إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان): واتساب - يوتيوب

شاهد أكثر
شاهد أقل

عشوقــــــــة و مذكرات عــــــــــــائلة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاشقة اهل العترة
    رد
    الجزء 11


    عشوقة : هيا سنذهب الى أبي ,,, لأعرفك به

    جوزيف : أنت مخطئة لن أخطو خطوة واحدة معك , لن أذهب الى أي مكان ,,,

    عشوقة : لا تكن عنيداً هكذا ,,,

    لجنة الاستقبال : انا ما اعتقد راح يوافقون ,,, لان مع كل هذا عنده ولي امره الا اهي زوجة ابوه

    عشوقة : صح و اهو اصلا ما يبي يروح ويانه ,,,

    تنهدت و هي توقف : يلا لجنة الاستقبال بنروح عشان لا يحاتون ,,,,

    ابتسمت : سأزورك كل يوم جوزيف أعدك بهذا ,,,,

    رغم الالم و الحزن الذي شعر به توسطت الابتسامة وجهه البندقي ,,,,,

    لجنة الاستقبال : الى اللقاء الآن ,,,

    جوزيف : الى اللقاء ,,,

    عشوقة : اسمع لجنة الاستقبال لا تخبر احد عن اللي شفناه و اذا قدرنا كل يوم بنزوره اهني

    لجنة الاستقبال : اصلا بدون ما تقولين ما راح اقول لهم

    عشوقة ابتسمت بمرح : تسابقني ؟

    لجنة الاستقبال : هههههههه يلا

    و بدا السباق كانت تركض بسرررعة حتى وصلوا للمكان اللي كانو الكل قاعدين فيه

    و ما انتبهت للقوطي اللي تعثرت به و خلاها تطير و توها بتطيح على ويهها يودها محمد

    ههههه <<<<<<

    محمد : ههههههههههههه لا حول الله طالعي شكبرج و تراكضين كانج .....

    عشوقة و الاحراج مخلي ويهها يكتسي حمرة : ..........

    من وراها لجنة الاستقبال قاعد يلهث يملا رئته المكبوتة بالهواء

    شوي الكل ساكت بس يطالعون عشوقة و لجنة الاستقبال

    بنوتة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    و الكل وراها ميت من الضحك : هههههههههههه

    بنوتة : طالعوا ويهها شلون صاير احمر كانه طماط خايس

    ناصر و هو يعطيها ماي : سلمتي ,,,,

    عشوقة و هي تطالع الارض و بهمس : الله يسلمك

    ليلى : هههههههههههههههههههه اول مرة اشوف عشوقة مستحية جذي

    عشوقة : بس عاد حرام عليكم ,,,,

    المخلصه مو قادرة تتنفس من الضحك : ههههههههههههههههه ماقدر ماقدر هههههههههههههه

    فطوم تبي تقهر عشوقة مثل ما قهرتها : هههههههه ماقدر صراحة وحدة بعمرها قاعدة تركض كانها مينونة

    اهني اختفت الحمرة اللي كانت تكسو ويهها ,, و ظلت مرفعة حاجب و منزلة الثاني باستنكار ,,,,

    لجنة الاستقبال نط مرة وحدة : و الله انا اقول كل من يرى الناس بعين طبعه هههههههههههه

    عشوقة : هههههههههههههه صدقت و الله

    انقهرت و سكتت ,,,,,,,

    ناصر : بروح السوبرماركت منو بيي وياي ؟

    عشوقة : انا بروح وياك بس بشرط

    ناصر : هههههههههه لا و تتشرط بعد

    عشوقة : هههههه ابي نسكافيه

    المخلصه : ههههههه ما تشبعين توج مساعة شاربة لج كوب

    عشوقة بفرح تبي تقول كل اللي في خاطرها : ههههههه احس ان يرويني هالنسكافيه ,,, من اشربه

    اقعد اناقز ,,,, احس بالنشاط و الحيوية ,,,

    سوسا و هي تضحك : ههههههه حشى هذا مو نسكافيه ,,,,

    بنوتة : ما علينا انا بعد بروح وياكم

    عشوقة اخذت ورقة و قعدت تكتب طلبات كل واحد ,,,,

    عشوقة : بتروح ويانا لجنة الاستقبال ؟

    لجنة الاستقبال : لا ,,,

    عشوقة : انزين المخلصه تعالي ويانا من زمان ما سولفت وياج

    زهرة : ماشاء الله عليها المخلصه اعقل وحدة فيكم هادئة مو نفسج ههههههههه فيج ينون غريب عجيب

