إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان): واتساب - يوتيوب

شاهد أكثر
شاهد أقل

عشوقــــــــة و مذكرات عــــــــــــائلة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مرحبا ملايين ,,,

    اخباركم شمسوين ؟

    اشتقت لكم وايد و اشتقت للقصة و كل شي ,,,

    اشوف ردود يديدة مشكورين و الله فرحتوا قلبي ,,,,

    بنوتة فديت روحج مشكورة الغلا ,,,

    سوسا المنتدى منور باصحابه مشكورة الغالية على ردج الطيب ,,,

    و انا قاعدة اكتب في البارت و انشاء الله بحطه قريب ,,,

    تحاياي السكرية

    تعليق


    • فدييييييييييييييييييييييتج ياقمر ياحلوة انتي

      تعليق



      • ( دمعة رجل و حنان امرأة )

        الألم منتشر في جسدها ,, العرق مثل قطرات الندى مجتمعة على جبينها ,, الصمت يلف

        المكان و يخليه كئيب مخيف ,, الا ان تأوهات الألم اللي كانت تنطلق من ثغرها بوهن شديد

        قطع هذا الصمت الحزين ,,

        الكل كان ينتظر و يترقب اي شي يطمنهم عليها ,,

        شوي الا الباب ينفتح و يدخل ناصر و الكوثر و كل واحد فيهم مبتسم ,, لكن اختفت الابتسامة

        بسبب منظر الجميع ,,

        ناصر : بسم الله بلاكم ؟ فيه شي صاير ؟

        زهرة : ناصر اقعد و انت ساكت محد له خلقك تبي تعرف شصاير ؟ اختك تعبانة شوي ,,

        ناصر : عشوقة ؟

        زهرة : اي

        الكوثر : انزين يبتوا الطبيب ؟

        محمد : اي في الغرفة اهو الحين ,,,

        مرت ثواني معدودة الا الطبيب طالع من الغرفة ,,

        محمد حطت انظاره على الطبيب بسرعة ,, قعد يطالعه ينتظر منه شي يطمنه على بنته ,,

        الحوار مترجم ,,

        الطبيب : ستكون بخير لا تقلقوا ,,

        محمد : هل أنت متأكد ؟

        بابتسامة رد عليه : نعم أنا متأكد لا تقلق ,, تحتاج الى بعض الراحة فقط ستكون بخير

        محمد : أيمكنني الجلوس معها قليلاً ؟

        الطبيب : لا أحبذ ذلك ,, لكن نعم يمكنك ,,

        لم ينتظر الطبيب ينهي كلامه راح للغرفة على طول ,,

        يوم فتح باب الغرفة ظل يطالعها ,,

        كانت تعبانة و هذا الشي مبين من ملامح ويهها اللي كانت مرتخية نوعاً ما و كأنها مسلمة

        أمرها الى ربها ,,

        خاف أكثر و ارتعشت أطرافه بسبب منظرها اللي كان مرعب و يعور القلب ,,

        تسلل بهدوء و قعد على الكرسي الا كان صوب السرير ,,

        ظل يطالع الأرض بخجل و كأن عشوقة تسمعه و تطالعه الحين ,,

        رفع راسه و تم يتأملها ,, مسك يدها اللي غرقت في يده الكبيرة ,,

        و ظلت الكلمات محبوسة بسبب العبرة اللي خنقته في ذاك الوقت ,, من الصعب على الاب

        يشوف احد بناته او اولاده يتألمون و هو عاجز عن فعل اي شيء ,,

        لمعت دمعة في عيونه ذاك الوقت و بدا يكلم بنته بقلبه : ســــــامحيني يوبا ,, ما كنت اقصد

        كل شي صار غصباً عني من المستحيل اشك في اي وحدة من بناتي ,, لكن ...................

