الجزء الاخير
باليوم اللي بعده...قامت شذى ولقت بشاير قد صحت من النوم...بشاير:صباح الخير...شذى:صباح الخيرات...متى قمتي؟؟؟...بشاير تضحك:منذو مبطي...قولي لي بس وين فيصل؟؟؟...شذى:باقي نايم...هو أصلا متى يقوم؟؟؟..بشاير:بصرااااحه ولدك ماخذ عقل أمي...بتنهبل عليه كأنه اول مره يجيها حفيد...شذى:ياقلبي عليه..حتى أنا ميته عليه ماتوقعت إني بحبه هالكثر...بصراحه ولدي ماينلام اللي يطيح بهواه من أول نظره...بشاير تضحك:اقول لا يكثر بس تعالي افطري...شذى:اوكيه..لحظه خلي أقول للشغالات يجهزون الفطور...بشاير:هو جاهز بس باقي يجيبونه...شذى بتفكير:طيب وين تركي؟؟؟...بشاير:افطر الصباح وطلع...شذى انقهرت:ياربي منه...بس يطلع مايعرف يقعد بالبيت..بشاير:ماعليك بس تعالي افطري..مصيره بيرد...وبعدها جابت الشغاله الفطور...بهاللحظه رضعت شذى ولدها..ووخلت الشغاله تجر السرير للصاله عندها قريب...بشاير قالت لها ماله داعي تجيبينه هنا...بس قالت ماتقدر تخليه بعيد كذا مره عنها...وهم يفطرون قعدوا سوالف وبعدها سكتوا فتره..حستها بشاير فرصه تتكلم مع شذى خصوصا تحس النفسيه شوي عاليه..وفيه تآلف بينهم مثل أول تقدر تكلمها..بشاير:شذى ودي أكلمك بموضوع وياليت ماتعتبرينه لقافه أو...شذى تناظره باهتمام: لا بالعكس يابشاير خذي راحتك...بشاير:بصراحه انا ملاحظه إن علاقتك بأخوي تركي مره سيئه...وإنتي وهو مهما تحاولون ترسمون قدامنا إن علاقتكم عاديه لايزال باين إن بينكم مشاكل كثيره ومافيه أي ود وتفاهم...ليش كذا؟؟؟...تناظره شذى وتبتسم بسخريه:تدرين ليش؟؟؟..لأنه مثل ماقلتي مابينا أي ود او تفاهم..خلاص أنا احاول أنسى كل اللي راح..ماعاد لي مكان هنا يا بشاير..بتقولين تركي وحبك له...باقولك خلاص عفت حبه..وهو طبعا متيم بهوى سلمى بنت عمك..وخلاص الزواج أكيد قريب...انا وهو ماعاد احد يبي يشوف الثاني..بس ولدي هو الشي الوحيد اللي ممكن يربطني بأخوك..بشاير تناظره باهتمام:شذى..مو معقول اللي اسمعه؟؟؟...شلون ماتحبين تركي وهو مايحبك...انا لمن قضيت لولدك رحت بعد السوق انا وهو لمطعم تعشينا وقعدنا سوالف...قالي أشياء كثيره..منها إنه يبي يعيد برمجة حياته من جديد...شذى تقاطعه:طبعا وانا اول المحذوفات..بشاير:انتظري خلي اخلص كلامي...بالعكس يا شذى والله أحس إن تركي أخوي باقي يحبك..ويحبك موت بعد...شذى:بشاير رجاء لا تكذبين علي...انا اخوك ماعاد أبيه وأهلي عن قريب بيزوروني...وبروح معهم أو بمعنى أصح أرجع اعيش عندهم...بشاير متفاجأه:شذى وش هالكلام؟؟؟...عن الخبال...شذى:طيب ممكن أسألك سؤال؟؟؟...بشاير:اسألي...شذى بتردد:سعود يا بشاير...بشاير اللي تغيرت ملامح وجهها:شذى صكي الموضوع رجاء...شذى:لا ما راح أصكه...بشاير:سعود صفحه انطوت من حياتي..وبصراحه اعتبرها أسوأ واسود صفحه...شذى:بشاير..يمكن ماتصدقيني لو أقولك..إن سعود اخوي باقي يحبك..ناظرتها بشاير:اخوك أناني ومايحب إلا نفسه...وللأسف كنت مخدوعه فيه.. توقعت إني أخترت الرجل الأفضل..