إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان): واتساب - يوتيوب

شاهد أكثر
شاهد أقل

عشوقــــــــة و مذكرات عــــــــــــائلة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المخلصه للعترة
    رد
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطااهرين

    متباركين بالموولد والله يعوودكم السنة كل سنة بصحه وسلاامة

    عشوووقة فناااااااتك الأجزااااء

    الجزء 12 وااااااو رووعه أحلى فيلم في حيااتي شفته ........

    الجزء 13 تعليقي في التلفوون قلتج عنه

    الجزء 14 شيء من الحيااااة العادية

    الجزء 15 مؤثر جداً جداً

    في شيء عجبني :

    من اهي عشان تحزن ؟ ماكو حزن دام الله موجود ,,,,,,,

    وما يحتااج تحزنون فإن الله مع سيد حسن نصر الله تذكروا ألا ان حزب الله هم الغاالبوون

    اطلبوا بالنصر فقط

    ما عندي توقعاااااااااااات

    اترك تعليق:


  • قمر 14
    رد
    شكرا على الجزء ننتظر الجزء القادم على احر احر احر من الجمر

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    الجــــــــــــــــــزء 15

    احم اعذروني على التأخير بس هالأيام أنا أمر بظروف طارئة معظم وقتي برى البيت ,,,,,,

    هذا الجزء 15


    الجـــــــــــــزء 15

    لجنة الاستقبال فهم عليها و قام ,,,,,

    لجنة الاستقبال بهمس : ههههههههههههه العن عشوقة هههههههه من وين مطلعة هالجذبة

    عشوقة : ههههههههههههههه من تحت الارض هههههههههه شسوي بعد اذا كشفونا بقولون

    يبون يشوفون جوزيف و اذا شافوه بسوون مشاكل له ويه مرة ابوه

    لجنة الاستقبال : اي و الله ,,,,,,,

    عشوقة : احنا لازم نخبرهم ,,,

    لجنة الاستقبال : اي بس متى ؟

    عشوقة : مادري

    بنوتة : احم عن شنو تتكلمون انتو ؟

    عشوقة : عن الهندي ,,,, ههههههههههههههه

    بنوتة بنص عيون : اشك انا الصراحة ,,,,

    ناصر : ههههههههه لا يكون تحسبون ان احنا صدقنا السالفة ؟

    عشوقة بلعت ريجها بخوف : و الله صدقتوا كيفكم ما صدقتوا هم كيفكم شي راجع لكم ,,,,

    سوسا : فكونا زين ,,,, بقولكم شي

    بنوتة : قولي يا كثر ما تقولين ,,,

    المخلصه : ههههههههههههه انزين خلي البنية تتكلم ,,,

    سوسا : انا في خاطري شي ابي اسويه ,,,

    المخلصه بفضول : شنو ؟

    سوسا : تعرفون اني احب الرسم



    ناصر : اي ماشاء الله الرسومات مالج كلها رووووعة

    سوسا : في خاطري اسوي معرض جذي حق رسوماتي

    بنوتة : الاااااااااااااااااااااااااااااااي فديت روحج سوسا عرفتي تفكرين شوي هههههه

    عشوقة : اسم الله على اختي يعني من قبل ما تفكر ؟

    بنوتة : بلى بس هالمرة الفكرة جهنمية

    ناصر : انا عجباني هالشي بس في وين بتسوينه ؟

    سوسا : امممممم ما دري هذا اهو اللي محيرني

    الكوثر : انا صديقي يعيش في نيويورك ,,,,

    ناصر بعدم تصديق : احلففف

    الكوثر : هههههههههه ,,,, اي ما تتذكرون البعثة ؟

    المخلصه : اي اي صح ,,,, انت سافرت نيويورك درست فيها 4 سنين

    الكوثر : عليج نور ,,, كنت ساكن في فندق ,,,, تعرفت عليه و صار من اعز ربعي ,,,, كان وحيد