        سالت دمعته ,, و فجأة سالت وراها دموع ثانية و حطت على وجنتها المتوهجة بسبب

        المرض ,,

        و كأنها سمعت كلامه و حست بدمعة ابوها ,, سالت دمعتها بكل ألم ,, فتحت عيونها ببطء ,,

        و ظلت متعلقة بعيون ابوها ,,



        الألم تصاعد في حنجرتها بسبب نوبة البكاء اللي اجتاحتها ,,,

        مسحت دموع ابوها : ماقدر اشوف دموعك يوبا ,, كنت دومك ما تبجي قدام احد مهما صار

        و الحين تبجي بسببي ؟

        ما قدر يوبا اشوفك تتألم و السبب أنا ,, يوبا أنا سامحتك من زمان و منو أنا عشان أسامح ؟

        انت ما سويت شي يوبا

        سالت الدموع بغزارة ,,, ارتمت في احضانه و كل واحد يبجي يخفف شوي من اللي في قلبه ,,

        ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

        حامي يمسح دموعه و هو يبتعد شوي شوي عن اخته ,,,

        حامي بصوت مبحوح : خلاص راح و خلانا ,, دموعنا ما بترجعه ,, يكفي قمر بجينا وايد

        لازم ندعي له

        بالرحمة و المغفرة ,,, ما عاد نقدر نسوي شيء ,,,

        قمر : ...

        حامي : لازم نكمل دراستنا و نخليه مفتخر فينا ,, ابوي ما مات قمر ظل حي في قلوبنا

        علمنا التواضع عشان لا نتكبر على الناس علمنا و ربانه احسن تربية ما اقول غير الله

        يجازيك يوبا خير

        الجزاء و الله يرحمك و يرحمنا برحمته ,,

        قمر تمسح دموعها : الله يرحمه ,,,

        حامي : ههههههههههههه روحي شوفي روحج ,, بتخافين كانج فلم رعب و الله ويه هالكشه

        قمر : هههههههههههههه

        حامي : ههههههههه وي ما اقدر ههههههههه


        عقب ما هدأ شوي : يلا قومي بنطلع


        قمر : لا ما بروح مكان

        حامي : يلا يلا بسرعة عندج 5 دقايق اذا ما تجهزتي انا ماشي ,,

        قمر : هههههههه لا اله الا الله

        حامي : ههههههه اي اعرفكم انتو يا النسوان الخمس دقايق صارت 5 ساعات

        قمر : هههههههه الله اكبر عليكم انتو يا الشباب انتوا 5 ساعات مو احنا ,,

        حامي : فكينا زين روحي بسرعة

        ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

        ستيلا قاعدة في الصالة ويه جيم ,,

        و كل واحد غرقان في بحر أفكاره ,,

        فجأة ,,

        ستيلا : لم أكن أتوقع أنها بهذه الوحشية ,, بالأمس تجرأت و حاولت ان تقتل روحاً

        بريئة ,, و غداً ستحاول أن تقتلنا ربما ,,

        جيم بسخرية : هه لم أعد أستغرب أو أتعجب من ذلك لكنك تشبهينها كثيراً ,, و تذكري أنك

        مذنبة ,,, أنت التي دفعتها لذلك ,,,

        ستيلا تبجي : لم أكن أتصور أنها ستقدم على فعلتها هذه ,, لقد دمرت حياتي و غيرت مجراها

        أصبحت الآن مذنبة ؟ ربما كنت مذنبة بشأن جوزيف و أنا متأكدة من هذا ,, لكن ما هو ذنبي

        في هذه الحياة ؟ أن تتزوج أمي رجل باهظ الثراء ؟ و بسبب هذه الثروة تشتري سعادتها

        و ترمي نفسها وسط شهواتها و أنا ؟ الى أين ؟

        جيم يبجي أكثر : كل هذا بسببك الآن لا أعلم اذا ما كان جوزيف بخير أو لا ,, لقد

        جعلتني أكرهك !! نعم أكرهك

        ستيلا : يكفــــــــــــــــــــي لم أعد أطيق هذه الحياة لم أعد أحب حياة الثراء
        الزائفة هذه ,, لم أعد أريد شيئاً ,, أريد أن أكون وحيدة ,, دعوني وحدي أرجوكم

        جيم : أرجوك يكفي لم أعد أتحمل ,,,

        خرج من المنزل ,, و ذهب مع هبات الرياح الباردة ,,

        ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

        الدموع امتزجت و صارت دموع باردة و بعض هذي الدموع حارة تحرق القلب قبل

        لا تحرق الخد ,,,

        بسبب البجي تمت نايمة في حضن ابوها ,,,

        و هو تم يمسح على راسها بحنان يكفر عن ذنبه تجاهها ,,,,,

        دخلت زهرة تتطمن على بنتها و شافتها نايمة في حضن ابوها ,,,

        زهرة بهمس : شخبارها الحين ؟

        محمد بنفس مستوى الصوت : الحمد لله احسن

        زهرة : الحمد لله بروح اطمنهم .

        ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

        طلعت لهم ,,

        زهرة : ابشركم الحين احسن ,,

        الكل : الحمد لله ,,,,

        ظل منزل راسه بسبب الخجل اللي طغى على ويهه ,,, لان مسوين له طاف ,,,,

        لكن انتبهت له ,,

        زهرة : منو هذا ؟

        ناصر : اوه نسينا نقول لج

        بنوتة : ههههههههه انا ما فيني شدة ارد اسمع القصة عشان جذي بروح انام ابرك لي

        سوسا : هههههه اي و الله اخذيني وياج

        بنوتة : يلا تعالي ,,,

        لجنة الاستقبال نايم على الكنبة من زود التعب ,,,

        عقب ما خبروها بالقصة ,,,

        زهرة : لا اله الا الله ما استغرب هالشي من مرة ابو جذي ,, مسكين

        ناصر : اي و الله

        رفع عيونه في اتجاهه شافاه مستحي وايد

        ناصر : هههههههههه عندنا نسخة ثانية من عشوقة يمه

        زهرة : هههههه اي و الله

        الكوثر : تعال جوزيف

        جوزيف نزل من على الكرسي و تقدم ببطء صوب الكوثر

        رفعاه و قعداه في حضنه بعد ما باساه على خده

        احترق ويهه و صار احمممر

        الكوثر : هل تحب الحلوى كثيراً ؟

        جوزيف بخجل و همس جميل : بالطبع

        الكوثر : أتفضل الحلوى أم الآيسكريم ؟

        جوزيف : الحلوى

        الكوثر : اذاً هيا سنذهب لشراء بعض الحلوى حسناً ؟

        جوزيف : حسناً ,,,

        ناصر : و هذا هالخامل قعدوه من النوم لا اله الا الله

        الكوثر : ههههههههههههه

        زهرة : هههههه صدقت قعده اخذوه وياكم لا يسوي حفلة بعدين لانكم ما

        اخذتوه وياكم

        الكوثر يهز لجنة الاستقبال بهدوء : لجنة ؟ لجنة اقعد من النوم ....

        ناصر : هههههههه لا حياة لمن تنادي ,,,

        زهرة : ههههه تعالو وين المخلصه مو من شوي هني

        المخلصه تضحك : ههههههههههه انا في المطبخ ما تشوفوني لانكم تسولفون

        زهرة انتبهت لها و قعدت تطالعها في المطبخ الا كان مفتوح على الصالة

        ناصر : شتسوين ؟

        المخلصه : اسوي حلاوة تبي اسوي شي ثاني ؟

        ناصر : اي تكفين اشتهي هوت شوكلت

        المخلصه : انشاء الله من عيوني

        ناصر : تسلم لي عيونج الغالية

        احترق الويه : انزين الكوثر خالتي ما تبون اسوي لكم ؟

        زهرة : لا انا ما ابي مشكورة فديتج

        الكوثر : انا ابي بس سوي حق جوزيف بعد بنروح شوي و بنرجع ,,,

        يلا باي

        الكل : باي ,,,,

        ناصر : و هذا للحين ما قعد ؟

        زهرة : صل على النبي خلاص خله شكله تعبان ,,,

        ناصر : اللهم صل على محمد و آل محمد ,,

        ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

        حامي : قمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــر ؟

        اهتز البيت من الصراخ لا اله الا الله
        قمر تنزل بكل برود و هو محترق تحت هههههههههه اسميها شقايل قمووور بعد ,,,

        حامي : لا قعدي شوي بعد ,,

        قمر : تامر امر انشاء الله

        حامي : قموووووووووووووووور تسنعي احسن لج

        قمر : بسم الله توك تقول قعدي شوي بعد انت صراحة امرك عجيب

        حامي : بلا استهبال و اللي يعافيج

        قمر : فكنا زين

        ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

        يتـــــــــــــــبع














        تعليق


        • ههههههههههههههههه

          يهبل البارت نفسج يا عشوقة

          مشكوووووووووووورة وننطر البقية

          تعليق


          • عاشقة أهل العترة ...

