إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان): واتساب - يوتيوب

شاهد أكثر
شاهد أقل

عشوقــــــــة و مذكرات عــــــــــــائلة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاشقة اهل العترة
    رد
    و هذا الجزء (6)

    عشوقة : بس عاد ذبحتوني ههههههههه

    المخلصه ( عيونها تلمع من الفرحة ) : فديت روحج خيوو نورتي البيت و الله

    سوسا : كنا خايفين عليج وايد ,,,, الحمد لله على كل حال

    لمعت عيونها بالدموع ,,, تحس بأنها ساذجة و غبية ,, لأنها ما قدرت النعمة اللي اهي فيها

    ظلت منزلة راسها تحاول تخبي الدموع اللي نزلت حارة و بللت ويها ,,,

    بنوتة انتبهت لها : لا اله الا الله ,, البنية توها يايه و حصلت كل هالدلع و الله حالة لا و القهر آخر العنقود بعد

    و احنا يعني خلاص صرنا طوفة هبيطة ؟ ههههههههههه

    عشوقة : لا انتي الكل بالكل حبيبتي ,,, و بعدين صدق اللي تقوله لا تخلوني اصدق عمري وايد ههههه

    سوسا : صدقي صدقي ,,, مو كل يوم عيد هههههه

    عشوقة : ههههههههه

    الام ليلى : حسبي الله على بليسكم خليتوني انسى اقول لاختكم عن ......

    عشوقة : عن شنو يمــــــه ؟

    الام ليلى : بنسافر هالسنة

    عشوقة : صج و الله ؟

    الام ليلى : ههههههههههه اي

    عشوقة : وين بنروح ,,, لا يكون بتودونا هاواي هههههههههه

    بنوتة : ما يضحك ها ها ها

    المخلصه : ههههههههههه الحمد لله على نعمة العقل

    الوالد محمد : عشوقة بنروح نيويورك

    عشوقة : ونـــــــــــــــاسة ابي اروح السنترال بارك

    بنوتة : اي حتى انا قلت جذي ,,, فديتج تقرين افكاري صدق ساحرة

    عشوقة : ماما انا بروح اريح شوي تعبانة اوكي ؟

    الام ليلى : ما عليه روحي بس لا تشغلين المكيف لا تزيد الحرارة

    عشوقة : انشاء الله

    المخلصه : خليتوني ابجي وايد ,,, احس بالكسل و الخمول الحين

    سوسا : اي و الله حتى انا

    الوالد محمد : اصلاً مبين شوفو روحكم ,,, هههههههه العيون متورمة الويه متنفخ

    الكشه طايرة ههههههههه

    بنوتة : يلا عاد بابا لا تقول جذي

    الوالد محمد : ههههههههههه مادري عنكم فاتحين عزا ,, في البيت

    المخلصه : هههههه انزين سمعوا انا في خاطري العب كرة قدم من يبي يلعب ؟

    بنوتة : اكيد انا و سوسا بس ,, عشوقة لو تلعب ويانا احسن لان الحركة يمكن تخليها تشفى اسرع

    المخلصه : اي ,,, اصلا اهي تحب تلعب كرة القدم تموت عليها بروح اشوفها

    بنوتة : اوكي

    المخلصه تطق باب الغرفة ( غرفة عشوقة )

    عشوقة : ادخل

    المخلصه بابتسامة >>> ابتسامة كريست تسوي دعاية حق المعجون خخخخخ

    المخلصه : بنلعب كرة قدم ,,, فكرت فيج على طول اعرفج تحبين تلعبينها وايد

    عشوقة بابتسامة اكبر : بلعب وياكم ,, بس بابا بيلعب ويانا ؟

    المخلصه : مادري عنه بس اذا شافاج ويانا اكيد بيتشجع و بيلعب

    عشوقة : هههههههه اخاف حتى امي تلعب هههههههههه

    المخلصه : ههههههه الله يغربل بليسج ,,

    نهاية الجزء (6)

    شبصير في المباراة ؟ هل من الممكن تتعرض عشوقة لنكسة صحية شديدة مرة وحدة ؟

    فطوووم بوافقون اهلها على السفر الى نيويورك ؟

    منو الشخصية الجديدة اللي بتطلع في القصة ؟

    شاللي بخلي القصة تتغير 180 درجة ؟

    هل من الممكن تتبدل حياة عشوقة بهالسرعة ؟

    هل بيتأجل السفر بسبب مرض عشوقة ؟

    توقعاتكم لا تنسون تكتبونها هذا شي مهم بالنسبة لي ,,,

    ترقبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا الجزء (7) قريباً

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    ههههههههه و فديت اللي تفداني الحمد لله يعني عجبتج القصة

