إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان): واتساب - يوتيوب

شاهد أكثر
شاهد أقل

عشوقــــــــة و مذكرات عــــــــــــائلة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاشقة اهل العترة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة soosaa
    امممممم
    صج صار تغيير 180 درجة ...

    بس زين علشان لا تصير القصة مملة ، بالعكس الجزء وايد حلو ومشوق ..

    شكراً سوسا شهادة اعتز و افتخر بها

    وأتمنى الجزء الياي .. بترد القصة فيها أفراح وضحك و وناسة ..

    انشاء الله


    وشي حلو نغلط .. علشان نتعلم من أخطاءنا ..

    صح


    أما توقعاتي ..

    البنات راح يتضايقون .. من اللي صار ..
    بس راح يستانسون .. لما يدرون ان عشوقة بتظل وياهم

    زهرة يمكن اتطالب بحضانة عشوقة بالمحكمة بس ما راح تقدر تاخذها

    وراح يسافرون نيويورك .. مع بيت خالتهم

    soosaa
    أتمنى تكون توقعاتج صحيحة

    من اليوم ببتدي احط لكم صور في القصة عشان تكون احلى ,,,,,,

    مشكورة الغلا عالمرور

    لا خليت ,,,,

    تحاياي

    اترك تعليق:


  • soosaa
    رد
    امممممم
    صج صار تغيير 180 درجة ...

    بس زين علشان لا تصير القصة مملة ، بالعكس الجزء وايد حلو ومشوق ..
    وأتمنى الجزء الياي .. بترد القصة فيها أفراح وضحك و وناسة ..

    وشي حلو نغلط .. علشان نتعلم من أخطاءنا ..

    أما توقعاتي ..

    البنات راح يتضايقون .. من اللي صار ..
    بس راح يستانسون .. لما يدرون ان عشوقة بتظل وياهم

    زهرة يمكن اتطالب بحضانة عشوقة بالمحكمة بس ما راح تقدر تاخذها

    وراح يسافرون نيويورك .. مع بيت خالتهم

    soosaa

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    لا بس كل شيء بيتغير و الله ,,,,

    بترجع القصة احلى من قبل بس انتظروا شوي لازم نضيف دراما

    لا لا خلاص اوكي ,,,,

    و يسعدني اعرف انك متابع القصة اول باول ,,,,,

    تحاياي

    اترك تعليق:


  • لجنة ألإستقبال
    رد
    انا ترى ادري بتتضايقين بس عفيه القصه حلووووووووة


    حيل


    لاتستعجلين؟


    ياريت التغير ينقلب من اول ويديد


    ونطري الآراء

    واسف على صراحتي ماحبيت اجامل لانها قصتنــــــــــــــــــا وحلوة واتابعها

    تقبلي تحياتي اختي الفاضله


    والى الامام عزيزتي

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    اعرف صار تغيير مفاجىء بس بترجع القصة احلى من قبل صدقوني

    حتى انا ما عجباني هذا الفصل ,,,,

    بس لازم تعرفون ان نهاية القصة بتكون سعيدة و بترضي الجميع انا واثقة من هالشي

    بس فوق كل هذا بصراحة لان ما عجباك لجنة الاستقبال

    يبت لي احباط

    تحاياي

    اترك تعليق:


  • لجنة ألإستقبال
    رد


    وايد صار تغيير مفاجيء

    بصراحه كان حلو حيل للتاسع


    تحياتي

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    الفصل الأول من الجزء العـــــــــ ( 10 ) ــــــــــاشر

    محمد يراقب ملامح بنته الجامدة نوعاً ما ,,,

    محمد يهزها : عشوقة ؟ عشوقة بلاج ؟

    عشوقة : لا تعليق

    محمد عطاها ماي

    شربته بالغصب

    و أخيراً ارتخت ملامحها و هي تطالع امها و اخوها بهدوء ,,,,

    زهرة : الحين عرفتين السالفة كلها ,,, الا شيء واحد و هو سبب زيارتنا لكم ,,,

    انا يايه آخذج وياي البيت

    عشوقة عقدت حواجبها : ليـــــــــــــش ؟

    زهرة : شنو بعد ليش ,,

    عشوقة : بس هذا ابوي ( تاشر على ابوها ) و هذي امي ( تاشر على ليلى )