بس كان توقعي خطأ.. كان لمن يجي احد يبي يشككني بإختياري..أصير اذن من طين واذن من عجين ما اسمع صكيت عيني واذني عن كل الإنتقادات...(بدت تخنقها العبره)أكذب عليك يا شذى لو قلت لك إني ماحبيته..بالعكس كنت موتي وحياتي بيدينه.. حبيته بكل جوارحي...ما اتوقع حد حبه كثري.. تصدقين بعض الأحيان اول قبل لا تصير المشاكل..أبكي..خصوصا بعد مااصكر منه اخاف كثر ما أتعلق فيه كذا يروح مني..وبالفعل ماخاب توقعي...المشكله ليه تركني مافيه سبب؟ ..هو بهالحركه خلى الناس كلها تشمت فيني...أو يتعاطفون معي.. وانا أكره مايجيني بالحياه لمن أمشي واشوف بعيون اللي يناظرني شفقه علي.. أنا ما احتاج شفقه...لا بالعكس انا اللي اشفق عليهم...لأنهم مايعرفون أنا مين؟؟؟...انا قويه ومهوب أنا(سكتت شوي).. عشان كذا صكي الموضوع..شذى تناظرها بحب:ياقلبي يا بشاير..بس حيبت أقولك إن سعود من جد ندمان على اللي سواه..وخاطره ترجع العلاقه بينكم..بشاير:ندمان..ياحليله اخوك..على باله بأرجع له..قولي له نجوم السما اقرب لك من إني ارجع له...شذى:بشاير طيب خليني أفهمك ليش هو سوى كذا؟؟..بشاير:أعرف ليش سوى كذا..بسبب مشاكله مع اخوي تركي عشانك أنتي يا البطه...شذى:بس والله هو متحسف مره وخاطره يرجعك..صدقيني اخوي سعود حبيب وقلبه أبيض...بس اخوي محمد ضغط عليه وكان الوقت حساس شوي...بشاير بعصبيه:ليه هو ماعنده شخصيه مايعرف يقول لأ...شذى:بليز بشاير...بشاير:رجاء شذى صكي الموضوع...وخلي اخوك يرسل لي ورقتي عاد مايصير معلقني كذا...شذى:بشاير...بشاير قامت:الحمدلله انا شبعانه...ناظرتها شذى وهي رايحه...ما ألومك يا بشاير لمن سويتي كذا من جد سعود حركته بايخه......على الغداء جات ام بندر وحصه عند شذى بزياره لها هي وولدها...أم بندر:أقول شذى لازم تهتمين بولدك اكثر من كذا...بشاير:حراااام عليك يمه..وش تبين تسوي فيه أكثر من كذا تحطه بقزازه..ضحكت شذى من كلام بشاير...بشاير تكمل:من جد حومت كبدي من كثر اهتمامها فيه..كأنها الوحيده اللي عندها ولد بالعالم...سارا:لازم كذا مع اول واحد...بشاير:ولو...مهوب كذا عاد...حصه:شذى اقول اهتمي أكثر بنفسك...شوفي شلون مصفره..شذى:لا تخافين علي مهتمه بنفسي ياعمتي...حصه ابتسمت:لا...لازم تهتمين اكثر بعمرك...أحس ماعاد فيك دم لازم تاكلين...بشاير:حرام عليك ياعمتي...هي لازم تخف صايره دووبه...حصه:بشاير لا تضحكين عليها المسيكينه وتصدق...بشاير:والله هذا حتى كلام تركي رجلها...الكل يشهد إنها صايره دوبه..حصه:لازم التغيرات اللي تصير مع الحمل..ولا تبينها آله ماتتغير..شذى:يسلم لي لسانك يا عمتي...حكيمه والله جعلني ما أبكيك...بشاير:كل هالكلام لها..عشانها دافعت عنك..ترى عمتي تجامل كثير..حصه:إلا بالحق...ما أجامل...لا تاخفين يا شذى بس تخلصين الأربعين و مع الإهتمام بيرجع جسمك مثل أول...شذى ابتسمت لها...محد فكر يقولها هالكلام غيرها..ولا احد يسال عنها....بالعصر راحت أم بندر وسارا..ومعهم بشاير...