            انتظرناكِ واشتقنا إليكِ كثيراً .. وانتظرنا ذلك الجزء طويلاً
            أبدعتِ أخيه ... وحقاً يستحق ذلك الانتظار ...

            دمتِ مبدعة ..

            soosaa

            تعليق


            • الحمدلله على السلامه أختي عاشقة اهل العترة

              تو ما نور المنتدى


              الله يعطيج الف عافيه ..


              بإنتظار البارت القادم ..



              تحياتي




              الكوثر

              تعليق


              • بنوتة الغالية : مشكورة خيهــــ على طلتج في صفحتي المتواضعة لا خليت ,,,

                سوسا : عشوقة اشتاقت لكم اكثر و الله ,, و هذا من ذوقج و الله مشكورة الغالية على ردج الحلو

                لا خليت ,,,

                الكوثر : الله يسلمك و يسلم غاليك ,, منور بأصحابه مشكور اخوي على الرد الله يعطيك العافية ,,

                و سلمت أناملكم جميعاً ,,,

                تحاياي السكرية

                تعليق



                • ( من أنا ؟ )

                  هناك على امتداد الأفق البعيد من يعاني الضياع ,, من يعاني الفراغ ,, هناك من يعاني

                  الوحدة ,, يصرخ الألم ,, يصرخ الحزن ,, يصرخ الدموع ,, يصرخ الآهات ,, لكنني

                  أتساءل من , من بين هؤلاء سأكون أنا ؟ من أنا ؟ ,,,,,

                  يمشي على أحد أرصفة الشوارع منكس الرأس و كأنه يحمل في قلبه هموم الدنيا

                  كلها ,,

                  تراه ينثر الدموع من مقلتيه بسبب الجور الذي يعيش وسطه ,, و كأنه لا يستحق

                  العيش في هذه الحياة ,, يأكل و يشرب يومياً ,, بلا احساس و كأنه لا يستحق أن

                  يكون شخصاً تطأ أقدامه على هذه الأرض ,, ليس هناك من يواسيه سوى دموعه

                  التي تهمي بغزارة بلا توقف

                  و بلا صوت ,, ليس هناك سوى الدموع ,,

                  توقف فجأة بسبب ما رآه في الجانب الآخر من الرصيف ,, كان الشخص الوحيد الذي

                  يتمنى أن يراه في تلك اللحظة ,, و كأن الله استجاب دعوته ,, ليثلج قلبه الحزين

                  قليلاً ,, أصبحت دموعه رذاذاً لامس الأرض بعذوبة ,, مسحها و هو ينظر اليه ,,

                  تهللت أساريره و انفتح

                  ثغره باسماً ,, و أسرع متجهاً نحوه ,, لكنه توقف فجأة !!!