    شلون اخليهم و اخلي خواتي

    زهرة : متى ما تبين تيين اهني بنييبج

    عشوقة : شوفي يمـــــه أعرف انج أمي و أعرف ان هذا اخوي ( تاشر على ناصر ) و حتى لو ما

    اعرفكم انا احبكم ,,, يكفي انج امي ,,,,, لكن انا مو طالعة من هالبيت

    زهرة : و اذا قلتلج بتطلعين غصباً عنج ,,,,,

    عشوقة : بقولج آسفة يمه بظل هني

    زهرة و الشرار يطلع من عيونها : هذا آخر كلام عندج ؟

    عشوقة : عندج شك بهالشي ؟

    ناصر ما عجباه الوضع : صلوا على النبي ,,, ما صار الا كل خير

    زهرة : صدق ان ابوج ما رباج عدل ,, تطولين لسانج على امج ياللي ما تستحين ؟

    عشوقة و الدمعة محبوسة و بكل ألم : ههههه و الله حالة ,,, الحين عقب كل هالسنين يايه

    تاخذيني وياج ؟؟؟؟ وينج عني كل هالمدة ؟ ما فكرتين حتى ترفعين سماعة التلفون و تسالين

    عني ,,, انتين بعتيني و هذي قبلت فيني ( تاشر على ليلى ) لا يكون تظنين ان الكلام دخل مخي ؟؟؟؟ ابوي

    اصر ان ياخذني و الله انتين اللي تخليتين عني ؟؟؟؟؟؟ ردي شفيج ساكتة ؟؟ هذا الا ما رباني مثل ما

    تقولين خلى الكل يعرف من احنا خلى الكل يتكلم عن اخلاقنا ( توها بتكمل كلامها شافت الدنيا ظلمة ,,, ما فيها نور بسبب الكف اللي حصلته

    من امها )

    زهرة : لا و الله اظاهر بالمرة ما رباج ,,, شلون يربيج عدل و هالحية موجودة >>> تقصد ليلى

    عشوقة و دموعها تسيل على خدها : شوفي انا احترمتج لانج في بيتنا ,,, كبرت عقلي و سكت

    لاني اعرف ان مستواي اعلى من اني ارد على امثالج >>>> قوية هالعشوقة و الله

    الله يسامحني على اللي بقوله بس ما عندي كلام غيره هذي امي و ابوي و هذا بيتي و على فكرة

    هذا اهو الباب جان ما تدلينه >>>> لا ما اصدق انا صراحة ههههههه

    زهرة و هي تلملم بقايا الكرامة الموجودة عندها : هين و الله لاراويج ,,, صبري انتي بس

    طلعت من الباب ويه ناصر ,, توهم بيطلعون من الباب الرئيسي

    ناصر وقف : عشوقة

    عشوقة و دمعتها تمشي على خدها : نعم ؟

    ناصر : اعرف الا سوته امي غلط ,,, و انا متلوم فيج وايد كنت انتظر هاليوم من زمان اني اكون مسؤول عن

    اخت اصغر مني شي يفرحني لاني طول عمري كنت وحيد امي ,,, ما ابي اله قالته امي ياثر على

    علاقتنا ابيج تكونين اختي الصغيرة اللي اهتم فيها و احبها وايد ما كنت ادري ان كل شي بيخترب

    و بصير جذي ......

    قاطعته عشوقة : بس لا تكمل الله يسامحها ,,, و انا كنت احلم دائماً يكون عندي اخو اكبر مني

    عشان جذي خلاص انسى كل شي صار ,,,,

    ناصر تشقق من الفرحة : يعني اخوان للأبد ؟

    عشوقة و هي تضحك بمرح : ههههههههههههه اي للأبد

    ناصر : يلا باي تحملي في روحج

    عشوقة : باي و انت بعد

    ناصر : انشاء الله ,,,,

    * يا ترى شبسوون البنات اذا عرفوا السالفة ؟

    زهرة ممكن تسوي شي جايد للعائلة ؟

    شبصير في السفرة الة نيويورك ؟

    احداث مشوقة ترقبوها في الفصل الثاني من الجزء العاشر

    لا تنسون تكتبون توقعاتكم ,,,,,,


    تحاياي السكرية
    التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة اهل العترة; الساعة 09-07-2006, 01:04 PM.

