إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الوهابية ... والزنا المشرعن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الوهابية ... والزنا المشرعن

    سنبدأ بعد الاتكال على الله
    وستكون البداية مع ( نكاح المصياف )
    واطلب من بني سلفون ووهبون ان يأتوني ولو برواية او حديث
    واوافق ان يكون الحديث عن الكذاب والكذب والكذاب ....... الى ان نصل الى الناقل
    لاثبات انه من الاسلام
    وإلا فهو زنااااااااااااااااا بلا ريب ولاشك
    ايضاً مرفوض الكلام المرسل والاستغباء من هؤلاء الذين ينشرون مفاسدهم باسم الدين والاسلام وهو منهم براء


    المصياف: نكاح يعقد في اجازة الصيف دون تحديد وقت الافتراق ، والا كان ذلك متعة وينتهي هذا النكاح بالافتراق عند انتهاء الاجازة " يتعاطى هذا النكاح اهل الغنى ومن يسافر كثيرا للعمل التجاري".

  • #2
    متــــــــــــــــــابــــــــــــــــــــع

    تعليق


    • #3
      وينهم ... بني وهبون وسلفون ؟؟
      يرفع

      تعليق


      • #4
        اين التحدي يامطي من غير عقل وشهادة :d:d
        هل هربت من اول نقطة .. واول زنا تمارسنه الوهابيات باسم النكاح الشرعي خخخخخخخخخ
        عندما يقال للرجال ( وماهم برجال ) وينعتون بالقواويد يجب ان لايتحسسون من هذه الكلمة لانها واقع حالهم .

        تعليق


        • #5
          لا يوجد زواج مصياف للمتعه الجنسية !!! فهو رذيله عندنا وفاعله زاني
          نحن ليس عندنا الا الزواج الدائم !! لبناء اسرة كما شرع الله !!! ولا نحط من كرامة المرأه نجعلها تقدم جسدها لاجل المال .
          وسلامتك هات الدليل من كتب السنه .
          ناطرك هههههههههه

          تعليق


          • #6
            سلامي لاخي الحبيب ابو علي
            هل رأيت سهولة الاجابة عليك
            ها قد اجابك الوهابي وهدم اركان موضوعك
            دكتور من غير شهاده
            عضو نشط وفعّال
            رقم العضوية : 104542
            تاريخ التّسجيل: May 2013
            المشاركات: 2,859
            آخر تواجد: اليوم 09:01 AM
            الجنس:
            الإقامة:


            لا يوجد زواج مصياف للمتعه الجنسية !!! فهو رذيله عندنا وفاعله زاني
            نحن ليس عندنا الا الزواج الدائم !! لبناء اسرة كما شرع الله !!! ولا نحط من كرامة المرأه نجعلها تقدم جسدها لاجل المال .
            وسلامتك هات الدليل من كتب السنه .
            ناطرك هههههههههه
            يقول ليس للمتعة الجنسية
            يمكن يكون لتبادل المعلومات والتكنلوجيا خخخخخخ

            فماذا انت فاعل بعد هذه الفضيحة ؟؟؟ وخصوصاً بعد ضحكته الجنان كما يصفه المرحوم فريد الاطرش
            التعديل الأخير تم بواسطة عصام الكردي; الساعة 15-02-2016, 12:30 PM.

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة دكتور من غير شهاده
              لا يوجد زواج مصياف للمتعه الجنسية
              بكل تأكيد موجود ومنتشر في السعودية حيث مركز الوهابية
              وهذه العربية التي هي ملك للوهابية وآل سلول الملاعين التي وضعت التقرير
              وبكل تاكيد ايضا عندي عشرات الادلة على وجودها واكتفيت بالعربية







              آخر تحديث: الإثنين 24 ذو القعدة 1431هـ - 01 نوفمبر 2010م KSA 17:00 - GMT 14:00

              التاريخ قبل 6 سنوات كما تلاحظ
              والتقرير اكثر من عشرة اعوام مما يدل ان هذا الزنا له باع طويل بين الوهابية والوهابيات
              تابع معي عزيزي القارئ

              انتشار زواج المصياف في السعودية بين سيدات ورجال الأعمال

              المهر 150 ألف ريال وسيارة وفيلا فاخرة

              الثلاثاء 30 ربيع الثاني 1426هـ - 07 يونيو 2005م
              انتشار زواج المصياف في السعودية بين سيدات ورجال الأعمال