    افا عليج هذا شوي في حقكم و الله المهم طمنيني عليج اخبارج الحين احسن ؟

    ما كتبتوا توقعاتكم مو مشكلة

    بعد شوي الجزء (6)

    تحاياي

    اترك تعليق:


  • بنوتة الخليج
    رد
    فديتج يا عشوقة

    ههههههههههههه صج انتي رووووووووووووووعة

    ولا كاتبة عني وعن المخلصة وسوسا أخجلتيني

    والله آنا فرحانة لان اني معاكم بالقصة

    أحبج يا عشوقة فديتج والله

    مشكووووووووووووووورة وننطر الأجزاء على أحر من الجمر

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    ههههههههه انشاء الله تكون توقعاتج صحيحة

    شكراً على المرور

    نسيت ما حطيت الاسئلة هههه

    هل بيتأجل السفر بسبب مرض عشوقة ؟

    يا ترى هل ممكن تصير نكسة صحية شديدة تاثر على عشوقة بشكل كبير ؟

    شاللي خلى عشوقة تتغير و تحس بالحنين الجارف الى البيت ؟

    هل من الممكن تطلع شخصية جديدة بارزة في القصة ؟

    فطووووم اهلها بوافقون على السفر الى نيويورك ؟

    شراح يصير في القصة عشان تتغير 180 درجة ؟

    لا تنسون كتبوا توقعاتكم ......

    ترقبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا الجزء (6)

    تحاياي السكرية
    التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة اهل العترة; الساعة 01-07-2006, 05:01 PM.

    اترك تعليق:


  • soosaa
    رد
    أتـــــوقــــع

    ان عشوقة مرضها صعب ..

    ويقعدون وياها .. وما يسافرون !!

    ولجنة الاستقبال .. يطلع ولد الجيران ههههه


    شـكـراً عشوقة عالقصة

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    و هذا الجزء (5)

    البنات ركضوا بسرعة ويه ابوهم صوب امهم

    الوالد محمد : بسم الله عليج ,,, علامج ؟

    الام ليلى : الحق بنتي بتموت ,,, بسرعة خل نوديها المستشفى ,,

    الوالد محمد : انشاء الله انتي هدي شوي ,, المخلصه بابا روحي شغلي السيارة بسرعة

    هاج المفتاح ...

    المخلصه : انشاء الله

    سوسا و بنوتة مصدومين واقفين بدون ما يتحركون ما يقدرون يسوون شي

    و في الطريق الام (ليلى) قاعدة تبجي بصمت ,, و الوالد يسوق بسرعة هذا زين ما دعم ههههههه

    وصلوا المستشفى و على طول راحو ( الطوارىء) ....

    دخلوا عشوقة الغرفة بسرعة لان حالتها الصحية ما تتحمل التأخير أكثر من جذي ,,

    اما الوالد و الوالدة قعدوا على مقاعد الانتظار ....

    ليلى قاعدة تتذكر اللي صار امس و هي تسمع بنتها تشاهق و تبجي ...

    و محمد كان يكثر من الدعاء و يطلب حق بنته بالشفاء العاجل ...

    البنات في البيت يحاتون اختهم .... فاتحين مناحة ,,,,,

    شوي و طلع الدكتور ...

    ليلى و محمد في نفس الوقت : هاه دكتور بشر

    الدكتور : لأ لا تخافون اهي الحين بخير ,, الحمد لله عدت سليمة

    محمد : الله يبشرك بالخير و الجنة يا دكتور

    الدكتور يبتسم و يمشي بس محمد ناداه

    الدكتور : نعم ,, بغيت شي اخوي ؟

    محمد : متى نقدر ناخذها ويانا البيت

    الدكتور : الحين , بس لازم تاخذون الأدوية قبل

    محمد : انشاء الله

    كانت تحس بالآلام من كل جهة .... تحس بالألم ينخر عظامها .... بينت للكل شكثر اهي ضعيفة البنية

    بحيث انها قدرت تلقط المرض بأسرع مما كانوا يتصورون

    دخلت عليها أمها بهدوء و تمت تمسح على راسها

    عشوقة ابتسمت ابتسامة واهنة

    تموا على هالحال جم دقيقة ,, دخل محمد عليهم و في يده الجيس مال الأدوية

    عيونها تمت تطالع فيهم ,, تبي تروي قلبها من شوفتهم ,, حست في لحظة انها ما بتشوفهم

    عقب هاليوم ...