    عشوقة : هههههه الله يسامحج يلا المخلصه تعالي

    المخلصه : اوكي ,,, سوسا ما بتيين ؟

    سوسا : لا بقعد ارسم احسن

    المخلصه : ع راحتج الغلا

    راحوا السوبر ماركت اللي كان قريب من السنترال بارك ,,, و اشتروا كل شي يبونه

    ناصر راح الكوفي شوب و اخذ حق عشوقة نسكافيه و حق الكبار ,,,,

    و هم في الطريق للسنترال بارك ,,,

    ناصر : اقول ,,, عشوقة و بنوتة شفيه الكوثر كله ساكت ما يتكلم

    عشوقة : تسالني انا ,, ماعرف صراحة يمكن مشتاق للربع ,,,,

    ناصر : هههههه لا هذا مو سبب فيه شي احس جذي ,,,,

    بنوتة : لا صدقها عشوقة يمكن عشان هالسبب

    ناصر : يمكن ,,, كل شي جايز

    عشوقة : المخلصه تسابقيني ؟

    المخلصه : هههههههه توج من شوي كنتي بتطيحين يا ربي هالبنية متى تعقل

    عشوقة : ههههههه لا بس انا اشوفج ساكتة قلت يمكن اذا تسابقنا تصحصحين شوي ,,,,

    المخلصه : ههههههه انزين يلا ,,,

    و قعدوا يركضون لكن هذي المرة فازت عشوقة

    عشوقة : تعادلنا لان ذيك المرة غلبتيني

    المخلصه : اي

    كل واحد قعد ياكل ,,,,,,

    بعد ما خلصوا من الاكل ,,,,,,

    ناصر و عشوقة و الكوثر و لجنة الاستقبال و سوسا و ,,,,,, كلهم الا الشياب ههههه

    محمد و ليلى و زهرة ظلوا قاعدين على الكراسي

    بينما الشباب و البنات قعدوا يسوون رجل الثلج ,,,,

    بنوتة : عشوقة وين الوشاح مالج عشان نحطه ؟

    ارتبكت ما عرفت شتقول : هاه مادري يمكن طاح مني و لا مناك ,,,,

    بنوتة حست بارتباكها : متاكدة ؟

    عشوقة : اي متاكدة ,,, شهالسؤال بعد لا يكون بربح المليون

    ناصر : ههههههههههه لا بالله صدقتي يوم قلتي اني ما عرفتج في المطار

    عشوقة : هههههههههه

    المخلصه تبتسم بهدوء : بعدك ما شفت شي هذي عشوقة و الاجر على الله

    الكوثر : هههههههههههه

    ترقبــــــــــــــــوا الجزء 12 قريباً جداً ,,,

    على فكرة انا كاتبة في توقيعي الجزء 12 راح يكون رووووعة اكشن و مغامرة ,,,,

    توقعـــــــــــــــــــــــــــــــــاتكم مهمة بالنسبة لي شراح يصير في البارت 12 عشان اقول

    انه اكشن و مغامرة ؟

    تحاياي السكرية











    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    احم احم يمكن البارت مو طويل وايد ,,,,

    بس عشان قمر 14 راح احطه ,,,,,

    بعد شوي الجزء 11 ,,,,

    تحاياي

    اترك تعليق:


  • قمر 14
    رد
    ثانكس عمري
    انتمنى تحطين الجزء

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    انشاء الله اذا الله اراد ,,,,,

    انا قاعدة اكتب في البارت الحين ,,,,

    اخجلتيني و الله ما توقعت راح تعجبج القصة لهالدرجة ,,,

    رفعتين معنوياتي ,,,,

    انشاء الله اكمل البارت و احطه فالج طيب ,,,,

    تحاياي

    اترك تعليق:


  • قمر 14
    رد
    عشوقة حطي اليوم اذا ممكن
    بليز

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    قمر 14 شكراً على المرور و باجر راح احط الجزء 11

    تحاياي السكرية

    اترك تعليق:


  • قمر 14
    رد
    شكرا على الجزء روعة ننتظر التكملة على احر من الجمر

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    شكراً على المرور كويتي

    ههههههههههههههه اي

    يلا انتظر تعليقك على القصة و اتمنى انها تعجبك ,,,,

    تحاياي

    اترك تعليق:


