دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
or
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
البحث في العناوين فقط
البحث في منتدى القصص والحكايات فقط
البحث
البحث المتقدم
المنتديات
المدونات
المقالات
المجموعات
قسم الفيديو
القرآن الكريم
اللطميات
مجالس العزاء
الأدعية والزيارات
المدائح
البرامج الشيعية
المواضيع الجديدة
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
منتديات الحوار
المنتديات العلمية والأدبية
الأدب والشعر
منتدى القصص والحكايات
إعلان: تحديث منتديات يا حسين.. للتفاصيل
انقر هنا
يمكن للزوار الكرام التسجيل في المنتديات
بالنقر هنا
إعـــــــلان
تقليص
للاشتراك في (قناة العلم والإيمان):
واتساب
-
يوتيوب
فيسبوك
-
تلغرام
شاهد أكثر
شاهد أقل
عشوقــــــــة و مذكرات عــــــــــــائلة
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
إضافة رد
البحث
الصفحة
لـ
30
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
15
30
template
التالي
الــكــوثـــر
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Jul 2005
المشاركات:
2740
مشاركة
تويت
#61
11-07-2006, 12:29 AM
من أجمل الاجزاء .. الله يعطيج العافيه أختي
بإنتظار الجزء القادم ،،
تحياتي
الكوثر
التعديل الأخير تم بواسطة
الــكــوثـــر
; الساعة
11-07-2006, 12:39 AM
.
تعليق
مشاركة
إلغاء
عاشقة اهل العترة
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Jun 2005
المشاركات:
10749
مشاركة
تويت
#62
11-07-2006, 11:22 AM
المخلصه للعترة : هههههههههههههه معليه انشاء الله يستوي ,,, مشكورة الغلا عالمرور
لا خليت ,,,,,
بنوتة الخليج : ههههههههههههههه ضحكتيني بنوتة فديت روحج ههههههه مشكورة عالمرور الغالية
لا خليت ,,,,
سوسا : شكراً ,,, شهادة افتخر و اعتز فيها مشكورة عالمرور
غاليتي لا خليت ,,,,,
الكوثـــر : مشكور اخوي عالمرور في صفحتي المتواضعة ,,,
يسعدني وايد اني اشوف ردودكم مشكورين مرة ثانية
و الفصل الاخير من الجزء العاشر راح احطه
اليوم بس اخلص من كتابته و انشاء الله فالكم طيب ,,,,,
تحاياي السكرية
تعليق
مشاركة
إلغاء
عاشقة اهل العترة
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Jun 2005
المشاركات:
10749
مشاركة
تويت
#63
11-07-2006, 01:15 PM
الفصل الاخير من الجزء العاشر
توها بتروح تسوي النسكافيه ,,, وقفت لانها شافت احد قاعد على الكنبة مالت الصالة ,,,
تقربت شوي الا تشوف لجنة ألإستقبال محوط ويهه بيدينه كانه مهموم ,,, استغربت من حالته هذي و
قعدت
وياه عالكنبة ,,, كان سرحان ما انتبه لها ,,,, في الوقت اللي نزلت فيه دمعته رفع راسه و انصدم
بوجود
عشوقة ,,, مسحها بعصبية و توه بيطلع يودت يده ,,,,,
عشوقة : بلاك لجنة ألإستقبال ؟ شفيك ؟
لجنة ألإستقبال : ما فيني شي ,,,
عشوقة : قص على هندي ,,,, فيك شي تكلم فضفض مو زين تكبت في قلبك ,,,
لجنة ألإستقبال تنهد و بدأ في الكلام : أنا ليش طلعت اصغر واحد في البيت مادري ,,,
محد يعبرني من اخواني و ما يسوون لي سالفة ,,, حتى اذا اطلب منهم شي
يعصبون و يقولون مو متفرغين و جذي ......
