إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان) عبر (الواتساب) إضغط هنا

وعبر (التلغرام) إضغط هنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

11 علامة على ان حواء تبعد الرجل عنها

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 11 علامة على ان حواء تبعد الرجل عنها

    حواء فى ظل اهتمامها بالرجل احيانا تجده يبتعد عنها دون ان تعرف اذا فعلت ليغضبه او يجعله يشعر بالعبء لوجوده معها و هذا ما يحير حواء كثيرا و يجعلها تتساءل عن الخطأ الذى قامت به فى علاقتها مع الرجل لذا اليوم جئنا اليك عزيزتى حواء بـ 11 علامة على انك تبعدين الرجل عنك بدون وعى منك .


    1 - التصاق حواء بالرجل كثيرا :
    حواء تحب ان تتواجد مع الرجل فى كل مكان فهى تريد ان تظهر للجميع كم انها تمتلك رجل رائع تحبه و يحبها و لكن الرجل لا يقدر حواء التى تتشبث بذراعة فى كل مكان و فى الاماكن العامة و لا تترك مجالا له لتتنفس لذا عزيزتى حواء اتركى ذراع الرجل قليلا و لا تمكثى طوال الوقت بجانبه بل دعيه يبحث عنك بين الحضور على الاقل مرة او اثنين و لا تحاولى ان تكونى مرئية له على الدوام بل اتركيه يتناقش مع الاخرين وحده و اظهرى له انك قادرة على التعامل مع المواقف الاجتماعية بدون الحاجة الى مساعدته .

    2 - تبعث حواء بالرسائل للرجل طوال الوقت :
    حواء تعشق هاتفها المحمول و امكانياته فى ارسال الرسائل النصية فهى وسيلة اتصال رائعة بين الاصدقاء و ترغب بالتاكيد ان تتواصل مع الرجل بالرسائل النصية ففيها يمكن ان تكتب ما تشاء مما تخجل قوله مباشرة من عبارات الحب و احيانا فقط لمعرفة اين هو و ما هى اخباره بطريقة اقل ازعاجا و لكن عزيزتى حواء رسالة نصية فى اليوم الى الرجل تكفى فاذا اضطررت لاكثر من ذلك فلا يجب على الاطلاق ان تزيد عن اكثر من 3 رسائل فى اليوم تحت اى ظرف من الظروف . فبعثك المستمر بالرسائل الى الرجل يشعره بانك لا تجدين اى شىء تفعليه غير ارسال الرسائل اليه و انك على الدوام متاحة له فهذا يشعر الرجل بالضجر من حواء و ايضا الرجل لا يسعى وراء حواء المتاحة له فى كل الوقت فالى اين ستذهب ؟ . و ايضا هذا يضيف العبء على كاهل الرجل و يشعر ان علاقته مع حواء اصبحت ثقيلة عليه لذا الاعتدال هو مفتاحك لتحافظ على الرجل .

    3 - فى معظم الاحيان حواء هى المسيطرة فى علاقتها بالرجل :
    احيانا حواء تشعر ان من مسئوليتها اتخاذ القرارات فى حياتها و انها المسئولة عن كل صغيرة و كبيرة فى حياتها و لكن عزيزتى حواء انت اتخذت الرجل لكى يحميك و يتخذ القرارات نيابة عنك احيانا و يرفع عن كاهلك القليل من الاعباء .لذا لا تحاولى على الاطلاق اتخاذ كل القرارات فى علاقتك مع الرجل وحدك بل دعيه يشاركك فى اتخاذ القرارات و لا تنسى بان الرجل يحب الشعور بانه المتحكم فى علاقته مع حواء .

    4 - محاولة حواء تغيير الرجل :
    دعينا نتذكر حواء انك اعجبت الرجل بحالته تلك و قبلت به على صفاته الجيدة و السيئة على حد سواء لذا فما الداعى لمحاولة تغييرالرجل فهذا لن يفعل الا ان يثير حنقة عليك و تثيرين حفيظته منك . ببساطة الرجل كما انه لا يحاول ان يغير منك انت حواء فانه لا يريدك ان تحاولى تغييرة فلا عيب فيه كما هو و محاولتك الدائمة للتغيير منه لا تفعل سوى ان تبعده عنك .

    5 - ان تصبح حواء اما اخرى الى الرجل :
    الرجل احيانا يتصرف مثل الطفل الصغير الذى يحتاج الى التدليل لذا ترى حواء انها يجب ان تتصرف مثل الام له لتبقيه قريبا منها و لكن عزيزتى حواء انت لست اما للرجل الذى اخترتيه ليكمل معك حياتك بل انت شريكة حياته التى تعطيه الحب و الحنان و التدليل و ليس اكثر من ذلك فلا تحاولى الاعتناء بالرجل كصغيرك بل اتركيه يتصرف كما يشاء فهو قادر على الاعتناء بنفسه و ان لم تفعلى فسينتهى به الامر ان يراك كامه و لست شريكة حياته بعد الان و لربما الا يراك امراة مطلقا و يبدأ بالبحث عن اخرى .

