إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فهم آخر للمثلية الجنسية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خائف من غضب الله
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
    لا يهمنا رأيك فقد قلنا لك من قبل أنت ورأيك تحت نعالنا
    الطاهر قال كلاما في الخنيث وهو بحكم صلته بالخنيث يعتبر ثقة قبل أن يفضحه ويعريه
    و ما هي صلته بالشيخ الحبيب يا مهرج؟
    حقيقة انك تابع الأضحوكة

    اترك تعليق:


  • ايتام علي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة خائف من غضب الله
    و حمود الطاهر ليس ثقة عندنا حتى نأخذ بالقول المنسوب له على الفيسبوك من عدمه. ربما هو ثقة عند أتباع ابن الكأس الخميني الإمام الأضحوكة
    لا يهمنا رأيك فقد قلنا لك من قبل أنت ورأيك تحت نعالنا
    الطاهر قال كلاما في الخنيث وهو بحكم صلته بالخنيث يعتبر ثقة قبل أن يفضحه ويعريه

    اترك تعليق:


  • خائف من غضب الله
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
    لست من وضع هذا الكلام يا عاري بل صاحبكم الطاهر
    شكلك تزداد قذارة مع كل رد لك
    سبحان الله الي لا يخلف وعده فيكم
    هذا اليمين الكاذب الي حلفته
    الي وصلك إلى أوسخ مراتب القذارة والحقارة والعهر
    و حمود الطاهر ليس ثقة عندنا حتى نأخذ بالقول المنسوب له على الفيسبوك من عدمه. ربما هو ثقة عند أتباع ابن الكأس الخميني الإمام الأضحوكة

    اترك تعليق:


  • ايتام علي
    رد
    يرمى بالمزبلة حيث خزعبلات الفيسبوكيين و أدلتهم
    لست من وضع هذا الكلام يا عاري بل صاحبكم الطاهر
    شكلك تزداد قذارة مع كل رد لك
    سبحان الله الي لا يخلف وعده فيكم
    هذا اليمين الكاذب الي حلفته
    الي وصلك إلى أوسخ مراتب القذارة والحقارة والعهر

    اترك تعليق:


  • خائف من غضب الله
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
    متى ما أنكر الطاهر هذا الحساب وقال هذا ليس حسابي
    تعال يالبهيمة وقل أن هذا ليس له
    والله أموت وأعرف كم يدفعون لك لتواصل دور المهرج الأضحوكة
    يرمى بالمزبلة حيث خزعبلات الفيسبوكيين و أدلتهم

    اترك تعليق:


  • ايتام علي
    رد
    متى ما أنكر الطاهر هذا الحساب وقال هذا ليس حسابي
    تعال يالبهيمة وقل أن هذا ليس له

    والله أموت وأعرف كم يدفعون لك لتواصل دور المهرج الأضحوكة

    اترك تعليق:


  • خائف من غضب الله
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
    لمن هذا الحساب يالحمار؟
    لشخص معين يدعي أنه حمود الطاهر.
    أتمكن من أعمل حساب باسم أسد قصير و أسب و العن بالخميني فما هي الحجية بالفيس بوك يا تابع ابن الكأس الأضحوكة

    اترك تعليق:


  • ايتام علي
    رد
    لمن هذا الحساب يالحمار؟

    اترك تعليق:


  • خائف من غضب الله
    رد
    هذه تكفي.
    أين المصدر الموثوق للذي تراه ثقة؟
    الفيسبوك مصدر موثوق لديك؟

    اترك تعليق:


  • ايتام علي
    رد
    فجور في الخصومة

    بِسْم الله الرحمن والرحيم
    إن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُكُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ )

    للذين لا يعرفوني انا حمود ضيف الله الطاهر

    اسرد لكم ما حدث بالتفصيل ومن لديه الشجاعة ليواجهني طبعا اقصدالشيخ ياسر الحبيب
    لان نحن لا نكترث للحشائش اللوگية الكذبه