عشوقة : لا ,, لا تقول جذي اخوانك يحبونك ,,, اعرف هالشعور صدقني
صل على النبي و روح نام الحين ,,,
لجنة ألإستقبال : بكل بساطة ؟ هذا اللي قدرتين عليه ؟ لا و الله ما تعرفين شعوري
لان عندج خوات و الحين عندج اخو بعد
عشوقة تقاطعه : لا اعرف شعورك ,,, ما تلاحظ اني دائما بروحي ؟ اقعد وياهم و اضحك
و اسولف بعد ,,, لكن بعد ما اقعد وياهم وايد ,,,, تبي اخو خلاص انا اختك من اليوم
و رايح اللي يضايقك بس قولي عنه و بذبحه عشانك اللي يمد يده عليك بكسر له ايده
لجنة ألإستقبال : ههههههههههه صدق و الله ؟
عشوقة : اتطنز وياك انا ؟ الحين لازم تناديني اختي و انا اناديك اخوي
لجنة ألإستقبال : الله وناسة عندي اخت
عشوقة : و عشان ابين اني اختك صج جهز نفسك الساعة 9 بنطلع
لجنة ألإستقبال : وين ؟
عشوقة : هههههه خلها سبرايز بس لا تنسى الساعة 9
لجنة ألإستقبال : اوكي ,,,, ابتسم شكراً عشوقة
رفعت حاجب و نزلت الثاني
لجنة ألإستقبال : ههههههههه اقصد شكراً اختي
عشوقة : اي الحين ,,, روح نام شوي ورانا مشوار طويل
لجنة ألإستقبال : اوكي
راح لجنة ألإستقبال و قعدت اهي تسوي نسكافيه شربت شوي و حست بنشاط عجيب ,,, راحت تريح
عشان بعدين بتطلع ويه اخوها ( لجنة ألإستقبال )
على فكرة ترى لجنة ألإستقبال صف الرابع الابتدائي ,,,, عشوقة اكبر منه ,,,,,
قعدت من النوم الساعة 8 و نص ,,,, قامت بسرعة و اخذت شاور سريع لبست ثياب ثقيلة
ما تقدر تلبس عباية لان اذا لبستها بتنتفخ بسبب الثياب ,,, لبست جاكيت جلدي طويل لونه اسود و اخذت
الوشاح مالها و لفته على رقبتها ,,,, تحجبت زين و طلعت في ايدها كاميرا فيديو ,,,,
راحت غرفة امها و طقت الباب ,,,,
زهرة : منو ؟
عشوقة : انا عشوقة ,,,,
زهرة : دخلي يمه حياج ,,,,
عشوقة حبت امها على راسها : صباح الخير
زهرة : صباح النور و الورد لاحلى وردة جوري
عشوقة : لا تخليني اصدق عمري ,,,
زهرة : ههههههه صدقي صدقي ,,, على وين انشاء الله ؟
عشوقة : بطلع ويه لجنة ألإستقبال شوي عشان جذي انا يايه استاذن منج
زهرة : و لو اني ما ابيج تطلعين ,,, لا تفكرين انا راضية بهالشيء بس عشان خاطرج و الله
عشوقة : شكراً يمه
زهرة : انتبهي لروحج و لا تروحين مكان ما تعرفينه اوكي و اخذي موبايلج لان نيويورك
زحمة وايد
عشوقة : انشاء الله يلا مع السلامة ,,,,,
زهرة : الله يحفظج
كان قاعد ينتظرها في الصالة ,,,,, بعد ما تاكد ان اهو لابس ثياب ثقيلة عن البرد ,,,,,
طلعت له و هي مبتسمة
عشوقة : هاه اخوي جاهز
رد لها الابتسامة : اي يلا ,,,,,
عشوقة : انا يبت الكاميرا بس تدري برجعها ,,,,
لجنة ألإستقبال : حتى انا اقول جذي
عشوقة : بس حطها على الكنبة اللي حذالك ,,,
عشوقة نزلت لمستواه : احم احم اسمع كلام اختك الكبيرة ,,, لازم ايود يدك لان زحمة وايد و ما ابيك تضيع
هذا واحد ثاني شي اذا تبي تدخل اي مكان قول لي عشان ادخل وياك لكن مو اكون انا مشغولة بشي
تروح بروحك اوكي
