إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان): واتساب - يوتيوب

شاهد أكثر
شاهد أقل

عشوقــــــــة و مذكرات عــــــــــــائلة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لووووووووووول ......روعه عشوقه ....قلت لج اتوقع فيه اشياء واجد غير مع اني ما ادش المنتدى واجد الا اني انجذبت اليه بسبب القصة ذي ...وطبعا عرفتيني انا يوم ذاك اليوم يوم تقولين للمخلصة للعترة شعر بالتلفون يوم كانت ببيت ابوها العود كنا 2صبيان انا اسمي بحرف ميييييييم

    تعليق


    • اخجلت تواضعي ,,,,

      هههههههههههه اي اي عرفت ,,,,

      يعني اعتبرك متابع جديد حق قصتي ؟

      شكراً على المرور ,,,

      سلمت أناملك ,,,

      تحاياي السكرية

      تعليق


      • لا انا مو متابع جديد ...انا اقرأ كل قصة تعطينها المخلصة وكل شعر عجبني ودخلت المنتدى حق اشكرش شخصيا ..انا اتابع من زمااااان

        تعليق


        • و الله ؟؟؟؟؟؟؟؟

          الحين صج اقدر اقول اني مستانسة وايد هههههههه ,,,,

          اول مرة احد يتابع كتاباتي هالكثر ,,,,

          شكراً ,,,,

          حتى كلمة شكراً ما توفي و الله ,,,,,

          اسعدت قلبي الحزين و جعلته يرفرف فرحاً ,,,,

          تحاياي السكرية

          تعليق


          • وعلى فكرة بسرعه نبي الجزء الجاي تراني فضولي شيصير فيه

            تعليق


            • واجبنا اختي عشوقه وانا من مشجعي الفن الادبي ....عسا قلبش دوم فرحان

              حاميووو..تحياي السكرية ........

              تعليق


              • شكرا اختي اتمنى ان تحطي الجزء بسرعة

                تعليق


                • صباح الخير ,,,

                  ههههههه كالعادة الساعة 11 و 20 دقيقة هالمرة

                  عشان خاطركم كلكم كتبت و تعبت ,,,

                  اتمنى يعجبكم

                  على فكرة في آخر الاجزاء بتلاحظون ان القصة وايد متغيرة ,,,,

                  بعد شوي بحط الجزء

                  تحاياي

                  تعليق


                  • الجـــــــــــــــــزء 18


                    الجــــــــــــــــــزء 18

                    شافوا محمد و علي و مريم و زهرة و ليلى و البنات ,,,

                    ناصر و الكوثر ما كانوا موجودين وياهم ,,,,

                    بحركة سريعة سحبت جوزيف وراها و خشته ورى الاشجار ,,,,

                    ظلت وياه تتنقل من شجرة لشجرة حتى ابتعدوا شوي ,,,,

                    قعدوا يركضون بسرعة و وصلوا جوزيف

                    عشوقة : أعتذر جوزيف ,, لقد كان الأمر طارئاً

                    جوزيف : لا لا داعي لللاعتذار ,,,

                    عشوقة : حسناً اذاً , اعتن بنفسك جيداً ,,,

                    اكتفى بابتسامة

                    عشوقة : الى اللقاء

                    جوزيف : الى اللقاء

                    قعدت تمشي ببطء و هدوء

                    حتى صارت أمام أنظار كل واحد منهم ,,,,

                    محمد كان متوتر و معصب للآخر حد ,,,, و الشياطين تتناطط في ويهه

                    what's up people?

                    وقف في ويهها و بدون سابق انذار : وين كنتي لهالوقت ؟

                    بلعت ريجها بصعوبة و هي تطالع لجنة الاستقبال : كنت ... كنت عند وحدة من رفيجاتي

                    محمد : ما تعودت من بناتي الجذب انا شفتج بعيوني في الهوتيل ,, كنتي ويه منو ؟

                    عشوقة : يوبا انا ما جذبت اسال لجنة الاستقبال كنت عند وحدة من رفيجاتي اسمها عبير

                    محمد بتهكم : لجنة الاستقبال ياهل و في اي لحظة بتقصين عليه و بتخلينه يوقف في صفج

                    عقدت حواجبها بغضب لكن احترمت ابوها و ما نطقت بحرف

                    جالت عيونها عليهم كلهم و كانوا يطالعونها ,,, ما تدري ليش استقرت عيونها على بنت خالها ,,,

                    كانت تطالعها و حواجبها معقودة ,, اما بالنسبة لها كانت ملامح السخرية على ويهها !!!!!