              المهر 150 ألف ريال وسيارة وفيلا فاخرة

              الثلاثاء 30 ربيع الثاني 1426هـ - 07 يونيو 2005م

              سيدات أعمال يخطبن أزواجا كمحارم سفر










              الرياض - حنان الزير بعد زواج المسيار والدم والكاسيت والزواج السري والزواج على بيتها والزواج العرفي، وهي ظواهر لزيجات غريبة عرفت طريقها إلى أوساط بعض المجتمعات العربية، تنتشر في السعودية في الآونة الأخيرة ظاهرة جديدة باسم زواج المصياف، خاصة بين سيدات ورجال الأعمال، للسفر في عطلة الصيف إلى الخارج بصحبة زوجة مؤقتة، تنتهي علاقتهما معا بمجرد انتهاء الإجازة والعودة من السفر.

              ورغم اختلاف الآراء حول إباحية هذا النوع من الزواج، في ظل نية الزوجين على الطلاق بعد انقضاء فترة إجازة الصيف أو مدة الغياب خارج البلاد، فإن بعض السعوديين، خاصة كثيرو السفر مثل رجال الأعمال، يرون أنه وسيلة مناسبة تقيهم مزالق الانحراف في الخارج أمام مغريات كثيرة قد تقابلهم خارج الوطن، وكذلك فإنهم يرون أن اجتماعات ومناسبات العمل في الخارج تتطلب مرافقة الزوجة لزوجها.
              ويحرص رجال الأعمال على اشتراطات معينة لابد من توافرها في زوجات السفر، كما تسميها بعض الخاطبات، ومن أهم تلك الاشتراطات، إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة, ورشاقة القوام، وجمال الوجه, واللباقة, وأن لا تجد مانعا في حضور الحفلات الخارجية والتي تستدعي السفر والاختلاط.
              وتقول الخاطبة أم عبد العزيز: "في الفترة الأخيرة انتشرت عده أنواع من الزيجات في السعودية منها زواج المسيار, والزواج السري, والزواج على بيتها, والزواج العرفي، وزواج المصياف وغيرها من زيجات يلجأ إليها البعض هربا من الفحوصات والتحاليل الطبية الضرورية للموافقة على إجراءات الزواج.



              وأشارت إلى استعانة بعض أمراء الخليج "بالخاطبات في البلاد للبحث عن سعوديات يحملن اشتراطات خاصة من أبرزها أن تكون ابنه أحد العوائل المرموقة والمعروفة اجتماعيا والغنية, وبيضاء البشرة وجميلة الوجه, وممشوقة القوام وأن تقبل بالسفر معه في أي مكان من مناطق العالم وخاصة في فتره الصيف, وأن تتقن التحدث باللغة الإنجليزية. وبينت أنه في المقابل تطالب الفتيات بمهور مرتفعة تتجاوز 150 ألف ريال وسيارة وفيلا فاخرة.



              وقالت أم عبد العزيز: لم يعد الأمر يقتصر على رجال الأعمال السعوديين دون السعوديات والأجانب الوافدين، حيث أن سيدات الأعمال السعوديات يتجهن للخاطبات للبحث عن زوج يصبح محرما لها أثناء سفرها للخارج، مشترطة على المتقدم أن يسمح لها بالسفر إلى الخارج برفقته، والتنقل هناك بدونه من غير اعتراض منه على ذلك، مقابل أن يسكن معها في منزلها أو شراء سيارة له أو غير ذلك. في حين أن بعض الوافدين وخصوصا المتزوجون الذين لم يأتوا بزوجاتهم معهم، يبحث الواحد منهم عن مقيمة تقبل الزواج منه خلال فترة العقد المبرم مع جهة العمل في السعودية، أو طيلة أشهر السنة ماعدا أشهر الصيف بسبب سفره لبلاده لقضاء الإجازة السنوية، أو حضور زوجته الأولى من بلاده لقضاء فترة الصيف برفقة أولادهما بعد انتهاء الموسم الدراسي. وأشارت الخاطبة أم فيصل إلى أنها قامت مؤخرا بتزويج فتاة جامعية تبلغ من العمر 27 عاما من رجل أعمال سعودي، مشترطا السفر والتنقل معه للخارج وحضور حفلات واجتماعات العمل، مقابل مهر يتجاوز 150 ألف ريال وسيارة من نوع bmw وفيلا فاخرة في شمال الرياض. وأشارت إلى أن الفتاة قامت بطردها من المنزل بعد زواجها من رجل الأعمال، ولم تعطها أجرها الذي اتفقت عليه معها.
              وقالت إن زواج المصياف بدأ ينتشر مؤخرا نتيجة الانفتاح على القنوات الفضائية والرغبة في تقليد الآخرين من الشعوب المختلفة المحيطة بنا، ويختلف انتشار هذه الظاهرة تختلف بين منطقة وأخرى من مناطق المملكة, كما أن بعض رجال الأعمال يحرصون على الزواج من فتاة جميلة بصرف النظر عن تعليمها أو مستواها الأخلاقي أو الديني.