  • Kuwaiti
    رد
    ماشاء الله كل هذا و انا ما ادري ههههههههه
    توني انتبه للموضوع بقرا فيه الاجزاء
    اكشن حلوه اللي بالتوقيع اختي ههههههه
    الله يعطيج العافيه الحين بقرا
    بسم الله الله اكبر

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    الفصل الرابع من الجزء العاشر


    التكملة :

    عشوقة تبتسم : ههههههههه تعال قلت تبي تلعب سوني

    لجنة الاستقبال : يلا ,,,,

    فطوم بقهر : من وين هالمحبة اللي نازلة من السما ,,,

    عشوقة و هي تبتسم بفرحة : أبداً أنا ما كنت أكره أحد عشان أحب ,,,,,,

    ناصر : شنو بتلعبون ؟

    عشوقة : كرة قدم ,,,

    ناصر : انا بلعب وياكم تبي تلعب الكوثر ,,,

    الكوثر : امممم اي يلا ,,,

    فطوم ميتة من القهر >>> هههههههه

    سوسا راحت ترسم يايبة وياها العدة مالت الرسم كلها ,,,,



    بنوتة تطالع التلفزيون ويه المخلصه و هم يسولفون ,,,,

    الخال ويه زوجته طلعوا بروحهم ,,,,

    فجأة ,,,

    محمد : قوموا بسرعة جهزوا نفسكم بنطلع ,,,

    عشوقة : وين بنروح ؟

    محمد : ما بقولكم بس قوموا ,,,

    عشوقة : يعني لازم تذلون الواحد عشان يعرف

    ناصر : هههههههههه

    عشوقة هالمرة اخذت الكاميرا مالتها الفيديو ,,,,,

    و طلعوا كلهم الشباب و البنات و حتى الشياب ههههههه امزح

    قاعدة تطالع فيه باعجاب كبير و انبهار ,,,,,

    تحس ان كل شي صار مثل الحلم ,,,,,,,,

    كانت تقول بينها و بين نفسها : عندي اخو ؟؟؟ انا عند اخو ؟ لا لا ما اصدق ,,, لا يكون احلم ,,,

    بنوتة : هيييييييي وينج سوسا

    سوسا : هاه وياج وياج

    بنوتة : مبين شكنت اقول قبل شوي ؟

    سوسا حست بالاحراج : هاه سوري ما انتبهت لج كنت افكر شوي

    بنوتة : الحمد لله و الشكر

    كانت ميودة يده الظاهر السالفة عاجبتنها يكون عندها اخو صغير هههههه

    كانت تسولف وياه ( لجنة الاستقبال ) ويه اخوها ناصر بعد الكوثر كان يسمعهم و يتضحك على

    خبالهم هههههههههههههه

    زهرة كانت تسولف ويه فطوم و المخلصه ,,,,,, سبحان الله مغير الاحوال ,,,,

    كانوا يمشون كلهم بس ما يدرون وين بروحون ,,,,

    كانت ترتجف من البرد حتى اهو لاحظ هالشي ,,,,

    قربها منه و ضم يده في ايدها عشان يدفئها شوي

    رفعت راسها و ابتسمت له بامتنان ,,,,

    قاعدة تضحك على اخوها الخبل اللي كان يقول لها مغامراته ,,,

    لفت راسها لورى و هي تطالعهم

    شقت الحلق و نادت : نصور نصور شوف شوف ماقدر ع الرومانسية انا بذوب

    ناصر لف يطالع ورى : ههههههههههههههه عاشوا

    عشوقة : ما اقر على ال love birds ههههههههههه

    الكوثر : هههههههه

    احمرت خدودها و صارت بلون الكرز من الخجل

    محمد : هههههههههههههههههههه يا ام لسان طويل

    بنوتة تنادي من بعيد شوي : عشــــــــــــــــوقة ؟

    عشوقة : نعم ؟

    بنوتة : ابتسمي ههههههههههه

    ما شافت الا كرة ثلج في ويهها

    عشوقة : ويه ويهج بررررررررررررد

    ما مضت ثواني الا الحرب قايمة كل من يرمي كرة ثلج على الثاني

    عشوقة ويه لجنة الاستقبال في فريق ههههه

    ناصر و الكوثر

    زهرة و المخلصه

    سوسا و بنوتة

    ليلى ويه محمد

    مافيه الا فطوم بروحها واقفة منقهرة ,,,, تستاهل ههههههههه

    نيويورك بالشتا تساوي العالم كله جمال الطبيعة الخلاب و الحركة الدؤوبة في طرقاتها ,,,, الثلج