هز راسه علامة الموافقة
عشوقة ابتسمت : عطني ايدك
مد يده لها و يودتها ,,, قعدت تضحك في خاطرها شكثر كانت صغيرة يده ههههههه
طلعوا من الهوتيل
عشوقة : تبي تاكل شي قبل لا ننطلق ؟
لجنة ألإستقبال : اكلت و خلصت و انتي توج تساليني هههههه
عشوقة : ههههههههه شدراني
بالرغم من البرودة التي تلف المكان ,, كانا يمشيان وسط هذا السمك الهائل من الثلوج الجو مغر
بدرجة
عالية ,, فالشمس تناضل من أجل الخروج لكن الغيوم المتلبدة تحول دون ذلك ,,, لم يستطيعا أن
يمنعا
نفسيهما من الاستمتاع بهذا الجو رائع ,,, كانا يمشيان على أحد أرصفة الشوارع ,,, ليشهدا تساقط
الثلج
الأبيض البارد ,,, رفع رأسه لتحط على راحة يده اليسرى ,,, ابتسم لرؤيتها ,,, فذابت خجلاً و
تلاشت بسبب خجلها الشديد ,,, يشاهدان هذه الثلوج المتراكمة التي تحول المكان للون الأبيض ,,
البرودة
شديدة لدرجة أنها تكسر العظام لكن رغم ذلك الجو رائع جداً ....................
لجنة ألإستقبال : ابيج تلعبين وياي سوني ( بلاي ستيشن ) اذا رجعنا
عشوقة : اوكي
عشوقة : تحب تطالع سبيس تون
لجنة ألإستقبال : ههههههه هذا سؤال ؟ اكيد احب اطالعها
عشوقة : يعني نفسي ,,, حافظ شوي من اغاني الرسوم ؟
لجنة ألإستقبال : اي اكيد
عشوقة : خل نغني مال ( انا و اخي )
لجنة ألإستقبال : هههههه اوكي اول شي انتي لازم تبتدين بروحج بعدين انا بروحي
عشوقة : اوكي
يودت يده عدل و بدت تغني ,,,,
عشوقة : أنا و أخي و أخي
شوق يدفعني لأراها أمي ذكرى لا أنساها
طيف أنقى من زبد الأيام أبقى ,,,
أمي ,, أمي ,, أمي
همساتها أحلى من ناي
سكنت قلبي
كلماتها باتت نجواي
تضيء دربي
لا تنس أخاك ترعاه يداك
لا تنس أخاك
( اهني زادت من ضغطها على ايده ,,, و ابتسمت حقه )
لو سرقت منا الأيام قلباً معطاءً بسام
لن نستسلم لللآلام ,,, لن نستسلم لللآلام
لا تنس أخاك ترعاه يداك
لا تنس أخاك ترعاه يداك
لجنة ألإستقبال قعد يصفق و يصفر حقها
عشوقة انحنت حقه : احم احم
لجنة ألإستقبال : هههههههههه
عشوقة : انت ليش تشبه ناصر جذي ؟
لجنة ألإستقبال : بعد خلقة ربج ,,,,,
عشوقة : اضحك اشوف شوي ,,,,
لجنة ألإستقبال : هههههههههه ليش
عشان هذا ( أخذت صبعها و دخلته في غمازته )
لجنة ألإستقبال : ههههههه مخبل
عشوقة : هههههههههه ,,, تشبه ناصر وايد ,,, عندك غمازات
حتى شعرك ناعم بس اهو شعره لونه
اسود فاحم انت لونه بني حلوووو
لجنة ألإستقبال : ابي اقصه طول شوي ,,, بس ما اعرف شلون اقصه ,,,,,
عشوقة : تعال بندور على صالون
لجنة ألإستقبال : لا لا اخافهم يخربونه
عشوقة : افا ,,,, مو واثق في اختك
لجنة الاستقبال : بلى واثق ,,,
راحوا يدورون على صالون و بالصدفة حصلوا في نهاية الطريق ,,, بس صالون نسائي
لجنة الاستقبال : لا لا انا مو رايح
عشوقة : صل على النبي انت طيعني ,,, ما بقولون شي ,,, شلون تبيني اوديك صالون حق الريال
لجنة الاستقبال : امري لله ,,,