              وفي ذات الاتجاه توضح الخاطبة أم ناصر أن الزوجين لا يفصحان في عقد زواج "المصياف" عن نيتهما الطلاق فور انقضاء شهور الصيف وانتهاء الإجازات، وفي حالة رغبة الزوج الاستمرار في الزواج، فعليه أن يفي بمتطلبات واشتراطات معينة تفرضها الزوجة. واستطردت أن هناك فئات تقبل بهذا النوع من الزيجات، وهن الفتيات الفقيرات وسيدات الأعمال والمطلقات والأرامل والعانسات.
              وقالت الخاطبة أم محسن: منذ عدة أشهر، تم زواج فتاة في الثلاثين من عمرها من رجل أعمال سعودي وقد اتفقا على الطلاق بعد انقضاء فترة محددة، مشترطا عليها بعد عقد القران أن يقيما في منزل عائلتها لمدة شهرين، يتم بعدها الانتقال إلى شقة مفروشة حتى انقضاء الإجازة الصيفية وبدء الموسم الدراسي، وأنه كان قد أخبر عائلته بأنه مسافر للخارج بمرافقة أصدقائه. وطلب من الفتاة أن يمدد زواجه منها، وسيستأجر فيلا يقيمان فيها، في حالة إعجابه بها كزوجة. وقدم لها مهرا يتجاوز 180 ألف ريال، وحلى ومجوهرات بـ "50 الف ريال".



              في المقابل اعتبر الشيخ أحمد عبد القادر المعبي المستشار والمأذون الشرعي زواج المصياف ضروريا لحصانة الرجل من المحرمات خلال سفره وتنقلاته خارج البلاد، مشيرا إلى أنه في الآونة الأخيرة، أصبحت بعض النسوة غير مهيآت للتفرغ للحياة الزوجية بشكل كامل وتام، وأصبح الزوج يقدر تلك الظروف، ومن ثم انتشرت عدة أنواع من الزيجات ومنها زواج السفر.
              وقال المعبي إن ظروف العصر أخرجت لنا الكثير من الزيجات، ومنها زواج المسيار على سبيل المثال، والذي تيسر فيه الزوجة على زوجها، فبعض المعلمات يقبلن بزواج المسيار، على أن تقوم هي بالتسيير عليه في بيته "الذهاب إليه" متى سمحت لها الظروف الوظيفية بذلك.
              وأضاف أنه لا يوجد زواج تحت مسمى "سري" كونه افتقد لعنصر السرية حتى لو لم يتم إعلام أهله أو زوجته الأولى إذا كان متزوجا، فبمجرد عقد القران بحضور ولي الفتاة وشاهدين وأهلها، وتوثيق العقد في المحكمة، يتحقق بذلك الإشهار والإعلان بالزواج، أما السري وهو الذي نهى عنه الرسول صلى الله عليه وسلم وحذر منه، وعده في بعض الروايات من الزنا فهو أن تعقد الفتاة على نفسها مع الشاب بدون علم الولى أو موافقته، وبدون حضور الشهود وذلك بأن تهبه نفسها كزوجة.
              ويجيز الشيخ أحمد المعبي الزواج العرفي، مشيرا إلى شرعيته لتوافقه مع أركان الزواج، وهي الإيجاب والقبول والشهود والإعلان والولي، مبينا أنه غير معترف به بالدوائر الرسمية أو المحاكم لأنه غير موثق، وبالتالي يخالف القانون والنظام ولا يخالف الشرع .