    سالت دمعة حارة من زاوية عيونها

    مسحتها بهدوء و رفعت راسها الثقيل تبي تقوم من السرير ...

    وقفت و تمت تترنح في مشيتها كانها وردة خريفية ...

    شافت ابوها يبتسم ما قدرت تيود عمرها و حضنته بقوة ... مثل ما تهادت الوردة الخريفية على

    سطح الماء

    تمت تبجي بهدوء

    الصمت كان يلف المكان

    رفعت راسها و شافت الدمعة تتلألأ في عيون ابوها من الصعب عليه يشوف احد بناته بهالضعف

    مشت صوب امها و يودت يدها و هي متسكرة بنشوة الفرح

    عشوقة بصوت مبحوح : ابي اروح البيت لاعت جبدي من ريحة المستشفى عافان الله هههههههه

    تموا يطالعونها باستغراب بس شافو ضحكتها ضحكوا وياها

    رجعوا البيت و اول ما وطأت أقدامها أرض البيت حست بالحنين الجارف لخواتها .>> فلم هندي ههههههههه

    و تمت تمشي بهدوء و هي تطالع كل ركن في البيت و كل زاوية ... كأنها تشوف البيت لأول

    مرة .... شافت خواتها يبجون و قعدت تضحك هههههههههههه رفعت كل وحدة راسها شافوها

    التموا الخوات كل وحدة تحضن الثانية ......... >>> آخ حتى دمعتي نزلت

    حست بالخجل ما تدري ليش يمكن لابتعادها عنهم ........

    يتـــــــــــــــــــــــــــــــــبع في الجزء (6)

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    انزين عشان لا تقولون كسرت خاطره بعطيه دووور في الجزء السابع بعد

    شكراً المخلصه على المرور ,,,,

    تحاياي السكرية

    اترك تعليق:


  • المخلصه للعترة
    رد
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

    هههههههه عشووقة لا تكسرين خاطره

    لجنة الإستقبال الصديق الخياالي ههههههه اتغشمر

    يلا ننتظر البااقي

    ما شاء الله نيويورك

    تحياتي السكرية

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    هههههههههه مشكلة الثقة

    ليش يعني ؟

    الموهم شكراً على المرور

    اترك تعليق:


  • لجنة ألإستقبال
    رد
    انا ادري و واثق اني بكون بالجزء السابع

    احسااااااااااااااااااااااااااااس

    بس الله يستر

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    هههههه مشكورين على المرور

    (4)

    سوسا و المخلصه و بنوتة قعدوا من النوم نزلوا تحت راحو المطبخ

    شافو امهم تاكل البريك فاست ,,,,,

    سوسا : يمـــــــــــه ؟

    الام ليلى : بسم الله يا الله صباح خير ,,, شتبين ؟

    سوسا : ههههههههههه اقولج ؟

    الام ليلى : خلصيني قولي شعندج ؟

    سوسا : لا بس مستغربة انتي مو في الشغل !

    الام ليلى : اي اخذت اجازة اسبوع

    سوسا : الله وناسة

    بنوتة : يوعانة انا بس ما اقدر ادخل شي في بطني

    المخلصه : تبين نسكافيه ؟

    بنوتة : اي

    سوسا : انا بعد ابي

    المخلصه : اوكيك

    سوسا : تعالو وين عشوقة ؟

    الام ليلى : اعتقد راحت تنام مصخنة شوي لحد يتقرب منها

    المخلصه + بنوتة + سوسا : انشاء الله

    الام ليلى : عن يا زعم مطيعات اكيد في بالكم شي

    بنوتة : هههههههههه فديت اللي فاهمتنا و الله

    المخلصه بهدوء : يمه فكرنا انج تمددين الاجازة نبي نسافر هالسنة

    الام ليلى : يا سلام ,,, و الحلوات وين يبون يسافرون ؟

    بنوتة : انا خاطري اروح نيويورك و لا مرة رحت هناك ابي اشوف السنترال بارك

    سوسا : الله روعة نيويورك ,,, انا وياج في هالراي نبي نيويورك

    الام ليلى : و انتي المخلصه ؟

    المخلصه : اي مكان عادي اهم شي نكون ويه بعض

    الام : لا و الله هذا و لي الحين ما اخذت الاجازة و يتشرطون بعد ما تبونا نوديكم الهند ؟