عشوقة : ابيك تغمض عيونك آخر شي فتحها
لجنة الاستقبال : ليش عاد ؟
عشوقة : عشان تعرف ذوقي شكثر حلوووو
لجنة الاستقبال : ههههههه اوكي
دخلوا الصالون و تفاهمت عشوقة ويه راعية الصالون ,,,
قعدوه على الكرسي و بدوا يقصون شعره ,,,,,
كان مغمض ,,,, هههههه مثل ما قالت له عشوقة ,,,,
و بس خلصوا من شغلهم
فتح عيونه و قعد يطالع روحه منصدم ,,,,,,
عشوقة قاعدة تصفر هههههههه
و اللي يسوون الشعر كلهم قاعدين يطالعونه
عشوقة : شب و ملح و عود في عيونك يا حسود
لجنة الاستقبال :هههههههه كانهم يفهمون لج الحين
عشوقة : شرايك
لجنة الاستقبال : روووووووعة ما دريت ان ذوقج جذي
عشوقة تغمز حقه : عشان تعرف اني مو هينة
لجنة الاستقبال : صج صج روووعة شسمها القصة ؟
Italian cut عشوقة :
عشوقة : وين تبي تروح الحين ؟
لجنة الاستقبال : اممممم تبين الصراحة ابي ارجع الهوتيل تعبت باجر عادي نطلع ؟
عشوقة : هههههههه مو كل يوم عيد بس بقنعهم لا تخاف يلا نرجع حتى انا تعبت
يوم رجعوا الهوتيل و راحوا الغرفة
توهم داخلين قاعدين يتضحكون
الا ناصر يقول : و اخيرا رجعتي ويه ويهج خاطري فيج
عشوقة : ههههههه شكرا شكرا اخجلت تواضعي
كان لجنة الاستقبال وراها يبون يسوون سبرايز حقهم
الكوثر : منو هذا اللي وراج ؟
عشوقة : اقدم لكم اخي الصغير لجنة الاستقبال
تباعدت عنه
و ذلاك يطالعون فيه مبطلين عيونهم
عشوقة : هي هي شوي شوي على اخوي بتاكلونه بعيونكم
فطوم : ما دريت انك حلوووو جذي
عشوقة عطتها نظرة : و الله انا اشوف ان اخوان عشوقة كلهم حلوين و اصلا اخوي من يوم يومه
غرشوب بس فيه ناس ما يشوفون عدل
لجنة الاستقبال : ههههههههههههه
توقعاتكم ,,,,,,,,,,,
ترقبــــــــــــــــــــــــــوا التكملة قريباً جداً
تعليق
مشاركة
إلغاء
قمر 14
عضو
تاريخ التسجيل:
Oct 2005
المشاركات:
246
مشاركة
تويت
#64
11-07-2006, 02:05 PM
شكرا على القصة ننتظر التكملة بفارغ الصبر
تعليق
مشاركة
إلغاء
بنوتة الخليج
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Oct 2005
المشاركات:
6514
مشاركة
تويت
#65
11-07-2006, 02:13 PM
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااوو
مثل مانتي يا أديبة المنتدى
رووووووووووعة مرة الجزء ياعمري انتي فديتج والله
تكفين كملي القصة أرجوج بليز رجاء كملي القصة
أتوقع ان لجنة الاستقبال راح تزيد فرحته لان شاف من يهتم فيك أكثر ويحبه
وأتوقع ان السفرة في نيويورك أكيييييييييييييييييييد حلوة مرة
هذي نيويورك العظيمة شلون مايستانسون هههههههههههه
شكرا o0o0 خيـــــــ توـــــo0o0
ننطر البقية
تعليق
مشاركة
إلغاء
المخلصه للعترة
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Dec 2004
المشاركات:
4884
مشاركة
تويت
#66
11-07-2006, 02:58 PM
تعليق
مشاركة
إلغاء
عاشقة اهل العترة
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Jun 2005
المشاركات:
10749
مشاركة
تويت
#67
