إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان): واتساب - يوتيوب

شاهد أكثر
شاهد أقل

ياعيونه بس يكفيني عذاب رواية سعوديه حلوة(منقوله)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    حلوووووووة..

    عفية كمليها بأقرب وقت

    وكل عاام وانتوو بخيير

    تسلم ايدج على النقل

    تعليق


    • #32
      يتبع...........

      طلعوا تركي وشذى...على الساعه عشره الصباح....
      كان لابس تركي بنطلون زيتي مع قميص بيج ...كان شكله جرح مره حلو...
      أما شذى فكانت لابسه تنوره لونها عنابي مع بلوزه سوداء مره ضيقه...فوقها جاكيت طقم مع التنورة لونه عنابي يربط بشريطه من على الخصر...ولبست شيله سوداء...شكلها كان حلو وطبعا مثل اليوم اللي قبله ماحطت مكياج....

      كانت مستانسه مره...وتركي بعد مستانس لمن يشوف شذى كذا سعيده...
      أول شي طلعوا على سوق(القاليري لافاييت) اللي كان متكون من سبع طوابق كان سوق روعه مررره حلو....تمشوا فيه وقعدوا للساعه وحده الظهر...كان تركي يرفع ظغط شذى كل شوي يقط كلام عليها وهي مره مستحيه...مره ترد....و مره تنطش...مره تزعل.... ومره تضحك (هبل فيها)...
      بعدها راحوا مثل المسجد الصغير كان شوي بعيد عن المركز...صلوا فيه الظهر...وبعدها طلعوا يتغدون...أختار تركي مطعم (مكسيم) يتغدون فيه...هو صدق غالي...بس أكلهم لذيذ...
      ولمن راحوا يتغدون...كان شذى مالها نفس تاكل...ودها تدق على أمها تكلمها...
      وهم على الأكل...لاحظ تركي إن شذى ماتاكل...
      تركي:شذى...وش فيك ماتاكلين؟؟؟....لا يكون زعلانه عشان يوم إحنا بالسوق...
      شذى:لا بس ودي أكلم أمي...(وبعدين تذكرت) بليز تركي مره ثانيه لا تحرجني كذا والله أستحي أتفشل...أنحرج...ما أحب...شوف لمن كنا نمشي الناس كانت كل شوي تناظر فينا...
      تركي بثقه: مهوب مصدقين إن تركي بينهم...وعندهم هنا...مساكين خليهم يفرحون..
      شذى وهي تضحك:ترى مشكلة الثقه الزايده....
      تركي:أنا ماتعني لي مشكله...... يمكن إنتي تعانين لأنك فاقده الثقه...
      شذى بغرور:أنا فاقده الثقه؟؟؟...... لا ارتاح يا قلبي أنا واثقه...وبزياده بعد....
      تركي وهو يناظرها بفرح: عيدي اللي قلتيه...
      شذى من غير ماتهتم: أقولك أنا واثقه....وبزياده...
      تركي وهو كأنه مهوب مصدق: مو كأنك قلتي لي يا قلبي؟؟؟....ولا أنا غلطان...أو اتوهم...
      شذى انحرجت من تركي:إنت لا تصدق...ترى خطأ مطبعي...
      تركي:إنت ليــــه كذا مهوب رومانسيه؟؟؟.... شوفي أنا يا حليلي اللي ما كنت أعرف شي بالرومانسيه...ألحين صاير شي...
      شذى تناظره بنص عين: إنت ألحين رومانسي؟؟؟.....
      تركي: إيه.... أنا أشوف نفسي قمة الرومانسيه بعد....
      شذى وهي تضحك:ههههههههههه القمه بعد...والله إنك خطير أجل.....
      تركي وهو يناظر يمين ويسار وبعدين يطالع لها: تبين أثبت لك رومانسيتي؟؟؟....
      شذى تعرف تركي متهور بيسوي أي شي: لاااااا مصدقتك...ماله داعي الإثباتات....
      تركي:لا خليني أثبت لك....
      شذى وهي تقوم:لا واللي يرحم لي والديك....
      تركي:زين تعالي كلي.....
      شذى:الحمدلله مالي نفس...بروح أكلم أمي...
      وراحت شذى تكلم أمهـا....
      شذى:الو......
      أم محمد:ألـــو....
      شذى بفرح:هلا يمه شخبارك؟؟......
      وكلمت شذى أمها حوالي نص ساعه...تطمنها على نفسها وتسأل عن الباقي...
      أستغل تركي الوقت وكلم هو بعد أمه وأبوه....اللي قالوا له عن رحلتهم للرياض...
      *
      *
      *
      *
      *
      .....حلوه باريـس من فوق يا تركي...
      تركي:وإنتي الأحلى....
      شذى وهي فوق برج إيفل مع تركي اللي طلعوا من المطعم وراحوا لـــه...كان شذى نفسها فيه...وتحلم دايم إنها تروح له.....وتحقق حلمها بالأخير...وبعد ماقعدوا فوق نص ساعه نزلوا وراحوا يركبـــون جوله في نهر السين بالقارب...كانت قصيره نوعا ما بس حلوه...ما كلوا شي فيها لأنهم شبعانين...بس أخذوا لهم عصير وأشياء خفيفه...
      *
      *
      *
      *
      بعدها راحوا لغابة بولونيا...
      وتمشوا فيها كانت مره روعه...فيها بحيرات وفيها جولات بالقوارب...بس ما ركبوها لأنهم كانو توهم راكبين بالنهر...وكانت حولها مثل المقاهي قعدوا فيها وأخذو لهم قهوه وبعدها لمن قربت الشمس تغرب طلعوا منها......واستقلوا تاكسي ينزلهم في بداية شارع رو فوبور سان اونوريه....
      كانوا الإثنين مستانسين وسعيدين...كان الشارع فخم وحلو وما عليه كلام...وكان قريب من الفندق اللي هم ماخذينه...
      يتمشون فيه على الأقدام لأنه هناك المشي حلو مره....
      تركي:شوشو...تبين تشترين شي من هنا؟؟...
      شذى بعصبيه:تركي.....لا تقولي شوشو...تدري ما احب هالإسم...
      تركي:أدلعك انا الحين أنتي ووجهك؟؟؟...
      شذى بضيق:لا تدلعني ....قولي شذى...



      *****

      أم محمد:لا يا محمد مايصير هذا أبوك...مايصلح تقطع فيه كذا؟؟؟...
      محمد:يمه إنتي تعرفين ابوي هو اللي بعدني مهوب أنا؟؟؟؟....وهو اللي قاطعني...
      أم محمد:حتى ولو هذا أبوك...اكثر الناس اللي لهم فضل عليك...ومهما يسوي المفروض ماتقطع فيه كذا...وبعدين هو مثل ماتعرف يعزك بالحيل...ودايم يطلب رايك...وأنت ذراعه اليمنى اللي مايستغنى عنها...إنت تقدر يا محمد تستغني عن ذراعك؟؟...
      محمد عرف قصد امه:لأ يا يمه بس ابوي...
      قاطعته ام محمد:بلا بس...تعرف أبوك وطبعه شديد على نفسه قبل لا يصير شديد علينا...و صدقيني هو يفتقدك مره...وإذا على سالفة زواج شذى بتركي وقطاعتك لأبوك عشان هذا السبب...السبب انتهى...وقضينا اختك تزوجت من تركي ولا عاد باليد حيله...
      محمد مقتنع بكلام امه:وأنتي صادقه يا يمه...حتى انا والله إني مشتاق لأبوي أكثر مما هو مشتاق لي...وإذا هو محتاجني مره...فأنا محتاجه الف مره...
      ام محمد:مشالله عليك يا محمد...خلاص انتظر الفرصه المناسبه عشان تستسمح من ابوك...
      محمد:اللي قلتيه يصير يا ام محمد...إحنا كم أم محمد عندنا...
      ام محمد وهي تدعي:الله يخليك يا محمد لي...ولبناتك....ولكل اللي يحبونك...
      كانت ام محمد شايفه إن علاقة محمد بأبوه لازم ترجع مهما كان خاصه إن محمد ذراع ابوه اليمنى واللي مايسوي شي إلا باستشارته...وابو محمد سند لمحمد في هذي الدنيا...وانتظرت الوقت المناسب عشان تكلم فيه محمد إنه يروح يعتذر لأبوه...توقعت إن محمد سهل على طول بيوفقها على رايها...وصحيح هذا هو اللي حصل...

      *****

      طول ماهم يتمشون كان تركي يغني لشذى...وهي كانت مستحيه منها بالحيل...
      تركي يغني:شاغلتنـــا...لاحقتنــــا....أحرجتنـــا(ت ناظر فيه شذى)
      تركي يكمل:وإحنـــا تونا ما حكينـــا....شاغلتنــا..لاحقتنا...وأحرجتنا...و إحنا تونا ماحكينا...
      شذى من الحيا ماتت من الضحك...
      تركي يغني ويكمل الأغنيه:حبيت أقول وأبعد الخوف بكلامي...جيت أطمنها وأحسسها بغرامي...قاطعتني...وهمست همس النسيم..أرجوك...ابعد ابعد ترى في الجو غيم(يدقها بأصابعه على خصرها)...
      هي صرخت وبعدت عنه...
      تركي:تونا نقول همس النسيم....هذا همس النسيم؟؟...وبعدين عيب عليك تصرخين وإحنا بالشارع شوفي الناس يطالعون فينا....
      وتلفتت شذى وصدق شافت مجموعه يناظرون فيها باستغراب...
      شذى مفتشله:والله آسفه....بس لاتقعد تنغز فيني كذا...
      تركي:أوكيـــه...تعالي زين...
      شذى:إيش تبي؟؟؟...
      تركي بضيق:طيب قربي...
      شذى:بس لا تسوي لي شي...
      تركي:لا مارح أسوي فيك شي...أخلصي علي...
      قربت شذى منه...ومسكها مع يدها وصايرين يمشون....كان بينهم هدوء ماحد يتكلم...
      بدت شذى تغني بصوت هادي: عيشالك أحلى سنين...في العمر ياضي العين...وبقلبي ياغالي حنين وغرام....من أول يوم بهواك.... كان حلمي أكون وياك...لو يوم من عمري معاك وكتير وأنا بتمناك يا حبيب القلب واستناك....(فكت يدها من تركي وتأبطت ذراعه وسندت راسها على كتفه)....(ظلت تكمل الأغنيه وتركي ميت عليها)قربني حبيبي كمان...أنا شوقي إليك ولهان...نلاقي الدنيا حنان..نسيني معاك كل الأحزان...عشقاك وأنا مهما أقول...أنا روحي معك على طول.......أنا قلبي كتير مشغول يا حبيبي العمر بقالي زمــان....عيشالك....
      تركي وبيموت عليها:إيش هذي شوشو...خلاص ذوبتيني بهالصوت..
      شذى ماتت من الحيا:مشكور...بس كم مره اقولك تركي لا تقولي شوشو...
      تركي يقهرها:بس عاجبني...
      شذى:عاجبك هاه؟؟؟.....إنت تقـول كذا تبي....
      قطع عليها كلامها بنت عمرها تقريبا17سنه واقفه قدامهم...وعيونها مليانه دموع شكلها كانت ميته من الصياح...كانت البنت بيضا وشعرها ناعم مفتوح إلى كتفها...ولابسه ميني جوب جينز...مع بلوزه كت وردي...
      شذى ناظرت تركي اللي كان مستغرب....
      البنت: السلام عليكم ورحمة الله...
      استغرب تركي طلعت البنت عربيه...
      تركي:وعليكم السلام هلا والله...
      البنت:إنتوا خلجيين...
      تركي اهتم زيادة بالبنت:إي نعم...سعوديين...بغيتي شي...
      (شذى هنا ساكته ماخذه موقف المتفرج)
      هنا البنت ماتت صياح...شذى وتركي استغربوا...وش فيها البنت كذا تبكي...
      شذى تتدخل:وش فيك حبيبتي كذا تصيحين؟؟؟...
      تركي يناظر شذى مستغرب...وشذى بعد تناظره باستغراب...
      انتظروا البنت تهدى شوي وبعدين يسألون وش فيها...
      وبعد فترة مرت عليهم قصيره حسوا إنها دهر هدت البنت...وناظرت تركي وقالت:تكفى لا تخليني وتروح...أنا هنا ضايعه...وما أدري وين هلي...أنا سعوديه مثلكم...
      تركي:طيب اهدي ألحين...إنتي من متى ضايعه من أهلك؟؟؟..
      البنت:من بعد الغداء....ضعت منهم...
      تركي:طيب أبوك كم رقم جواله؟؟؟....
      البنت:أبوي مو موجود هنا بفرنسا؟؟؟...
      تركي:طيب إنتي جايه مع مين؟؟...
      البنت:مع ماما وأخواتي الكبار....
      شذى:بحالكم؟؟؟....
      البنت وهي تناظر شذى:إيه..لنا هنا أسبوع...
      استغرب تركي منها...وسألها:إنتي إيش اسمك؟؟؟...
      البنت:لينا...
      تركي:زين امشي معنا....
      ومشت هي مع شذى وتركي...لأنه ماقدروا يخلونها لأن في مجموعة من الشباب الأجنبي هناك حاولوا يتحرشون فيها وهي خايفه...
      شذى كانت مقهورة منها...كيف تطلع بهاللبس...وكيف يسافرون لوحدهم...ما كانت مصدقه إنه فيه عائله سعوديه كذا...

      راحوا للفندق والبنت معهم...وطول ماهم في الطريق حاول تركي يتصل بجوالات أمها...وأخواتها...بس محد يرد عليه...




      *****

      اقلعت من مطار الملك فهد بالشرقيه رحلة ابو بندر وأهله...راجعين لديارهم الرياض(ياحبي للرياض)...طبعا بشاير حاولت بأهلها إنهم بس لو يقعدون يومين زيادة رفضوا...وعلى طول وبدون نقاش خذوها من بيت خالتها عبير....وسافروا...انقهرت...ما امداها تمشى بالشرقيه زين...أما رحلة فاطمه وزوجها ناصر مع عيالهم فكانت الساعه وحده الليل... يعني هي معهم بنفس اليوم بس الفرق ساعات بسيطه...




      *****


      بعد ما ردت أم البنت يمكن بساعتين...كلمها تركي وسألها عن بنتها...وأعطى لينا الجوال عشان تكلم أمها...وبعد تقريبا بنص ساعه...جات الأم اللي تعريبا عمرها في أواخر الأربعينات ومعها وحده من بناتها الكبار اللي شكلها في منتصف العشرينات...وأخذوا بنتهم مع اعتذارهم وشكرهم الشديد لتركي وشذى...
      عرف تركي لمن جات الأم تاخذ البنت...إن الام من أصل لبناني متزوجه سعودي...وعشان كذا كان فيه حريه للعائله...لأن الأم لبنانيه

      بعد ماطلعوا كانت شذى مقهورة من تركي...ومعصبه منه...ما كأنها موجوده...
      دخل تركي الحمام ياخذ له شاور...أما شذى فقعدت برا تنتظره هو عشان تتفاهم معاه كيف يصير كذا وهي موجوده...المفروض لمن عرف إنهم حريم خلاها هي اللي تتفاهم معاهم...مش هو...
      تركي بعد ما طلع من الحمام شاف شذى صاحيه فرح واستغرب بنفس اللحظه....لأنه توقع إنها تدخل تنام قبله كالعاده...

      تركي وهو رايح يجلس جنبها ويبتسم: شذى صاحيه تنتظرني؟؟؟...لا غريبه أكيد اليوم فيه شي..
      تذكرت أو استوعبت شذى السالفه...حقدت على عمرها إنها قعدت صاحيه...
      شذى مرتبكه:لاااا...بس كنت...بأقولك عن هذي لينا...وين أبوها....
      تركي وهو يبتسم لها: أقول خلينا من لينا ألحين واهلها...يا هلا والله بشذى...
      شذى خلاص متفشله ومنحرجه موووووووت...
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      قام تركي هالمره قبل شذى....
      تركي يقوم شذى عشان تصلي:شذى قومي..شذى قومي...يالله حبيبتي..
      لمن قامت شذى...كانت موت مستحيه من تركي...راح تسبحت وصلت...
      وتركي بعد...
      لمن خلصت لقت تركي طالب فطور من الفندق...
      أفطروا ولبسوا وطلعوا يتمشون....



