إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علاج الم منتصف الظهر بالاعشاب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علاج الم منتصف الظهر بالاعشاب

    يمكن علاج الام اسف الظهر بطرق بسيطة ومجربة باستخدام الاعشاب الطبيعية وهي طرق امنة على الصحة ولا يوجد منها اضرار او اثار جانبية وبعض هذة الوصفات تتلخص في التالي:

    الريحان: من أفضل الأعشاب التي يكون لها نتيجة سريعة في علاج ألم منتصف الظهر وذلك يكون من خلال تحضير مغلي الريحان وتناول كوب يومياً.

    الكركم: مطحون هذا النبات يجعل ألم الظهر في حالة أفضل كثيراً ويقل بالتدريج حيث يتم إذابة كمية منه في ماء دافئ واضافة العسل ويتم مزج الخليط جيداً ثم يوضع على منطقة الألم فيكون ذات نتيجة سريعة

    وإيجابية لما يوجد به من مادة الكركمين.

    الحلبة: يُخلط القليل من الحلبة المطحونة مع الحليب حتى يتم الحصول على عجينة وبعد ان توضع في قطعة من الشاش تُضاف على المنطقة المُصابة لمدة 1/2 ساعة.

    الزنجبيل: من الأعشاب التي تُعالج ألم منتصف الظهر لما يوجد به من مواد كثيرة بها عدة فوائد حيث يتم خلط كمية منه في القليل من الماء حتى يتم الحصول على عجينة وتوضع على منطقة الألم.

    أوراق اللبلاب: يُستخدم هذا النبات في علاج ألم الظهر حيث يتم طحن كمية منها وتُضاف إلى النخالة وتُخلط في كمية من الماء حتى تصبح عجينة ثم توضع في الشاش ويتم وضعها على المنطقة المُصابة حيث أنه يُساعد في التقليل من الألم.

    زيت اللافندر: من أفضل الزيوت الطبيعية التي تُساعد في الشفاء سريعاً من ألم منتصف الظهر وذلك عن طريق تدليك هذه المنطقة به فهو يقضي على توتر الأعصاب ويعمل على تهدئتها.

    أوراق الكرنب: تساعد اوراق الكرنب في علاج ألم منتصف الظهر وتُضاف هذه الأوراق مع الحليب الساخن وبعد ان تنضج وتصبح لينة الملمس توضع على الظهر لمدة ليلة كاملة.

    زيت اللبان: يكون له نتيجة سريعة في التقليل من ألم الظهر فهو عبارة عن زيت يُساعد في استرخاء العضلات حيث يتم تدليك الظهر بعد تدفئة هذا الزيت على النار ويُستخدم مرة واحدة في اليوم.

    زيت النعناع: يوجد به مجموعة من المواد المضادة للالتهاب والتي تقضي سريعاً على الألم الذي يُصيب الظهر كما أنه يقلل من الشعور بالأرق.

    القمح: يتم وضع كمية منه على النار حتى تصبح عجينة وبعد أن تصبح ذات درجة حرارة عالية توضع على منطقة الشعور بالألم منتصف الظهر وذلك 3 مرات في اليوم مع الحرص على أن تكون ساخنة.

    أوراق الكافور: يتم تسخين الزيت جيداً لمدة 10 دقائق وبعد ذلك يُدلك به المنطقة المُصابة مرتين في اليوم.

    العسل: من أفضل المكونات الطبيعية التي تدخل في علاج الكثير من الأشياء حيث يتم تناوله مثل المشروب بإضافة بعض قطرات الماء عليه.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x

رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

صورة التسجيل تحديث الصورة

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة مروان1400, 08-04-2020, 12:35 AM
ردود 0
21 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة مروان1400
بواسطة مروان1400
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 07-04-2020, 03:13 AM
ردود 0
46 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 31-03-2020, 10:02 AM
ردود 2
82 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة قلم شيعي
بواسطة قلم شيعي
 
أنشئ بواسطة مروان1400, 06-05-2019, 05:57 AM
ردود 2
92 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة مروان1400
بواسطة مروان1400
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 07-03-2014, 04:19 AM
ردود 164
111,162 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
يعمل...
X