                    السخرية !!! لحظة لحظة مو المفروض تكون .............

                    محمد و لمرة أخيرة يستجوب بنته : ما برد اعيد السؤال

                    اكتسى ويهها حمرة بسبب العصبية اللي اجتاحتها : و انا ما برد اعيد الجواب يوبا لو سمحت انا ....

                    ما كملت كلامها ,,, الا كف على ويهها و بسبب هالكف شردت خصلات من شعرها ,,,,

                    بسبب هالكف انجرحت بقوة في صميم قلبها ,,,,

                    اذا ابوها الا اهو ابوها عطاها كف ,, شلون بقية الناس

                    محد كان يتصور ان الامور راح تتفاقم و توصل لهالشي ..........

                    ابتسامة سخرية على ويهها

                    ايدها حطت على مكان الكف اللي حصلته ,,,

                    ما ذرفت دمعة وحدة ,,,

                    بس كانت عيونها كانت تنتقل بين ابوها و بنت خالها

                    مشت بهدوء و هي ترتب عمرها و تدخل خصلات شعرها اللي شردت ,,,,

                    وقفت مكانها قعدت تطالعه حتى تلاقت عيونهم : what a pitty ( خسارة )

                    قعدت تمشي حتى وصلت صوب لجنة الاستقبال و طلعت البوم الصور مال بنت خالها

                    طلعت كل صورة و قعدت ترميها في الهوى

                    عشوقة : هاج هاي الصور مالج ......

                    علي و مريم يطالعون الصور باستغراب

                    عشوقة : يمــــــــــه ما لنا قعدة اهني يلا نمشي

                    طالعت زهرة ,,, محمد بعصبية بس ما حبت تتدخل بين بنتها و ابوها

                    زهرة تناظر بنتها و قلبها يعورها على اللي صار لها

                    عشوقة : سمعت صرختها التي دوت في أرجاء المكان

                    لتخترق كل شي , حتى الجدران


                    فعدت أدراجي لأرحل لمكاني المعتاد و أشكو لوعتي لدفتري

                    الصفحات التي أبث فيها مشاعري

                    الخوف احتل قلبي

                    وقفت لبضع ثوان و كأنها سنين طوال

                    لتزداد تلك الصرخات

                    هي ليست صرخة لطلب النجدة , هي ليست صرخة ألم

                    انما صرخة حملت في طياتها مشاعر الحقد و البغضاء


                    ذهلت , ارتجف جسدي لأشرع بذرف أولى الدمعات الحزينة

                    التي تلتها دموع أخرى سالت حارقة على خدي الأسيل

                    مسحت دموعي لتتوالى الشهقات من بينها

                    غادرت المكان متجهة اليها

                    اكتفيت من الدموع

                    اكتفيت من اللآه و الآلام

                    هــــــــــذا يكفي ...........

                    فتاة مثلي في عمر الزهور يجب أن تظل زهرة يضوع عبيرها في أرجاء المكان

                    لكنني لست سوى وردة من وردات الخريف اليابسة

                    فبعد أن كنت وردة مخملية منتعشة

                    انكسر غصني و ذوى حالي

                    أصبحت أشعر بالكهل و الوهن

                    كم أنا حزينة مكسورة القلب

                    جريحة ......