اللي رفضت القعده لمن عرفت إن اهل شذى بيجون بكره...وحست إنه مالها داعي تقعد اكثر خصوصا موقفها من سعود...أما حصه لمن عرفت إن اهل شذى بيجون حست إنها لازم تكلم شذى قبل لا يجيون...وام بندر اللي تغيرت ملامحها وعصبت من جيتهم عشان بشاير بنتها...وسارا كانت خايفه من هالزياره لا تكبر المشاكل أكثر من إنها تصغرها...بعد ماعم الهدوء المكان من عقب روحة ام بندر وبشاير وسارا...شذى بابتسامه:يا حيا الله عمتي حصه والله تو مانور المكان...حصه:المكان منور بأهله...بس ياشذى خاطري اكلمك بس اخاف تقولين وش دخل ذي المره فيني...ضحكت شذى خصوصا إن بشاير بالصباح قايلة لها نفس الشي..شذى:افا عليك بس إذا ماتدخلتي إنتي من اللي يتدخل فيني...حصه:طيب اسمعيني..الحين وش ناويه تسوين بحياتك انتي وولدك..شذى:إذا جو اهلي يسلمون علي..بأشيل قشي واروح معاهم.. ياعمتي ماعاد لي مكان هنا...حصه عقدت حواجبها:وش هالكلام ياشذى...من قالك ماعاد لك مكان هنا...شذى تتكلم وتحس الكلام طالع من قلبها:ياعمتي..لا تجاملوني بالكلام.. أنا حياتي وقفت هنا مع تركي..اللي اصلا ماعاد أقدر اكمل حياتي معه..وحتى هو ماخذ بنت عمه..بروح مع اهلي..لأني واثقه مالي مكان إلا معهم...حصه تمت تناظر شذى فتره وبعدها قالت لها:كلامك كله غلط ياشذى...شذى:بالعكس هو عين الصح...وين اروح ياعمتي..ولد اخوك لو يراضيني من اليوم لبكره مستحيل ارضى عليه لأسباب كثيره...حصه تحط يدها على خدها:طيب قولي وش هي؟؟؟...شذى:اشياء كثيره...حصه وهي مثل ماهي عليه:طيب قولي واحد منها بس...شذى وهي ترفع حاجب وتنزل الثاني:اولا زواجه من بنت عمه...أصلا انا كنت داريه إنه بيرجع لها..أتوقع هالسبب بكفه والأسباب الثانيه بكفه ثانيه وش على باله انا راضيه بكذا..مستحيل اقعد على نار واحد متزوج غيري..حصه:شذى الله يهداك وش هالكلام؟..ألحين على بالي إنك ماراح تكونين انانيه بس تفكرين بنفسك..طيب مافكرتي بولدك؟كيف بيعيش من دون اب؟..شذى والعبره خانقتها:ياعمتي..عمري ماكنت انانيه..بس قولي وش اسوي؟؟ انا احس إني اموت باللحظه الف مره بس لمن أعرف إنه معها...والله ماني قويه لدرجة إني اشوف زوجي يروح لغيري وانا ساكته...ما اعرف...حصه:طيب شوفي انا زوجي أبو فيصل..متزوجني ومتزوج وحده ثانيه غيري...بس عايشه عادي...شذى:بس أنا ما أقدر...والله ما اعرف ما أتحمل...تكفين عمتي لا تضغطين علي...أنا برجع لأهلي وماعاد لي قعده هنا..حصه:ليه؟؟؟..وولدك..شذى إنتي الحين ام..يعني لازم تفكرين بولدك قبل نفسك...شذى:ولدي مكانه مع أمه...ومادام ابوه ما قدر أمه وش له يقعد معه...حصه بنفسها ياربي وش كثر هي عنيده صدق ماكذب تركي لمن قال إن راسها يابس...حصه:مافيه أحسن من ولد يعيش بين امه وابوه...بعدين ياشذى والله إن تركي شاريك..ويحبك موت وعمري ماشفت تركي يحب هالكثر...سكتت شذى وتمت تناظرها وبعيونها دموع تلمع...حصه وهي تشد على يدها:لا تتهورين وتروحين مع اهلك وتخلين تركي صدقيني لمن بتبعدين عنه مع الأيام حبه لك بيتبخر... المره صدق يمكن تحب رجل واحد طول عمرها وحتى لو يكون ميت..