                  ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

                  طلعوا من البيت و هم يضحكون على الخبال اللي فيهم ,,,

                  قمر : هههههههه اسميني ارفع الضغط مو ؟

                  حامي : ههههههههههه بس ترفعين الضغط ؟

                  قمر : ههههههه حرام عليك عاد

                  حامي : مادري عنج هههههههه

                  تموا ساكتين لبضع دقائق ,,,

                  قمر كانت منبهرة كالعادة بالأشجار و الباركات اللي منتشرة في كل مكان ,,

                  و حركة الناس اللي تمشي على الأرصفة ,,

                  و الثلوج اللي تلمع من بين الأوراق ,,

                  حامي : وين تبين تروحين ؟

                  قمر : ما ادري اي مكان ,, ع راحتك ,,,

                  حامي : اممممم شرايج نروح البارك بعدين بخليج تتسوقين على كيفج اوكي ؟

                  قمر : خلاص اوكي ,,,

                  عقب شوي ,,,

                  قمر : اممم حامي ؟

                  حامي : هلا ؟

                  قمر : ابي اسألك عن شي محيرني وايد ,,

                  عقد حواجبه مستغرب ,, : سألي ,,

                  قمر : تعرف أمي تزوجت صح ؟

                  حامي تنهد : اي

                  قمر : قبل لا تخلينا انا و خواتك في الفلة ,, قالت شي غريب ما اتذكر شنو بالضبط

                  بس يخص الغرفة المقفولة في الطابق اللي فوق ,,,

                  حامي : لا انا متاكد ان هالغرفة وراها شي جبير ,, لانها دائماً مقفولة و محد تجرأ

                  يفتحها أو يحاول لأن المفاتيح عند أمي ,,,

                  قمر : كان المفروض نسالها عن هالشي و لو اني متاكدة ما راح تجاوبنا لكن كان

                  المفروض نحاول على الآقل ,, يوم تروح ويه ريلها قالت ان عندنا أعمام اثنينه أول

                  واحد و انت تعرفه عمي الا قطعنا من سنين بسبب الهواش ,, و فرنا على أمنا اللي

                  بدورها تخلت عنا و باعتنا بأرخص الأثمان ,,

                  حامي : قموور أرجوج لا تكملين تعورين قلبي

                  قمر سالت دمعتها : لا خلني أكمل ,, عمي الثاني محد ياب لنا طاريه و ما نعرف ان

                  عندنا عم ثاني أصلاً ,,,

                  حامي منصدم : مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــل ! يكون لنا عم ثاني ,, هذا شي

                  مستحيل

                  ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

                  سوسا : اففف و الله العظيم حرام ,,

                  بنوتة : خيبة تخيب العدو ,, علامج انتي شفيج بعد ؟

                  سوسا : ابي اسوي المعرض بسرعة

                  بنوتة : هههههههههه شكلج وايد متحمسة

                  سوسا : اي وايد لأن بصراحة هذا جزء من أحلامي ,,,

                  بنوتة بطنازة : شيء جميل الصراحة

                  سوسا : ويه ويهج لا تتطنزين

                  بنوتة : هههههههههههه ,,

                  سوسا فرت عليها المخدة

                  و هي تمت فاطسة من الضحك : هههههههههههه

                  سوسا : بس عاد

                  بنوتة : هههههههههههههههههه ما ههههههه اق هههههههه در هههه

                  سوسا : معليه اللي يكلمج

                  بنوتة تحط يدها على فمها : هههه لا بس خلاص هعهه

                  سوسا : الحمد لله و الشكر

                  وقفت ضحك

                  بنوتة : لا صج بدون مزح او طنازة سوسا انشاء الله بيستوي المعرض بسرعة

                  بس انتظري عشوقة تصحي شوي و ما بصير الا كل خير

                  سوسا : انشاء الله ,,,

                  ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

                  مريم : علي لازم نحط بالنا على العيال اكثر ,,,

                  علي : يعني احنا مقصرين ؟

                  مريم : ما اقول لك جذي بس تعرف اللي سوته فطوم هذا يدل على ان احنا فعلاً

                  مقصرين

                  علي : و المطلوب ؟

                  مريم : نقعد وياهم نكلمهم ما نخليهم يحسون بالنقص هذولا اولادنا مو اي احد ,,,

                  علي : صدقتي و الله ,,,

                  ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

                  المخلصه : سويت السويت الحين بسوي الهوت شوكلت نصوور تبي شي وياه ؟

                  ناصر : لا ما ابي اتعبج

                  المخلصه : افا و الله تعبك راحة ,, قول كل اللي في خاطرك ترى طبخي حلو ما

                  يتفوت

                  ناصر : هههههههه تسوين اغراء يعني ؟

                  المخلصه : هههههههه الله يقطع سوالفك لا ما اسوي اغراء على قولتك

                  ناصر : امممممم اذا جذي ابي تسوين لي كيك

                  المخلصه : كيك ؟ امممم اوكي بس على شنو ؟

                  ناصر : على جزر احبه وايد ,,,

                  المخلصه : اي بس انا ما اعرف اسويها ,, ما اعرف المقادير يعني ..

                  زهرة : في غرفتي فيه كتاب طبخ روحي اخذيه فديتج

                  المخلصه : انشاء الله ,, بس وين خليتيه ؟

                  زهرة تبتسم : شوفيه على الكنبة او السرير ,,,

                  المخلصه : اوكي ,,

                  ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

                  يتـــــــــــــــبع

                  تعليق


                  • وووووووووويه


                    من رحتي وانا ناسي الموضوع


                    ماعنده صاحب<<<


                    وين الأكشن يا كاتبه


                    نبي اككككككككككككككككككككشن نبي فرفشه



                    بأنتضار المتابعه


                    محد باط جبدي غير ناصر

                    تعليق


                    • شكرا على الجزء و الحمدلله على السلامة
                      ههههههههههههه صراحة صدقتي لازم احنا ناخذ اقل شي ربع ساعة