11-07-2006, 06:10 PM
قمر 14 :
شكراً عالمرور
بنوتة الخليج : هلا و غلا بنوتة منورة صفحتي مشكورة عالمرور و اتمنى تكون توقعاتج صحيحة
المخلصه للعترة : هلا المخلصه فديت روحج مشكورة الغلا عالمرور ,,, الله يعطيج العافية
تحاياي
تعليق
مشاركة
إلغاء
لجنة ألإستقبال
عضو
تاريخ التسجيل:
Jun 2006
المشاركات:
2370
مشاركة
تويت
#68
12-07-2006, 12:34 PM
اغمي عليه
<<<<<<<
لجنة ألإستقبال قعد يصفق و يصفر حقها
عشوقة انحنت حقه : احم احم
لجنة ألإستقبال : هههههههههه
عشوقة : انت ليش تشبه ناصر جذي ؟
لجنة ألإستقبال : بعد خلقة ربج ,,,,,
عشوقة : اضحك اشوف شوي ,,,,
لجنة ألإستقبال : هههههههههه ليش
عشان هذا ( أخذت صبعها و دخلته في غمازته )
لجنة ألإستقبال : ههههههه
مخبل
عشوقة : هههههههههه ,,, تشبه ناصر وايد ,,, عندك غمازات
حتى شعرك ناعم بس اهو شعره لونه
اثاريني خبل
خلاص انا بقعد اتفرج ماعلق
طلعت بطل اساسي
عاشقه والله ان خلصت السالفه وماعطيتيني شي من هل الفلم الهندي اذبحج
يالله
يحب اخته
خلاص انا مابي اتوقع
مدلل
ونااااااااااسه
تعليق
مشاركة
إلغاء
عاشقة اهل العترة
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Jun 2005
المشاركات:
10749
مشاركة
تويت
#69
12-07-2006, 12:35 PM
هههههههههههههههههه لجنة الاستقبال ضحكتني ,,,,
انشاء الله ,,,
انا احاول اغطي كل الشخصيات و اكتب عنها ,,,,,,
انتظروا التكملة اليوم ,,,,
التكملة كتبتها بس انتظر تعليقاتكم على القصة و راح احطها ,,,,
تحاياي السكرية
التعديل الأخير تم بواسطة
عاشقة اهل العترة
; الساعة
12-07-2006, 12:39 PM
.
تعليق
مشاركة
إلغاء
قمر 14
عضو
تاريخ التسجيل:
Oct 2005
المشاركات:
246
مشاركة
تويت
#70
12-07-2006, 01:06 PM
هههههههههههه الجزء روعة
ننتظر التكملة
تعليق
مشاركة
إلغاء
عاشقة اهل العترة
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Jun 2005
المشاركات:
10749
مشاركة
تويت
#71
12-07-2006, 02:14 PM
شكراً قمر 14 على المرور ,,,,,
و بعد الشوي راح احط لكم التكملة ,,,,
تحاياي
تعليق
مشاركة
إلغاء
عاشقة اهل العترة
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Jun 2005
المشاركات:
10749
مشاركة
تويت
#72
12-07-2006, 02:22 PM
الفصل الرابع من الجزء العاشر
التكملة :
عشوقة تبتسم : ههههههههه تعال قلت تبي تلعب سوني
لجنة الاستقبال : يلا ,,,,
فطوم بقهر : من وين هالمحبة اللي نازلة من السما ,,,
عشوقة و هي تبتسم بفرحة : أبداً أنا ما كنت أكره أحد عشان أحب ,,,,,,
ناصر : شنو بتلعبون ؟
عشوقة : كرة قدم ,,,
ناصر : انا بلعب وياكم تبي تلعب الكوثر ,,,
الكوثر : امممم اي يلا ,,,
فطوم ميتة من القهر >>> هههههههه
سوسا راحت ترسم يايبة وياها العدة مالت الرسم كلها ,,,,
بنوتة تطالع التلفزيون ويه المخلصه و هم يسولفون ,,,,
الخال ويه زوجته طلعوا بروحهم ,,,,
فجأة ,,,
محمد : قوموا بسرعة جهزوا نفسكم بنطلع ,,,