    من يعرف الشيخ ياسر الحبيب يعرف انه دقيق الى ابعد الحدود في ادق التفاصيل
    فقوله لم يطلع على الأحداث كذب وافتراء

    قال لكم الرجل تعالو نتحاكم بالشريعة والقانون بما يرضي الله فكان الجواب لا نجلس معك امام احد
    حجة العاجز عن المواجهه

    كل حكمك على الرجل عن طريق قال فلان و قالت فلانة
    والرجل آتَاكُم بالإثباتات التي تبرأه من الخيانة
    لكن المؤامرة والخسة ان تجعلوه كبش فداء لتزينو صورتكم امام جمهوركم الغافل
    هنا توقف الفلم فلابد من مخرج امام المتبرعين
    فأحسن مخرج ان تلصق التهمه بكبش فداء وهذا دأب السياسة يعني حنّيت الى دراستك القديمة
    كلمتنا لنجتمع ونحل الموضوع فاجتمعنا مع حسن الگرعاوي وعبدالله الخلاف وسيد مهدي
    وكان الحضور ماجد العبيدي وأبو مريم محمد الكعبي وأبو سمير وصباح البدريو محمد الطاهر و حمود الطاهر
    واتفقنا ان لا يستأنف تنفيذ الفلم و نأخذ تعهد من حامد بذلك
    والهيئة تتعهد بالمستثمرين و اموالهم على ان نتظافر جميعاً لإكمال مشروع الفلم الجديد و قابلنا حامد بعد ذلك ووافق على ذلك بعد ذلك عدنا للاجتماع مع حسن الگرعاوي و عبدالله الخلاف لنناقش النتائج فقالو الشيخ جاي بنفسه وبعد مجيئك غيرت كل الطلبات فتفاجأنا بطرح غير موضوعي و طلبات تضحك الثكلى
    بعض الطلبات
    تسجيل صور و صوت يعترف فيه انه سرق أموال الفلم
    وان يتعهد بان يرجع أموال المتبرعين والمستثمرين يعني مطلوب للهيئة
    وكأنه مستدين المال من عندكم

    ومع العلم إنّو الفلم صور منه فقط مقاطع المتعلقة بداعش
    ولَم يصلو بعد الى الحقبة التاريخية التي تمثل ٣٠٪‏ من مدة الفلم
    وانت تعرف إنّو العقد الموقع مع المخرج لم يكن حامد من وقعه
    تساؤل
    اذا كان هناك مبعوثان يمثلونك أين كانو من التغيير ولَمٓ لَمْ يوقفو التصوير
    الجواب لا يعرفون انهم لديهم الحق في ذلك
    جواب عبيط
    اذا لماذا أرسلتهم الى كندا لمتابعة الفلم ؟
    حديده عن الطنطل حسب الظاهر
    بعد الاشكالات جاءك حامد وقال لك نصلح المشاهد التي فيها خلل و نكمل الفلم
    لكن قلت له يجب ان يتلف هذا الفلم
    ونعمل فلم جديد لهذا باشرت بكتابة سيناريو جديد يختلف عن القديم
    والظاهر ان الفلم بعد التنفيذ لم يعجبك
    لذلك تريد ان تتلف الفلم وتضحي بفلوس المتبرعين بجرة قلم لكن لا توجد عندك الجرأة ان تقول ذلك
    فتعنت بقرارك واللوگيه حولك يعطونك أفكار شيطانيه
    اتذكر لما جلسنا معا حاولت استمالت عواطفي بان تبوح لي بسر على حامد انه كان يتكلم ضدي
    فقلت لك اخي يتكلم علي بما يحب مو شغلك هذا
    يعني تنقل النميمة وتبرر لنفسك الفعل كأن الدين
    قميص نوم عندكم تخيطونه بما تهوى انفسكم