      *****

      كان مهوب عارف من وين يبتدي....كان يحس نفسه صغير قدام أبوه...وهو ما قوى شخصيته...وعلمه الأصول إلا أبوه...كان جالس قباله ولا هو داري من وين يبتدي...بس في النهايه أطلق العنان...لقلبه قبل لسانه يتكلم يقول اللي بخاطره من دون ترتيب...يعبر عن مكنون قلبه...
      محمد وهو يناظر الأرض:من جد يا يباه...ما أدري من وين أبتدي؟؟؟...أدري إني صغير قدامك...أحس إني ما استاهل إنه ينادونك بأبو محمد....سامحني يا يباه إذا أخطيت في حقك...أنا مارح أتكلم عن الأسباب التافهه اللي خلتني أبعد عنك...بتستغرب أقول تافهه... بس من جد يا يباه....مافي سبب في العالم يخليني اطلع عن رايك...وشورك...صدقني يباه عمري...ماحسيت بالالم كثر لمن اشوفك تصد عني...يباه إنت مثلي بالحياه...صدق إني ابو الحين...بس انا رح اظل طول عمري اتعلم منك....يباه سامحني(وبدت عيونه تغرورق بالدموع)تكفى والله إني أحس إني ولا شي...من دونك...أنقهر لمن اشوفك تقعد تسولف وتضحك مع اخواني وانا لأ....
      أبو محمد بصرامه:محمد...إرفع راسك...
      محمد وهو يرفع راسه:سم يبه...
      أبو محمد...ماقدر غير إنه يرجع يسامح ولده اللي ماله غنى عنه...بغى يأدبه بس حس إنه من جد خلاص عرف وفهم كبر غلطته...فرد عليه وقال:لا تبكي يا محمد...أنت رجال...
      وما دامك عرفت غلطتك...خلاص أنا مسامحك...
      محمد بفرح وهلت دموعه:الله لا يحرمني منك يابو محمد...صدق إن قلبك كبير...
      أبو محمد:الواحد ماله غنى عن بيته وأهل بيته...بس أنا ما دامني قربتك لي... مهوب معناته إنك تجادلني في كل صغيره وكبيره....
      محمد: خلاص يابو محمد....مالي دخل إلا في الشي اللي ترضى لي أتدخل فيه... بس أهم شي رضاك علي بهالعالم كله...
      وقام محمد...وراح حب فوق راس أبوه...ونزل حب يدينه الثنتين ويطلب منه إنه يسامحه لأنه من جد....حس بالفراغ والتهميش لمن بعد عن أبوه...


      *****

      بالعصر بالرياض...
      راحت ام بندر وحصه مع ابو بندر لزيارة اخوه ابو عبد الكريم(ابو عايشه وسلمى) ابو عبد الكريم ماحضر زواج تركي لأنه مشلول وقاعد على كرسي متحرك...وهو أخو ابو بندر الكبير...طيب و مسالم...ماعنده من العيال إلا ثلاثه هم...
      عايشه...زوجة بندر...
      وبعدين عبدالكريم...يشتغل بالسفارة السعوديه اللي بالأردن وعايش مع زوجته هناك...
      وبعده سلمى...تدرس بالأردن...عند أخوهـا...
      وهذا ابو عبدالكريم هو اللي ربى سارا مرة متعب عنده لمن ماتوا امها وأبوها وهي باقي طفله ما تدرك شي من هالدنيا...غير إن خالها ابوعبدالكريم...هو أبوها...وزوجته امها...

      وام عبدالكريم إنسانه طيبه متفانيه في إسعاد اولادها...وتحب الجمعات...والأهل وكان ودها تحضر زواج تركي...بس ما كان قلبها يطاوعها تترك ابو عبد الكريم شريك حياتها... ما تنكر إنها كان ودها تركي يتزوج بنتها سلمى...بس هذا المكتوب وماحد يمشي على غير إرادة الله...وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم...

      راح ابو بندر اللي يزور اخوه تقريبا...شبه يومي...وأخذ يحكي له عن العرس ويحسسه بأهميته...ويسأل عنه...


      *****


      حصه:ياليتك كنتي موجودة يا ام عبدالكريم...والله إنه عرس ياخذ العقل...
      ام بندر:والله إن إحنا تمنينا وجودك...
      ام عبد الكريم بابتسامه:والله حتى انا تمنيت إني رحت...بس تدرون ابو عبدالكريم روحته صعبه...وصعبه إني اروح من دونه...
      ام بندر:إي صح صعبه والله تتركين رجلك وراك...بس إنشالله نعوضك بالحفله...
      ام عبدالكريم:ليـــه بتسوون حفله لتركي هنا بالرياض؟؟؟..
      ام بندر:إي اكيد...تعرفين كثير من أهلنا ماحضروا....وبعدين نبي نحتفل بولدنا على طريقتنا...
      ام عبدالكريم بابتسامه:إنشالله اجل اكون اول الحضور...
      ام بندر:أكيد هذا مافيه كلام...
      حصه تسأل ام عبدالكريم:في احد في المجلس غير ابو بندر وابو عبدالكريم...
      ام عبدالكريم:لأ....ليه تبين تروحين عندهم؟؟؟....
      حصه وهي قايمه:إي ابي اسلم على اخوي ابو عبد الكريم...
      ام عبدالكريم:هاه ما قلتي لي يا ام بندر وش ريك بحرمة ولدك؟؟؟...
      ام بندر:والله شكلها راعية خيــر....
      وقعدت تسولف لها عن اللي صار بالعرس وتوصف لها...وتعرفون عاد هالسوالف عند الحريم...


      *****

      كانت مريم ومها وام محمد قاعدين بالصاله في بيت ابو محمد يسولفون...
      مها:وينك يا مريم...لا عاد بينتي....وين اختفيتي؟؟؟...
      مريم ببرود:هذا من كثر ما تسألين عني....
      مها:والله إني دايم أسأل عنك....بس إنتي اللي ما تسألين....
      مريم:واااااااااااضح إنك تسألين عني...ماله داعي تقولين....
      ام محمد تتدخل:مريم...والله دايم مها تسأل عنك...ودايم توصيني اسلم عليك بس انسى ما أقولك....
      مريم بعصبيه:إنتي ليه يا خالتي دايم تدافعين عن مها...ووواقفه بصفها ولا ترضين بالغلط عليها...ليـــــــه؟؟؟...كل هذا لأنها من أقاربكم...وانا من برى...وهي مرة ولدك المفضله....
      ام محمد مستغربه:إيش هالكلام يا مريم؟؟؟....كلكم سوا عندي....
      مريم وهي معقده حواجبها:واااااااااااااضح ماله داعي تقولين...انا اشوف واسمع...دايم محد عندك مثل مها...مع إنه انا اللي ساكنه عندك بنفس البيت...ولا تحبيني كثر ما تحبينها...
      مها: مريم.......إيش هالكلام؟؟؟....خالتي دايم تمدح فينا كلنا وما أشوفها مره جابت سيرتك بالشين...
      ام محمد:لحظه يا مها؟؟...مريم حرام عليك...أنا عمري ما فاضلت بينكم عشان إن مها من قرايبنا...وإنتي لأ....بالعكس أحس كأنك مثل بنتي شذى...والله إني اعزك من معزة محمد ولدي...وكل وحده فيكم لها وصايفها اللي تحليها...
      مريم بعصبيه:المشكله يا خالتي...إن كلامك غير تصرفاتك...اصلا امبين إنك تحبينها أكثر....
      مها انقهرت إن مريم يعلى صوتها على ام محمد فردت على مريم وقالت: مريم تراك مصختيها...بس كفايه...إذا انتي تبينها من جد تحبك....احترميها...قدريها...اقعدي معها شوي...مو كل كل شوي صاكه على نفسك حجرتك...ولا تقعدين معها ولا حتى تسولفين...
      مريم بصوت عالي:إنتي السوسه...إنتي اللي تحرضينها علي...اعرفك شغلك من تحت لتحت....
      مها:زودتيها يا مريم...شكلك من قعدتي معنا براسك هوشه....من جد ما ألوم شذى لمن كل يوم وأنتي بهوشه معها...إذا بتقعدين معنا كذا هواش رجـــاءً لا تقعدين...
      بققت مريم عيونها:تطرديني يا مها؟؟؟....وإنتي ببيتي...
      مها ببرود تبي تقهرها:والله أنا ببيت عمي ابو محمد...مهوب في بيتك...اصلا لو ذا بيتك ما طبيته...
      قامت مريم وقالت بصوت عالي وعصبيه زايده:مالت عليك....باقوم اصلا انا قاعده مجامله لخالتي...بس ما دامكم تبون تصرفوني وتبون الفكه مني...انا بعد أبي الفكه منكم...
      وطلعت بسرعه وما سمعت ام محمد وهي تطلبها تقعد وتقصر الشر....
      مها:خليها تذلف يا خالتي...من قعدت وهي تتحركش وتبي هوشه...واللي ما يحترمك وإنتي موجوده...مايستاهل يشاركك مجلسك....


      ******

      رجعوا بالليل حوالي الساعه ثمان شذى مره مبسوطه وفرحانه...وتركي مستانس بعد...
      ما بقى مكان ماراحوا له...
      راحـــوا لاديفانص...
      وراحوا مونمارت أحلى منطقه باريسيه...
      وراحو متحف نوتردام...
      وراحوا بعد ملاهي اكوا بولفار...ملاهي مائيه مررررررره رووعه...
      كانت طلعتهم اليوم مرررره ممتعه...
      وأول ما وصلوا حطوا راسهم على المخده وراحوا بسابع نومه....

      *****



      قامت شذى الصباح...إلا ماتلقى تركي موجود اخترعت...دورت عليه مالقته...انتظرت ساعه إلا يجي وهي حاسه إنها سنه...أول مادخل كان وجه تركي متغير...
      شذى مخترعه:تركي وين كنت؟؟...خرعتني عليك...
      وتركي يناظرها بنظره عرفت منها إنه معصب ولا هو طايق كلمه من أحد...
      أول ما جا قعد على الكنب وهو حاس إنه مخنوق...وقعدت شذى على الكنبه اللي قريبه منه...وهي تناظر فيه مخترعه ماتدري وش صاير فيه...أمس كان حلو وش حليله...وش اللي غير وقلب حاله كذا....
      شذى بصوت هادي:تركي وش فيك؟؟...تراني من جد مرعوبه صاير لك شي؟؟؟...
      تركي من غير ما يناظرها:ياليت أنا اللي فيني يا شذى...
      انقبض قلبها لمن قال كذا...وقالت وهي تحاول تجمع كلام:ليه أحد صاير له شي...
      تركي يتكلم وهو متضايق يحس ماحوله هوى يتنفسه:أبوي ياشذى أمس طاح عليهم تعبان لمن رجعوا من بيت عمي...ولمن راح المستشفى قالوا إنه جاته جلطه....
      اخترعت شذى...وماتدري وش تقوله أو تواسيه....
      تركي يكمل:تو متعب كلمني وقال لي...هو طبعا ما كان يبي يقول...بس أمي اللي أصرت عليه إنه يقولي... لو ما قالي كان بتصير علوم...عشان كذا لازم نرجع من هنا...ونروح الرياض... أنا ماني قادر أقعد لو لحظه...حاس إني قاعد على نار...
      ما قدرت تعلق شذى بشي....غير إنها تقول الله يشفيه إنشالله..ويقومه لكم بالسلامه...

      *****

      بعد ما سمعوا الخبر ألغوا باقي شهر العسل...واتصل تركي على الحجز للسعوديه لقاها فل مليانه
      وبعد البحث تركي من باريس ومتعب من الرياض...لقوا حجز باريس للكويت للرياض...يعني مافيه رحله الرياض باريس...قطع تركي التذاكر وهو حاس إنه بعالم ثاني...ونفسه يغمض عينه ويلقى نفسه بالرياض...


      *****

      وتركوا باريس...وشهر العسل وراهم...ورجعوا للرياض...عشان أبوبندر تعبان وطايح بالمستشفى....تركي متوتر عشان أبوه....وشذى متأثره عشان تركي...



      ********************
      ***********
      ****

      لمن يرجعون الرياض....وش راح يصير لهم...وكيف راح يتم استقبال شذى بينهم؟؟؟



      تعليق


      • #33
        مشكووووووووووووووووره خيتو
        ننتظر الباقي

        تعليق


        • #34
          ثانكس يالغالية على التكملة..