              التقت "العربيه.نت" أحد رجال الأعمال والعقاريين المعروفين بمنطقه الرياض والذي فضل أن نرمز لاسمه "ص.م" فقال إنه منذ أسبوعين يقوم بالبحث عن فتاة للزواج، ويفضلها من بلاد الشام وجميلة وممشوقة القوام، وأن تجيد اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وأن تكون متحررة وتنزع الحجاب في الخارج أثناء حضور حفلات العمل. وقال إنه لا يمانع من دفع أي مهر، مقابل الحصول على هذه الفتاة، مشيرا إلى أنه متزوج من سيدتين ولديه 13 طفلا.
              وأضاف: في الماضي كانت زوجتي الثانية تسافر معي في أي منطقه بالعالم، خاصة وأن عملي يستدعي سفري باستمرار، حتى رزقت بأول طفل، فطلبت مني أن لا أدعها تسافر معي، لأنها أصبحت أما وترغب في الاستقرار، مما جعلني أبحث عن زوجة جميلة لمرافقتي في السفر.



              أما السيدة "ن.س" والبالغة من العمر 33 عاما فقد تزوجت من زوج صديقتها ليرافقها في سفرها للخارج للحصول على الدكتوراه وبمباركة صديقتها، حيث اشترطت عائلتها في حالة رغبتها للسفر أن تتزوج قبل سفرها، وتقول: "لقد بحثت كثيرا لعلي أجد الزوج الذي توافق عائلتي على الزواج منه، واستعنت بعدة خاطبات، وباءت جميع المحاولات بالفشل حتى اقترب موعد السفر، فأشارت لي صديقتي بالزواج من زوجها مشترطة مرافقتها لنا في الخارج وقد وافقت على ذلك.

              تعليق


              • #8
                قاسم كرم والله انت مسخره هههههه
                اقولك عطني ادلة من كتب السنة تقولي قناة فضائية !!!
                وبعدين قلتلك اللي يتزوج عندنا مو نيته زواج دائم فهذا زاني بس وسلامتك !!! فنحن لا نقبل لنساءنا هذه المهانة وبيع الاجساد لسويعات صيفيه !!! وخصوصا لاجل التكسب المالي لان هذا يعتبر بعرفنا دعاره .
                واما من تزوج زواج دائم فحلال الله هذا ولا تثريب عليه .

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة دكتور من غير شهاده
                  قاسم كرم والله انت مسخره هههههه
                  اقولك عطني ادلة من كتب السنة تقولي قناة فضائية !!!
                  وبعدين قلتلك اللي يتزوج عندنا مو نيته زواج دائم فهذا زاني بس وسلامتك !!! فنحن لا نقبل لنساءنا هذه المهانة وبيع الاجساد لسويعات صيفيه !!! وخصوصا لاجل التكسب المالي لان هذا يعتبر بعرفنا دعاره .
                  واما من تزوج زواج دائم فحلال الله هذا ولا تثريب عليه .
                  من هو المسخرة ياابن المسخرة
                  وهو بيت القصيد مالونته لك من مشاركتك باللون الاحمر
                  ولكن أنى لك والفهم وانت حمار ابتلي به المنتدى وقواد مع سبق الاصرار
                  عندما اقول لك زنا مشرعن .. وطالبتك حتى بروايات من كذاب الى كذاب كان قصدي انكم تمارسون الحرام لانكم عيال حرام وزنا مبتكر ماانزل الله به من سلطان
                  وسيان عندكم الحلال والحرام ....
                  وطلبت ان لا اسمع كلام فاضي ياربيب بيوت الدعارة والنجاسة
                  انا لا اكتب بهوى النفس وانما اكتب ماوهو واقع وصحيح ... وماعليك وامثالك الا ان ترطب ريقك بقطرات من بول الابل والبعران
                  او حتى بول ذلك الباكستاني الذي كان يبيعكم بوله لمدة اشهر طويله والله الاعلم كم واحد مثله يفعلها ولم يُكشف امره لليوم ...
                  بالخلاصة انتم شعب مستواكم شرب البول .. يابن البوالة
                  التعديل الأخير تم بواسطة قاسم كرم; الساعة 15-02-2016, 03:41 PM.