بس الرجل غير...شذى ماقدرت تتكمل بعدها انفجرت بنوبة بكاء طويله...وكانت تشهق بين بكائها...كان بكاء حار من القلب بان عليها وش كثر كانت مخبيه بقلبها...شذى وهي تصيح:والله خلاص ماعادني قادره أتحمل...أحس كثر ماني مجروحه وكرامتي مهدوره...أحس كثر ماني حيبته ولاني قادره أستغني عنه...حست حصه إنها حطت يدها على الجرح...ووصلت للي تبيه...حصه بحنان:شذى حبيبتي..صدقيني محد بيتضرر من قرارك غيرك أنتي وولدك..فكري زين ياشذى ووالله صدقيني أشوف قعدتك ببيت رجلك أحسن الف مره من روحتك مع اهلك وصدقيني الايام بتثبت لك كلامي...سكتت شذى وقعدت تصيح كانت محتاره...وتحس بتوتر شديد خلاص تحس إنه أزف الفراااق؟؟؟...***باليوم اللي بعده وبنفس الوقت كانوا اهل شذى موجودين بزياره لبنتهم.. وكانت أم محمد وخالد وسعود هم الوحيدين الجايين أما محمد فكان الكل رافض روحته خصوصا بعد اللي سواه...تركي اللي لمن درى بجيتهم احتار يقلبها هوشه أو يحترمهم لأنهم ببيته..بالأخير اختار الثاني على الأول...كانوا قاعدين بالصاله وتركي اللي توتر لمن شاف سعود...ام محمد:يا ملحه ولدك يا شذى...مشالله يهبل...خالد:هو مملوح بس وش فيه صغير كذا مره؟؟؟...تركي اللي كان مابينه هو وخالد مشاكل:تصدق يا خالد حتى انا مستغرب بس تقول الدكتوره عادي مع الأيام بيزداد حجمه...شذى تضحك:على صغره بس الشهاده لله إنه مزيون...سعود كان قاعد جنب شذى
باليوم اللي بعده...قامت شذى ولقت بشاير قد صحت من النوم...بشاير:صباح الخير...شذى:صباح الخيرات...متى قمتي؟؟؟...بشاير تضحك:منذو مبطي...قولي لي بس وين فيصل؟؟؟...شذى:باقي نايم...هو أصلا متى يقوم؟؟؟..بشاير:بصرااااحه ولدك ماخذ عقل أمي...بتنهبل عليه كأنه اول مره يجيها حفيد...شذى:ياقلبي عليه..حتى أنا ميته عليه ماتوقعت إني بحبه هالكثر...بصراحه ولدي ماينلام اللي يطيح بهواه من أول نظره...بشاير تضحك:اقول لا يكثر بس تعالي افطري...شذى:اوكيه..لحظه خلي أقول للشغالات يجهزون الفطور...بشاير:هو جاهز بس باقي يجيبونه...شذى بتفكير:طيب وين تركي؟؟؟...بشاير:افطر الصباح وطلع...شذى انقهرت:ياربي منه...بس يطلع مايعرف يقعد بالبيت..بشاير:ماعليك بس تعالي افطري..مصيره بيرد...وبعدها جابت الشغاله الفطور...بهاللحظه رضعت شذى ولدها..ووخلت الشغاله تجر السرير للصاله عندها قريب...بشاير قالت لها ماله داعي تجيبينه هنا...بس قالت ماتقدر تخليه بعيد كذا مره عنها...وهم يفطرون قعدوا سوالف وبعدها سكتوا فتره..حستها بشاير فرصه تتكلم مع شذى خصوصا تحس النفسيه شوي عاليه..وفيه تآلف بينهم مثل أول تقدر تكلمها..بشاير:شذى ودي أكلمك بموضوع وياليت ماتعتبرينه لقافه أو...شذى تناظره باهتمام: لا بالعكس يابشاير خذي راحتك...بشاير:بصراحه انا ملاحظه إن علاقتك بأخوي تركي مره سيئه...وإنتي وهو مهما تحاولون ترسمون قدامنا إن علاقتكم عاديه لايزال باين إن بينكم مشاكل كثيره ومافيه أي ود وتفاهم...