          يلا كملي لنا الباقي ناطرينج

          تعليق


          • #35
            الجزء السابع
            كانت الساعه الواحده ليلا...لم يكن الهدوء يعم المكان...فالناس صيف...والصيف معناته انقلاب الآيه الليل نهار والنهار ليل...ومع ذلك من المعروف أن المطارات لا تعرف الواحده صباحا...أو مساءً فالحركه مستمره ...سواء صيف أو غير ذلك....
            كانوا بمطار الكويت...ينتظرون رحلتهم على مطار الملك خالد بالرياض...تركي واللي حاس إنه مهوب قادر يناظر بأحد...يحس إنه جالس على شوك...ومهوب قادر يجلس على مقاعد الإنتظار بالصاله...كان يقطع الوقت بالمشي بالصاله...ذهابا وإيابا...أما شذى فاتخذت لها مقعد بالإنتظار وجلست...ولسان حالها يقول(ياويل قلبي عليك ياتركي...والله يشفي إنشالله عمي أبوبندر)...كانت تناظره وهو يقطع الوقت بالروحه وبالجيه...وهي على حالتها تلك...استأذنتها امرأه وقعدت جنبها واللي يبدو عليها إنها في أواسط العشرينات...
            شذى ترد السلام:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
            ولاء:لا يكون ضايقتج بس؟؟؟...
            ابتسمت شذى لها ومن ذرابتها:لا أختي بالعكس حياك...
            ردت لها ولاء الإبتسامه...وقالت لها:إنتي على رحلة الرياض؟؟؟....
            ضحكت شذى وقالت:إيـــه...ليش وش يدريك إني عليها؟؟؟...
            ولاء ضحكت:ههههههه لأني أنا على نفس الرحلة....
            شذى:ليه رايحه الرياض؟؟؟....(تحسفت شذى على سؤالها ياربي سؤال ذكاء هذا؟؟؟؟)
            ولاء:أنا ماني رايحه للرياض الرياض....لأ باجي وراي رحله ثانيه على جده بعدين مكه.. لأني رايحه أعتمر ويا ريلي...
            شذى:مشالله رايحه عمره...الله يتممها لك إنشالله...
            ولاء بابتسامه:آميـــن...انزين وإنتي شنو لج بالرياض؟؟؟..
            شذى:قصدك أنا راجعه للرياض.
            ولاء:ليش...إنتي سعوديه؟؟؟....
            شذى تهز راسها:إيه سعوديه....
            ولاء:توقعت..امبين من كلامج إنج سعوديه...انزين وش كان لج هني بالكويت؟؟؟...
            شذى:مالي شي...أصلا أنا نازله للكويت محطه وبعدين بنكمل...
            ناظرتها ولاء بنظره استفســأر...ضحكت شذى
            شذى بضحك:ههههههههه أكيــــد مافهمتي إيش أقصد...(وضحكت معها ولاء)...
            شذى:أنا اساسا كنت بباريس مع زوجي....
            قاطعتها ولاء:إنتي متزوجه؟؟؟....
            شذى بحيـاء:إيه كنت بشهر عسل...
            ولاء:يعني إنتي باجي عروس؟؟؟..
            شذى وهي تناظرها:تقريبا...
            ولاء باعتذار:سوري إذا قاطعتج بكلامج...كملي كلامج...
            شذى تكمل:كنت بباريس...انا وزوجي...ووصلنا خبر هناك إنه ابو زوجي طاح مريض بالرياض...جاته جلطه الله يبعدها عنك...وقطعنا السفر وجينا ومالقينا حجز من باريس للرياض على طول...لقينا باريس الكويت الرياض....
            ولاء واللي بين إنها متاثره:يوه حبيبتي آسفه إذا ضايقتج...وتدخلت في شي مايخصني...
            شذى:لا بالعكس عادي...زين لقيت أحد أكلمه هنا وأسولف معه شوي...
            ولاء:سبحان الله...تدرين بعد مكه إني بسافر باريس...ناس راده مناك...وناس باجي بتروح لها....
            شذى بضحك:إنشالله ما يجيكم خبر يكدركم...إن واحد من أهلكم يطيح تعبان...
            ولاء بابتسامه:إنشالله بس...
            شذى:بس إيش؟؟؟.....(وبعدين قعدت تلعن نفسها داخلها ياربي على اللقافه ماتوقف)
            ولاء:ماشي الله يسلمج ويبعد الشر عنج...بس إنه أنه رايحه هناك عشان أكمل الفحوصات لأنه أنا عندي سرطان إنشالله يبعده عنج...بالرحم...وموبس أكمل الفحوصات عشان ابتدي بالعلاج هناك بعد...
            ولاء قالت كذا...وشذى انصدمت...حست إنه مثل اللي أحد كب عليها مويه بارده...معقوله هذي المرأه اللي باقي في عمر الزهور...يحرق عليها زهورها وعطرها...نار تشيل الأخضر واليابس...وتمحو كل شي حلو...نار مثل مرض السرطان...
            ولاء وهي تلوح لها بيدها قدام عيون شذى:وين وصلتي يا....ماتعرفنا على الإسم...شنو اسمج؟؟...
            شذى وهي تنتبه لها:هاه؟؟...انا اسمي شذى...وإنتي؟؟؟..
            ولاء بضحك:ولاء...
            شذى تحاول تجاريها وتبتسم لها:وش فيك تضحكين؟؟؟...
            ولاء:ههههههه لا أبد بس أنه وإنتي داشين سوالف حتى قبل مانتعرف على اسماء بعض...كني اعرفج من زمان...
            شذى:هههههههه حتى أنا والله...
            ولاء واللي حست إن شذى انصدمت من مرضها:شذى...أكيد انصدمتي لمن عرفتي إني مريضه بالسرطان...
            شذى ماعلقت بس اكتفت بنظره اهتمام....
            ولاء تكمل بهدوء:صج لمن دريت إني مريضه بالسرطـان انصدمت...وبجيت لين حسيت عن روحي بتطلع مني...بس عقب حاولت إني أتقبل المرض...مو أتقبله إلا أحاربه وأقضي عليه (تقول بإصرار)لأني لازم أعيش بإذن الله...لأن وراي يهال لازم أربيهم...وبعدين فكرت إن المرض هذا يمكن يكون إبتلاء من الله ويجوفني إني صابره أو لا؟؟؟....الحمدلله على كل حال...
            شذى وهي باقي متأثره ومو مصدقه باللي تسمعه:إنتي عندك عيال؟؟؟...
            ولاء بابتسامه:اثنين توأم مشعل ومشاعل...عمرهم ثلاث سنين....
            شذى:الله يخليهم لك....ويخليك لهم...وتشوفين إنشالله عيال عيالهم...
            ولاء وهي بين إنها فرحت من دعوة شذى:آميــــن....
            شذى باقي متأثره مو مصدقه باللي تسمعه...مريضه بالسرطان...يعني بين الناس خلاص على أبواب الموت...بس بين على ولاء رغبتها للعيش...مو عشان نفسها...عشان عيالها...اكبرت شذى موقف ولاء بنفسها...
            شذى تكلمت بعد فترة صمت صارت بينهم...
            شذى:ولاء...إعذريني إذا ضايقتك بسؤالي...بس متى عرفتي إن فيك السرطان؟؟؟...
            ولاء تجاوب:لا عادي مافيها شي...لي تقريبا سنه...وشهرين...بس لا تاخذين بخاطرج وتهتمين عشاني...أنا عايشه حياتي طبيعيه اميه بالاميه...متوكله على الله... وراضيه بقضاءه...الحمدلله حالتي في تحسن...يقول لي الدكتور إن عندي رغبه في العيش ومقاومه المرض...ونفسيتي عاليه....كل هذي أشيا ساعدت على تقدمي بالعلاج... صج(وحست شذى إنها بدت تتأثر) إني أنا ماعاد أقدر أنجب بعد استئصال الرحم...بس الحمدالله عيالي عندي بالدنيا كلها...غير عقيم يتمنى ياهل واحد بس...وانا عندي اثنين...
            وماحست ولاء إلا وشذى تربت على كتفها بحنان وتقولها بصوت هادي: ولاء الحمدلله على كل حال...وإنتي قلتيها بنفسك غيرك ماعنده عيال...ويتمنون لو طفل واحد... وبعدين احمدي ربك إن عندك زوج يحبك وتهمينه... وما يقدر يشيل عيونه عنك....
            ناظرتها ولاء باستغراب.......قالت لها ولاء وهي رافعه حاجبها:اشدراج؟؟؟....
            شذى وهي تبتسم بخبث وترفع أحد حواجبهـا:ولاء مو هذاك اللي قاعد هناك زوجك؟؟؟...
            ولاء وهي تناظر المكان اللي تناظره شذى...إلا يطلع جد زوجها....
            ولاء وهي تضحك:هههههههههههه انزين شدراج إنه هذا ريلي........
            شذى وهي تضحك:ههههه من قعدنا وهو يناظر فيك...يبتسم إذا ابتسمتي...ومهوب قادر يشيل عينه من عليك....فبديهيا عرفت إنه زوجك....
            *
            *
            *
            وبعدها أعلنت موعد اقلاع طائرة الرياض...قامت شذى وراحت لتركي...اللي كان مستعجل على ركوب الطائره.....
            *
            *
            *
            *
            *
            أول ماوصلوا مطار الرياض...كان الوقت فجر حيث تشابك الليل مع النهار...كان في استقبالهم بالمطار متعب أخو تركي...أول ماشاف تركي متعب راح وسلم عليه بحراره وخلى شذى وراه...
            متعب:هلا والله تو مانورت الرياض.......
            تركي:بأهلها.....إلا شخبار ابوي ألحين يامتعب؟؟؟...
            متعب:الحمدلله زين....
            تركي:طيب أقدر اروح ازوره الحين؟؟؟.....
            متعب:إنت اول روح ارتاح....
            تركي وبان الضيق عليه:متعب... انا الحين مارجعت إلا عشان ابوي وتقولي روح ارتاح ما اقدر....
            متعب:ماقلت لك انت ووجهك....لا تروح لا تشوفه...روح له بالعصر
            تركي:متعب خلنا نروح الحين....
            متعب:تركي...خل العناد عنك...
            تركي بتصميم:توديني ألحين...ولا ترى انا بروح...
            متعب:خلاص بوديك انت مع هالخشه...
            تركي:توكلنا على الله..


            ********************************************


            ركب تركي مع متعب بالسيارة قدام...أما شذى طبعا ورى...
            كان تركي طول الوقت يسأل ويستفسر متعب عن أبوه وطيحته...
            متعب وهو يسوق ويناظر السيارات:لا تخاف إنشالله أبوي بخير....
            تركي وهو يناظر متعب:زين وش أمي مسويه هاللحين؟؟؟...
            متعب:صابره...بس تدري خايفه على أبوي...عاد إنت تعرف أبوي كبير بالسن ومايتحمل...
            سكت تركي...وبعد فترة صمت قال:يمديني أمر عيها بعد أبوي؟؟؟..
            متعب حب يغير الموضوع اللي شكله مضيق عليه طول اليومين الماضيه:ما أدري..بس إنتو وش مسوين هناك؟؟؟...هاه إنشالله استانستو...
            تركي وهو ضايق:إيـــه...
            كانت شذى تناظر تركي...وتتأمل حاله مع أخوه...كانت تلاحظ بينهم ترابط أسري كبير... واهتمام واضح بأمه وأبوه...كان من جد قبلها مألمها على أبو بندر...بس في نفس الوقت كانت حالة ولاء اللي شافتها آخر شي بمطار الملك خالد بالرياض متسربه داخل نفسها...مهيب راضيه تفارقها...وقطع عليها أفكارها صوت تركي...
            تركي وهو يناظر الطريق اللي سالكه متعب: متعب...وين رايح؟؟؟...
            متعب:بعد وين؟؟؟...المستشفى...
            تركي واللي بان إنه معترض:لا...أول شي البيت...
            متعب:توك تقول تبي المستشفى...
            تركي بضيق:يابن الحلال..أول شي بروح البيت ننزل شذى...وبعدها نروح أنا وإنت المستشفى...
            متعب واللي حاس إنه نسى شذى: طيب..(وسأل شذى)إلا شخبارك يابنت فيصل؟؟؟...
            شذى انحرجت من متعب وتركي...أول مره تشوف متعب و قاعد يسأل عنها...
            تركي وهو يكلم شذى:شذى...متعب يقول شخبارك..
            شذى بصوت واطي:الحمدلله زينه...
            متعب يسألها:عاد إنشالله انبسطتوا؟؟؟..
            شذى ماتدري إيش تقول انبسطت ولا لأ...تحس ماله داعي تقول إنها انبسطت وهم حالتهم النفسيه تعبانه عشان ابوبندر...
            شذى بتردد:الحمدلله...
            وماحست شذى إلا بالسيارة موقفه قدام بيت فخم مره وكبيــر في أحد أرقى وأفخم أحياء الرياض...
            نزل تركي وفتح الباب لشذى...
            تركي: ياللا شذى قومي انزلي وصلنا البيت...
            نزلت شذى وشافت السايق جا ينزل الشنط من السيارة...
            تركي وهو يكلم متعب:لا تروح...خمس دقايق وراجع لك...
            متعب وهو يسند راسه:أوكيه...بس لو تتأخر دقيقه بامشى وأخليك...
            أول مادخلوا تركي وشذى البوابه الداخليه للفيلا ودخل السواق الشنط إالى عند البوابه..وخلاه تركي يطلع...
            تركي يكلم شذى:شوفي أنا بروح أزور ابوي...وهذا البيت قدامك...
            شذى تكلم تركي وهو طالع:بتتأخــر...
            تركي وما عرف إيش يقول: ما أدري...بس لا تنتظريني...
            وبعدها طلع تركي...وقعدت تناظر البيت من حواليها كان قصر من جد من السقف للجدران إلى الأرضيات...كانت مرتبكه ماتعرف شي بالبيت...ولا تعرف تخطيطه ولا تصميمه...
            تذكرت يوم عقد القرآن(الملكه) إنها اشترطت على تركي بيت مستقل لوحدها...ونفذ لها تركي الشرط...وتتذكر كلام عبير إن البيت هديه من أبو تركي لتركي بمناسبة زواجه...
            نزلت الشيله من على شعرها...ومشت بالبيت أول مادخلت كان قدامها صاله كبيره مره... تتوسطها ثريا كبيره نازله من الدور الثاني...والدرج اللي نازل بشكل حلزوني...كان مره حلو. ...وطالعت كان بالصاله نفسها كذا طقم كنب بين عليه إنه من نوع غالي وذوق روعه.. وناظرت وشافت عند أحد هالكنبات تلفزيون كبير مسرح منزلي...استانست من الخاطر... تذكرت إنه كان نفسها فيه... وهي بحالتها تلك إلا تسمع صوت وراها اخترعت ولمن لفت شافت شغاله واقفه وراها لابسه تنورة سوداء إلى تحت الركبه مع بلوزة بيضا بان عليها إن هذا لبسها..لأن الشغالات بالعوائل الكبيره يكون لبسهم محدد...
            الشغاله بابتسامه:هالو مس...
            شذى واللي عرفت من شكل الشغاله إنها فلبينيه: هلا...
            الشغاله:ولكم تو يو هاوس؟؟؟....
            شذى بخاطرها وش تبي ذي: إنتي إيش أسمك؟؟؟...
            الشغاله:سونيا...
            شذى:شوفي سونيا خذي الأغراض(وأشرت عند الباب)من عند الباب وطلعيها غرفتي...
            سونيا وهي رايحه:أوكيه مدام...
            ابتلشت شذى...وقعدت تقول بخاطرها(ألحين وين غرفتي....من جد بلشه؟)....


            ***

            تعليق


            • #36
              الجزء الثامن......

              راح تركي مع متعب المستشفى...
              أول مادخلو على ابو بندر اللي كان مستلقي على السرير الأبيض وحوله الأجهزه اللي على جسمه في كل مكان للقلب...للتنفس...للدم...انصدم تركي لمن شاف أبوه على الحاله.. توقع إنه طايح وتعبان....بس مو كذا...كان وجهه تعبان وشاحب أصفر ماكأن فيه دم...وجسمه مبين فيه الذبول...ناظره تركي بأسى...ماتوقع الجلطه كانت على أبوه قويه كذا...قاله متعب إنها خفيفه...بس اللي يشوفه إنها كانت قويه...قعد تركي يتأمل أبوه... كان مثل الجبل بنظره ماتهزه ريح لو هي قويه...كان أبوه السبع في نظره...كان أبوه القوه...الشده...واللين بنفس الوقت...كان أبوه الرجل اللي تتكسر على شواطئه الأمواج الشديده...ماقدر يناظره بنظرات شفقه...لأن أبوه مهوب الإنسان اللي ينتظر شفقه من أحد...أبوه العزه والشموخ... كانت نظراته مثل اللي مهوب مصدق...وقطع عليه سرحانه صوت متعب...
              متعب بصوت منخفض:تركي...ماودك تسلم على أبوي؟؟؟...
              انتبه تركي على كلام أخوه...وهز راسه بالإيجاب...راح تركي وسلم على راس أبوه بهدوء و باس له جبهته...ونزل وباس له يدينه الثنتين...لمن لمس يد أبوه كانت بارده...قعد تركي قابض عليها بهدوء...ماقدر يمسك نفسه أكثر من كذا وحس إنه كأنه فاق من صدمه...حس إن قلبه بينفطر على أبوه... حس باللا حيله....اتجاه أبـوه...
              لف تركي على أخوه متعب:متعب ورى مانسافر بأبوي نعالجه برا؟؟؟...
              متعب وهو جالس على الكنب اللي قبال السرير:الدكتور يقول ماله داعي يسافر...
              تركي بخنق زايد وعلى صوته:والله إنه مهوب أبوه عشان يقول كذا..وبعدين هو ما قال كذا إلا لأنهم يبون يلهفون بهالفلوس من ترقد أبوي عندهم....
              متعب: تركي...قصر حسك...ابوي مريض...وبعدين أبوي بإذن الله تعدى مرحلة الخطر... والعلاج اللي يتلقاه هنا...نفس اللي بياخذه هناك...
              تركي وهو معقد حواجبه: طيب أبوي هاللحين تجاوز مرحلة الخطر بإذن الله؟؟؟...
              متعب:ادع ربك الله كريــم....
              وبعدها لف تركي يناظر بأبـوه اللي كان مهوب حاس باللي حواليه...
              ثم بعد ذلك ذهب تركي وتوضأ وراح يصلي بالصاله اللي ملحقه بغرفة أبو بندر...ويدعي الله إنه يقوم أبوه بالسلامه...
              ((وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع ِ إذا دعان ِ فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون))سورة البقرة186
              *****************************************