عشوقة : وين بنروح ؟
محمد : ما بقولكم بس قوموا ,,,
عشوقة : يعني لازم تذلون الواحد عشان يعرف
ناصر : هههههههههه
عشوقة هالمرة اخذت الكاميرا مالتها الفيديو ,,,,,
و طلعوا كلهم الشباب و البنات و حتى الشياب ههههههه امزح
قاعدة تطالع فيه باعجاب كبير و انبهار ,,,,,
تحس ان كل شي صار مثل الحلم ,,,,,,,,
كانت تقول بينها و بين نفسها : عندي اخو ؟؟؟ انا عند اخو ؟ لا لا ما اصدق ,,, لا يكون احلم ,,,
بنوتة : هيييييييي وينج سوسا
سوسا : هاه وياج وياج
بنوتة : مبين شكنت اقول قبل شوي ؟
سوسا حست بالاحراج : هاه سوري ما انتبهت لج كنت افكر شوي
بنوتة : الحمد لله و الشكر
كانت ميودة يده الظاهر السالفة عاجبتنها يكون عندها اخو صغير هههههه
كانت تسولف وياه ( لجنة الاستقبال ) ويه اخوها ناصر بعد الكوثر كان يسمعهم و يتضحك على
خبالهم هههههههههههههه
زهرة كانت تسولف ويه فطوم و المخلصه ,,,,,, سبحان الله مغير الاحوال ,,,,
كانوا يمشون كلهم بس ما يدرون وين بروحون ,,,,
كانت ترتجف من البرد حتى اهو لاحظ هالشي ,,,,
قربها منه و ضم يده في ايدها عشان يدفئها شوي
رفعت راسها و ابتسمت له بامتنان ,,,,
قاعدة تضحك على اخوها الخبل اللي كان يقول لها مغامراته ,,,
لفت راسها لورى و هي تطالعهم
شقت الحلق و نادت : نصور نصور شوف شوف ماقدر ع الرومانسية انا بذوب
ناصر لف يطالع ورى : ههههههههههههههه عاشوا
عشوقة : ما اقر على ال love birds ههههههههههه
الكوثر : هههههههه
احمرت خدودها و صارت بلون الكرز من الخجل
محمد : هههههههههههههههههههه يا ام لسان طويل
بنوتة تنادي من بعيد شوي : عشــــــــــــــــوقة ؟
عشوقة : نعم ؟
بنوتة : ابتسمي ههههههههههه
ما شافت الا كرة ثلج في ويهها
عشوقة : ويه ويهج بررررررررررررد
ما مضت ثواني الا الحرب قايمة كل من يرمي كرة ثلج على الثاني
عشوقة ويه لجنة الاستقبال في فريق ههههه
ناصر و الكوثر
زهرة و المخلصه
سوسا و بنوتة
ليلى ويه محمد
مافيه الا فطوم بروحها واقفة منقهرة ,,,, تستاهل ههههههههه
نيويورك بالشتا تساوي العالم كله جمال الطبيعة الخلاب و الحركة الدؤوبة في طرقاتها ,,,, الثلج
الخفيف
اللي ينزل في فترة من النهار عشان يغطي الطرقات كلها و يكسيها بابهى حلة تخليها منال للراغبين
في
الاستمتاع بهذا الفصل من السنة و الناس يروحون الباركات عشان تلعب فيها ,,,,,,,
عشان جذي أخذاهم محمد و وداهم السنترال بارك ,,,,,,,,
>>> هذي صوره حق السنترال بارك
كان الجو حلووو وايد ,,,, الأشجار تلمع بالثلوج المتراكمة فوقها ,,,,, فتخليها مثل الفتاة اللي تلبس
فستان
زفافها ,,,, الثلج يتسابق عشان يحط على الأرض ,,,,, بالرغم من البرودة ,,, الا أن حميمة الدفء
تلف
المكان بسبب وجودهم مع بعض ,,, فالبرودة و لا شي بالنسبة للترابط الحميم اللي يجمعهم ,,,,
كل واحد ظل منبهر بمثل هذا الجمال ,,,,
عشوقة : يمـــــــــــــــــــــــــــه !!!