ليش كذا؟؟؟...تناظره شذى وتبتسم بسخريه:تدرين ليش؟؟؟..لأنه مثل ماقلتي مابينا أي ود او تفاهم..خلاص أنا احاول أنسى كل اللي راح..ماعاد لي مكان هنا يا بشاير..بتقولين تركي وحبك له...باقولك خلاص عفت حبه..وهو طبعا متيم بهوى سلمى بنت عمك..وخلاص الزواج أكيد قريب...انا وهو ماعاد احد يبي يشوف الثاني..بس ولدي هو الشي الوحيد اللي ممكن يربطني بأخوك..بشاير تناظره باهتمام:شذى..مو معقول اللي اسمعه؟؟؟...شلون ماتحبين تركي وهو مايحبك...انا لمن قضيت لولدك رحت بعد السوق انا وهو لمطعم تعشينا وقعدنا سوالف...قالي أشياء كثيره..منها إنه يبي يعيد برمجة حياته من جديد...شذى تقاطعه:طبعا وانا اول المحذوفات..بشاير:انتظري خلي اخلص كلامي...بالعكس يا شذى والله أحس إن تركي أخوي باقي يحبك..ويحبك موت بعد...شذى:بشاير رجاء لا تكذبين علي...انا اخوك ماعاد أبيه وأهلي عن قريب بيزوروني...وبروح معهم أو بمعنى أصح أرجع اعيش عندهم...بشاير متفاجأه:شذى وش هالكلام؟؟؟...عن الخبال...شذى:طيب ممكن أسألك سؤال؟؟؟...بشاير:اسألي...شذى بتردد:سعود يا بشاير...بشاير اللي تغيرت ملامح وجهها:شذى صكي الموضوع رجاء...شذى:لا ما راح أصكه...بشاير:سعود صفحه انطوت من حياتي..وبصراحه اعتبرها أسوأ واسود صفحه...شذى:بشاير..يمكن ماتصدقيني لو أقولك..إن سعود اخوي باقي يحبك..ناظرتها بشاير:اخوك أناني ومايحب إلا نفسه...وللأسف كنت مخدوعه فيه.. توقعت إني أخترت الرجل الأفضل..بس كان توقعي خطأ.. كان لمن يجي احد يبي يشككني بإختياري..أصير اذن من طين واذن من عجين ما اسمع صكيت عيني واذني عن كل الإنتقادات...(بدت تخنقها العبره)أكذب عليك يا شذى لو قلت لك إني ماحبيته..بالعكس كنت موتي وحياتي بيدينه.. حبيته بكل جوارحي...ما اتوقع حد حبه كثري.. تصدقين بعض الأحيان اول قبل لا تصير المشاكل..أبكي..خصوصا بعد مااصكر منه اخاف كثر ما أتعلق فيه كذا يروح مني..وبالفعل ماخاب توقعي...المشكله ليه تركني مافيه سبب؟ ..هو بهالحركه خلى الناس كلها تشمت فيني...أو يتعاطفون معي.. وانا أكره مايجيني بالحياه لمن أمشي واشوف بعيون اللي يناظرني شفقه علي.. أنا ما احتاج شفقه...لا بالعكس انا اللي اشفق عليهم...لأنهم مايعرفون أنا مين؟؟؟...انا قويه ومهوب أنا(سكتت شوي).. عشان كذا صكي الموضوع..شذى تناظرها بحب:ياقلبي يا بشاير..بس حيبت أقولك إن سعود من جد ندمان على اللي سواه..وخاطره ترجع العلاقه بينكم..بشاير:ندمان..ياحليله اخوك..على باله بأرجع له..قولي له نجوم السما اقرب لك من إني ارجع له...شذى:بشاير طيب خليني أفهمك ليش هو سوى كذا؟؟..بشاير:أعرف ليش سوى كذا..بسبب مشاكله مع اخوي تركي عشانك أنتي يا البطه...شذى:بس والله هو متحسف مره وخاطره يرجعك..صدقيني اخوي سعود حبيب وقلبه أبيض...بس اخوي محمد ضغط عليه وكان الوقت حساس شوي...بشاير بعصبيه:ليه هو ماعنده شخصيه مايعرف يقول لأ...شذى:بليز بشاير...بشاير:رجاء شذى صكي الموضوع...