    الخفيف

    اللي ينزل في فترة من النهار عشان يغطي الطرقات كلها و يكسيها بابهى حلة تخليها منال للراغبين

    في

    الاستمتاع بهذا الفصل من السنة و الناس يروحون الباركات عشان تلعب فيها ,,,,,,,

    عشان جذي أخذاهم محمد و وداهم السنترال بارك ,,,,,,,,

    >>> هذي صوره حق السنترال بارك



    كان الجو حلووو وايد ,,,, الأشجار تلمع بالثلوج المتراكمة فوقها ,,,,, فتخليها مثل الفتاة اللي تلبس

    فستان

    زفافها ,,,, الثلج يتسابق عشان يحط على الأرض ,,,,, بالرغم من البرودة ,,, الا أن حميمة الدفء

    تلف

    المكان بسبب وجودهم مع بعض ,,, فالبرودة و لا شي بالنسبة للترابط الحميم اللي يجمعهم ,,,,

    كل واحد ظل منبهر بمثل هذا الجمال ,,,,

    عشوقة : يمـــــــــــــــــــــــــــه !!!

    زهرة : بسم الله بلاج ؟

    عشوقة : هههههه مسامحة بس يصير امشي شوي بروحي ؟

    زهرة : لا اخذي وياج لجنة الاستقبال على الاقل

    عشوقة : انشاء الله

    عشوقة تنادي لجنة الاستقبال من بعيد ,,,,

    لجنة الاستقبال ركض صوبها ,,,,

    عشوقة : بنتمشى شوي ,,,,

    لجنة الاستقبال ابتسم : اوكي ,,,,,

    بدوا يبتعدون شوي شوي عن المكان ,,,,

    و ظلوا يمشون وهم ساكتين ,,,,,

    فجأة شافوا بنت من عمر عشوقة جذي قاعدة تضرب في ياهل صغير !!!!

    ماقدرت تتحمل تشوف هالشي تقربت من البنت و وقفت في ويهها تمنعها من ضرب الياهل ,,,,

    قعدت تطالعها بعد ما تغضنت ملامحها ,,,,,,,,,

    ابتعدت البنت و هي تضحك باستخفاف !!!!

    لجنة الاستقبال : مسكين طالعي شسوت فيه

    عشوقة و دمعتها تمشي على خدها : ...............

    تقربت منه شوي وهي تسمع تأوهات الألم اللي يصدرها بسبب الضرب اللي حصله ,,,,

    عشوقة : what is your name ?

    ....... : جوزيف

    قعدت تفكر في وين سمعت هالاسم ,,,,,,, اي جوزيف بالعربي يعني يوسف

    عشوقة : look at that the boy is Arabian

    قعدت تطالع الجروح اللي في يده بسبب أداة حادة ,,,, اهي كانت تطالع البنت تضربه لكن ما كان في

    يدها أي شي ,,,,,

    فديت روحك منو سوى فيك جذي ؟؟ بينها و بين نفسها

    عشوقة : هل أنت عربي ؟

    جوزيف : نعم

    عشوقة : أخبرني من فعل بك هذا ؟

    جوزيف وهو يحاول يخفي آثار الجروح : لا أحد ,,, لقد وقعت من فوق الدراجة

    اكيد ماراح تصدق مو معقولة هالجروح عشان هالسبب

    تنهدت و قالت : أنت تكذب ,,,,

    حوزيف : لا أريد التحدث عن الأمر أتركيني و شأني ,,,,,,

    قعدت تطالعه لونه أزرق بسبب البرودة اللي لفته ,,, ثيابه كانت ممزقة شوي ,,, أخذت الوشاح

    مالها ,,,

    و لفته على رقبته ,,,,,

    لجنة الاستقبال : الحين شنسوي عشوقة ؟ ما يصير نخليه بروحه لكن بعد ما نقدر ناخذه ويانا ,,,

    عشوقة : مادري

    عشوقة : أنت تعيش لوحدك هنا ؟

    جوزيف بنبرة حزينة : لا أعيش مع زوجة أبي

    عشوقة في خاطرها : ايه خلاص دام السالفة فيها مرة ابو عيل هذا كله من عمايلها ,,,

    عشوقة : و أين هو ....