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    شكراً على المرور

    بحط لكم الفصل الاول من الجزء العاشر بعد شوي ,,,,

    تحاياي

    اترك تعليق:


  • لجنة ألإستقبال
    رد
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اتوقع فوز الطليان على فرنسا


    مدري اعتقد هل الاخو يكون حليوووو وحبوب حيل وشهم بس
    منو
    مدري
    كلش[/grade]

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    صباح الخير و الورد و الجوري لكل متابعي قصتي ,,,,,

    أهلين سوسا ,,, انا اقول ليش صفحتي منورة جذي اثاريها سوسا كتبت رد

    على قصتي ههههههههه

    امممممم اتمنى تكون توقعاتج صحيحة مشكورة الغلا عالمرور و الرد الطيب ,,,,

    انا قلت لكم بحط في توقيعي شوي من الجزي الياي صح ؟

    يعني كل ما يخلص جزء بحط ملخص للجزء الياي و تقدرون تعلقون عليه و تكتبون توقعاتكم ,,,

    هذا اهو الملخص :

    عندي اخو !!!! انا عندي اخو لا لا ما اصدق ,,, لا يكون احلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    قربها منه و ضم يده في ايدها

    لفت راسها لورى و هي تطالعهم ,,,

    شقت الحلق و نادت ........ شوف شوف ما اقدر ع الرومانسية انا بذوب

    احمرت خدودها و صارت بلون الكرز من الخجل

    يمــــــــــه !!!!!!!!

    فديت روحك منو سوى فيك جذي ؟؟؟؟ بينها و بين نفسها

    what is your name ?

    ............

    look at that the boy is Arabian

    توقعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا تكمـــــــــ

    اترك تعليق:


  • soosaa
    رد
    عشـــوقـة

    شهالابداع ... ههههه
    ماتوقعت ان بيصير جذي

    أنا قلت الأم بتموت .. بعد اشتبين حصلتي ثنتين

    أما توقعاتي ..

    اممم..

    عشوقة راح تستانس وايد ..
    وتتعدل نفسيتها ..وما راح تشوف صديقها الخيالي بعد

    بس البنات راح يتضايقون .. وينصدمون

    وعشوقة راح تظل بالبيت ..

    تحياتي ..
    soosaa

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    فتح محمد الباب و دخل ناصر ويه حرمة ,,,,

    دخلوا الميلس و قعدوا كلهم ,,,

    اما عشوقة النبض احتفى منها ,,, بسبب الخوف حتى الوهن لفاها و زاد عليها

    المرض ,,,,,

    سوسا عاقدة حواجبها : شفيج مو طبيعية ,,, اذا تعبانة خل امي توديج المستشفى

    عشوقة : لا لا ما فيني شي شوية ارهاق ,,,

    سوسا : بس روحي عشان تتاكدين

    عشوقة : و الله ما فيني شي ,, اذا تعبت اكثر بقولها

    سوسا حست ان عشوقة تعرف شي بس ما بينت : على راحتج

    المخلصه و بنوتة مكيفين هههههههههه يلعبون سوني ( بلاي ستيشن ) >>> هذا وقته ؟

    بنوتة : انا تعبت ,,, بروح اييب عصير تبين ؟

    المخلصه : اي بس مو وايد

    بنوتة : اوكيك يا كيك

    المخلصه عطتها نظرة و كملت لعب

    في الميلس كان محمد قاعد صوب ليلى و ناصر قاعد صوب الحرمة اللي وياه

    الهدوء كان سيد الموقف ,,, محمد متوتر وايد لدرجة ان العرق تيمع على جبينه

    و تم يمسح فيه بهدوء ,,,,

    بدت الحرمة في الكلام : انت تعرف يا محمد ليش احنا يايين

    محمد عقد حواجبه : اي اعرف بس مو انا اللي يقرر ,,,, اذا تبون تشوفونها بروح اناديها لكم

    طلع من الميلس و هو يتنفس بصعوبة كانه رايح ماراثون لا اله الا الله >>> لهالدرجة عاد ؟

    رفع راسه و شاف عشوقة في ويهه جان يناديها ,,,

    محمد : عشوقة تعالي شوي ابيج

    عشوقة الالم زاد عندها بتموت : نعم يوبا

    يود ايدها و سحبها وياه الميلس

    يوم دخلوا الميلس و شافت ناصر

    شهقت شهقة خفيفة ( لانها مو حاطة شي على راسها ) راحت تنخش ورى امها >>> ههههههههههههه

    محمد خف عنه التوتر شوي و هو يشوفها جان يضحك على طفوليتها : هههههههههه

    لا تخافين عشوقة هذا اخوج

    تردد الصوت اكثر من مرة في اذونها : هذا اخوج ... هذا اخوج ..............