وخلي اخوك يرسل لي ورقتي عاد مايصير معلقني كذا...شذى:بشاير...بشاير قامت:الحمدلله انا شبعانه...ناظرتها شذى وهي رايحه...ما ألومك يا بشاير لمن سويتي كذا من جد سعود حركته بايخه......على الغداء جات ام بندر وحصه عند شذى بزياره لها هي وولدها...أم بندر:أقول شذى لازم تهتمين بولدك اكثر من كذا...بشاير:حراااام عليك يمه..وش تبين تسوي فيه أكثر من كذا تحطه بقزازه..ضحكت شذى من كلام بشاير...بشاير تكمل:من جد حومت كبدي من كثر اهتمامها فيه..كأنها الوحيده اللي عندها ولد بالعالم...سارا:لازم كذا مع اول واحد...بشاير:ولو...مهوب كذا عاد...حصه:شذى اقول اهتمي أكثر بنفسك...شوفي شلون مصفره..شذى:لا تخافين علي مهتمه بنفسي ياعمتي...حصه ابتسمت:لا...لازم تهتمين اكثر بعمرك...أحس ماعاد فيك دم لازم تاكلين...بشاير:حرام عليك ياعمتي...هي لازم تخف صايره دووبه...حصه:بشاير لا تضحكين عليها المسيكينه وتصدق...بشاير:والله هذا حتى كلام تركي رجلها...الكل يشهد إنها صايره دوبه..حصه:لازم التغيرات اللي تصير مع الحمل..ولا تبينها آله ماتتغير..شذى:يسلم لي لسانك يا عمتي...حكيمه والله جعلني ما أبكيك...بشاير:كل هالكلام لها..عشانها دافعت عنك..ترى عمتي تجامل كثير..حصه:إلا بالحق...ما أجامل...لا تاخفين يا شذى بس تخلصين الأربعين و مع الإهتمام بيرجع جسمك مثل أول...شذى ابتسمت لها...محد فكر يقولها هالكلام غيرها..ولا احد يسال عنها....بالعصر راحت أم بندر وسارا..ومعهم بشاير...اللي رفضت القعده لمن عرفت إن اهل شذى بيجون بكره...وحست إنه مالها داعي تقعد اكثر خصوصا موقفها من سعود...أما حصه لمن عرفت إن اهل شذى بيجون حست إنها لازم تكلم شذى قبل لا يجيون...وام بندر اللي تغيرت ملامحها وعصبت من جيتهم عشان بشاير بنتها...وسارا كانت خايفه من هالزياره لا تكبر المشاكل أكثر من إنها تصغرها...بعد ماعم الهدوء المكان من عقب روحة ام بندر وبشاير وسارا...شذى بابتسامه:يا حيا الله عمتي حصه والله تو مانور المكان...حصه:المكان منور بأهله...بس ياشذى خاطري اكلمك بس اخاف تقولين وش دخل ذي المره فيني...ضحكت شذى خصوصا إن بشاير بالصباح قايلة لها نفس الشي..شذى:افا عليك بس إذا ماتدخلتي إنتي من اللي يتدخل فيني...حصه:طيب اسمعيني..الحين وش ناويه تسوين بحياتك انتي وولدك..شذى:إذا جو اهلي يسلمون علي..بأشيل قشي واروح معاهم.. ياعمتي ماعاد لي مكان هنا...حصه عقدت حواجبها:وش هالكلام ياشذى...من قالك ماعاد لك مكان هنا...شذى تتكلم وتحس الكلام طالع من قلبها:ياعمتي..لا تجاملوني بالكلام.. أنا حياتي وقفت هنا مع تركي..اللي اصلا ماعاد أقدر اكمل حياتي معه..وحتى هو ماخذ بنت عمه..بروح مع اهلي..لأني واثقه مالي مكان إلا معهم...حصه تمت تناظر شذى فتره وبعدها قالت لها:كلامك كله غلط ياشذى...شذى:بالعكس هو عين الصح...وين اروح ياعمتي..ولد اخوك لو يراضيني من اليوم لبكره مستحيل ارضى عليه لأسباب كثيره...حصه تحط يدها على خدها:طيب قولي وش هي؟؟؟...شذى:اشياء كثيره...