    6 - شك حواء فى الرجل على الدوام :
    اذا ظلت حواء تستجوب الرجل عن كل مكالمة هاتفية و كل نصف ساعة تسأله اين ان فهى ستتحول الى مصدر ازعاج للرجل و ليس الا و سيعتقد الرجل بان حواء لا تثق فيه على الاطلاق و انه مهما فعل فهو موضع شك و هذا سيبعده عنك حواء فقط اجيبى على هذا السؤال لماذا سوف تعيشين مع شخص يشك فيك كل لحظة و لا يثق بك ؟ الاجابة ببساطة انك لن تفعلى لان حياتك حينها ستتحول جحيما .

    7 - لعب حواء لعبة التخمين مع الرجل :
    الغموض شيئا ما و الارباك شيئا اخر عزيزتى حواء بمعنى اوضح يمكنك ان تجعلى الرجل يتسال حولك دوما ليصبح منجذبا اليك اكثر و لكن اذا جعلت الرجل يخمن دوما ماذا تريدينه ان يقوم به لاجلك فهذا سيسبب له الارباك و ليس اخر فاذا كنت تريدين شيئا من الرجل قولى له انا اريد ذلك و لا تدخليه فى لعبة التخمين تلك لان كثرتها ستجعل الرجل يشعر بانه لا يفهمك و لا يستطيع التواصل معك حواء فيبتعد عنك ليجد اخرى تتواصل معه .

    8 - تحدث حواء مع الرجل عن رجال اخرين :
    الغيرة مفيدة فى علاقة حواء مع الرجل و لكن احذرى من ان تتحول النيران المدفئة الى نيران مشتعلة فهى يمكن ان تتحول الى حريق كبير و نعم التحدث الكثير عن الرجال الاخرين امام الرجل سوف يجعله يظن انك امراة لا ترضى برجل واحد و سيبدأ الشك بكل تصرفاتك لذا تجنبى الحديث عن رجال اخرين امام الرجل الخاص بك .

    9 - تصرف حواء كملكة الدراما :
    التصرف بدرامية احيانا صفة لا تستطيع حواء الاستغناء عنها فهى بكل بساطة نتيجة الهرمونات المتغيرة باستمرار و لكن عزيزتى حواء حاولى السيطرة على هرموناتك قليلا و لا تحاولى افتعال ضجة امام كل شىء لا يعجبك او لا تحبينه لان هذا سيجعل الرجل يخاف منك فمن الذى يريد العيش بجوار كل تلك الدراما و الشكوى من اتفه الاشياء ففى النهاية سيدرك الرجل بانه لا يعرف كيفية التصرف معك و يتركك فلا ترتكبى مثل ذلك الخطأ حواء .

    10 - تنافس حواء ماليا مع الرجل :
    الرجل هو العنصر المسئول عن اعالة امرأته و عائلته و هذا ما يحب الرجل الظن بنفسه فحتى و إن كنت حواء تعملين و تجنين الاموال اكثر من الرجل فلا تجعليه يعرف بذلك و لا تحاولى ابدا مقارنه امواله باموالك او ممتلكاته بممتلكاتك مطلقا لان هذا ينتقص من رجولته و يزعجة فيبحث عن اخرى ترى ان لا مثيل له فى العالم و انه الرجل الاوحد القادر على اعالتها .

    11 - افرط حواء فى تحليل تصرفات الرجل :
    الدكتور النفسانى الموجود بداخل حواء عليه ان يهدأ قليلا فى التعامل مع الرجل لانك اذا واصلت حواء فى تحليل كل تصرف قام به الرجل و كل كلمة قالها فهذا سيزعج الرجل و يشعره بانه موجود تحت ردار حى و لن يشعر بانه يتصرف على طبيعته معك فكفى عن ذلك حواء و احتوى الطبيب النفسانى بداخلك و لا تجعليه يطل على الرجل كثيرا و الا ستبعديه عنك .


المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x

رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

صورة التسجيل تحديث الصورة

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة شعيب العاملي, يوم أمس, 08:32 AM
استجابة 1
10 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة الصحيفةالسجادية  
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 26-10-2020, 04:34 PM
ردود 0
16 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 06-11-2019, 11:54 PM
استجابة 1
42 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
يعمل...
X