    بنوتة : هههههههههه و الله تسوون خير اذا بتودونا

    سوسا : ههههههههههه

    ( الوالد كان واقف يسمعهم ههههههههه ) >>> هالعائلة مستخفة وايد : تبون تروحون نيويورك ؟

    بنوتة : ايه يبا تكفى

    الاب محمد : نيويورك ,,, نيويورك شورانا ؟

    المخلصه شقت الحلق

    بنوتة : فديت باباتي انا

    الام ليلى : احم احم و احنا مالنا رب يعني ؟

    بنوتة : خلاص فديت ماماتي بعد ههههه

    الوالد محمد : خلاااااص باخذ اجازة و بحجز لنا كلنا

    المخلصه : احم احم بابا ؟

    الوالد محمد : هممم ؟

    المخلصه : نبي فطوووووم تكون ويانا

    الوالد محمد : بعد ؟

    المخلصه : اي يبا الله يخليك

    الوالد محمد : بشاور امها و ابوها و اذا وافقوا بنحجز لها أوامر ثانية ؟

    المخلصه : ههههههههه لا بس ما يآمر عليك عدو

    نروح لعشوقة شوي ....

    عشوقة كانت الحرارة تزيد عندها ما تقل

    العرق يصب من جبينها ,,, و هي قاعدة تتألم بهدوء و تأن أنين حاد يعور القلب

    الام ليلى : وييييي بروح لبنتي حسبي الله على بليسكم خليتوني انسى انها مريضة

    الوالد محمد : ليش شفيها عشوقة ؟

    الام ليلى و هي قاعدة تمشي بسرعة : صخونة شوي

    وصلت غرفة عشوقة راحت لها ,,, حطت ايدها على قلبها و هي تطالع عشوقة

    كانت بيضى كانها ميتة ,, اصوات تصدر من عشوقة و تتخللها شهقات خفيفة خلت الام ترتبك ,,,

    ما عرفت شتسوي ,,,, كانت خايفة تروح صوبها و تموت بين يديها و وسط هذي الشهقات اللي

    كانت تشهقها عشوقة أسماء تنطق بها ما قدرت ليلى تميزها لأنها كانت مخفية بتأوهات الألم

    فجأة فتحت عيونها بذعر و صادتها حالة هستيرية من البجي ركضت الام تاخذ عبايتها

    و قعدت تلبس بسرعة و هي تصارخ : محمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـد

    يا ترى بتموت عشوقة و بتختفي الذكريات الجميلة من هالعائلة ؟

    شبصير في البنات اذا عرفوا بحالة عشوقة الصحية ؟

    فطووووم اهلها بوافقون على السفر الى نيويورك ؟

    شراح يصير في القصة عشان تتغير 180 درجة ؟

    ترقبـــــــــــــــــــــــــــــــــــوا الجزء (5) قريباً

    توقعاتكم ........
    التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة اهل العترة; الساعة 01-07-2006, 11:13 AM.

    اترك تعليق:


  • المخلصه للعترة
    رد
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين

    هههههههه موتيني ضحك كل وحده جابت مخده ولحااف

    حلووو حلووو حلووو

    اظن مو بس الصديق خيالي حتى القصة خيالية من وين مطلعه هالكلااام ههههههه

    الله يووفقج

    ننتظر البااقي

    تحياتي السكرية من المريخ

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    الله ,, يعني عجباج ؟

    اهم شي حبيبتي و الله

    انشاء الله دوم هالضحكة هههههههه

    و قريب البارت

    تحاياي

    اترك تعليق:


  • soosaa
    رد
    الله يقطع سوالفج يا عشوووقة ..

    صج ضحكتيني ...


    بس ليش جذي هالضعف يا عشوووقة !!

    المهم ننتظر باقي القصة ..

    soosaa

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    الجزء ( 3 )

    المخلصه : قوموا نروح لها نشوفها ما يصير جذي بعد

    بنوتة : انشاء الله بس انتي لا تضايقين بنفسج اوكي

    المخلصه ابتسمت بهدوء

    طقت سوسا باب غرفتها ( غرفة عشوقة ) كان منظرها يقطع القلب متكورة على نفسها

    و ضامة روحها و تبجي بهدوووء

    المخلصه ما قدرت تتحمل تشوف اختها على هالحال بجت وياها ,,,,

    شقول لكم ؟ عشوقة لغز محير و الله انها مخبل و سواااااااااااااااااااااااااالف اخس عن

    خواتها بس دائما غامضة محد يعرف عن كتاباتها ... و اشياء وايد ما يعرفون عنها .....