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة عصام الكردي
                    سلامي لاخي الحبيب ابو علي
                    هل رأيت سهولة الاجابة عليك
                    ها قد اجابك الوهابي وهدم اركان موضوعك
                    يقول ليس للمتعة الجنسية
                    يمكن يكون لتبادل المعلومات والتكنلوجيا خخخخخخ

                    فماذا انت فاعل بعد هذه الفضيحة ؟؟؟ وخصوصاً بعد ضحكته الجنان كما يصفه المرحوم فريد الاطرش
                    اهلا اخوي دكتور عصام
                    والله لامسحن به وباربابه الوحل
                    فليس هذا الا نكرة .. نجيب عليه ونرذله .. انما للقارئ والا فهذا وحتى مملكته وكل وهابي نجس منجس لايسوى عندي ضرطة عنز

                    تعليق


                    • #11
                      موضة الموسم...

                      زواج المصياف!
                      أثارت عقود زواج المصياف "جدلا عنيفا" بين عددا من علماء الأزهرفى مصر ما بين مؤيد لها إستنادا على إبطال شرط التأقيت فيه عملا برأى الأحناف ، و ما بين رافض باعتبار أنها قد تتسبب فى مشاكل إجتماعية على المدى البعيد.
                      و كانت الظاهرة إنتشرت حيث يتزوج من خلالها بعض رجال و سيدات الأعمال فى الخليج أثناء عطلات الصيف أو مهمات العمل فى الخارج.
                      و أعلن الشيخ جمال قطب ، و هو واحد من أبرز علماء الأزهر ، أنه يؤيد هذا العقد الذى يحدد مدة الزواج بشرط أن تكتمل أركانه ، و هو الإيجاب و القبول ، مستندا فى ذلك إلى رأى الأحناف الذين يقرون عقد الزواج المحدد المدة و يبطلون شرط التحديد و يصبح الزواج مستمرا.
                      و يطالب ولى الأمر بإقرار هذا الزواج مع إبطال الشرط حتى نحافظ على حقوق المرأة ، و نقطع الطريق على الذين يحاولون جعل هذا الزواج واقعا لدينا ، حتى و لو كان من خلال أوراق عرفية ، و على القاضى إن جاءه هذا الزواج أن يتأكد من وجود الإيجاب و القبول و يلغى شرط التوقيت.
                      و قال الدكتور محمد رأفت عثمان الأستاذ بجامعة الأزهر إن الأحناف يفرقون بين الزواج المؤقت و زواج المتعة ، بأن زواج المتعة يجب أن يتلفظ الرجل بكلمة المتعة فيه ، و هم يحرمونه تماما ، أما المؤقت فإنهم يبطلون الشرط و يقرون العقد إذا ما إكتملت أركانه.
                      لكن الدكتور أحمد السايح الأستاذ بجامعة الأزهر حظر من خطورة مثل هذه التقاليع لما لها من آثار إجتماعية و دينية خطيرة ، قائلا إن هذا الزواج لا يجيزه الشرع و إذا كان البعض قد قال به ، لأنه إذا حددت مدته فإنه يضيع حقوقا للمرأة و حقوقا للرجل ، كما يضيع الأولاد تماما فضلا عن الكرامة التى منحها الله للإنسان دون سائر المخلوقات ، فعندما تجد المرأة نفسها متنقلة من رجل إلى رجل ، فأى كرامة هذه ، و كيف يتحقق إستقرار البيوت فىظل هذه الفوضى.
                      و وصف الدكتور محمد نصر سنوسى الأستاذ بجامعة الأزهر عقد الزواج بأنه بمثابة ضم و جمع و رحمة و مودة و تواصل إنسانى ، و بالتالى فلا يجوز أن يقاس بعقد المنفعة كالبيع و الشراء و يقال مثلا أن العقد شريعة المتعاقدين ، من هنا فإن الأصل فيه التأييد أى أنه يتم بنية الأبد إلا أن يشاء الله و يقدر ، حتى يتحقق الهدف منه و هو الرحمة و المودة و الضم و الجمع و التواصل الإنسانى يقول تعالى:"و من آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها و جعل بينكم مودة و رحمة إن فى ذلك لآيات لقوم يتفكرون".
                      و يضيق أن تأقيت عقد الزواج يحول المرأة إلى مايشبه الدار و الشقة التى يستأجرها الإنسان ثم يتركها ، و كذلك يجعل الرجل أشبه بالأجير ، كما أنه يدمر عملية المحافظة على النوع الإنسانى ، فما دامت المرأة تعرف أن الزواج عبارة عن مدة معينة ، فلن تهتم بالإنجاب ، بل تحرص على عدم الإنجاب حتى يكون من اليسير عليها الإرتباط بآخر ، دون أن يعيقها أبناء ترعاهم ، كذلك الرجل الذى يرتبط بإمرأة لمدة معينة ، لن يشغله الحرص على الإستقرار و الإستمرار و الجد من أجل إقامة أسرة ممتدة .
                      و إعتبر الدكتور نصر الزواج المؤقت زنا مقنع أو رخصة لإستباحة الزنا ، و قد نهت الأحاديث النبوية عن ذلك الزواج ، و أجمع الفقهاء على تحريمه ، لأنه ينزل بشرف عقد الزواج إلى أدنى مستوى ، و ينزل بشرف العلاقة السامية ين الرجل و المرأة إلى ما يساوى العلاقة بين الكائنات الأخرى.
                      و أشار إلى أن إباحة الزواج المؤقت يعيد قضية المحلل الذى حرمه الرسول بوصفه أنه تيس مستعار ، لأن الزواج لابد أن يكون بنية التأييد.

