إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مفاجأة برشلونة يواجه كارثة الإفلاس

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مفاجأة برشلونة يواجه كارثة الإفلاس



    أصدر مرشح برشلونة الرئاسي وزعيم سي فيوتور فونت فون خطراً صارخاً لأنصاره في سعيه لاستبدال جوزيب ماريا بارتوميو.

    على الرغم من موقعهم في صدارة الدوري الاسباني ، كان هناك الكثير من الخلافات حول كيفية إدارة النادي ماليًا ، والتي أصبحت أكثر بروزًا بسبب جائحة فيروس كورونا.

    بالإضافة إلى تصادم ليونيل ميسي مع إريك أبيدال بسبب إقالة إرنستو فالفيردي ، كان كبار اللاعبين في صراع مع شخصيات بارزة بشأن تخفيض أجورهم الأخير بنسبة 70 في المائة.

    حيث قال فونت منذ بعض الوقت ، يحذر مشروع Si al futur أعضاء برشلونة من أن النادي يتجه نحو العاصفة المثالية – كان عليه أن يحل محل أفضل جيل من لاعبي كرة القدم في التاريخ.

    واضاف وكل ذلك كان يجب القيام به مع الحفاظ على ملكية النادي في أيدي الأعضاء وقدرته التنافسية في كرة القدم وفي جميع الأقسام.

    إذا كانت المخاطر كبيرة ، فقد أصبحت هائلة الآن نحن في خضم جائحة أدى إلى توقف الكوكب وسيكون له آثار في جميع مناحي الحياة ، وكذلك في الرياضة ، والتي لا يمكننا اليوم توقعها.

    وبالمثل ، شهدنا منذ شهور تصعيدًا مخزًا للفصول في السلوك المؤسسي للنادي ، حيث يخفي الحدث الأخير خطورة الحدث السابق ، وهي عملية بلغت ذروتها في الأيام الأخيرة باتهامات وتوبيخ خطير بين أعضاء مجلس الإدارة ، وستة مفاجئة استقالات.

    ومثلما ينبغي أن تكون الأولوية الوحيدة لإخراج النادي من الأزمة ، تعلن الرئاسة عن إعادة تشكيل جديدة لمجلس الإدارة من أجل البقاء في السلطة. ما هو في خطر الآن هو برشلونة ككل.

    هذه ليست مشكلة حديثة – لقد عانينا من الحكم على النادي في قضية نيمار ، والخلافات التي تم الإعلان عنها بين الموظفين واللاعبين مع المديرين التنفيذيين والمديرين ، ومراجعة القضية على الشبكات الاجتماعية ، والتي يبدو أنها ستؤكد الفضيحة .

    النتيجة هي خطر الإفلاس الاقتصادي والانحلال الأخلاقي الذي استقر فيه النادي

    في ضربة أخيرة ، غادر النادي نائبا الرئيس إنريكي تومباس وإميلي روساند والمخرجين ماريا تيكيسيدور ، وسيلفيو إلياس ، وجوردي كلاساميغليا ، ويوسيب بونت ، بعد فترة وجيزة من ادعاء أنه تم توظيف شركة لوسائل التواصل الاجتماعي لانتقاد الشخصيات الرئيسية.

    نريد بموجب هذا أن نبلغ بأن المديرين الموقعين أدناه نقلوا إلى الرئيس بارتوميو قرارنا بالاستقالة بشكل لا رجعة فيه من منصبنا كمدراء لنادي برشلونة.

    لقد وصلنا إلى هذه النقطة من خلال عدم القدرة على عكس معايير وأشكال إدارة النادي في مواجهة تحديات المستقبل الهامة ، وخاصة من سيناريو ما بعد الوباء الجديد.

    يجب أن نسلط الضوء أيضًا على خيبة أملنا من الحلقة المؤسفة على الشبكات الاجتماعية ، والمعروفة باسم Barcagate ، والتي تعلمنا عنها من خلال الصحافة العالمية.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x

رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

صورة التسجيل تحديث الصورة

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة مروان1400, اليوم, 04:58 PM
ردود 0
7 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة مروان1400
بواسطة مروان1400
 
أنشئ بواسطة مروان1400, 18-07-2020, 07:17 AM
ردود 3
32 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة المعتمد في التاريخ  
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 18-05-2020, 12:56 PM
ردود 3
44 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 02-08-2020, 09:53 AM
ردود 0
25 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
يعمل...
X