    عشان جذي عرض علي اسكن وياه في شقته ,,,,,, عشان اونسه ,,,,

    عشوقة : انزين شلون بساعدنا ؟

    الكوثر : اهر يعرف اماكن وايد و جذي ,,, عشان جذي انا اعتقد ان بساعدنا ,,,,,

    عشوقة : اها اوكي

    ناصر : انا عندي فكرة بعد نيمع التبرعات عشان نساعد الفقراء ,,,,

    المخلصه : الاااااااااااااااااااااااااااي حلووو جذي ,,,,

    ناصر : خلاص توكلنا على الله بس انا بكلم ابوي

    سوسا ابتسمت ,,,,,,

    عشوقة : يلا الحين منو قدج سوسا ؟

    بنوتة : ايا الحسد

    سوسا : ههههههههههههههههههه

    عشوقة : اسم الله علي ,,,, مو حسودة و لا شي الا بالعكس مستانسة حق اختي ,,,,

    المخلصه : بسسس خلاص لوعتوا جبدنا لا اله الا الله كانكم نسوان ريل

    ناصر : هههههههههههههههههههههه حلوة ,,,

    المخلصه : ههههههه شسوي فيهم بعد ؟

    سوسا تصارخ من بعيد : فطوووووووووووووووم

    فطوم بتكبر مرفعة حاجب و منزلة الثاني : نعـــــــــــــم ؟

    بنوتة تهمس حق عشوقة في اذونها : نعامة ترفسج قولي آمين

    عشوقة : ههههههههههههههههههههههههههههه الله يغربل بليسج بنوتة

    هههههههه بس سكتي عيــــــــــــب

    بنوتة : ياختج اكرهها هالبنية وايد مغرورة جايفة عمرها

    عشوقة وقفت ضحك : و لو مو زين نتكلم عنها ,,,,,

    بنوتة : اي و الله نحصل آثام على حساب هذي ( قعدت تطالعها من فوق لتحت )

    سوسا : ليش ما تقعدين ويانه ؟

    فطوم : لا و الله ماقدر اخاف على عمري من اختج المينونة ( ترفع صوتها عشان يسمعونها )

    الشرار يطلع من عيونها ( بتقوم تكفخها تراويها شغل الله )

    عشوقة سحبتها : بنوتة خلها تولي كيفها ,,,

    بنوتة : ما تسمعينها قاعدة تقول انج مينونة ,,,,

    عشوقة : الله يسامحها ,,,,,,

    توها بتتكلم سكتتها عشوقة

    عشوقة : سمعيني اهي هذا الا تبيه احد يكلمها خلها تولي ,,,, انتوا هذا الا فالحين فيه ,,,, دائما

    الهواش و الحش في خلق الله ,,,, لا و القهر امي كل مرة تقول لي ليش ما تقعدين ويه البنات !!!

    المخلصه قامت صوب فطوم ( كانت قاعدة صوب محمد و ليلى و مريم و زهرة ) ,,,

    عشوقة : شبتسوي هذي بعد ؟ لا حول الله

    المخلصه كانت معصبة و تمشي بسرعة

    ركضت وراها عشوقة : كسري الشر حبيبي انتي اكبر من جذي

    فطوم تطالعها من فوق لتحت كانها و لا شي : لا لا خلها اشوف شبتسوي ؟

    الكل قاعد يطالعهم ,,,,

    عشوقة تكلم المخلصه بهدوء : عمري انتي ما نبي نسوي مشاكل صلي على النبي

    المخلصه : اللهم صل على محمد و آل محمد

    هدأت الثورة اللي في داخلها شوي ,,,, و رجعت للمكان اللي اهم قاعدين فيه ,,,,

    عشوقة تطالع بنوتة و المخلصه بغضب ,,,,,,,,

    وسط هذا الجو المتكهرب محمد : يلا بنرجع الهوتيل ,,,,

    كلهم قاموا ,,,,

    رجعوا للهوتيل

    عشوقة : المخلصه بنوتة ابي اكلمكم شوي ,,,,

    ما ردوا و لا قالوا شي بس راحو وراها ,,,,

    عشوقة : سمعوني و خلو كلامي يرن في اذونكم ,,,, بنت خالكم هاي مادري شمسويه فيها

    عشان جذي تقول كلام عني ,,,,,,,

    مو هذا المهم ,,,, انا ما بقول شي مطنشة لكن انتوا اللي لازم تضبطون عمركم ,,,,,

    لان هذا اللي تبيه اهي احد يتهاوش وياها ,,,,,,, على الاقل ما سويتوا سالفة لها حشموا خالي و

    مرة خالي .................