              أول مادخلت شذى غرفتها انبهرت منها...كانت كبيره بالحيل وفخمه ملحقه معها مخلع اللي كان كبير مره ومساحته تقريبا مثل الغرفه...مع الغرفه فيه دورة مياه...
              انتظرت الشغاله تطلع...وبعدها أخذت لها ملابس ودخلت تاخذ لها شاور...أول ما طلعت حست بانتعاش شوي...بس كان كل تفكيرها وقلبها مع تركي وأبوه... من جد كان ضايق صدرها علشان ابو بندر...مع إنه عمرها ما شافته...في ذيك اللحظات خطرت على بالها صديقة العمر ريم...هي أصلا ما فارقتها ولا لحظه...بس مارح تقدر تكلمها على راحتها مع تركي وأللحين حست إنه فرصتها...ناظرت الساعه اللي كانت السادسة والنصف...طبعا هالوقت عادي بالصيف يكونون فيه ناس كثير يسهرون هالوقت...طلعت جوالها من شنطتها اليد...لقت الشاحن مخلص والبطاريه فاضيه...راحت تدور بالغرفه وبالدولايب بس مالقت شي أغلبها فاضيه...بالبدايه حست بأحراج تقعد تفتح بدولايب مهيب لها...هي تدري إن هذي غرفتها بس ههذا اعتقاد يسري فيها ماتدري ليش...يمكن لأن البيت جديد...
              طلعت شذى من حجرتها تنادي الشغاله:سونيــا....سونيـــا....سونيـــــــا...
              بهاللحظه جاتها شغاله ثانيه اخترعت شذى لمن شافتها...بس كانت لابسه نفس لبس سونيا...
              الشغاله:يس مدام...
              شذى باستغراب وهي رافعه أحد حواجبها:نعم...مين إنتي؟؟؟...
              الشغاله:أنا كاتي...
              شذى:تشتغلين هنا؟؟؟....(حست إنه سؤال غبي خاصه قدام الشغاله)
              كاتي بابتسامه كبيره طالعه منها ظروس العقل:يس مدام...
              شذى:أنتوا كم وحده هنا؟.(حست بالغباء زياده بس هي ماتبي تتفاجأ كل شوي طالعه لها وحده)
              كاتي وهي تأشر الرقم ثلاثه بأصابعها:ثري مدام...
              شذى:زين روحي جيبي لي شاحن الجوال...(وشذى تأشر لها على الجوال)..
              كاتي وهي رايحه:أوكيــه مدام...
              وبعد كم دقيقه جاتها الشغاله الثالثه بشاحن الجوال...
              أول ماشافتها شذى تفاجأت....وأخذت منها الشاحن...
              شذى تسأل:إيش اسمك إنتي بعد؟؟؟...
              الشغاله:سليمه...
              شذى باستغراب:سليمه؟؟؟...غريبه
              سليمه بابتسامه:مدام...أجيب بريك فاست حق إنتي...
              تذكرت شذى إنها باقي على لحم بطنها ما كلت شي...من طيارة باريس للكويت...وبطيارة الرياض ماشربت غير مويه...
              شذى:أوكيــه...بس جيبي لي كوفي...مع بريد جبن...
              سليمه:أوكيـــه...
              أول ماراحت سليمه...دخلت شذى غرفتها وقعدت تفكر بالشغالات كل شوي جايتها وحده... ماتدري يمكن فضول الخادمه...في معرفة سيدة هذا القصر؟؟؟...
              اغبطت نفسها من الداخل...وحمدت الله على كل خير أعطاه إياها...
              شبكت الجوال بالشاحن...وهو يشحن دقت على جوال ريم....
              دقت أول مره ولم يتم الرد...ومره ثانيه وعلى الأخير بالكاد ردت...
              ريم مستغربه:شذى؟؟؟
              شذى تقلدها:شذى؟؟؟....إيه شذى يا البطه...
              ريم بفرح:ماني مصدقه عمري...هلا والله أخبارك يا القاطعه...وش مسويه؟؟؟...
              شذى وهي تضحك:تمام...وإنتي؟؟؟...
              ريم معصبه:كلي تبن... لا تدقين ولا تسألين عني...ماكأني خويتك...
              شذى ميته ضحك على ريم:ههههههههههه لا من جد ودي أدق بس...
              قاطعتها ريم:ودك تدقين...أدري بقلبك تقولين وش يفكني منها(تمزح)...
              شذى:هههههههه طيب خليني أكمل كلامي...بس ماجات فرصه...
              ريم:فرصه بعينك...ليه إحنا بملعب... لو أنا من جد أهمك كان دقيت...
              شذى:ملعب إيش يا هبله...بس من جد ماجا وقت فراغ مناسب...
              ريم تبي تقهرها: فراغ مناسب....ليه قالولك إحنا بامتحان..
              شذى:بعينك امتحان...ريم محد قالك إن المصاله في الدم مرتفعه عندك...
              ريم مسويه مستغربه:لأ..بس شكل ماجاني داء المصاله إلا وإنتي نايمه مع حبيبك في العسل...
              شذى تتطنز:عسل...ولا زبده؟؟؟ههههههههه..
              ريم:إلا خلينا من خفة دمك...وقولي لي كم الساعه عندك بباريس؟؟؟...
              شذى بجديه:أنا أللحين بالرياض ياريم توني راجعه قبل ساعتين تقريبا...
              ريم وهي على بالها إن شذى تتطنز:شذونه...بلا هبال يللاه...وقولي جبتي اللي وصيتك عليه؟.
              شذى:ريم...والله أنا من جد بالرياض...توني راجعه ألحين...
              ريم لمن سمعت شذى حلفت سكتت...
              شذى:الريــــم وينك؟؟؟......
              ريم بهدوء:أنا هنا...طيب ليه رجعتوا...مو المفروض إنكم ماترجعون قبل شهر؟؟؟...
              شذى:إيـــه...بس ماقلتك إيش صار؟؟؟.....
              ريم:إيش صار شذى؟؟؟....
              شذى:عمي أبو بندر...أبو تركي طاح وجاته جلطه...وأول ماعرفنا رجعنا على طول....
              ريم بقهر:هذا وقته يطيح بجلطه؟؟؟...
              شذى:حرااااااااام عليك يا ريم قولي أستغفر الله...والله يشفيه...
              ريم متحسفه:أستغفر الله.......الله يشفيه إنشالله...
              شذى:ما تدرين يا ريم كيف تركي متأثر....تحسين إنه وده هو اللي جاته جلطه بدل أبوه...
              ريم:إي طبعا...تعرفين الأبو....مايتعوض...
              سكتت شذى تذكرت أبوها....لو ترى بيطيح مثل ابو بندر ببتأثر مثل تركي؟؟؟...
              شذى:إي صح صادقه....
              ريم:وين تركي ألحين؟؟..
              شذى:أول مانزلني البيت راح على طول مع اخوه متعب المستشفى حتى مادخل يرتاح....
              ريم:هاه حلو البيت اللي خذاه لك تركي؟؟؟...
              شذى متفاعله:يجنن يا ريم...بس فاتك...
              ريم:وشو اللي فاتني؟؟؟...
              شذى تضحك:ههههههههه فاتك...تخيلي أول ما دخلت البيت...ما أعرف وين غرفتي تدرين كيف دليت مكانها...
              ريم تضحك:صاير بيتك متاهه هههههههه كيف دلتيها؟؟؟...
              شذى:تخيلي قلت للشغاله تشيل الشناط وتوديها الغرفه...وبعدين لحقتها بدون ماتحس فيني إلين وصلت الغرفه...ودخلتها....ههههههههه
              قعدت ريم تضحك:هههههههههه خطيره يا شذى...
              شذى:تدرين إن الدور الثاني ما أعرف فيه شي...
              ريم:والله؟؟؟...
              شذى:والله....أقولك توني واصله...
              ريم:الله وناسه...باقي رحلة استكشافيه بالبيت عندك...
              شذى:شكلي باخذ معي كشاف وخريطه ههههههههه...
              ريم:ههههههههه طيب قولي لي وش سويتي بهاليومين بباريس؟؟؟...
              شذى تذكرت الأيام الماضيه اللي كانت مره حلوه:وش أقولك يا ريم... من أحلى أيام حياتي...
              ريم:يا عيني....طيب قولي لي أحلى أيام حياتك....


              ***********************************




              كانت الساعه تسع الصباح لمن طلعوا من عند أبو بندر...كان تركي مره مرهق وحتى متعب اللي كان مرافق مع أبوه بس طلع عشان ياخذ تركي من المطار...
              تركي:متعب ودني البيت....
              متعب وهويناظره:ما تبي تسلم على الوالده؟؟؟...
              تركي نسى:إلا...أبي اسلم عليها بس نسيت...
              متعب:ألحين ارتحت لمن شفت أبوي؟؟؟...
              تذكر تركي شكل أبوه...تركي:ارتحت...بس ليش تقولي إنها خفيفه...
              متعب: تركي أنا ما كذبت..الجلطه خفيفه..قول الحمدلله إنها جات كذا..بعض الناس تموت منها بس أبوي الحمدلله...عدى مرحلة الخطـر...
              تركي: طيب أنا برافق مع أبوي بدالك...
              متعب:لا إنت ارتاح أنا اللي برافقه...بعدين إنت توك معرس مايصير...
              تركي يناظره بعتب:ليه مايصير؟؟؟....وش دخل إني معرس فيذا؟؟؟...
              متعب:كيف؟؟؟...تخلي عروسك لوحدها؟؟؟...
              تركي وهو يناظر القزازة: أنا ماني مسافر عشان تقول إني أخليها لوحدها....
              متعب:تركي أنا مرتاح خلني معه...وإنت تعال كل يوم زوره...
              تركي تذكر أخوانه:إلا قولي شخبار...أبو فارس وش مسوي؟؟؟...
              متعب يبتسم:توك تسأل...الحمدلله بخير...بس من طاح أبوي والشغل هو اللي ماسكه كله...
              تركي:الله يعين...وفاطمه شخبارها وزوجها ناصر وعيالها كلهم؟؟؟...
              متعب:الحمدلله بخير...وحتى أنا بخير...
              تركي ضحك:هههه وش تبي أنا سألت عنك الحين؟؟؟..
              متعب:هههههههه لا بس شفتك تمشي بالدور تسأل...
              تركي:طيب شخبار انجود؟؟؟....والله إني اشتقت لها..
              متعب يبتسم:الحمدلله بخير....
              تركي:طيب وبشاير؟؟؟.......والوالده؟؟؟...
              متعب:بخيـــر بس متأثرين بالحيل بتعب الوالد...
              ************************************

              __________________

              تعليق


              • #37
                تسلميين لنا على النقل الحلوو..

                مشكوورة حبيبتي وناطريين الباقي

                تعليق


                • #38
                  الجزء التاسع ...

                  أول ماوصلوا عند بيت أبو بندر....نزل تركي ومتعب...أول مادخلوا البيت كانت تنتشر فيه رائحة العود الثمين التي تذكر بعبق الأصاله وروح المودة ودفء العائله...تركي وقف وقعد يناظر بالبيت مع متعب اللي فتحت لهم الشغاله...
                  تركي:تهقى صاحيه؟؟؟...
                  متعب وهو داخل:أكيـــد الوالده تقوم بدري وما تسهر...
                  مالقوها تحت طلعوا فوق...إلا شافوها قاعده بصاله لوحدها تتأمل...كان شكلها يثير الشفقه مبين إن وراها هموم ومشاكل...
                  يتحمحم متعب...ولمن سمعت أم بندر الصوت لفت إلا تشوف عيالها الإثنين واقفين من الفرحه بتركي ما قدرت توقف...لأنها ما كانت تدري بوقت جية تركي كانت تتوقع اليوم الي بعده... بس متعب سواها لها مفاجأة يغير شوي من أجواء الحزن اللي تعم العائلة...
                  أم بندر:هلا وغلا بتركي..
                  ويجيها تركي يسلم عليها:هلا فيك يا يمه....هلا بالنور كله...
                  وسلم تركي على جبهتها وعلى راسها...وحب يدها الثنتين...
                  أم بندر بعبره:شفت اللي صار بأبوك ياتركي...أبوك بغى يموت علينا...
                  يتدخل متعب:الله يهداك يمه وش ذا الكلام؟؟...
                  أم بندر:إنت يا متعب تضحك علي...تقولي أبوك بخير...ولمن شفته وينه ووين الخير...
                  راح تركي جلس جنبها ومتعب قبالهم...
                  تركي:يمه أنا توني راجع من عند أبوي...وسلمت عيه وشفته...شكله يطمن يايمه...
                  أم بندر قعدت تبكي...
                  تركي وهو ماسك يدها الثنتين...ويقولها بضيق:يمه...وش فيك الله يهداك تبكين؟؟؟...
                  متعب بقلة حيله:هذا حالها من تعب أبوي...كل ماقلنا لها بخير تقعد تبكي...وتقول تضحكون علي...
                  تركي يكلم أمه بحنان:يمه الله يهداك تبكين...
                  ام بندر وهي تمسح دموعها:لا تضحكون علي...قولولي إذا هو تعبان وبيموت ولا لأ...
                  تركي يبتسم لأمه:يمه الله يهداك...هذا كلام تقولينه...وبعدين والله العظيم إني توني راد من عنده...والدكتور يقول لي إنه بخير وجات سليمه...وبإذن الله بيعدي مرحلة الخطر...
                  أم بندر:تركي إنت تقول هالكلام عشان تطمني...ولا صدق كلامك...
                  تركي بحنان:والله العظيم ما أكذب عليك...تعرفيني يمه...ما أعرف أكذب في امور زي كذا.. ولو حالته خطيره مره...ماكان سمحوا بالزياره له...
                  أم بندر:الله يطمنك يا تركي...
                  متعب:الله يهداك يايمه...وأنا طول الزمان أقولك بخير وأوديك له...وماتصدقيني...وتركي بكلمتين على طول تصدقينه...
                  تركي يبتسم:والله كل واحد واسلوبه...وبعدين يا أخي ماعندك أسلوب...
                  متعب:تكفى يابو الأساليب أنت...
                  تركي:ههههههههههه متعب قول غيران وارتاح...
                  متعب:أغار منك؟؟؟....هزلت...
                  تركي:هههههههه حلوة هزلت من وين سامعها؟؟؟...
                  متعب بطنازة :بسبيس تون....
                  تركي يكلم امه يبي يرفع ضغط متعب:شفتي ولدك يايمه...رجال إيش كبره يسد عين الشمس ويطالع سبيس تون...(تركي يكلم متعب)ياخي استح على وجهك...هذا القناة لبنتك مو لك...
                  متعب قعد يضحك...متعب بالأساس أعصابه هاديه مو بسرعه يعصب:اللي لبنتي لي عادي...
                  قعدت ام بندر تضحك رغم الحزن اللي فيها...
                  ام بندر بابتسامه:الله يخليكم لي...إنشالله...
                  تركي:ويخليك يارب...
                  ام بندر:إلا شخبار حرمتك يا تركي...
                  تركي:الحمدلله تسلم عليك...
                  ام بندر:ورى ماجبتها معك؟؟؟...
                  تركي:لأني اول ماجيت المطار نزلتها...وبعدين رحت المستشفى لأبوي...وبعدها عندك طال عمرك...
                  أم بندر:هاه وش سويتي هناك...عاد انبسطتوا...
                  تركي:الحمدلله على كل حال...إلا وينها بشاير؟؟؟...
                  أم بندر:نايمه...ما نامت إلا بعد صلاة الفجر...تبيني أصحيها لك...
                  تركي:لا يمه...أنا إنشالله برجع أمر عليك العصر...
                  أم بندر:زين افطرتوا؟؟؟...
                  متعب:الصراحه لأ....
                  أم بندر قايمه:أجل افطروا هنا عندي اليوم....
                  وراحت تقول للشغالات يحظرون الفطور لها هي وعيالها...كانت سعيده مره...لأن لها كم يم من طاح ابو بندر وهي تفطر لوحدها...بشاير ماتبي...ولا أحد يشاركها الفطور...