                      تعليق



                      • الجزء 24 ,,,

                        ( أسرار الماضي )

                        أسرار ابتلعتها الرمال ,, و أغرقتها أمواج البحار ,, أسرار من الممكن أن تغير حياة

                        العديد

                        من الأشخاص كان من الممكن أن تمسح الحزن عن حياة فتاة ,, أو ربما تمسح دمعة

                        رجل قد فاضت عيناه بالدموع بسبب هذه الحياة لكنها ظلت في النهاية أسرار !!

                        أسرار من زمن

                        آخر ,, ربما جاءت من زمن هاجمته الحروب !! أو من زمن كان حبيساً للظلام

                        الا أنها ظلت مدفونة وسط قلوب العاشقين ,, ها أنا أهذي بهذه الكلمات

                        كأني أرى تلك الأسرار مثل واحة وسط البيداء ,, ها أنا أهذي من جديد !! لأبدأ

                        بجزء آخر من عشــــــــــوقة و مذكرات عائلة ,,,

                        وقف في منتصف الطريق ,, اللي قالته قمر خلاه يروح بعيد و يكون مثل البحار اللي

                        ما يعرف دربه عشان يرجعه الى الشاطىء ,, بالنسبة له حتى الشاطىء ما كان

                        آمن ,, شلون يكون آمن ؟؟ و هو يشوفه نار !! نار تحرق كل شي يقترب منها

                        بلهيبها اللي يتزايد شوي شوي ,,

                        المسألة هني وين يروح ؟ اذا ظل في البحر بتمر الأيام و راح ايي اليوم اللي بيغرق

                        فيه لأن باختصار البحر غدار ,,

                        كلامها فتح جروح و ألم قديـــم مستحيل ينساه أبداً ,, و ان نساه راح يتذكره كل ما

                        شاف التشوه اللي خلفاه الحادث قبل عدة سنوات ,,,,

                        ظل يناظر الفراغ اللي تركته سيارة مرت بصورة سريعة على الشارع ,, أشبه بالفراغ

                        و الفجوة اللي في قلبه ,,, اعتصر ذاك القلب للمرة المليون ,, و هاجت روحه الحزينة

                        تبحث

                        عن اللي يداويها ,, سالت دمعة توسطت وجهه البندقي لكن تنسم الهوى البارد اللي

                        لفحاه

                        في ثواني معدودة و رمش بعيونه يحاول يكبت الألم اللي ينتج عن الدموع

                        الحارقة ,,,

                        كل هذا صار قدام عيونها ,, و تمت تلوم عمرها ألف مرة على اللي قالته ,, ظلت

                        تناظره

                        بصمت محترمة مشاعره ,, ما حبت تتكلم أو تقول أي شي الا انها ربتت على كتفه

                        و هي تمتم : انسى كل شي حامي أرجوك أنا يايه لندن أبتعد عن الجو الكئيب هناك

                        ييت و كلي شوق اشوف اخوي الوحيد اللي بقى لي ,, ما كنت اعرف اني راح اجرحك

                        حامي أنا آسفة و كلمة آسفة ما تعبر عن اللي في قلبي ,,

                        خلاص أبت الدموع الا تنزل و تحرق تلك القلوب المستعرة أكثر و أكثر ,,,

                        ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

                        تفتحت العيون ,, و ظلت تنظر الى الثاني تروي القلوب المتعطشة لذاك اللقاء

                        الحار ,, و كأنهم تلاقول بعد مرور الأدهر و السنين ,,,,

                        هل من الممكن لللانسان أن يكن مثل تلك المشاعر الفياضة ؟؟

                        ابتسم بفرحة كبيرة و بخجل همس : جوزيـــــف ,,

                        ابتسم له ,, و رفع راسه ياخذ الاذن من الكوثر ,, ابتسم له و هز راسه علامة

                        الموافقة و بهالحركة انطلق مرتمي في احضان اخوه ,,,

                        أحلى صدفة مرت في حياة كل واحد منهم ,, صدفة غريبة عجيبة تخللتها دموع ,,

                        لكن هذي المرة كانت دموع باردة بسبب الفرحة اللي حجبت اي مشاعر ثانية في ذاك

                        الوقت

                        ظل يناظرهم بابتسامة حنونة ,,,, احس ان هالشي اعطاه الهام لرسوماته اليديدة !!!