    عشوقة : هذا الا عندي ,,,,,,

    و طلعت راحت صوب الشرفة اللي تطل على الشارع ,,,,

    و قعدت على احد الكراسي ,,,, و كلمة مينونة تتردد في اذنها ,,,,,

    نزلت دمعتين بالعدد لكن مسحتهم بسرعة ,,,,

    انا ماراح ابجي على اقل شي اما اهي خل تقول اللي تبي تقولها نفــــــــــــــاذ ما راح اضايق عمري

    اكثر من جذي ,,,,, عزة النفس بداخلي ما زالت .....................

    ما قدرت تحبس دموعها اكثر من جذي قعدت تذرف الدموع بهدوء قاتل و صمت كئيب مخيف ,,,,

    فجأة ,,,,

    شافت يد تمسح دموعها المترقرقة على وجنتيها ,,,,,

    رفعت راسها شافت امها ,,,,

    حضنتها بقوة و الشهقات تنطلق من وسط هذي الدموع ,,,,

    من الصعب على الانسان يحس بالالم و الحزن و هو وحيد ,,,,

    حتى لو ما كانوا اللي يحبهم موجودين وياه ,,,,

    الا أنهم في نفس الوقت موجودين وياه دائماً في قلبه ,,,,

    رفعت راسها و شافت امها تبتسم بحنان ,,,

    راحت غرفتها شافت خواتها ,,,,

    راحت صوبهم ,,,,

    و التم شملهم من جديد ,,,,

    المخلصه و بنوتة : آسفة ,,,,

    عشوقة : ههههههههه ما صار شي لا تعتذرون ,,,,

    المخلصه : عشوقة انتي ما تدرين شكثر احنا نعاني و احنا نشوفج حزينة بصمت و هدوء ,,,,

    ما تدرين شكثر فرحنا لما شفنا الضحكة ترتسم على ويهج مرة ثانية ,,,,, ما تتصورين شكثر

    استانسنا لما طلعتي حتى لو شوي من انطوائج ,,,,,,,,,

    عشوقة : خلاص لا تفتحون عزا مو مثل ذيك المرة على قولة بابا العيون منفخة و الكشة طايرة ,,,

    بنوتة : هههههههههههههههه

    توقعاتكم للجزء 16 ,,,,

    ترقبـــــــــــــوا الجزء 16 قريباً جداً ,,,,

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    افا لا لا ما نتضايق ,,,,,

    بعدين كلنا حزينين عشانهم ,,,,

    الله ينصرهم انشاء الله و يوفقهم ,,,,,

    شكراً على المرور ,,,,

    قمر 14 : شكراً عزيزتي على المرور الطيب في صفحتي ,,,

    تحاياي السكرية

    اترك تعليق:


  • لجنة ألإستقبال
    رد
    مابي اخرب الجوو
    بس شسوي خفت ما اكتب رد وتتضايقون مني

    بس لبنان الجريح معذبني

    واستمري عزيزتي بالقصه
    جميله

    تستحق المتابعه والاهتمام

    ياريت لو تشد شوي القصه
    وتصير فيها احداث اجمل من السابق

    وعشوقه ماقصرت وياي بالقصه
    واحب شخصيه جوزيف وسوسا

    اترك تعليق:


  • قمر 14
    رد
    شكرا اختي على الجزء و ان شاء الله ما تطيحين مرة ثانية
    ننتظر تكملة القصة

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    صباح الخير و الورد و الجوري ,,,,,

    أخباركم ؟ شمسوين ؟

    سوسا : ههههههههه مشكورة على الرد الطيب اتمنى تكون توقعاتج صحيحة باذن الله

    jaszair : مشكووووووور على الرد اخوي و انتظر تعليقاتك على القصة ,,,,,,,,,

    سلمت أناملكم ,,,,,

    نسيت اخبركم ههههههههههههه

    متباركين بالمولد و عسى ايامكم كلها افراح و مسرات قولوا آمين ,,,,

    تحاياي السكرية
    التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة اهل العترة; الساعة 16-07-2006, 10:30 AM.