    وسألتك عن إرسال اخوك وسرقة هارد من بيت حامد
    وبررت السرقة انه الهارد تعود ملكيته للهيئة
    وتناسيت انه يوجد مستثمرين شركاء بالهارد

    وسوغت دخوله انه خال عياله يدخل و يخرج بدون إذن
    (الغاية تبرر الوسيلة ) تبرر السرقة سبحان الله

    وأقسمت بكلام الله إنّو تكلفة الفلم ٣ مليون فقط تكفي لإنجازه
    وأنك لم تسمع بانه يكلف اكثر من ذلك الا في نهاية شهر رمضان المضى عندما التقينا وكان الحضور
    كل من
    حضرتكم
    حسن الگرعاوي
    ماجد العبيدي
    أمير ابو حسن
    ابو مريم
    ابو سمير
    عبدالله الخلاف
    صباح البدري
    محمد الطاهر
    حمود الطاهر

    واتضح بعد ذلك بالبث المباشر انك تدعو الي التبرع لان المبلغ يصل الى ٧ مليون
    يعني قسمت كذبا امام الجميع

    هذا وانت رأس الهرم فما بالك بالحشائش الضارة
    على قول المثل
    ان كان رب البيت للدف ناقرٌ ......................
    والآن كل منصف يطلع على الأدلة والكشوفات البنكية ينصف حامد
    فتحاولون تسقيطه عن الاعتبار
    اُسلوب الوهابيه ان لم تصدقني انهيك عن الوجود
    وان كان فعلاً ما تقولون لما بعد حصول الأحداث بالفلم ورجعو من كندا كلهم
    تقوم و تسلم ملف الفلم مرة اخرى الى حامد
    اذا كان خائن كيف تسلمه الملف مرة اخرى
    تساؤل لذوي الالباب
    انت دائما تطالب أعداءك المروءة في الخصومة
    وانت اكبر من فجر بالخصومة
    استخدمتم كل الأساليب القذرة
    لكم في جعده بنت الأشعث أسوة
    فدخلتم خصوصيات الرجل و فرقتم بينه و بينه ولده
    وكذبتم و بهتم وشهرتم
    وطرقتم باب العشائر وانت القائل ان العشائر لا تحكم بما انزل الله
    وكان التبرير نحن نطرق كل باب يرجع الأموال
    أين مقولت لا يطاع الله من حيث يعصا
    أم ستجد مبرر شرعي لها
    والعشائر جاءت لنا و نحن حاضرين لحكمهم بعد اطلاعهم على كل الأدلة
    اما القيل و القال فلا ينفع ، حجة الضعيف
    ولَم لا تكشف ان الامر شخصي بحت بينك و بين حامد
    وان قضية المسبح هي الفصل في ذلك فتريد ان تسقطه قبل ان يسقطك
    قضية المسبح
    ان حامد رآى سماحته يسبح بحمام سباحة مختلط رجال و نساء
    واعترض عليه وقال له هذا مخالف للشرع
    وكان الجواب ظهري يأذيني
    وجاء حامد وتكلم مع أفراد الهيئه بذلك من هول الصدمة وانت تقول لهم لا يجوز لكم الذهاب لمسبح مختلط
    مع العلم نستطيع ان نحجر لك مسبح لمده معينة فقط للرجال
    والتبرير انا لست بخائف من احد و جئت الى المسبح بعمامتي
    تبرير عجيب
    فكن شجاعاً وتب الى الله فوالله اجزم في هذه الأيام ان الشيطان تملكك
    وأخذتكم العزه بالاثم

    وما زلنا نقول نسير معكم بالقانون و بالشرع و العشائر فلا نخشى أحداً أبدا
    تدعون شيء و أنتم خلافه
    وتسخرون الكذب و الكذب حتى يصدقكم الناس
    وان كُنتُم تريدون القسم واليمين على هذا الكلام
    فأقسم بالله عز وجل وأهل البيت عليهم الصلاة والسلام
    وأنتم تقسمون على ذلك ان كُنتُم صادقين