                  *********************************



                  بعد ماقام تركي من النوم وكان الوقت عصر بالرياض...راح أخذ له شاور وتوضا وقعد يصلي الظهر....وبعدها أخذ له قلاص كوفي يبي يصحصح معاه...وراح يلحق على صلاة العصر مع الجماعه...قبل مايطلع قوم شذى عشان تصلي...اللي كان امبين عليها حتى هي دايخه وتعبانه...
                  شذى وهي مفتحه نص عيونها:كم الساعه ألحين؟؟؟...
                  تركي وهو يعدل شماغه قبال المرآيه:قومي ألحين صلي الظهر مع العصر راحت علينا نومه...
                  شذى وهي تنتبه على لبس تركي:تركي...إنت طالع؟؟؟....
                  تركي يلف عليها:إيه توصين شي؟؟؟....
                  شذى وهي توها تحس إنها مصحصحه زين:ليه...وين رايح؟؟؟...
                  تركي حس إنها تنرفز...ما يحب كثرة الأسئله ومو متعود أحد يسأله كذا...
                  تركي وهو يحاول يمسك أعصابه:وين رايح بعد؟؟؟....رايح للمستشفى...
                  شذى:طيب ماتبي تتغدى قبل لا تروح؟؟؟....
                  تركي:أي غدا الله يهداك...ألحين عصر...يله فآمان الله...
                  طلع تركي........وشذى في نفسها(عجيب هالتركي)....
                  ****************************



                  أول ماوصل المستشفى لقى قباله متعب وبندر...تركي راح يسلم على أخوه الكبير أبو فارس اللي كان حنون مررررره والكل يحبه ويعزه...وكان إنسان هادي ومتواضع ومايحب يأذي النمله فما بالك بإنسان....كان تركي يحب هالصفه فيه...خاصه إنه بعيد عن الجلافه والغلظه...اللي يتميزون فيها أخوانه....كان أبو فارس متواجد ولمن شاف تركي فرح به بالحيل...
                  تركي وهو يسلم على خشم بندر:هلا والله بابو فارس...
                  ابو فارس وهو يسلم على تركي:هلا...يالله إنك تحييه...وش علومك ياتركي؟؟...
                  تركي وهو يناظره:الحمدلله...إنت وش مسوي مع هالشغل اللي كسر ظهرك...
                  ابوفارس يضحك:هههههههه كسر ظهر إلا هلهله وإنت الصادق....بس الله يعين...
                  ابوفارس يكمل:إلا اقول سلامة الأسفار...وماتشوفون باس...
                  تركي:الله يسلمك ويحييك...والشر مايجيك...
                  أبو فارس:هاه عسى استانستوا بهالسفره؟؟؟....
                  تركي لاعت كبده من هالسؤال....
                  تركي:إيه الحمدلله...لولا طيحة الوالد كان إحنا بالف خير...
                  أبو فارس:الحمدلله على كل حال...
                  تركي يكلم متعب:وإنت وش مسوي من تركتني؟؟؟....
                  متعب:أبد...حطيتك ورجعت المستشفى...
                  أبوفارس:متعب إذا تعبت خلني بدالك....
                  تركي:لا إنت ولا هو....يا رجال خلوني لها..
                  متعب واللي كأنه مايسمع:أقول بس لا يكثر...أنا لها ياتركي...وبعدين ابوفارس إذا ترك الشغل من راح يمسكه؟؟؟....وتركي توه معرس...وانا هنا...
                  تركي:متعب.....خلني بدالك...
                  متعب بإصرار:انا الرجل المناسب في المكان المناسب...
                  تركي:أحلى يا المناسب أنت...إلا وش فيكم واقفين هنا؟؟؟....
                  كانوا واقفين بالصاله الملحقه بغرفة أبو بندر...وغرفة أبو بندر مغلقه....
                  أبو فارس:أبد ماهناك شي....بس الدكتور داخل وقاعد يفحص الوالد...
                  تركي:ليه أبوي قام؟؟؟....
                  متعب:إيـــه...عاد إستعد يا تركي الرجال بيجون من كل مكان يسلمون على أبوي....
                  تركي يستفسر:يجون هنا؟؟؟....
                  متعب:إيه هنا....عاد مره وحده بيسلمون على أبوي و ويباركوا لك بالعرس..
                  تركي:خير إنشالله...(ويسأل ابوفارس) اقول يابوفاس إلا وين عيالك فارس وفواز؟؟؟؟....
                  ابو فارس:ما ادري وين يا في البيت يا في النادي....
                  تركي:طيب الرجال كل يوم يجون من طاح أبوي؟؟؟...
                  متعب:كل يوم يجون يسلمون على أبوي وما يخفون الناس إلا على الساعه تسع الليل...عاد إنت تعرف أبوي شبكه واسعه من العلاقات....
                  تركي:طيب عيالك يابو فارس يجون هنا يقابلون الناس؟؟؟......
                  أبو فارس:لأ....
                  تركي بامتعاض:ليه يابو فارس...مايصلح عيالك كبرو...ولازم يعرفون كيف يقابلون الرجال ويرحبون فيهم...
                  ابوفارس باعتراض:وين يرحبون فيهم؟؟؟....هذول باقي صغار...
                  متعب يساند تركي في رأيه: وين صغار يابو فارس مشالله فارس رجال إيش طوله...صاير أطول مني...و انخطت شواربه وإنت تقول باقي صغير...وهو داخل العشرين...
                  ابوفارس:أي عشرين؟؟؟....توه مخلص ثالث ثانوي...
                  تركي:مايصير وحتى ذاك فواز المفروض تجيبه....
                  ابوفارس:هم باقي صغار خل يستانسون...وبعدين لاحقين على هذي الحركات...
                  متعب:أي حركات؟؟؟....
                  تركي انقهر:حركات؟؟؟...تسمي إن الولد يتعلم كيف يقابل الرجال ويرحب فيهم حركات... أنا هذا ولدك بيذبحني..لمن أسلم عليه يقولي هايات عمي؟؟؟...وبعدين وش قصة الشعر هذي اللي كان قاصها قبل لا أسافر....والله إني كنت مشغول بالعرس والزواج وقلت له يقصه شعره ويعدله مثل الأوادم...مو شعره نصه طويل ونصه قصير...ولا بعد صابغ لي أطرافه بنفسجي...والله إن ماعدل ولدك عمره مايصير طيب...
                  أبوفارس عصب:ليه انا ابوه وين رحت؟؟؟...وبعدين ياخي الولد عايش على راحته....مادامه ماغلط على أحد ولا تعدى على حقوق أحد....لا تتدخلون فيه...
                  متعب:لا يابو فارس....لا تفهمنا غلط...وإحنا تهمنا مصلحة عيالك...بس إنت أبد تارك لهم الحبل على الغارب مايصير كذا ياخوي....لازم تشد عليهم شوي...خاصه إنهم في سن مراهقه يبيلهم أهتمام ومراقبه ورعايه أكبر....
                  ابوفارس: وش فيكم على عيالي....وبعدين عيالي واثق فيهم...ولا تبوني أحط وراهم دوريات مراقبه على روحاتهم وجياتهم....
                  تركي بخاطره هذا اللي بيجنني: إحنا ما قلنا ركب وراهم دوريات؟؟؟...إحنا قلنا اسالهم وين رايحين وين جايين...من يخاوون ترى الصاحب ساحب يابندر....
                  اكتفي بندر إنه يناظر أخوانه وقعد يفكر بكلامهم صدق كلامهم...بس هو يشوف إن عياله باقي اطفال...يعني بريئيين...وش يسأل البريء عنه؟؟؟...
                  في هذا الوقت راح متعب يتطمن ويسأل عن القهوجي إذا جهز القهوة والتمر للضيوف وجهز العود والأشيا اللي كذا...لأنه لازم هالبروتوكولات في عائلة أبو بندر اللتي تنتمي إلى المجتمع المخملي بالرياض...

                  وفي هالوقت دخل عليهم ناصر(زوج فاطمه وولد خالهم) وتفاجأ بشوفة تركي اللي يظن إنه باقي مسافر....
                  ناصر بصوت عالي:السلام عليكم ورحم الله وبركاته....
                  تركي فرح بشوفة ناصر الرجل المسالم والهادي....والمحب لزوجته فاطمه....
                  تركي والكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....
                  ناصر يسلم على ابو فارس ومتعب:وش علومكم يارجال؟؟؟
                  متعب:الحمدلله.....إنت وش علومك؟؟؟
                  ناصر:طيب...(وراح لتركي)هلا وغلا بأهل فرنسا....هلا بالمعرس....
                  تركي بابتسامه عريضه:هههههههه وش بقيت...هلا بزوج أختي....وش اخبارك؟؟؟..
                  ناصر:الحمدلله....هاه سلامة الأسفار..والله ماكنت أدري إنك وصلت...ماحد علمني بوصولك...
                  تركي:اله يسلمك...وأنا توني واصل اليوم الفجر...(ويلف على متعب)بس شكل أبو الشباب ماقال لأحد عن جيتي.....
                  ضحك متعب من كلام تركي وفهم بعدين ناصر إن تركي يقصد بكلامه متعب...
                  ناصر:الحمدلله على كل حال....إلا شخبار عمي...وش فيكم قاعدين هنا؟؟؟...
                  متعب وهو قاعد على الكنب ومسند أكواعه على ركبه:الحمدلله...بس تعرف الدكتور داخل يفحصه ومايبي أحد معاه......
                  تركي يسأل ناصر:إلا قولي وش أخبار فاطمه والله من زمان عنها؟؟؟...
                  ناصر واللي بدى يتأثر:زينه...بس مره متأثره بطيحة الوالد...وماغير تبكي عليه....(ناصر كأنه يتذكر شي)إيه صح ياويلك ياتركي منها؟؟؟....
                  تركي باستغراب:أنا ليه؟؟؟؟....
                  ناصر:تقول إنك من سافرت ما دقيت عليها إلا مره وحده....
                  ضحك تركي وقاله يصير خير...وفاطمه باعرف لها....
                  وبهالوقت طلع الطبيب من الغرفه وراح تركي ومتعب وراه يسألونه عن حالة أبو بندر أما بندر أبو فارس وناصر دخلوا عند أبو بندر......
                  سأل تركي عن حالة أبوه فطمنه الدكتور إنه بخير والحمدلله.....وإنها شده وبطريقها إلى الزوال بإذن الله....ووصاه الدكتور إنه يبعدونه عن الإنفعالات ويحرصون على الهدوء...
                  بعدها دخل تركي ومتعب على أبو بندر اللي كان صاحي...أبو بندر لمن شاف تركي استغرب من وجوده لأنه يعرف إنه باقي بباريس برا....وتركي اللي راح على طول يسلم على أبوه ويتحمدلله على السلامه....فرح حيل تركي لمن شاف أبوه حسه إنه تحسن مره عن الصباح اليوم...الحمدلله يارب على كل خير ومكروه واللي مايحمد على مكروه سواك....
                  أبوبندر فرح لمن شاف تركي:مرحبا بتركي...هلا بولدي وش أخبارك؟؟؟...
                  تركي وهو واقف عند أبوه:الحمدلله يباه...والحمدلله على السلامه مشالله عليك يابو بندر وجهك منور....
                  أبوبندر:الحمدلله على كل حال....إلا إنت متى رجعت من السفر؟؟؟....
                  تركي:اليوم الفجر طال عمرك...
                  أبوبندر يسأل:ليه وش اللي رجعك؟؟؟....
                  انصدم تركي من السؤال....هذا سؤال؟؟؟...يعني ليه رجعت...عشانك يباه...
                  تركي يجاوب بابتسامه:عشانك يا الشيخ....
                  ابوبندر بتثاقل:وش فيني؟؟؟....مافيني إلا العافيه....
                  تركي عرف إن ابوه ماوده إنه يقطع السفر عشانه فقاله:هو عشانك يباه وعشاني بعد..
                  ابوبندر :ليه وش فيك؟؟؟؟....
                  تركي:مابيرتاح قلبي أنا هناك مستانس....وأنت يباه تعبان بالمستشفى....
                  ابوبندر:لا يا تركي ماله داعي....وبعدين حرمتك مالها ذنب....
                  تركي:أي ذنب؟؟؟....
                  ابو بندر وصوته بدى يوهن:إنك تقطع عليها سفرها وترجعها...وهي باقي بشهر العسل...
                  تركي قعد يناظر أبوه بحنان ياكبر قلبك يابو بندر...
                  تركي:خلاص إنت ارتاح يباه ألحين..حتى هي إنشالله بجيبها تزورك....بس إنت الله يحفظك لا تشغل عمرك بأمور تافهه زي كذا....
                  سكت ابو بندر وغمض عينه عشان يرتاح...بغوا الشباب يطلعون من عنده..بس قاله لا يطلعون.....لأنه معروف عن أبو بندر مايحب العزله لوحده ويحب جمعة الناس...

                  *******************************************

                  تعليق


                  • #39
                    الجزء العاشرررر

                    شذى قامت من بعد ماصلت....وحست إنها بالوضوء والصلاة صحصحت زيادة وماعاد فيها نوم...راحت وقعدت التلفزيون شوي بس ماعجبها ولا برنامج....ياربي ماتدري وش تسوي بين أربع جدران....تركي تركها بحالها....وهي ماتعرف أحد هنا...وش تسوي بعمرها يا ناس؟؟؟....راحت انسدحت بالصاله على الكنبه اللي قبال التلفزيون...وقعدت تلعب باطراف شعرها ماعندها شي تسويه...راحت دورت في البيت جرايد شوي تتتسلى مافيها....دورت مالقت شي سألت الشغاله وقالت لها مافي شي بالبيت......
                    قعدت شذى تفكر بحالها مع تركي...الحمدلله يارب إني تزوجته....ولا كان بيروح على رجال لقطه على قولة المصريين...ماتدري تحس إنها تحب تركي مووت بكل مافيه يأسرها...تحس إنه على غروره بنفسه...فيه تواضع...يمكن معها....كانت تتحمدالله إن أبوها غصبها على إنها تكمل الزواج....ولا ترفضه...بس لحظه....ليش ترفضه؟؟؟....لأنه يحب سلمى....ياربي الله ياخذها وأفتكمن هالهم....زين وين سلمى هذى وش تقرب لتركي؟؟؟....طيب هي طويله ولا قصيره....هي بيضا ولا سمرا...طيب يمكن سلمى تزوجت....وان تركي يبي يقهر سلمى هذي تزوج وحده من برا العايله مره وحده....عشان يشعل النار بقلبها....تزوجني نكاية فيها؟؟؟....لا لأ مستحيل تركي يفكر كذا...أساسا لو إنه يحب وحده ثانيه كان....كان.... ماتدري وش كان ولا ماكان....لا ياربي إنشالله ما يحب وحده سلمى ولا غيره...توقعت لحظتها إن أبوها وجها من تركي عشان لا تنكسر كلمته قدام الناس والرجاجيل.... ويمكن عشان مكانة أهل تركي الإجتماعيه...بس أبوها ما عمره كان تفكير مادي أو إنه إنسان وصولي أو استغلالي...المهم عند أبوها إنه رجال مواصفات الرجوله اللي بفكره... ولا مال وغيره مهوب لازم لدرجة انه مايزوج بنته رجل غني....قعدت وقلبها قابضها من هالأفكار ماتدري وين تبي توديها...في النهايه حاولت إنها تتعوذ من الشيطان.....لأنها على قولة أمها وساوس شيطان....وراحت تقرا لها قرآن لأنه طمأنينه للقلب وانشراح للصدر..ونور للؤمن...



                    ***



                    كان في بيت أبو بندر جايه سارا مرة متعب...وعايشة مرة بندر ابوفارس...لأنه سارا تقريبا تجي تقعد مع أم بندر من الظهر إلى آخر الليل وتروح بعدها لبيتها لأن مافيه أحد هناك ببيتها لأن متعب مرافق مع أبوه اللي هو خالها....وعايشه تقريبا كل عصريه تيهم إلى بعد صلاة العشا...لأنهم مايبون يخلون أم بندر وبشاير لوحدهم في ذي الحاله الصعبه....
                    سارا: اقول يا خالتي...كلمت متعب اليوم يقول تركي وصل....
                    ام بندر:إي الحمدلله...توه واصل اليوم الفجر ومر علي مع رجلك و أفطروا عندي....
                    بشاير بزعل:ليه ماقومتيني يمه معكم؟؟؟...
                    ام بندر:توك كنتي نايمه بعد صلاة الفجر...تستاهلين ليش إنك تسهرين....
                    عايشه:على العموم الحمدلله على رجعة تركي ياعمه والله يقوم عمي بالسلامه....
                    أم بندر وهي رافعه يدها تدعي:آميـــــــن...ويارب إنك تحفظ لي هالعايله كلها...
                    سارا بعفويه:أقول خالتي....شذى مرة تركي وينها؟؟؟...ماجات معهم...
                    أم بندر:لأ ماجات اليوم الصباح....لأنهم كانوا توهم راجعين من المستشفى وهي أول ما وصلوا من المطار نزلوها بالبيت.....بس أنا قلت لتركي يجيبها اليوم العصر هنا قبل لا يروح المستشفى....تقعد معنا...بس ما أدري ليه ماجات...
                    عايشه زل لسانها:الكبر اللهم يا كافي....
                    ناظرتها بشاير بنظره يعني خلينا الكبر لك يا أم التواضع أنتي....
                    ام بندر وهي تستبعد الفكر عنها:لأ ما اتوقغ كذا يا عايشه أكيد تركي طلع وخلاها....
                    سارا:يمكن....ولا يمكن تستحي باقي عروس ومو متعوده علينا ماتدرون....
                    ام بندر:ما ادري......بس فاطمه وراها ماجات....
                    بشاير وهي قايمه وقاعده تعدل قميص البيجاما اللي لابستها: تقول فاطمه إنها تعبانه ومالها خلق تجي....
                    ام بندر: ياعمري يافاطمه....محد تأثر كثرها بطيح أبو بندر......



