية ما يهجر به سلفيوهم من فتاوى التكفير، ودعوات الإبادة الجماعية، وإذا كان القضاء المحلي عاجزاً عن إقامة ميزان العدل، فإن اللجوء إلى كل محاكم الدنيا خيار متاح.



    المصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر شبكــــــــــة الدفاع عن سماحــــــــــــة الشيخ النمر





    التعديل الأخير تم بواسطة المواطن; الساعة 23-05-2009, 02:32 AM.

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم

      والله مشكلة يا اخي

      اللي مضايقك مسألة دينيه ( تكفير الشيعة )
      وش دخل البترول في السالفه ؟

      حسستني ان اطماعك اقتصاديه وليست دينيه ؟!

      ذكرتني باللي " يوصلون لأهدافهم بغطاء الدين"

      وغير كذا يا اخي انت تطالب ان 2% من شعب المملكة ياخذ 24% من مساحتها ؟! ( اذا كانت نسبة المساحه اللي كتبتها انت صحيحه )
      ما تحس انها قوية

      والرجاء زيارة هذا الرابط

      والسلام عليكم

      تعليق


      • #4
        لعن الله على الوهابيه

        تعليق


        • #5
          المشاركة الأصلية بواسطة أبوطلال
          السلام عليكم

          والله مشكلة يا اخي

          اللي مضايقك مسألة دينيه ( تكفير الشيعة )
          وش دخل البترول في السالفه ؟

          حسستني ان اطماعك اقتصاديه وليست دينيه ؟!

          ذكرتني باللي " يوصلون لأهدافهم بغطاء الدين"

          وغير كذا يا اخي انت تطالب ان 2% من شعب المملكة ياخذ 24% من مساحتها ؟! ( اذا كانت نسبة المساحه اللي كتبتها انت صحيحه )
          ما تحس انها قوية

          والرجاء زيارة هذا الرابط

          والسلام عليكم

          أبو طلال أنت أحد حاسدك على ذكائك وعبقريتك الفذة .

          تعليق


          • #6
            هؤلاء التكفيريين الملاعين يستحقون القتل فانهم ممن لا ينفع معهم الحوار والكلام

            تعليق


            • #7
              إخواني الأحبة الموالين ياشيعة علي بن أبي طالب عليه السلام

              بعد أن من الله على العراق بزوال طاغيته صدام المقبور .لعنه الله أبد الآبدين .

              وبعد أن زالت كل حجج التقية ورفعت عن حوزتنا الشريفة في النجف الأشرف المطهر .


              لماذا هذه العزلة وعدم تأييد ونصرة جميع الشيعة في قضاياهم والوقوف إلى جانبهم ضد أنظمتهم الكافرة المتجبرة التي لا تفتأ أن تقتلهم وتغيبهم وتهجرهم ...

              ألا يتطلع جميع شيعة علي بن أبي طالب للمرجعيات ولحوزة النجف الأشرف .

              كلمة واحدة من مرجعياتنا حفظهم الله جميعا . صدقوني ستغير المعادلة تماما .

              ولا شيء يمنع من البوح بها والصدح بها علنا وجهرا وليقولوا مايقولوا .............

              تعليق


              • #8
                إخواني الأحبة الموالين ياشيعة علي بن أبي طالب عليه السلام

                بعد أن من الله على العراق بزوال طاغيته صدام المقبور .لعنه الله أبد الآبدين .

                وبعد أن زالت كل حجج التقية ورفعت عن حوزتنا الشريفة في النجف الأشرف المطهر .


                لماذا هذه العزلة وعدم تأييد ونصرة جميع الشيعة في قضاياهم والوقوف إلى جانبهم ضد أنظمتهم الكافرة المتجبرة التي لا تفتأ أن تقتلهم وتغيبهم وتهجرهم ...

                ألا يتطلع جميع شيعة علي بن أبي طالب للمرجعيات ولحوزة النجف الأشرف .

                كلمة واحدة من مرجعياتنا حفظهم الله جميعا . صدقوني ستغير المعادلة تماما .

                ولا شيء يمنع من البوح بها والصدح بها علنا وجهرا وليقولوا مايقولوا .............



                اخي الكريم في كل زمان وفي كل ارض طاغيه

                وسيظل الشيعه مقهورين مظلومين مسلوبين للحقوق

                حتى يظهر قائم ال محمد ليملأها عدلا ونورا بعد ان ملأت علينا ظلما وجورا

                فاستعدوا للمزيد لان هذه البدايه فقط...