حصه وهي مثل ماهي عليه:طيب قولي واحد منها بس...شذى وهي ترفع حاجب وتنزل الثاني:اولا زواجه من بنت عمه...أصلا انا كنت داريه إنه بيرجع لها..أتوقع هالسبب بكفه والأسباب الثانيه بكفه ثانيه وش على باله انا راضيه بكذا..مستحيل اقعد على نار واحد متزوج غيري..حصه:شذى الله يهداك وش هالكلام؟..ألحين على بالي إنك ماراح تكونين انانيه بس تفكرين بنفسك..طيب مافكرتي بولدك؟كيف بيعيش من دون اب؟..شذى والعبره خانقتها:ياعمتي..عمري ماكنت انانيه..بس قولي وش اسوي؟؟ انا احس إني اموت باللحظه الف مره بس لمن أعرف إنه معها...والله ماني قويه لدرجة إني اشوف زوجي يروح لغيري وانا ساكته...ما اعرف...حصه:طيب شوفي انا زوجي أبو فيصل..متزوجني ومتزوج وحده ثانيه غيري...بس عايشه عادي...شذى:بس أنا ما أقدر...والله ما اعرف ما أتحمل...تكفين عمتي لا تضغطين علي...أنا برجع لأهلي وماعاد لي قعده هنا..حصه:ليه؟؟؟..وولدك..شذى إنتي الحين ام..يعني لازم تفكرين بولدك قبل نفسك...شذى:ولدي مكانه مع أمه...ومادام ابوه ما قدر أمه وش له يقعد معه...حصه بنفسها ياربي وش كثر هي عنيده صدق ماكذب تركي لمن قال إن راسها يابس...حصه:مافيه أحسن من ولد يعيش بين امه وابوه...بعدين ياشذى والله إن تركي شاريك..ويحبك موت وعمري ماشفت تركي يحب هالكثر...سكتت شذى وتمت تناظرها وبعيونها دموع تلمع...حصه وهي تشد على يدها:لا تتهورين وتروحين مع اهلك وتخلين تركي صدقيني لمن بتبعدين عنه مع الأيام حبه لك بيتبخر... المره صدق يمكن تحب رجل واحد طول عمرها وحتى لو يكون ميت..بس الرجل غير...شذى ماقدرت تتكمل بعدها انفجرت بنوبة بكاء طويله...وكانت تشهق بين بكائها...كان بكاء حار من القلب بان عليها وش كثر كانت مخبيه بقلبها...شذى وهي تصيح:والله خلاص ماعادني قادره أتحمل...أحس كثر ماني مجروحه وكرامتي مهدوره...أحس كثر ماني حيبته ولاني قادره أستغني عنه...حست حصه إنها حطت يدها على الجرح...ووصلت للي تبيه...حصه بحنان:شذى حبيبتي..صدقيني محد بيتضرر من قرارك غيرك أنتي وولدك..فكري زين ياشذى ووالله صدقيني أشوف قعدتك ببيت رجلك أحسن الف مره من روحتك مع اهلك وصدقيني الايام بتثبت لك كلامي...سكتت شذى وقعدت تصيح كانت محتاره...وتحس بتوتر شديد خلاص تحس إنه أزف الفراااق؟؟؟...***باليوم اللي بعده وبنفس الوقت كانوا اهل شذى موجودين بزياره لبنتهم.. وكانت أم محمد وخالد وسعود هم الوحيدين الجايين أما محمد فكان الكل رافض روحته خصوصا بعد اللي سواه...تركي اللي لمن درى بجيتهم احتار يقلبها هوشه أو يحترمهم لأنهم ببيته..بالأخير اختار الثاني على الأول...كانوا قاعدين بالصاله وتركي اللي توتر لمن شاف سعود...ام محمد:يا ملحه ولدك يا شذى...مشالله يهبل...خالد:هو مملوح بس وش فيه صغير كذا مره؟؟؟...تركي اللي كان مابينه هو وخالد مشاكل:تصدق يا خالد حتى انا مستغرب بس تقول الدكتوره عادي مع الأيام بيزداد حجمه...شذى تضحك:على صغره بس الشهاده لله إنه مزيون...سعود كان قاعد جنب شذى
تعليق