                      بقلم رشا عبد النبى
                      نقلا عن جريدة حديث المدينة
                      بالإتفاق مع الجريدة
                      بتاريخ6/7/2005

                      تعليق


                      • #12
                        قاسم كرم
                        انا خايف هم باجر تقول كلاب عمر عندكم ههههههه
                        يابا لا تذب بلاكم علينا !!! اقولك شغل نكاح ابو ساعات مو عدنا !!! وشغل حريم تقدم اجسادها عشان فلوس بزواج بو خمس دقايق مو عدنا !!! واللي يسويه عدنا طايح حظ ومنحط اخلاقيا لان دينا دين اخلاق !!! وسلامتك

                        تعليق


                        • #13
                          واما ذهاب الشباب السنة للزواج من غير سنيات عن طريق مكاتب مثل مكاتب بغداد
                          http://alkhaleejonline.net/articles/...1%D8%AB%D8%A9/

                          لا تلوم بيه الشباب الخليجي الفاسد بسبب كثرة الاموال

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة دكتور من غير شهاده
                            قاسم كرم
                            انا خايف هم باجر تقول كلاب عمر عندكم ههههههه
                            يابا لا تذب بلاكم علينا !!! اقولك شغل نكاح ابو ساعات مو عدنا !!! وشغل حريم تقدم اجسادها عشان فلوس بزواج بو خمس دقايق مو عدنا !!! واللي يسويه عدنا طايح حظ ومنحط اخلاقيا لان دينا دين اخلاق !!! (( اذن فانتم بلا اخلاق لان الواقع يقول انه منتشر كالهشيم )) وسلامتك
                            هو عمر كلب فاين له كلاب ياكلب
                            فهل الراحلات الى نكاح الجهاد منا ام منكم ياقواويد
                            هل الممارسات لكل هذا الزنا هن منا ام منكم ياملوك الدياثة؟؟ ابن السافلة تريد لوي عنق الموضوع بعد ان فضحتك في اول خطوة
                            مجرد كان غيض من فيض وهناك عشرات الزنا وسوف لن يستطيع اي وهابي نجس من كلاب النار ان يفند واحدة منها
                            الا اذا اراد ان يكرر نهيقك ياحمار
                            فلو تطم راسك في وحل النجاسة اشرف وخير لك
                            التعديل الأخير تم بواسطة قاسم كرم; الساعة 15-02-2016, 04:10 PM.

                            تعليق


                            • #15
                              شكرا لوصفك انتشار هذه الظاهره بانها ليست من الاخلاق !!!! والحمدلله دائما الاسلام يثبت انه دين الفطره والاخلاق .

                              تعليق

                              المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                              حفظ-تلقائي
                              x
                              إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                              x

                              اقرأ في منتديات يا حسين

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, يوم أمس, 02:47 PM
                              ردود 0
                              13 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة شعيب العاملي, 18-08-2019, 06:37 AM
                              ردود 0
                              31 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة شعيب العاملي  
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 18-08-2019, 05:20 AM
                              ردود 0
                              15 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 11-05-2010, 01:54 AM
                              ردود 27
                              12,816 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 27-02-2014, 10:32 PM
                              ردود 99
                              15,904 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة وهج الإيمان
                              بواسطة وهج الإيمان
                               
                              يعمل...
                              X