    تنهد محمد و بدا يشرح لعشوقة السالفة : عشوقة ما يحتاي اوصيج اعرف انج كبيرة كفاية عشان تفكرين

    بعقلانية و هدوء ,,,, سمعي : الله يسلمج هذي ( ياشر على الحرمة ) تصير امج يوم كنت مسافر

    ادرس في الخارج تزوجت ليلى ,,, و عشنا حياتنا عادي لكن شفت امج مغتربة ما عندها احد هناك

    و بروحها ,, عشان جذي تزوجتها لاني احس ان رجولتي فرضت علي هالشي ,,, و مرت الايام

    و يبنا ناصر كان اول ولد حقي و ذاك الوقت كنت مستانس وايد لان عندي ولد من زوجتي الثانية ,,,,

    مرت الايام بعد و يبنا المخلصه و سوسا و بنوتة ,,, لكن كنا لازم نرجع البلاد في ذاك الوقت نظراً

    للظروف و يوم رجعنا ,,, امج طلبت الطلاق كانت مصرة على هالشي ,,, طلقتها و لكن تفاجأت

    بقرارها انها تشيل ناصر وياها !!! كنت اعرف انها حامل و في شهرها الاخير بعد و هذا كان

    مخوفني وايد عقب جم يوم ربت و يابتج ,,, لكن هالمرة انا ما تنازلت عنج و قررت آخذج وياي

    عشان جذي هذي امج و اخوج

    * على فكرة ترى الام اسمها زهرة

    عشوقة تطالعهم بصدمة : لا تعليق

    المفروض تستانس ,,, لان كل واحد يتمنى يكون عنده اخو صح ؟ سند في هالحياة من بعد الوالد

    الله يحفظه ,,,,

    * شبصير في عشوقة الحين ؟

    البنات اذا عرفوا السالفة شبتكون ردة فعلهم ؟

    يا ترى عشوقة بتترك البيت و بتروح ويه امها و اخوها ؟

    ترقبوا الجزء العاشر قريباً من عشوقة و مذكرات عائلة ,,,,,,,,

    و لا تنسون تكتبون توقعاتكم ,,,

    تحاياي السكرية
    التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة اهل العترة; الساعة 08-07-2006, 11:08 AM.

    اترك تعليق:


  • بنوتة الخليج
    رد
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووورة على القصة

    وياريت تكملين بأسرع وقت

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    الحمد لله احنا نذكر الناس بكل خير

    و عشان خاطركم بحط التكملة الحين >>> صايرة كريمة وايد هالجم يوم

    و الله انا ما اخاف الا من شي واحد ,,, هالكرم يمكن بسبب النوم لان توني قاعدة من النوم هههههههه

    الموهم فيه شي يديد بيعجبكم

    بحط في توقيعي شوي من الجزء الياي يعني الحين بكمل الجزء التاسع مو ؟

    الجزء العاشر بكتب شوي منه في توقيعي و تقدرون تعلقون عليه ,,,,,,

    لا تنسون تكتبون توقعاتكم

    بعد شوي التكملة

    تحاياي السكرية

    اترك تعليق:


  • لجنة ألإستقبال
    رد
    مسلسل مكسيكي صار


    انا صارلي 4 ايام مريض طايح بفراشي ولاتسألون عني

    والله عنصريه على الاخوان<<<<<<<< :


    اشوا بالقصه مؤدب <<<<<<

    هذه مؤدب <<<<<<<<< يصير خير

    فديتها اختي تذكرني بالخير

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x

رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

صورة التسجيل تحديث الصورة

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة مروان1400, 06-07-2025, 11:49 PM
استجابة 1
41 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة مروان1400, 06-07-2025, 07:32 AM
ردود 0
21 مشاهدات
1 معجب
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة مروان1400, 29-06-2025, 05:21 AM
ردود 0
194 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة مروان1400
بواسطة مروان1400
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 22-07-2024, 03:48 AM
ردود 0
96 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-07-2024, 01:14 AM
ردود 0
88 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
يعمل...
X