                    حاولت أن ألملم بقايا انسانة كتب على جبينها الشقاء و العذاب

                    أصبحت الدنيا سوداوية اللون

                    أصبح كل شيء كئيب و مخيف

                    تســــــــــــــــــــــــاءلت أملي في الحياة أمل غائب أم مفقود

                    هل هناك شيء يسمى الأمل ؟

                    عندما تكون السماء صافية

                    الغبار يسابق الماء في الجدول

                    الورود تتراقص و تتمايل مع الرياح

                    كل هذا تحت اطار الأمل

                    لكنني أظن أنني لا املك الأمل

                    تعبت أشعر بالوهن يخنقني

                    أشعر بالآلام تجتاح قلبي

                    كم أتمنى لو أشرب من كأس الموت فأرتوي

                    لأودع هذه الحياة التي لم و لن تكون

                    سوى مأساة

                    مأساة فتاة تعشق الهم و الحزن لتحيى بين ربوع هذه الحياة

                    أنا خائفة خائفة من المجهول ..... حائرة ........... وسط الظلام أعيش بين الوحوش

                    و ماذا بعد ؟

                    هناك المزيد من الأحزان ؟

                    التعاسة ؟

                    الألم ؟

                    الحزن ؟

                    أجيبوني لماذا ؟

                    لماذا الجميع هكذا

                    لماذا الجميع يكرهني

                    لماذا أبقى و قد كتب علي الرحيل ؟

                    كم تمنيت لو كان لي كتفاً أبكي عليه

                    لو كان لي حضنا أرتمي فيه


                    يداً تمسح الدموع المترقرقة على وجنتيّ

                    و في النهاية أذناً اشكي لها همي.

                    زهرة ظلت تطالع بنتها باندهاش لروعة الكلام اللي قالته ,,,

                    لكن في نفس الوقت ما كانت تتمنى بنتها تكون على هالحال ,,,,

                    زهرة : يمــــــــــه بس عورتي قلبي ,, أنا أحبج أنا أبيج تبين تروحين و تخليني عقب ما حصلتج ؟

                    عشوقة : لا يمـــــــــــه لا ما ابي اروح بعيد عنج خلاص عفت الدنيا و اللي فيها

                    زهرة : صلي على النبي ,,, لا حياة مع اليأس و لا يأس مع الحياة

                    عشوقة : حاربته يمه ما قدرت انا ما اتحمل خلاص الضغط يولد الانفجار

                    زهرة : بتستسلمين بهالسهولة ؟ الحياة ما تعجب احد غير الكافر اللي ينغرس في ملذاتها

                    ما تعجبني و لا تعجب أي احد غيري ,,, لكن هذي اهيه الحياة ,, نقاسي حر الصيف و برد الشتاء

                    عشان نعيش ,,, كل الكائنات جذي ,,, من المستحيل تلاقين أي شي بسهولة

                    ما تقدرين تلاقين السعادة اللي انتي تدورين عليها بدون لا تحاربين هالحزن ,,, و اصلاً ما كو حزن

                    مجرد أوهام ,,,

                    عشوقة ابتسمت : يمه أحبج

                    زهرة ابتسمت لها بعد : انا احبج اكثر

                    عشوقة : لا لا انا اكثر

                    ...... : من قال انا احبكم اكثر

                    لفت راسها لورى شافت اخوها

                    عشوقة : هههههههههههه بسم الله خوفتني

                    ناصر : هههههه

                    عشوقة : من متى كنت واقف ؟

                    ناصر : سمعت كل شي تقريباً ,,,

                    عشوقة : و شاق الحلق بعد ؟

                    ناصر : ههههههههه كيفي

                    عشوقة : امشوا نرجع بسرعة خاطري في نسكافيه

                    ناصر : اوهو ما تشبعين ؟

                    عشوقة : هههههه تبي الصج ؟ لا ما اشبع

                    تعليق


                    • ووووووووه كله زف لعشوقة الله يساعدش ومشكورة للموضوع

                      تعليق


                      • لا تنسين دوري .........

                        تعليق


                        • شكرا على الجزء
                          و انتظر الجزء الجاي

                          تعليق


                          • وواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااوو

                            عشوقة انتي أحلى وأغلى وأجمل وأروع بنت شفتها بحياتي

                            أحسج تقرين أحزاني

                            خليتيني أصيح وأفرغ طاقتي في دموع كنت أبيها تطلع

                            عشوقة انتي .............

                            مادري شنو أقول مادري انتي شنو أحبج وااااااااااااااايد

                            تعليق


                            • عشوقة وين الجزء ؟

                              تعليق


                              • عشوقة بليز حطي الجزء حرقتي اعصابنا

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x

                                رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

                                صورة التسجيل تحديث الصورة

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                لا توجد نتائج تلبي هذه المعايير.

                                يعمل...
                                X