                    ***





                    كانت فاطمه قاعده حزينه ببيتها....مالها نفس تروح بيت أهلها...كانت تحس الدنيا ظايقه فيها...خصوصا بعد زيارتها الأمس لأبوها....يالله اشكثر كان شكله يعذب...كان مبين عليه التعب والإعياء الشديد...يالله إنك تحفظ لي أبوي....تاج الفخر والعز كله...وبعدين من لنا غيرك لو تروح....وما حست إلا بدمعه تنزل من عينها....لا يباه تكفى إنت الشيخ بين الرجال...إنت العون لنا كلنا....إنت اللي ساند ظهورنا كلنا....إحنا اللي رافعين راسنا بك... إنت اللي حفرت من الصخرعشانا....إنت الأصل يباه وإحنا الفرع...إنت الخير كله....إنت يا يباه....اللي حليت وجملت كلمة يباه....آه يا بو بندر ياليت اللي فيني فيك...يا اعز الناس...إنت الكرم والترف...إنت الشهامه والشجاعه....إنت سدة الرأي....وإنت البداوة والحضاره...إنت القيم والمعاني....إنت المصباح اللي يضوي لنا ولأهل الرياض كلهم...إلا للناس أجمعين...يباه أتعثر بالكلام لين جيت اعدد أفضالك....يا جعل مالي يوم بعدك في هالدنيا....ياجعل يومي يسبق يومك يا يباه....وبعدها انخرطت فاطمه في بكاء مرير.....بكاء البنت المترفه اللي كانت عايشه في بيت أبوها واللي لاتزال كذلك وهي في بيت زوجها...الأب الرائع...الذي لا يزال يسقي أولاده من منبعه الصافي......رغم كبره...و رغم كبرهم....





                    وبعد كذا تكرر هذا الجدول يوميا....تركي من يقوم صباح الله خير يروح لأبوه... وبعدها يمر على أمه......بس يرجع حزة الغدا لعند شذى يتغدى معها.... وبعض الأحيان يتغدى بالمستشفى مع متعب وأبوه...وبعض الأحيان يروح لأمه جوهرة الرياض كما يسميها....وما يرجع البيت إلا الساعه عشره بالليل يقعد مع شذى ساعه وبعدها ينام....شذى خلاص حست إنها بتموت....والله زهق....ماتشوف من وصلت غير الشغالات الثلاث....لوعوا كبدها من أشكالهم...ماشافت حد بالرياض غيرهم.....بعض الأحيان ودها لو تقطهم من الشباك... أو تشوف تركي اللي حيل متغير عليها من رجع للرياض....كانت تحس إنه إنسان ثاني غير اللي كان معها بباريس.....ياربي وش اللي غيرك يا تركي؟؟؟....حتى إنها صارت تفقد الكلمات الحلوة منه...لهالدرجه مأثرة طيحة أبوه عليه؟؟؟..... ومن رجعت محد زارها من أهله... حقدت عليهم لأنها عروس....وبنفس الوقت عذرتهم لأن شكل أبو بندر عندهم الشي الكبير...وكذا مره بغت تقول لتركي يوديها بيت أمه ام بندر....بس تستحي...لو هي تبيني كان لزمت على تركي ياخذني لعندها.... وتركي مشالله الوضع مو هامه أبد.... عادي عنده إني قاعده لحالي.... كانت تمضي وقتها يا بالعباده....أو إنها تكلم أهلها اللي تأثروا مره بطيحة أبو بندر....وكان أبومحمد ابو شذى يبي يجي الرياض...بس حلف عليه تركي إن لا يتعب عمره.. وإنه يعتبر نفسه جا....وسؤاله يكفي....أو تمضي وقتها بإنها تكلم ريم اللي ميته ضحك على حالتها....سخيفه هالريم تدري إني ما أحب العزله وأحب الإجتماعات.... ومستانسه إن ضغطي مرتفع....ولا تمضي وقتها في إنها تطالع تلفزيون...اللي بعض الأحيان تنام وهي تناظره....



                    .......: لأ تركي مايصير من جات مرتك....ما شفناها ولا جات على إيش هالكبر كله والغرور يا كافي...
                    تركي وهو يتنهد:أي غرور الله يهداك يا يمه...هي مسكينه ودها تجي...بس أنا اللي ما جبتها...
                    ام بندر وكأنها شاكه بكلامه بعد ما ملت فاطمه راسها بأن الشذى هذي مغرورة وشايفها نفسه ولا ليه ماجات تزور أم زوجها....أو على الأقل تتحمد لهم بسلامة ابو بندر....أضعف الإيمان تدق عليهم تليفون.....
                    ام بندر شاكه بكلام ولدها اللي تقول فاطمه إنها بتغيره عليهم: تركي قول الصدق.... مرتك ليه ماتجي على راسها ريشه....
                    بشاير واللي كانت قاعده معهم:لا ورده....
                    ضحك تركي من كلام أخته...أما ام بندر فانقهرت...
                    أم بندر بعصبيه:قومي يا السوسه...وش مقعدك معنا؟؟؟....
                    بشاير بغنج:لا مارح أقوم....أبي أقعد معاكم...
                    تركي:هههه خليها يمه تقعد معنا....وش فيك عليها؟؟؟...
                    أم بندر:إنت لا تغير السالفه....وبعدين مرتك حتى سماعة التليفون مارفعتها علي وش ذا؟؟؟..
                    بشاير وهي تحس إن كلام أمها جد:إي صح تركي ليش كذا؟؟؟....
                    تركي وهو معقد حواجبه:أقول بشاير اقلبي وجهك....بغيناك عون صرتي فرعون....
                    بشاير وهي ترفع حواجبها ويدها:أنا مع الحق...
                    تركي:أقول يله ضفي خشتك عنا....هذا اللي باقي بشاير تتكلم؟؟؟...
                    بشاير وهي قايمه:ليه حبيبي وش اللي قاصرني عشان ما اتكلم؟؟؟...وبعدين جد ليه ماتجي؟؟..
                    أم بندر:لا خليها ست الحسن والدلال....شكل إحنا مهوب قد المقام...
                    تركي قام وحب فوق راس أمه وقالها يراضيها: إلا إنتي الأصل والأساس يام بندر...وما غيرك ست الحسن والدلال....وبعدين هي لها الشرف إنها بس تقعد معك يا جوهرة الرياض إنتي....
                    ام بندر وهي باقي زعلانه:أقول يا تركي لا تلعب على راسي بهالكلمتين...لو إنت صادق بكلامك كان جات من زمان....
                    تركي وهو يراضيها:والله يا يمه لا هو كبر ولا غرور...بس أنا انشغلت مع أبوي بالمستشفى وما فضيت أجيبها....حتى عمتي حصه ماقد رحت لها...
                    أم بندر وكأنها مو مصدقه:وش ذي المره يا تركي؟؟..حتى على عمتك اللي معتبرتك مثل ولدها غيرتك....الله أكبر يادنيا بكم يوم مغيرتك علينا كلنا...
                    تركي يناظر أمه وهو يتنهد...من وين جايبه هالكلام؟؟؟...وشو غيرته حتى هي مسكينه جاطلها...بس كيف يفهم أمه مهوب داري...
                    تركي بثقه وعصبيه خفيفه:والله مهوب أنا يا يمه اللي أتغير على أهلي....وبعدين ولا مية مره تغيرني....
                    أم بندر:نشـــــوف....








                    بعدها طلع تركي...وراح لبيته....لعند شذى....دخل ومالقاها تحت كالعاده...
                    تركي يسأل الشغاله:وين شذى؟؟؟....
                    سونيا:فــوق...
                    طلع لها تركي...ولمن دخل الغرفه لقاها تكلم...أول ما شافته شذى استغربت جيته...غريبه تركي من عادته العصر يكون مو في البيت....
                    شذى واللي كانت تكلم أمها:هلا يمه توصين على شي؟؟؟......لا أبد تركي وصل....لا وش دعوه يمه....سلمي لي على الأهل كلهم....وسعود بعد....هههههه يالله في مع السلامه....
                    راح تركي وجلس قبالها وانتظرها تخلص من المكالمه...بعد ما خلصت تركي قعد يناظرها حس إنه اهملها بالفترة الماضيه كثير....
                    شذى بابتسامه:هلا تركي متى وصلت؟؟؟....
                    تركي:توني ألحين واصل....
                    شذى:غريبه وش عندك؟؟؟....
                    تركي وهويمدد رجوله ويكفت يدينه على صدره:اشتقت لك....
                    شذى استحت من جد...وفرحت مره...زين اخيرا عبرها وتذكر إنهم توهم تزوجين....
                    شذى بخجل:اشتاقت لك العافيه....
                    تركي وهو رافع حاجب ومنزل الثاني:وإنتي ما اشتقتي لي أبد؟؟؟...
                    شذى....ياربي ما أحب الإحراج...والله أستحي....مو متعوده أقول كلام حلو....تذكرت كلام ريم...إنه المفروض تغرقه بكلام الغزل إلى إذنه...لأنه هذا هو وقته توهم معاريس...
                    شذى وهي تحاول تتجرأ:وأنا بعد...
                    تركي:لا تصدقين تعبتي نفسك....(يقلدها)وأنا بعد...المفروض تجين وتقولين لي(يحاول ينعم صوته الرجولي)وينك حبيبي...أشتقت مره....يابعد قلبي وروحي...أحبك مووووت...يالله إنك تحفظ لي هالتركي....أحبك حب مهوب طبيعي...
                    شذى وهي مستحيه:تبيني أقول كذا؟؟؟....والله ماقلته...عيب؟؟؟...
                    تركي وهو فاتح عيونه:عيب؟؟؟...والله العيب اللي إنتي قاعد تسوينه...من خذيتك ماقلتي لي كلمه حلوه...ولا حتى حبيبي....وأنا فاتح لك كل معاني الحب في القاموس العربي...تبين آخذ لغات ثانيه ماعندي مانع بس إنتي تكلمي....
                    شذى:أي قواميس الحب؟؟؟....ومن وصلنا الرياض ماقلت إلا كلمة حب وحده اللي هي الحين اشتقت لك....وبعدين حريه شخصيه والله إذا أبي اقول كلام حلو...أو لأ...
                    تركي حس إنه معصب:حريه شخصيه هاه؟؟؟....على العموم يا هانم والبسي بوديك بيت أهلي عند أمي....اليوم كلمتني أجيبك عندها....
                    شذى فرحت من الخاطر....فرجت ألحين بطلع وأروح....مابغيت ياتركي....
                    وقام تركي عشان يخليها تلبس على راحتها...وقال قبل لا يطلع...
                    تركي:حطي بحسابك إنه يمكن حريم اخواني كلهم يتجمعون هناك....
                    شذى وهي قايمه تلبس:أوكيــــه....



                    ***









                    أول ما وصلوا كانت الخوف والحيا مكتسح شذى بجميع جوانحها....كانت تحس بالهلع ماتدري ليش...يمكن لأنها أول مره تجيهم...ويمكن بعد لفاخمة البيت من الخارج لدرجه خارقه...خلت بيتها اللي ساكنه فيه صغير مقارنه ببيت أبو بندر...اللي كان بيتها وبيتهم بالحي السكني نفسه....استغربت من داخل نفسها ليه تركي أجل الزياره للحين؟؟؟....وش بيكلفه المشوار.... ماتدري هي نفسها....
                    أول مادخلوا البيت الي تحسه متحف من فخامته...
                    تركي:شذى وش فيك كذا؟؟؟....
                    كان شكل شذى مره مرتبكه....ماتدري وش تسوي...
                    شذى وهي تحس بجفاف بحلقها:ما أدري بس مستحيه....أول مره أجي هنا....
                    ابتسم تركي بحنان لها...وبخاطره...والله إني أحبها مووووت...أحب فيها سجيتها...حركاتها..
                    حتى نرفزتها...حياها...
                    تركي وهو لا زال مبتسم:تبيني أدخل معك؟؟؟....
                    شذى وهي فاتحه عيونها: وإنشالله تبي تروح وتخليني؟؟؟....
                    تركي:مايصير أدخل البيت كله حريم.....
                    شذى:وبعدين؟؟؟....
                    تركي:طيب انتظري لحظه....
                    ونادى على الشغاله تنادي أمه....وراحت الشغاله تناديها...
                    شذى:والله فشله المفروض أنا اللي أروح لها....مو هي تجيني....
                    تركي:ما أدري عنك....تقولين تستحين....يله أنا ألحين بأستأذن وقت عصر وأكيد الرجاجيل بدو يزورون أبوي...وأنا ما أحلاني قاعد هنا مع الحريم؟؟؟؟....
                    شذى بقهر:ليه حبيبي؟؟؟....وش فيهم الحريم...هم يا حلو أمك وخواتك وأهلك....وزوجتك ومستقبلا بناتك...
                    تركي بنظره:طيب خليهم يجون بناتي بالأول...
                    استحت شذى...يووووه أنا من جد غبيه أجيب الإحراجات لنفسي...
                    شذى تغير الموضوع:طيب لا تتأخر علي...
                    تركي:متى ماتخلصين دقي علي....
                    شذى:طيب أنا ماعندي رقمك....
                    تركي مسوي نفسه معصب ومتفاجأ: أفـا...وش هالكلام؟؟؟...ماعندك رقم زوجك...
                    شذى:طيب عندك رقم جوالي؟؟؟....
                    سكت تركي....وحست هي إنها انتصرت عليه....بس تركي رد عليها يبي يحرجها...
                    تركي:هذا من كثر ما ترسلين مسجات على جوالي...
                    رمقته شذى بنظرة حيا...وقالت:عطني رقم جوالك طيب؟؟؟....
                    تركي:خذي الرقم××××××××××
                    وشِذى هي تاخذ الرقم إلا تدخل عليهم ام بندر....اللي فرحت حيل بجيتهم....
                    أم بندر:هلا والله...
                    تركي:هلا يمه....هذا أنا جبت لك شذى...
                    شذى وهي تسلم على ام بندر: هلا خالتي وش أخبارك؟؟؟...
                    ام بندر:الحمدلله...إنتي وش أخبارك؟؟؟...
                    شذى:بشوفتك بخير يا الغاليه....
                    تركي وهو طالع:يله أستأذن أنا....مع السلامه يمه...
                    أم بندر:مع السلامه يا الغالي...
                    وطلع تركي....انقهرت شذى إنه ماعبرها...يصير خير يابو الترك....
                    أم بندر: حياك يا بنتي البيت بيتك....
                    شذى بابتسامه:الله يخليك يا قلبي....


                    ***

                    تعليق


                    • #40
                      تسلميين على التكملة..

                      وانا ناطرة الباقي لان الشى الوحييد اللي مسليني..