    اترك تعليق:


  • أنوار آل البيت
    رد
    الحقيقة قصه ولا أروع

    اليوم قرأت 5 أجزاء

    وكل ما أخلص جزء تجي في نفسي حاله تخليني لازم أقرأ الجزء الذي بعده

    وانشغلت وماقريت الباقي ،،، إنشاء الله أقراه بعدين

    المهم

    مشكوووووووووووووووووورة على الجهد الجبار

    اترك تعليق:


  • soosaa
    رد


    جزء .. ما عليه كلام ..

    بس توقعاتي .....
    ...
    إن الأهل راح يدرون بسالفة جوزيف
    وما راخ يخلون عشوقة تروحله
    ...
    و soosaa راح تضيع بنيويورك

    شكراً عشوقة .. عالقصة الروعة

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    هههههههههههههههه اي

    انشاء الله

    مشكورة الغلا عالمرور الطيب

    لا خليت ,,,,

    اذا الله اراد و كتبت الجزء اليوم راح احطه و لا يهمكم

    تحاياي

    اترك تعليق:


  • بنوتة الخليج
    رد
    ههههههههههههههههههه

    مرة حلو الجزء

    عيل دعمتين بالعمود ههههههههههههه مرة ثانية حطي بالج

    وننطر باقي القصة بفاااااارغ الصبر

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    الجـــــــــــــــــــــزء 14



    قعدت تركض بلا اتجاه ,,,,

    و شوي شوي كانت تبتعد اكثر و اكثر ,,,,

    حتى اختفت عن الانظار ,,,,,,,

    كان بيركض وراها خايف عليها الا أن يد ناصر كانت أسرع و قال له يقعد , لا ن ما فيه فايدة من

    هالشي

    محمد : بس يوبا بروحها ,,,,

    ناصر : لا تحاتي عندها الموبايل مالها ,,,,

    محمد : شلون انت تتكلم براحة جذي ؟؟؟؟ لا يكون تحسب ان احنا في البلاد ؟

    علي : صل على النبي يا بو ناصر ,,, ترى معاه حق ,,, خلها بروحها شوي ,,,

    محمد : .................

    يوم اتاكدت ان ما يقدر احد يشوفها ,,,,, خلت راسها متوسد العمود اللي كان على أحد أرصفة

    الشوارع ,,

    ما تقدر تشوف شي صارت المدينة ضبابية بسبب الدموع اللي اعلنت التساقط سرعان ما سقطت

    لتتبعها

    دموع أخرى تجري على خدها الأسيـــــــــــــــــل ,,,,,,,

    و ظل الحزن يرفرف على حنايا وجهها الملائكي ,,,,,,

    مسحت دموعها و رفعت راسها للسمى ,,, هناك استقرت كرة ثلج باردة على جبينها مسحتها

    بصبعها ,,,

    و هي تبتسم ,,,,, الطبيــــــــعة كفيلة بأن تمتص الثورة التي تجتاحنا في قلوبنا ,,,, انولدت ابتسامة

    جديدة

    في ذاك الوقــــــــــــــت تحمل في طياتها شعاع و بريق الأمل ,,,, انطلقت هالابتسامة و ظلت مرسومة

    على

    ثغرها بكل فرح ,,,,,, رفعت راسها للسمى مرة ثانية و هي تردد بخشوع دب في جسدها مرة وحدة

    و خلاها تحس بالدفء الحمد لله الحمد لله على كل حال ,,,,,,,

    من اهي عشان تحزن ؟ ماكو حزن دام الله موجود ,,,,,,, تنسمت الهوى البارد و هي تلف الشال

    على رقبتها

    و ظلت تمشي بروحها تذكرت انها ما شربت نسكافيه ,,,, دخلت الكوفي شوب و طلبت لها كابتشينو

    هالمرة

    و اخذت مافين

    و قعدت تمشي بروحها ,,,,, مستمتعة بجمال الطبيعة اللي يأسر القلوب ,,,, النسائم الباردة اللي