                        ما استغرب لان الرسم مو الوان و بس ,, الرسم مشاعر و احاسيس ايضاً ,,,

                        مرت الثواني ورى بعض بصورة سريعة ,,

                        قطع عليهم هذي اللحظة مرة وحدة : جوزيف ؟

                        ابتعد عن جيم و رفع راسه : نعم ؟

                        الكوثر نزل لمستواه : لم تعرفنا ببعضنا البعض ,, أخبرني من هذا ؟

                        جوزيف ابتسم : هذا أخي جيم

                        الكوثر باندهاش : أحقاً ما تقول ؟

                        جوزيف : ههههه و هل أكذب عليك

                        الكوثر يضحك وياها : ههههههه كلا ,, لم أقصد هذا أعتذر ,,

                        جوزيف : لا بأس ,,, جيم أعرفك بالكوثر

                        جيم بخجل يمد يده حق الكوثر : سعدت بمعرفتك

                        الكوثر : و أنا أيضاً ,,

                        لف ويهه يطالع جوزيف : اذاً ما رأيك جوزيف لو يرافقنا جيم الى المتجر لشراء الحلوى ؟

                        لمعت عيونه بالفرحة : سأكون سعيداً لو أنك رافقتنا الى المتجر جيم ,,

                        جيم بخجل : لا داعي لذلك سأعود الى المنزل الآن

                        جوزيف بابتسامة حزينة : أرجوك

                        جيم : ههههه حسناً ما دمت مصراً ,,,

                        جوزيف : رائع
                        الكوثر مد يده حق كل واحد فيهم عشان ايودهم ,,,

                        ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

                        ترقبوا تكملة الجزء 24 قريبــــــــــــــاً جداً أو ربما أبعد مما تتصورون ,,

                        من يدري ؟ ,,,,

                        تحاياي السكرية

                        تعليق


                        • لجنة الاستقبال : ههههههههههههههههههههههههه مسكين نصور عاد مو لهالدرجة هذا اكيد لان قال

                          قعدوا هالخامل لا اله الا الله >>>

                          معليه هونها و تهون ههههههه

                          الاكشن موجود صبر انت بس ,,, راح يكون فيه اكشن و اشياء اسميها عجايب بس هالفترة لازم تكون

                          القصة جذي : أمواج متلاطمة ,, عواصف عنيفة ,, قلوب حائرة ,, عيون متألمة ,,

                          غيوم متلبدة ,, همسات حانية ,, أوهام كاذبة ,, أحزان متجددة ,,

                          قمر 14 : لا و الله غلطانة خيهــــ مو كل البنات جذي ,, انا اجهز بسرعة ,,,

                          صدق من قال مو كل الناس عشوقة >>>

                          اسميه الغرور واصل حده هالايام ههههههههههههه

                          سلمت أناملكم ,,,

                          تحاياي السكرية

                          تعليق


                          • شكراً لج عشوقة على هالجزء ...
                            روعه ... بس وايد حزين .. ويقطع القلب

                            أتحفينا دايماً .. بالجديد
                            soosaa

                            تعليق


                            • عشوقة فديتج ياقلبي

                              انتي وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد جميلة وكلماتج جميلة بس مو أجمل منج

                              قصتج روووووووووعة

                              عشوقة حبيت أقولج انتي ذكية لانج خليتي كل الأعضاء في صفحة وحدة اللي هي صفحتج هذي

                              خليتينهم يتمتعون بقصتج الحلوة

                              أرجوووووووووووووووو منج تكتبين الباقي بأسرع وقت يا أحلى عشوقة

                              وشكرا ياعمري

                              تعليق


                              • سوسا : شكراً على مرورك الطيب ,, و الله لا يحرمنا منج يا وردة المنتدى ,,,,

                                بنوتة : فديت روحج انتي الأروع بردودج اللي تفرحني دائماً و تشجعني على الاستمرار ,,,

                                الله يعطيكم العافية

                                تحاياي السكرية

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x

                                رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

                                صورة التسجيل تحديث الصورة

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                لا توجد نتائج تلبي هذه المعايير.

                                يعمل...
                                X