                دعواتي ان يثبتنا على الحق وتعجيل الفرج يالله...

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة **صرخة عاشوراء**


                  اخي الكريم في كل زمان وفي كل ارض طاغيه

                  وسيظل الشيعه مقهورين مظلومين مسلوبين للحقوق

                  حتى يظهر قائم ال محمد ليملأها عدلا ونورا بعد ان ملأت علينا ظلما وجورا

                  فاستعدوا للمزيد لان هذه البدايه فقط...

                  دعواتي ان يثبتنا على الحق وتعجيل الفرج يالله...
                  لا يا أخي أنا لا أؤيدك على هذا الكلام . لأنه خضوع وخنوع يسلبنا كرامتنا ويجعلنا أذلة .

                  الآن توجد جمهورية إسلامية ترفع لواء المذهب وقد أذلت كل أعداء الشيعة في كل مكان حتى أصبحوا في حيرة من أمرهم لايعرفون ماذا يفعلون .


                  فلما لانؤيد بعضنا البعض وعلى رأسنا مراجعنا الكرام حفظهم الله وأمد بأعمارهم كي يبقوا لنا ذخرا .


                  ونرفع لواء آخر يمثل المذهب في جانب آخر من المنطقة .

                  كالبحرين أو المنطقة الشرقية في مملكة آل سعود الغير شرعية .

                  والعراق وإن كان المذهب إرتفع لوائه فيه لكن يحتاج لبعض الأفعال التي تجعله راسخا ........

                  تعليق


                  • #10
                    اتمنى ان يكون هناك امل في اخذ حريتنا مع اني ارى التضييق والهجوم علينا

                    من قبل من يكفرون اتباع ال البيت عليهم السلام

                    اشكرك على موضوعك الرائع ثانية

                    اختك

                    صرخة عاشوراء

                    ......................................

                    تعليق


                    • #11
                      المشاركة الأصلية بواسطة **صرخة عاشوراء**
                      اتمنى ان يكون هناك امل في اخذ حريتنا مع اني ارى التضييق والهجوم علينا

                      من قبل من يكفرون اتباع ال البيت عليهم السلام

                      اشكرك على موضوعك الرائع ثانية

                      اختك

                      صرخة عاشوراء

                      ......................................

                      أولا... أنا أعتذر لمخاطبتك بصفة الذكورية فأرجوا قبول عذري .

                      ثانيا... حريتنا بأيدينا وتحت رعاية مرجعياتنا . وكلمة واحدة منهم تجعل جميع أعداء أهل البيت صاغرين يتوسلون بنا الدهر كله . لكن لا أعرف لما الإعراض عن تأييد القضايا المصيرية والدفاع عن كرامة أي شيعي أينما وجد ...

                      ثالثا... مشكورة أخت " صرخة عاشوراء" على المشاركة الرائعة .وفقكِ الله .


                      تعليق

                      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                      حفظ-تلقائي
                      x
                      إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                      x

                      رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

                      صورة التسجيل تحديث الصورة

                      اقرأ في منتديات يا حسين

                      تقليص

                      المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                      أنشئ بواسطة وهج الإيمان, اليوم, 01:53 AM
                      ردود 0
                      13 مشاهدات
                      0 معجبون
                      آخر مشاركة وهج الإيمان
                      بواسطة وهج الإيمان
                       
                      أنشئ بواسطة مروان1400, اليوم, 01:06 AM
                      ردود 0
                      5 مشاهدات
                      0 معجبون
                      آخر مشاركة مروان1400
                      بواسطة مروان1400
                       
                      أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 04:02 PM
                      ردود 0
                      10 مشاهدات
                      0 معجبون
                      آخر مشاركة وهج الإيمان
                      بواسطة وهج الإيمان
                       
                      أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 19-02-2020, 03:32 AM
                      ردود 0
                      17 مشاهدات
                      0 معجبون
                      آخر مشاركة وهج الإيمان
                      بواسطة وهج الإيمان
                       
                      أنشئ بواسطة ibrahim aly awaly, 18-02-2020, 09:42 AM
                      ردود 3
                      39 مشاهدات
                      0 معجبون
                      آخر مشاركة وهج الإيمان
                      بواسطة وهج الإيمان
                       
                      يعمل...
                      X