    ملاحظة ان ثبت موضوع السرقة على حامد
    فلا مناص ان تتهم انت بالسرقة لأنك أوكلت له المهمه
    فإن كان لها تبرير فيجب ان تبرر ليزيد عليه اللعنه قتل الامام الحسين عليه السلام
    حيث عبيد الله بن زياد أوكل اليه يزيد بن معاوية عليهم اللعنه عملية قتل الحسين
    فهل هناك مبرر
    فارقتك الحكمة يا شيخ وأصبحت تتخبط اكثر و اكثر
    فأصحو لنفسك قبل فوات الاوان

    قبل فترة وجيزة تقول لنا لن تنساكم الزهراء عليها الصلاة و السلام بسبب موقفنا ضد اعدائك
    واليوم تنعتونا بخذلت الزهراء
    وكأن الزهراء روحي فداها ملكٌ خاص لكم فقط
    تدخلون و تخرجون من تحبون تحت لوائها عليها السلام
    خصيمتكم الزهراء عليها الصلاة والسلام يوم القيامة

    والى الحشائش كافي مزايدات فيسبوكية
    الكل عارفنا من نحن و من نكون
    فهذا الميدان يا حميدان

    احد الحشائش يبكي مستنجدا بِنَا في يوم من الأيام
    والآن اصبح رجل فيسبوكي
    تعسا لكم قبحكم الله على هذا الفجور
    اسأل الله عز وجل
    وفاطمة وأبيها وبعلها وبنيها ان ينتقم من كل من افترا على حامد بغير حق
    انتقاماً عاجلا تشيب منه الرضع
    والسلام على من اتبع هدى آلِ محمد عليهم الصلاة والسلام
    ملاحظة الفيديو المرفق يكشف التناقضات في كلام الهيئة والشيخ
    يقولون لا نعرف
    مصيبة





    https://www.facebook.com/permalink.p...00002094241061










    اترك تعليق:


  • خائف من غضب الله
    رد
    طيب و هل ترى تعري الخميني في مسابح لندن أمر حسن؟
    ثم هل ترى تمزيق الخميني لخرقته عند باب المرقص أمر تقره الشريعة و ترضى به؟
    قال الخميني داعيا إلى السفور و المجون و الإباحة
    (( خرقتي الملوثة هذي و سجادة الرياء
    أيجوز أن أمزقها عند باب الحانة؟
    إن سقتني المحبوبة جرعة من كوز العشق
    لأخرجت روحي الثملة من خرقة الوجود
    إني طاعن في السن غير أني بغمزة عين أصبح شابا
    فأعطفي علي لكي أتجاوز سرادق الآفاق))(ص144 من ديوان إمام)

    اترك تعليق:


  • ايتام علي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
    لا فرق بين العراة في فرنسا والعاري في مسابح لندن
    أحسنت يا عاري المنتدى

    اترك تعليق:


  • خائف من غضب الله
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ايتام علي
    لا فرق بين العراة في فرنسا والعاري في مسابح لندن
    أحسنت يا عاري المنتدى
    من هو المتعري في مسابح لندن؟ هل الخميني تعرى في مسابح لندن أيضا؟
    أين مصدر تعريه في لندن؟

    اترك تعليق:


  • ايتام علي
    رد
    لا فرق بين العراة في فرنسا والعاري في مسابح لندن
    أحسنت يا عاري المنتدى

    اترك تعليق:


  • خائف من غضب الله
    رد
    ما الفرق بين ما يقوم به الإمام الأضحوكة و بين نادي العراة في فرنسا؟

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x

رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

صورة التسجيل تحديث الصورة

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة مروان1400, 02-07-2020, 10:00 PM
ردود 3
23 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة مروان1400
بواسطة مروان1400
 
يعمل...
X