    قاطعها : لقد مات جميعهم ماتوا و تركوني لوحدي هنا ,,,,

    لجنة الاستقبال تأثر و طاحت دمعتين بالعدد من عيونه لكن مسحهم بسرعة ,,,

    عشوقة الحين انا شسوي مستحيل اخليه بروحه مسكين ,, قعدت تطالعه شوي عمره من عمر لجنة

    الاستقبال كان ويهه ملائكي عيونه لونها ازرق صافية و بشرته بيضاء ,,,, اكيد من لبنان هالصبي انا متاكدة

    عشوقة : حسنا جوزيف تعال معي ,,,,

    جوزيف برعب : الى أين أتريدين أن تقتلني خالتي ؟

    عشوقة بنبرة حنونة : لا تقلق لن تجرؤ على فعل أي شي ما دمت معي

    جوزيف : لكنني أخشى أن تغضب مني ,,,,

    عشوقة : هدىء من روعك ,,,

    كأنه يبي يتخلص من هالكابوس اللي عايشنه لكن علمته الحياة ان ما يوثق في اي احد ,,,,

    ظلت تفكر وين تودي هالصبي لكن تذكرت ان عمها ما عنده اولاد بتقول لابوها يتصرف وياهم و

    يخلونه يعيش وياهم ,,,,,,

    يا ترى شبصير في هالصبي ؟

    هل راح يوافق العم ان يعيش وياهم جوزيف ؟

    ترقبـــــــــــــــــــــــــوا الجزء 11 قريباً جداً ,,,,

    توقعاتكم ,,,,,



    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    شكراً قمر 14 على المرور ,,,,,

    و بعد الشوي راح احط لكم التكملة ,,,,

    تحاياي

    اترك تعليق:


  • قمر 14
    رد
    هههههههههههه الجزء روعة
    ننتظر التكملة

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    هههههههههههههههههه لجنة الاستقبال ضحكتني ,,,,

    انشاء الله ,,,

    انا احاول اغطي كل الشخصيات و اكتب عنها ,,,,,,

    انتظروا التكملة اليوم ,,,,

    التكملة كتبتها بس انتظر تعليقاتكم على القصة و راح احطها ,,,,

    تحاياي السكرية
    التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة اهل العترة; الساعة 12-07-2006, 12:39 PM.

    اترك تعليق:


  • لجنة ألإستقبال
    رد
    اغمي عليه
    <<<<<<<
    لجنة ألإستقبال قعد يصفق و يصفر حقها

    عشوقة انحنت حقه : احم احم

    لجنة ألإستقبال : هههههههههه

    عشوقة : انت ليش تشبه ناصر جذي ؟

    لجنة ألإستقبال : بعد خلقة ربج ,,,,,

    عشوقة : اضحك اشوف شوي ,,,,

    لجنة ألإستقبال : هههههههههه ليش

    عشان هذا ( أخذت صبعها و دخلته في غمازته )

    لجنة ألإستقبال : ههههههه
    مخبل


    عشوقة : هههههههههه ,,, تشبه ناصر وايد ,,, عندك غمازات

    حتى شعرك ناعم بس اهو شعره لونه

    اثاريني خبل
    خلاص انا بقعد اتفرج ماعلق
    طلعت بطل اساسي
    عاشقه والله ان خلصت السالفه وماعطيتيني شي من هل الفلم الهندي اذبحج

    يالله


    يحب اخته
    خلاص انا مابي اتوقع


    مدلل
    ونااااااااااسه

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    قمر 14 : شكراً عالمرور

    بنوتة الخليج : هلا و غلا بنوتة منورة صفحتي مشكورة عالمرور و اتمنى تكون توقعاتج صحيحة

    المخلصه للعترة : هلا المخلصه فديت روحج مشكورة الغلا عالمرور ,,, الله يعطيج العافية

    تحاياي

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x

رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

صورة التسجيل تحديث الصورة

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة مروان1400, 06-07-2025, 11:49 PM
استجابة 1
43 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة مروان1400, 06-07-2025, 07:32 AM
ردود 0
21 مشاهدات
1 معجب
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة مروان1400, 29-06-2025, 05:21 AM
ردود 0
196 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة مروان1400
بواسطة مروان1400
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 22-07-2024, 03:48 AM
ردود 0
96 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 21-07-2024, 01:14 AM
ردود 0
89 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
يعمل...
X