    تلاطف

    خدودها المتوردة بسبب البرد ,,,,, أو الثلوج المتراكمة اللي تنتشر في المكان ,,, رشفت رشفة من

    الكابتشينو بحذر ,,,, لكنها قعدت تضحك بغنج لان الرغوة ظلت على زاوية ثغرها مسحته بالمنديل ,,,

    و هي تضحك اكثر و اكثر ,,, و كانها طفلة صغيرة ,,,, ظلت تمتع نفسها بمنظر الطبيعة الممزوج مع

    الابنية

    الشاهقة اللي تتميز بها نيويورك ,,,, متناسية كل شي ممكن يخرب عليها هذا الجو اللذيذ ,,,

    راحت السنترال بارك ,,,,, و ظلت عيونها تدور عليه ,,,, فجأة شافته ,,,, و قعدت تركض متجهة

    صوبه ,,,,,,



    عشوقة بفرحـــــــــة : جوزيف ,,, مرحباً ,,,,

    حس ان هذا الصوت مألوف رفع راسه شافاها فابتسم بفرحة أكبر : مرحباً ......

    عشوقة و هي تمد ايدها و تضحك : ههههههه أعتذر ,,, نسيت أن أخبرك أنا عشوقة ,,,

    جوزيف : مرحباً بك ,,,,

    عشوقة : كيف حالك ,,,,

    اعتصر قلبه لهالسؤال لكنه ظل مبتسم : بخير و أنت ؟

    عشوقة : أنا بخير ,,, أنظر ماذا أحضرت لك ,,,,

    مدت يدها بالكيس اللي كان مملوء بالحلاوة و الككاو ,,,,,

    جوزيف أخذ الكيس ,,,,,,,,

    و ارتسمت ابتسامة واهنة على شفتاه ,,,,

    حست فيه عشوقة ,,, و أخذت ايدها تطبطب على ......

    ما قدر يمنع نفسه حضنها بقوة و هو يصيح ,,,,

    و هي ما رفضت بالعكس ضمته لها و الاشششش تطلع من ثغرها بكل حنية ,,,,

    عشوقة : اشششش لا عليك هدىء من روعك عزيزي اشششش

    جوزيف و هو يبتعد عنها و الخجل طغى على أي مشاعر ثانية

    طالعته كانت خدوده متوردة بسبب الخجل ظلت تضحك عليه ,,,,

    عشوقة : لقد وعدتك أنني سآتي و أزورك كل يوم ,, لذا ها أنا ذا ,,,,

    جوزيف و دمعته تنزل بألم : ........

    عشوقة مسحت دمعته بصبعها : عزيزي سأكون هنا دائماً لن أتركك أبداً ,,,,,,,

    جوزيف : أتعدينني ؟

    عشوقة رفعت يدها بطريقة مضحكة و بملامح جامدة : أعدك

    جوزيف : ههههههههههه

    ضحكت وياه ,,,, و قعدت تطالع هالياهل اللي صوبها شكثر أثرت فيها هالضحكة ,,, و خلتها

    سعيدة ,,,,

    عشوقة : أوه لقد تأخرت ,,,, الى اللقاء الآن

    جوزيف : الى اللقاء ,,,

    عشوقة و هي تلوح بيدها له من بعيد : اعتن بنفسك جيداً ,,,,

    جوزيف بابتسامة : حسناً ,,, و أنت أيضاً ,,,,

    ابتسمت له و قعدت تمشي بسرعة حتى وصلت للمكان اللي كانوا قاعدين فيه اخوانها ,,,,


    عشوقة من بعيد تركض ,,,,,,

    و هي تطالع الارض عشان لا تتعثر بقوطي او اي شي ثاني هالمرة و ما انتبهت للعمود اللي