                      تعليق


                      • #41
                        الجزء الحادي عشر

                        راح تركي للمستشفى....ولقى أخوانه موجودين قبله...وفيه رجال كالعاده جايين يسلمون على أبو بندر....وشاف تركي فواز ولد أبوفارس بندر موجود....فرح إنه جا...
                        تركي:اهلا بالشيخ فواز....مابغيت تجي....
                        فواز واللي كان كاشخ مره...ولابس ثوب وشماغ كانت هيئته تشبه هيئة ابو بندر...
                        فواز:لا يا عمي بالعكس ودي أجي....بس خفت أضيق عليكم...
                        تركي:لا بالعكس ماتضيق علينا....والله إنك فرحتني بهالجيه...بالعكس المفروض تجي وتحظر مع أبوك مجالس الرجال عشان تعرف كيف تتعامل معاهم...وكيف ترحب فيهم...
                        فواز ابتسم من كلام عمه: أساسا أنا ودي إني أروح مع أبوي عند الرجال...
                        تركي وهو يقرصه بخفه مع أذنه:زين إنك لبست ثوب...والله إنك طالع رزه وسكبه....وما لبست بدله....ولا كان محطتك بهالعقال اللي على راسي...
                        فواز بابتسامت تعجب:ليــــــه ياعمي؟؟؟....
                        تركي وهو يوطي حسه عشان الرجال الموجودين لا يسمعون:لأنه يجون الرجال من كل مكان ومن جميع المناصب....وزراء وسفراء وغيرهم...وإنت تبي تقابلهم بالبنطلون...
                        فواز:إيه صح....وإنت صادق...
                        وبعدها بفتره طلع تركي للممر...يبي يسأل النيرس عن الطبيب...إلا يشوف زوج عمته أبوفيصل وحرمه معه متغطيه...اللي عرف إنها حصه عمته من طريقة لبسها للعباة ومشيتها الدمثه....
                        راح لهم تركي يرحب فيهم...واستغرب إن عمته جايه العصر....هم مايخلون ريمهم يزورون أبو بندر إلا الصباح....عشان زيارة الرجال له بالعصر....
                        وبعد ما سلم عيهم وسأل عن أحوالهم واخبارهم....اعتذر لعمته إنه مازارها...لأنه انشغل شوي بابوه...
                        بعد كذا دخل أبو فيصل لغرفة أبو بندر مع الرجال....وتركي أخذ عمته ودخلوا غرفة تنوي مريض قريبه من غرفة أبو بندر كانت فاضيه مافيها أحد....
                        حصه مستغربه:وش عندك يا تركي مدخلني هنا؟؟؟...
                        تركي:بعد ليش ياعمه الله يهداك....لأن الرجال ماليين غرفة الوالد....
                        حصه:أجل نقعد بالممر لين يطلعون....
                        تركي:لا ياعمه واللي يرحم والديك....ما أحلى شكلك وإنتي واقفه عند الباب تنتظرينهم يطلعون ....لا واللي أحلى لو تتقابلون عند الباب...
                        حصه بثقه:دامني متغطيه زين ومحتشمه وين الغلط؟؟؟....غلط إني أزور أخوي اللي من طاح ما زرته غير هالمره مره وحده بس....
                        تركي:مهوب غلط يا عمه...بس أبد مو حلوة بحقك وحقنا بعد...
                        حصه:والله إحنا أهل بيت ابو بندر أحق بزيارته من الأغراب هذول....
                        تركي...ياربي وش هالنكبه شكلها مصممه إلا تنتظره...
                        تركي:خلاص ياعمه بعد مايطلعون ادخلي عند ابوي...بس أنا ودي اسولف معك شوي...
                        حصه بهدوء:طيب يا تركي قل اللي بخاطرك...
                        تركي:أووووه شكل الأميره مهوب رايقة لنا...
                        حصه:لا والله أبد...بس نعنبوا بليسك من وصلت لك خمسة أيام ولا فكرت تمر علي....وأنا اللي دايم أتشره على أخوانك فيك....
                        تركي:من حقك علي يا يمه تزعلين...بس والله مو بس إنتي كلن زعلان علي...إنتي... وأمي ...وحتى فاطمه أختي...
                        حصه:بلاك قاطع وماتوصل أحد....هذا وتوك متزوج...أجل لو جاك عيال وش تسوي؟؟؟..
                        تركي بمزح:ماتشوفيني إلا بالأعياد...
                        حصه:ههههههههه تسويها...بس خبرني وش مسوي مع حرمتك؟؟؟......
                        تركي وهو يسند راسه على يده:تمـــام....بس في الفتره الأخيره والله حتى هي أهملتها... الكل على باله إني قاطع فيه ومقابلها....وهي والله ماتشوفني إلا بالوجبات ولا وقت النوم...
                        حصه واللي بدت مهتمه بكلام تركي اكثر:أجل وش اللي شاغلك يا ولدي؟؟؟.....
                        تركي وكأنه مهموم:أبوي يا الغاليه...أبوي وتعرفين زحمة الناس عنده...
                        حصه وهي تربت على يد تركي وتقول بابتسامه تحمل كل معاني الطيبه:في ميزان حسانتك يا تركي....واللي تسويه لأبوك بيسوونه لك عيالك...واللي تزرعه اليوم...تجنيه بكره...


                        ***


                        ناصر:فاطمه يله تبين تروحين لأهلك؟؟؟...ولا تراني بروح للمستشفى...
                        فاطمه وهي تحط مكياجها:لا ناصر....إنت روح أنا بروح لهم مع السواق....
                        ناصر بضجر:أجل ليه قلتي لي بروح معك....
                        فاطمه:لأني ارسلت السواق مع الشغاله يروحون مع مازن وزياد الملاهي...وتعرف السواق الثاني جديد توه مايدل بيت أهلي....وبعدين الحين كلمت السواق وهم راجعين من الملاهي...
                        ناصر:زين نوف بتروح معك؟؟؟.....
                        فاطمه:إيه بتروح....
                        ناصر واللي يتأمل ملامح زوجته حس إنها خف حزنها وتعبها على أبوها من تحسنت صحته شوي....
                        فاطمه وهي تلف على زوجها:وش فيك تناظرني كذا؟؟؟......
                        ناصر بابتسامه:الحمدلله شكلك أحسن من أول....
                        فاطمه: من تحسن أبوي وأنا معه....يالله إنك تطول بعمره...


                        ***


                        وشذى اللي أول ما دخلت استانست وانبسطت معهم...خاصه إنها اول مادخلت لقت قبالها بشاير وسارا...وأم بندر...اللي كانت حيل سعيده فيها....لاحظت ام بندر شذى ومالقت فيها أي كبر وغرور....ماتدري ليه إن هالبنت شكلها حبوبه وطيبه....
                        أما بشاير اللي طيحت الكلافه والميانه بينهم...عاد بشاير مصرقعه وماتحب الرسميات أبد خاصه إذا كانوا عائله وحده...
                        اما سارا فشافت إن شذى حبوبه كانت متوقعه هالشي من أول ما شافتها بالخطوبه... وما كانت تصدق كلام عايشه وفاطمه وكانت تسميه خزعبلات....
                        وحتى حصه اللي جابها تركي للبيت...بعد ما اقنعها إنه بيمر بنفسه عليها اليوم الثاني الصباح ويوديها تزور أبوه....حصه اللي حبت شذى من أول ما شافتها...يمكن من حبها لتركي حبت شذى...سبحان الله الحب يجر حب....واللكي كانت مشاركتهم القعده...
                        بشاير:أقول شذى إنتي داخله قسم عربي صح؟؟؟...
                        شذى:إيه..
                        بشاير متقرفه:وعععععععع وش اللي دخلك عربي....
                        ظحكت شذى:ههههههههه لا بس لمن خيروني أول ماسجلت بالكليه...حطيت اختياري الثالث عربي بعد التاريخ وأدب انجليزي...بس قرادة الحظ طيحتني فيه....
                        بشاير:ما أدري بس أحس بنات العربي...كذا مثقفات...لابسين نظارات وشايلين كتب سيبويه ونحطاويه...
                        شذى:هههههههههه من نحطاويه هذا؟؟؟....
                        سارا:ههههههه خذي وخلي منها بشاير.....
                        بشاير:أنا الصراحه بادخل ترجمه....او بدخل ادارة أعمال.....قسم حلو وسهل...
                        أم بندر واللي كانت توها جالسه:أقول اركدي....وادرسي ترى الجامعه مو مثل المدرسه سهله ....لا يبيلها اهتمام واجتهاد....
                        حصه:إي صادقه أمك....مهيب للدجه والخبال اللي مثلك....يا تدرسين...يا تقعدين ببيت أبوك ابرك لك....
                        بشاير وهي تأشر على أمها وعمتها بمزح:خذوا الكلام من هذول....مشالله دارسين في جامعه جورج تاون على غفله وحاصلين على إجازة بالسياسه والإقتصاد....ويحظرون للدكتوراة...ورسالتهم تحت عنوان(البوتقه المحليه وتأثيرها على الإقتصاد العالمي في ظل التوجهات العالميه...على تصعيد هجوم الغرب على الشرق الأدنى)....
                        شذى وسارا ماتوا من الضحك من كلام بشاير على أمها وعمتها....
                        حصه واللي مافهمت ولا كلمه من كلام بشاير:وش قلتي؟؟؟...
                        بشاير:أبد الله يسلمك بس تراهم يفكرون يعينونك بجامعة كامبريدج بكندا أخصائيه اجتماعيه...
                        أم بندر معصبه:ما عليك منها يا حصه...إنها تتهزأ فينا...لأن إحنا ماخذين المتوسطه وبس...
                        بشاير مستغربه:ماخذه يمه متوسط إنتي وعمتي حصه؟؟؟؟....
                        أم بندر:إيه...مستقلتها؟؟؟....
                        بشاير فرحانه:كشخه والله....بس على بالي عندك ابتدائي....أجل دارسين انقليزي يمه...
                        ام بندر:أول كانوا ينجحونا أي كلام...وبعدين من زمان ماكان فيه انقليزي على عهدنا...(تسأل حصه)درسنا انقليزي حنا؟؟؟...
                        حصه:لأ.....
                        كانت شذى متونسه حيل معهم ياحلاتهم والله...

                        وفجأة دخلت فاطمه ومعها نوف وعايشه اللي مرت عليها بالسواق وهي جايه.....


                        ***

                        طلال خوي تركي زار أبو بندر....ولقاه تركي اللي انشرح صدره بشوفة خويه....وحتى طلال فرح بالحيل لمن شاف تركي...وحزن بالوقت نفسه لأبو بندر اللي كان مثل أقرب عم عزيز على قلبه....وقعدوا الأخويا يسولفون مع بعض....وبعدها طلعوا على شارع التحليه ودخلوا من أرقى المقاهي هناك...والتقا تركي باخوياه القدامي اللكي كانوا معه بالثانوي...وبعض الضباط هناك..اللي معه بالشغل....وهو في غمرة جمعته ووناسته بهاللمه....جا اتصال من شذى تقوله تبي ترجع البيت....حاول يقولها إنه مشغول....بس أبد مافيه فايده حس إنه شي صاير لها.....ياربي من هالحرمه؟؟؟؟....استأذن من الشباب اللي قد ابطا عنهم...وراح بعد ماترجوه إنه يقعد معهم....بس اعتذر لهم بأمور عائليه....تركوه لأن ابوه تعبان وأكيد الجو متوتر بالبيت....

                        ***

                        وش صـــار اللي خلى شذى تبي ترجع للبيت؟؟؟....وش كان موقف تركي منها؟؟؟؟....


                        تعليق


                        • #42
                          نتتـــــــــــــــــــــــــــــــتظر الباقي

                          تعليق


                          • #43
                            المشاركة الأصلية بواسطة دمعة عين
                            نتتـــــــــــــــــــــــــــــــتظر الباقي

                            تعليق


                            • #44
                              وانا بعد ناطرة تكملينها ..

                              يلا لاتطوليين علينا

                              تعليق


                              • #45
                                ...((الجزء الثاني عشر))...

                                أول ما وصل تركي عند البوابة الداخليه لبيت أهله دق جوال على شذى اللي طلعت وسط تساؤلات أم بندر وحصه...واستغراب بشاير وسارا... وانتصار فاطمه...وحبور عايشة...
                                وتركي اللي كان مره ميت قهر من شذى....هذا وقته تدق؟؟...وبعدين وراها تصر كذا إلا أجي؟؟؟...من جد هالمره بتجنني... دواها عندي بس خل تجي وتشوف...
                                أول ما ركبت شذى السياره كانت ساكته...كان سكوت توتر...وهادئه هذاك الهدوء اللي يسبق العاصفه...كانت من داخل تغلي وتفور...كانت تحس إنها غبيه...غبيه وماعندها كرامه...قعدت تفكر....أنا ليش مارديت؟؟؟...أنا ليه سكت...مو من عوايدي أسكت إذا احد تعدى علي...ومن تكون فاطمه هذي أم الشر حتى أسكت لها؟؟؟....لا تكون بنت الملك وأنا ما أدري... كانت تحس ذيك اللحظه بالإنكســار بالإنهزام....
                                ناظرها تركي باستهجان...وماكان عارف بحالها...لأن كان بينهم فاصل اللي هو غطى شذى...وعدم معرفته بباقي جوانب شخصية شذى... وعدم معرفة شذى لباقي شخصية تركي...
                                تركي وهو يحاول يمسك أعصابه:ممكن أعرف وش عندك تبين تردين البيت؟؟؟...
                                شذى ساكته وما ترد.......بخاطرها مهيب ناقصه مشاكل ودوخة راس...
                                تركي بعصبيه:انا ماني أكلم جدار....وش فيك ماتردين؟؟؟...
                                شذى واللي كانت دموعها في حالة استعداد تبي أي كلمه وتنزل...كانت شذى ماسكه نفسها...لأن العبره خانقتها على الأخير....لأنها لو تتكلم راح تنفجر...وكانت تحس مثل الغصه بحلقها...
                                تركي واللي كان مسرع شوي من كثر العصبيه:شوفي شذى والله إن ماتكلمتي ترى مارح يصير طيب؟...تراني مهوب طرطنقي امشي وراك...
                                شذى هنا ماعاد قدرت تتحمل...الخلاص آلام العبره خنقتها...خلاص اطلقت العنان للي بقلبها إنه يطلع...تكلمت وما كانت تدري وش تقول...كانت مثل السيل إذا نزل ماعاد يقدر يوقفه أي كان...
                                شذى بصوت باكي:حرام عليك...من قال إنك طرطنقي؟؟؟...خلاص خلوني بحالي...وش فيك معصب...أنا ماسويت شي...بس من يرجعني البيت؟؟ ..ياليت إني مارحت...ياليت إني مارحت..يكفي يا تركي...لأنكم اغنى مننا انا وأهلي...تتكبرون علينا...الله مغنيني من سابع سما...وبعدين ماحد غصبك علي عشان تتزوجني؟؟؟(قعدت تناظر بتركي اللي كان فاتح عينه على الأخر مستغرب من كلام شذى)...انا أصلا لا كنت اعرفكم ولا شي...وبعدين أنا ماني لعبة وقت...بعدها تقطني بيت أهلي... أساسا انا أعرف ليش أخذتني(وتهدج صوتها بالبكاء والنشيج) إنت اخذتني عشان تبي تحر الزفت سلمى بنت عمك....عشانها رفضتك... أخذت وحده أقل منك مستوى مادي...عشان تحرق قلبها...اللي هي انا من قرادة حظي (وقعدت تناظر تركي وتشوف استغرابه وهو يسوق)لا تسوي نفسك متفاجأ ....أدري إنها بس ترجع من دراستها تحذفني...وتاخذها....تاخذها وتقطني
                                بعدها قعدت تبكي...تبكي بكاء حار طالع من قلبها...قلب محروق من القهر
                                اما تركي اللي كان معصب...ومذهول من اللي يسمعه...هذي البنت وش تخربط؟؟؟....من قالها هذا الكلام....من قالها على سلمى؟؟؟...ومن وين جايبه أرميها هذي وآخذ سلمى؟؟؟...
                                تركي اللي تنرفز جد من كلام شذى:ألحين ممكن أعرف من وين جايبه هالخرابيط؟؟؟....
                                شذى انصدمت من بين بكائها...يقول عن كلامي خرابيط؟؟؟..ألحين هو مستهتر فيني لهالدرجه...طبعا مايبي مشاكل تعور راسه...كفايه بُعد سلمى عنه وعن قلبه ياجعلها القرداه...
                                شذى وهي تبكي:لا تنكر...ولا تقول خرابيط...إنت أساسا مكشوف لي يا تركي...فلا تسوي لي فيها مستغرب....
                                تركي واللي كان وصل البيت...وركن السياره بالقراج...
                                تركي وهو يشيح بوجهه عنها كبرا وسخريه:اقول انزلي..وصلنا يا النبيهه..
                                نزل تركي قبلها...أما شذى قعدت تصيح مقهورة...ياربي ارحمني...
                                نزلت شذى ودخلت البيت ناظرت مالقت تركي....قعدت تناظر بوجهها بالمرآيه الكبيره الموجوده عند المدخل...انصدمت كان وجهها أحمر كان أحد مصفقها...وعيونها وانفها حمر...طلعت فوق قبل مايشوفونها الشغالات ما كانت ودها تطلع ضعيفه قدامهم...
                                أول ما طلعت...ودخلت غرفة النوم شافت تركي يغير شماغه ويلبس واحد جديد...انقهرت منه...كان سافهها...شذى مارضت إلا تطلع باقي الكلام اللي بقلبها وكانت متأكده إنه مارح يعجب تركي...
                                شذى:إنت ليه ماتتكلم وتقول تراني خلاص عرفت كل شي يا تركي... وبعدين مهوب انا اللي أخربط...
                                تركي واللي كان بيرجع يطلع...بس هالمره بيطلع مع نايف ولد خاله اللي مثل عمره تقريبا(أخو ناصر زوج فاطمه)...
                                تركي من النوع العصبي لو يقعد ياخذ ويعطي معها...مارح يخلص إلا وهو قاضي عليها...لأنه بيقط عليها كلام بيعورها بقلبها ويجرحها ومو حلوة بحقها وهي عروس........
                                شذى وهي تقرب منه:ليش ماترد؟؟؟؟؟...
                                تركي:حريه شخصيه...
                                شذى:طبعا ماعندك جواب لي....
                                تركي تنرفز من كلامها(يارب تصبرني):شذى...ابعدي عني حد النفس عليك طيبه...
                                شذى تبكي:إنت ليش تعاملني كذا؟؟؟...
                                تركي انقهر:ألحين إنتي ليش تبكين؟؟؟....وش صاير لك ببيت أهلي هناك.. وبعدين تعالي وش هالسخافات اللي تقولينها إنتوا أغنياء...وإحنا ما أدري إيش...وش دخل سلمى بنت عمي ألحين...يا تتكلمين مثل الأوادم معي وتفهميني...يا تنثبرين مكانك فاهمه؟؟؟...
                                تفاجأت شذى من أسلوب تركي معها....بس طبعا خير وسيله للدفاع هي الهجوم(كذا طرى ببال شذى)...
                                شذى وهي تمسح آثار دموعها وتحاول تتقوى شوي:يعني ألحين يا تركي تبي تقول إنك ما خطبت سلمى الزفت بنت عمك؟؟؟...
                                تركي يناظرها بعصبيه وده يصفقها هالعبيطه من وين جايبه هالكلام... من حشى راسها...
                                تركي بعصبيه:لأ...
                                شذى وهي صوتها بدى يروح بالبكي:لا تقول لأ وتكذب...إلا خطبتها بس هي ردتك بحجة دراستها وقالت لك الزواج بعد الدراسه...إنت انقهرت منها عاد تبي ترد لها الصاع صاعين...رحت خطبت وتزوجت المنحوسه اللي هي أنا...نكايه فيها ولأنك مشالله(بسخريه تقولها)الدنجوان اللي ماتنرفض واللي تأشر بس...ويتنفذ...فكيف ترفضك وإنت الكل يتمناك...
                                تركي عصب زياده:شذى ترى والله مالي خلقك...وبعدين هذي الخرابيط اللي تقولينها مهيب صح...كل كلامك غلط...
                                شذى بقهر:يعني تبي تقولي إنك ما كنت تحب سلمى...ولا قد خطبتها؟؟...
                                انقهر منها تركي...وش قاعده تقول؟؟؟...أنا لو أدري إنه بيصير كذا ما كان وديتها بيت أهلي...
                                تركي وهو يحاول يضبط أعصابه:أولا يا شذى مالك دخل في حياتي قبل لا أتزوجك فاهمه؟؟؟...ثانيا حبيت سلمى او ما حبيتها فهذا شي راجع لي... شي من خصوصياتي...
                                شذى من سمعت كلامه خلاص تأكدت إنه ميت فيها يحبها بجنون...يعشقها ويعشق الأرض اللي تمشي عليها...وإنها هي مسألة وقت ومجرد أداة للوصول إلى غايه...وأكيد إني انا الدرس اللي يعلم فيه سلمى وش معنى إنها ترفض تركي...
                                شذى وهي مصدومه:آسفه إذا تدخلت بخصوصياتك...تركي إنت مشالله كل يوم يظهر لي جزء من الجانب الأسود من شخصيتك...
                                تركي ما عاد قدر يتحمل سخافاتها...وبنفس الوقت ما كان وده تعرف عن حبه لسلمى شي...مو لأنه ماضي يخجل منه...بس لأنه أكيد بيأثر على علاقته فيها ولو بجزء بسيط...لأن المرأه بشكل عام ماتحب تسمع عن حب زوجها غيرها أبداً....
                                تركي بعصبيه:شوفي يابنت الناس...موضوع سلمى هذا لا عاد أشوفك تفتحينه قدامي أبد...مابي أسمع لها طاري بهالبيت فاهمه؟؟؟...
                                وبعدها طلع تركي بعصبيه...وصكر الباب بقوة وهو طالع...يدل على عصبيته....
                                شذى هنا حست إنها بدت تنفصل إلى عالم ثاني...عالم كئيب...أسود تحس بالحسره و القهر...تحس إنها بدت تصحى من الحلم الوردي اللي كانت عايشته...اللي كانت تحس إنها ملكه فيه...مر قدام عيونها بسرعه شريط ذكرياتها بباريس...تذكرت كيف إنها ودها تطير من السعاده...حست إن هذا كله بدى يتلاشى مثل ذرات الضباب...عرفت إنها الحين بالنسبه لتركي مجرد وسيل انتقام...وإنها مسالة وقت...أما سلمى فهي الاساس...هي الحب...وهي اللي بتكمل باقي العمر معه...لأن شذى مجرد دخيله على هذي العائله اللي ماتعترف بالدخلاء بينهم أبد....
                                بعدها قعدت تصيح بقهر...تصيح بحسره...تصيح بألم...حست إنها ولا شي بالنسبه لتركي...مالها أي اعتبــار او وجود....على الأقل بالقلب؟؟؟....