    سوسا مو قادرة تتحمل نزلت دمعتين بالعدد بس مسحتهم ما تبي تكون ضعيفة

    قدام خواتها تبي يستمدون قوتهم منها ...

    المخلصه بصوت مبحوح : قولي لي شفيج عشوقة ؟ فضفضي ...

    عشوقة بصوت متقطع : كاا ... بووووو ... سسس ... شرا ... شف.... لونها اببببيييض ....

    وحش.... ظلا ... م ... دمممممم آآآآآآآآآآآآه

    عرفوا انها شافت كابوس

    ما يعرفون شسوون .....

    بس رحمة الله ان الوالد و الوالدة توهم راجعين من عند الاهل

    اول ما دخلوا البيت

    ليلى ( الام ) كانت تضحك ... هههه

    بس اختفت ضحكتها : تسمع صوت بجي ؟

    الاب : اييي بسم الله تعالي نشوفهم لا يكون سوو بعمرهم شي ؟

    الام قعدت تركض و ركبت الدرج و حست الصوت في غرفة عشوقة

    دخلت و انصدمت باللي شافته ,,,, عشوقة اول مرة تبجي قدام احد و تشاهق بعد !!!!!!!!

    اخذتها بالاحضان : بس يمـــــــــــه خلاص حبيبتي ,,, اوش ,,, لا اله الا الله ,,, بسم الله عليج ,,,

    ركضت سوسا و في ايدها ماي ( حليلها ) : هاج ماي شربي

    عشوقة : ماا .... ما ... اب ... ي ..

    الام : الا تبين ,, حبيبتي لازم تشربين عشان تصيرين احسن

    اخذت الماي و هي ترتجف , حتى الماي يتلاطم بعنف كانه أمواج هائجة ...

    شربت شوي و من التعب نامت في حضن امها ....

    الام خلت راسها بهدوء و ريحته على المخدة ...

    و راحت بتنام ...

    لكن الخوات ما قدروا ينامون قلوبهم على بعض .. كل وحدة راحت تييب لها مخدة و لحاف

    عشان ينامون ويه عشوقة ( فديت خواتي انا ههههه )

    و كل وحدة منهم ما قدرت تنام و هم يفكرون في عشوقة و حالتها .... ( كسروا خاطري وايد اتكلم عن عشوقة )

    هههههههه ما عليه الايام يايه

    اليوم الثاني قعدت عشوقة و راسها ثقيل تحس بالمرض هذا كله من البجي ....

    توها بتروح الحمام تغسل ويهها ( أكرمكم الله ) شافت شي يتحرك ... بسم الله

    كانوا خواتها .... دمعت عيونها ... تحس انها عالة على الكل ما تبي احد يتعب عشانها

    راحت و باست كل وحدة على خدها ....

    غسلت ويها .. و نزلت تحت بتعب و ارهاق ...

    شافت امها قاعدة تاكل بانكيك و نسكافيه ..

    عشوقة بصوت تعبان : صباح الخير

    الام : صباح النور , حبيبي اخبارج الحين ..

    عشوقة : الحمد لله

    الام : تعالي اشوف

    عشوقة تقربت صوبها

    الام شافت ان بنتها مو طبيعية حطت ايدها على جبين عشوقة : ول حرارتج مرتفعة

    عشوقة تبتسم بوهن شديد

    الام : قومي بنروح المستشفى

    عشوقة : ما ابي اروح

    الام : مو على كيفج ,,, عشوقة عاد لا تصيرين ياهل حتى اليهال ما يسوون جذي

    عشوقة راحت فوق مرة ثانية تنام تحس عمرها تعبانة و بردانة وااااااااااااااااااااااااااااايد

    يتـــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــع

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x

رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

صورة التسجيل تحديث الصورة

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 05-09-2020, 11:35 AM
ردود 5
213 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 26-08-2020, 09:02 PM
ردود 5
304 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 26-08-2020, 10:37 AM
ردود 4
136 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 06-09-2019, 12:55 PM
ردود 7
408 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 19-09-2018, 12:35 AM
ردود 4
1,566 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
يعمل...
X