    دعمته هههههههههه ,,,

    المخلصه و هي تقوم تركض صوبها : هههههههههههه

    عشوقة الدموع تنزل من عيونها بسبب الدعمة ,,,,

    المخلصه تيود جبينها : اشوف عوراج

    عشوقة : مو وايد هاج يبت لج مافين

    المخلصه : هههههههههههههههه ,,,,,, شكراً ,,,

    عشوقة حاطة ايدها على جبينها بالم : ههههههههه آآآآآآآآي

    محمد : يوبا شلون تروحين الكوفي شوب بروحج ؟

    عشوقة : بسس

    محمد طالعها بنظرات صارمة : آخر مرة

    عشوقة بوزت : لا تخاف يوبا ,,, آخر مرة

    ناصر يضحك عليها : هههههههههههههه اما صج روعة ذيك المرة قوطي و الحين العمود

    باجر الله يستر ,,,

    بنوتة : ههههههههههههههه اي و الله ,,, الحمد لله على نعمة العقل ,,,,

    عشوقة تكتم الضحكة عن يا زعم معصبة : هذا الا فالحين فيه بس تتطنزون على خلق الله

    ناصر : هههههههههههه نمزح وياج

    عشوقة تبتسم : ادري ,,,, لجنة الاستقبال تدري منو شفت ؟

    لجنة الاستقبال : لا يكون ....

    عشوقة : بالضبط

    لجنة الاستقبال : حلففففي

    عشوقة : هههههههه صج

    لجنة الاستقبال : في وين

    عشوقة : في نفس المكان

    لجنة الاستقبال : ابي اشوفه ,,,,

    عشوقة بنبرة حزينة : ما اعتقد يمكن راح البيت و احنا لازم ما نروح مناك عشان لا تمنعه مرة ابوه

    من الطلعة نهائيا

    لجنة الاستقبال بنفس النبرة : اي و الله

    ناصر : عن شنو تتكلمون ؟

    عشوقة بغباء سوت روحها تضحك : ههههههههههههههههههههههههه لا لا مستغربين شايفين

    هندي اهني و قاعدين نلحقه

    ناصر : هههههههههههههههههه ويلي على الغباء يعني ما تدرون ان الهنود محتلين كل مكان

    لجنة الاستقبال : لا و الله ما ندري هالمرة مو على سيكل ,,, موستانغ الله يغربل بليس ,,,,

    ناصر : احلف

    لجنة الاستقبال : ههههههههههه صدقني

    ناصر : اذا شفتوه قولوا لي ,,,,,,,

    سوسا : انا بعد ابي اشوفه

    بنوتة : هههههههه شنو اول مرة تشوفون هندي في موستانغ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    سوسا : هههههههه لا بس عشان نصوره و نقعد نضحك

    المخلصه تاكل مافين

    المخلصه : من يبي مافين فيه وايد

    لجنة الاستقبال : بارد ؟

    المخلصه : لا لا ساخن

    لجنة الاستقبال : ابي على فواكه فيه ؟

    المخلصه : يود

    عشوقة تغمز حق لجنة الاستقبال ,,,,,,,

    توقعــــــــــــــــــــــــاتكم للجزء 15

    تحاياي السكرية

















    اترك تعليق:


  • بنوتة الخليج
    رد
    ياهلا يا هلا بأديبة الشرق الأوسط

    تكفيييييييييييين كملي القصة يالغالية

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    قمر 14 : انا ما عصبت ,,, اعصابي في ثلاجة بارد ,,,,,,, شكراً على

    المرور ,,,,

    سوسا : أهليــــــــــــــن سوسا ,,, هههههههه صدقتي و الله ما يستاهلون مني كلمة ,,,,

    مشكورة الغلا على المرور ,,,,

    لا خليت ,,,,

    بعد شوي راح احط الجزء 14 ,,,,,,

    تحاياي السكرية

    اترك تعليق:


  • soosaa
    رد
    يا حيـاتي يا عشوقة ..

    جزء مؤثر حيــل ...
    أتمنى تكونين أرقى وأرفع من هذيلا البنات ...
    اللي ما يستاهلون منج حتى كلمة

    أما الجزء 12 ...
    ابــــداع ...

    ننتظر الجزء القادم ...
    بمواقف حلوة .. وسعيدة .. وكلها أمل بالحياة
    وابداعات جديدة ..

    soosaa




    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x

رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

صورة التسجيل تحديث الصورة

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

لا توجد نتائج تلبي هذه المعايير.

يعمل...
X