                                أما تركي اللي كان نفسه يعرف من وين جايبه شذى هالكلام؟؟؟...من اللي قالها عن سلمى...معقوله بشاير؟؟؟...لالالا بشاير صح خبله ومتهوره وبايعتها...بس ما توصل إنها تقول شي زي كذا...أمه قالت؟؟؟...بعد لأ مايتوقع إن امه بتزيد كلام إنه خطب سلمى...قعد يفكر سار مرة متعب.. سارا طيبه وما رح تفكر بطريقه سوداويه كذا...في باله أكيد إنها فاطمه آه من فاطمه لو كانت هي وش راح أسوي بها؟؟؟...


                                ***


                                كان أبو محمد و أم محمد قاعدين بالصاله حزة المغرب مع ولدهم سعود يتقهوون...
                                أم محمد:وينك يا سعود؟؟...صار لك كم يوم ما قعدت معي؟؟؟...
                                سعود:حقك علينا يا ست الحبايب...بس تدرين طالع مع أخوياي...
                                ابو محمد:أبي أعرف..وش تستفيد أنت من هالطلعات والفرفره بالشوارع...
                                أم محمد:إيه والله...وأبوك صادق...هذا بدل ما تقعد معنا أنا وأبوك تعرف الدار خاليه من بعد أهلها...
                                سعود: طبعا ست الحسن والدلال...شذى وأنا الله لي...
                                أم محمد:بالعكس والله إنكم عينين براس وحده...بس تعرف إنت سافرت ورحت وطول الوقت طالع وبالدوام..اما هي الله يحفظها أول مره تبعد عني كانت دوم حولي ومعي ومره وحده سافرت وبعدت عني للرياض...
                                سعود:الله عليك يام محمد...هي الله يحفظها وأنا بقريح هاه؟؟؟...
                                ابو محمد:سعود...لا تقولي إنك تغار من الحريم؟؟؟...
                                سعود بتعجب مصطنع:من أنا؟؟..إني ولد أبوي أنا اغار من الحريم؟؟.. هذا اللي ناقصني بعد...
                                أبو محمد: إيه خلك كذا سبع وانا ابوك...
                                سعود بفخر:ما عليك يا أبو محمد...إني فحل ولد فحل...
                                ام محمد بابتسامه:الله يخليك ويحفظك...ويعطيني طولة العمر إني أشوف عيالك....
                                سعود:إنشالله يارب...بس يالله يا أم محمد شدي الهمه واخطبي لي..مشالله هذي شذى أصغر مني بخمس سنين زوجتوها...يالله زوجوني تراني زهقت من العزوبيه ودي أطلقها طلاق بائن لا رجعة فيه...
                                ابو محمد:أجل بزوجك بنت عمك منال أخت مها...مشالله حبيبه وطيبه..
                                سعود اللي انتفض من سمع أبوه يطري منال هذي اللي ناقص اتزوج هذيك البويه والله لو تكون آخر بنات المسلمين ما آخذتها...
                                سعود بضحكه كذابه:هههههه لا يباه واللي يعافيك إنت ماتبي ولدك؟؟؟..منال ما باخذها لو شيصير...
                                ابو محمد عصب وما رضى على بنت أخوه:أقول وش فيها منال هاه؟؟.. والله إنها تسواك وتسوى عشر من الرجاجيل...
                                سعود بخاطره(فيذا صدقت يباه والله إنها تسوى قبيله مع هالرجوله اللي فيها)...
                                سعود:ما فيها شي يباه...بس ما تصلح لي منال...
                                ابو محمد:وليه ماتصلح لك...أنا كنت احتريك متى تطري لي منال عشان تاخذها...في النهايه تقول ماتصلح لي...
                                ام محمد واللي كانت تحب منال حيل...بس ما كانت تشوف إنها تليق بسعود
                                وما كان ودها إن أب محمد يجبر ولده إنه ياخذها...عشانها بنت اخوه...
                                ام محمد:خلاص يابو محمد...لا تجبر الولد على شي ما يبيه...
                                ابو محمد:أي ولد إلا قد هو رجال مشالله طول بعرض...وش ناقصه عشان لا يتزوج منال...
                                سعود:خلاص يابو محمد لا تعصب...بس ترى أنا ما ابي منال...
                                ابو محمد ناظر لده بخنق...وبعدها قعد يتقهوى...
                                سعود يقول لأمه اللي كانت جالسه جنبه بصوت هامس:شكل الوالد ناوي على القشرا....بس الله يستر...
                                أم محمد ضحكت لمن قال ولدها كذا...
                                أما أبو محمد اللي انتبه قعد يناظر بقوه بعيونه الجاحظه في سعود...يعني وش تقصد...
                                سعود بمزح ويبي يغير السالفه:اقول يباه متى آخر مره تغزلت بأمي؟؟؟...
                                أم محمد واللي حطت يدها على فمها:يا ولد عيب.....
                                أبو محمد باستهجان:انت وش قاعد تقول؟؟؟...
                                سعود وهو يناظر أمه:أقول متى آخر مره تغزلت بهالعيون عيون المها يا جعلني ما ابكيها ابد...
                                ابو محمد:عيب عليك يا سعود تقول كذا...
                                سعود:وش العيب؟؟؟...واحد الله عطاه مرتن مزيونه ويتغزل فيها...عادي..
                                ام محمد:سعود..
                                سعود:يا قلب سعود آمري....
                                ابو محمد:خلاص اسكت...
                                سعود يناظر ابوه بنص نظره:لا يكون بس تغار مني؟؟؟..
                                ابو محمد:أغار..ام محمد سكتي ولدك من قعد وهو ماغير يخربط وما عنده شي يقوله...
                                سعود:لا أنا أساسا طالع...وخذ راحتك يباه لو تبي تخمها بعد(سكت لمن شاف نظرة أبوه اللي يخاف منها من صغره)أجل يالله أستئذن أنا..مع السلامه...
                                ام محمد:الله يحفظك إنشالله....

                                ***

                                كانت ببيت أخوها بندر...اللي كانوا الثنتين ازواجهم رايحين يحظرون عرس لواحد من اقاربهم...
                                فاطمه:هاه وش رايك باللي سويته لها؟؟؟...
                                عايشه تضحك:ههههههه تستاهل...أنا الصراحه ودي بس اشوف شكل تركي وهو يهاوشها على الكلام اللي أكيد تقوله من القهر...
                                فاطمه:تستاهل باقي ما شافت مني شي...
                                عايشه:والله تستاهل...ولا هذي كفو تاخذ تركي...
                                فاطمه:المشكله يا عايشه ما أسرع ما سحرته وصار يحبها...ولا يرضى
                                بالغلط عليها...
                                عايشه:أكيد هذول البنات المشافيح...يعرفون يسحرون أزواجهم...
                                فاطمه:حتى أمي...وبشاير وسارا..كلهم يحبونها حبتها القراده... تخيلي حتى عمتى حصه صايره تحبها حيل...
                                عايشه:شوفي عمتي اللي أمك تحبها عشان تركي يحبها... وبشاير باقي صغيره وقريبه من سنها ومافي احد بالعايله كبرها فأكيد تحبها... اما سارا تعرفين على نياتها وشافتها تمثل قدامهم إنها طيبه حبتها...اما عمتي حصه تعرفين كل شي به ريحة تركي تعشقه..فما بالك لو تكون زوجته...
                                فاطمه بتفكير:بس يا عايشه...مالها من تزوجت شهر وشوفي كيف لعبت بهم حسبي الله عليها...
                                عايشه:تخيلي يا فاطمه تحمل؟؟...
                                انتفضت فاطمه وقالت بعصبيه:تحمل بعيالنا...معصي تحمل والله لأطفشها بعيشتها...وإذا ما أخلي تركي يطلقها وأخليها تتحسف إنها خذت من ذي العايله ما أكون فاطمه...
                                عايشه بغرور وأنفة:تتحسف؟؟؟...اصلا هو يحصلها القعده مع مثل عايلتنا بنت الفقـــر...
                                فاطمه تناظرها بزهو وإعجاب:إيه صح وإنتي الصادقه هو يحصلها... بس تشوفين كيف اخلي تركي يرجع ياخذ أختك سلمى ياحبي لها...
                                عايشه سكتت واكتفت بالإبتسامه...مو هذا اللي تبيه...
                                فاطمه:ما قلتي لي...شخبارها؟؟؟...
                                عايشه:تمام تسلم عليك...بس حلوة لمن كذبتي على مرة أخوك وقلتي إنه خطبها ورفضته....
                                فاطمه:عجبتك السالفه هاه؟؟؟...
                                عايشه:بس قللت من قيمة تركي ترى قدام مرته....
                                فاطمه بضجر:هو قلت قيمته من يوم خذاها...بس إصبري علي وشوفي وش بيصير...


                                ***

                                اليوم الثاني بالعصـــر...
                                شذى:ماني مصدقه عمري بشاير عندي بالبيت...
                                بشاير:لأ صدقي...إنها هي بشحمها ولحمها عندك...
                                شذى بضحكه:هههههههه أقول خلي عنك الغرور بس....
                                بشاير:لا الغرور خليته لغيري لا تخافين....
                                ضحكت شذى وعرفت إنها قصدها فاطمه أختها:ههههه المهم ماعلينا وين خالتي ماجات معك؟؟؟...
                                بشاير:أنا قلت لها تعالي...بس تعرفين الثنائي المدهش جو عندنا بالبيت وماقدرت تجي...
                                قعدت تضحك شذى وقالت:هههههههه من الثنائي المدهش؟؟؟...
                                بشاير:ما تعرفينهم؟؟؟...
                                شذى:وأنا وش يعرفني فيهم.....
                                بشاير وهي تقعد:إيه صح إنتي باقي جديده على العايله الثنائي المدهش الله يسلمك هم فاطمه أختي وعايشه بنت عمي ومرة بندر....
                                شذى تستهبل:طيب عللي ليه مسميتهم كذا؟؟؟...
                                بشاير:والله إن العربي أثر على الفيوزات اللي براسك..وصايره تقولين عللي أخاف عقب شوي تقولين لي أكملي الفراغ....
                                شذى تضحك يا ناس تحب بشاير موت دخلت هالبنت قلبها بسرعه: لا بشاير ترى استهبل عليك...
                                بشاير:واضـــــــح...أصلا حتى تركي خربتيه صاير يقول وداعا يا أختي الصغيره...
                                تركي واللي كان نازل من فوق رايح لأبوه بالمستشفى:من اللي صاير يقول وداعاً هاه؟؟؟...
                                بشاير مخترعه:بسم الله...إنت مركب ردار؟؟؟...أقول إنت مرتك خربتك وصايره تتكلم فصحى...
                                تركي يضحك:هههههههه طيب يالله أنا ماشي بروح لأبوي...
                                شذى:مع السلامه الله يحفظك...
                                تركي:ليه ماجات الوالده معك يا بشاير؟؟؟...
                                ناظرت بشاير بشذى وابتسمت وقالت:لا أبد بس عايشه وفاطمه عندها...




                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x

                                رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

                                صورة التسجيل تحديث الصورة

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                لا توجد نتائج تلبي هذه المعايير.

                                يعمل...
                                X