زهرة : بسم الله بلاج ؟
عشوقة : هههههه مسامحة بس يصير امشي شوي بروحي ؟
زهرة : لا اخذي وياج لجنة الاستقبال على الاقل
عشوقة : انشاء الله
عشوقة تنادي لجنة الاستقبال من بعيد ,,,,
لجنة الاستقبال ركض صوبها ,,,,
عشوقة : بنتمشى شوي ,,,,
لجنة الاستقبال ابتسم : اوكي ,,,,,
بدوا يبتعدون شوي شوي عن المكان ,,,,
و ظلوا يمشون وهم ساكتين ,,,,,
فجأة شافوا بنت من عمر عشوقة جذي قاعدة تضرب في ياهل صغير !!!!
ماقدرت تتحمل تشوف هالشي تقربت من البنت و وقفت في ويهها تمنعها من ضرب الياهل ,,,,
قعدت تطالعها بعد ما تغضنت ملامحها ,,,,,,,,,
ابتعدت البنت و هي تضحك باستخفاف !!!!
لجنة الاستقبال : مسكين طالعي شسوت فيه
عشوقة و دمعتها تمشي على خدها : ...............
تقربت منه شوي وهي تسمع تأوهات الألم اللي يصدرها بسبب الضرب اللي حصله ,,,,
عشوقة : what is your name ?
....... : جوزيف
قعدت تفكر في وين سمعت هالاسم ,,,,,,, اي جوزيف بالعربي يعني يوسف
عشوقة : look at that the boy is Arabian
قعدت تطالع الجروح اللي في يده بسبب أداة حادة ,,,, اهي كانت تطالع البنت تضربه لكن ما كان في
يدها أي
شي ,,,,,
فديت روحك منو سوى فيك جذي ؟؟ بينها و بين نفسها
عشوقة : هل أنت عربي ؟
جوزيف : نعم
عشوقة : أخبرني من فعل بك هذا ؟
جوزيف وهو يحاول يخفي آثار الجروح : لا أحد ,,, لقد وقعت من فوق الدراجة
اكيد ماراح تصدق مو معقولة هالجروح عشان هالسبب
تنهدت و قالت : أنت تكذب ,,,,
حوزيف : لا أريد التحدث عن الأمر أتركيني و شأني ,,,,,,
قعدت تطالعه لونه أزرق بسبب البرودة اللي لفته ,,, ثيابه كانت ممزقة شوي ,,, أخذت الوشاح
مالها ,,,
و لفته على رقبته ,,,,,
لجنة الاستقبال : الحين شنسوي عشوقة ؟ ما يصير نخليه بروحه لكن بعد ما نقدر ناخذه ويانا ,,,
عشوقة : مادري
عشوقة : أنت تعيش لوحدك هنا ؟
جوزيف بنبرة حزينة : لا أعيش مع زوجة أبي
عشوقة في خاطرها : ايه خلاص دام السالفة فيها مرة ابو عيل هذا كله من عمايلها ,,,
عشوقة : و أين هو ....
قاطعها : لقد مات جميعهم ماتوا و تركوني لوحدي هنا ,,,,
لجنة الاستقبال تأثر و طاحت دمعتين بالعدد من عيونه لكن مسحهم بسرعة ,,,
عشوقة الحين انا شسوي مستحيل اخليه بروحه مسكين ,, قعدت تطالعه شوي عمره من عمر لجنة
الاستقبال كان ويهه ملائكي عيونه لونها ازرق صافية و بشرته بيضاء ,,,, اكيد من لبنان هالصبي انا متاكدة
عشوقة : حسنا جوزيف تعال معي ,,,,
جوزيف برعب : الى أين أتريدين أن تقتلني خالتي ؟
عشوقة بنبرة حنونة : لا تقلق لن تجرؤ على فعل أي شي ما دمت معي
جوزيف : لكنني أخشى أن تغضب مني ,,,,
عشوقة : هدىء من روعك ,,,
كأنه يبي يتخلص من هالكابوس اللي عايشنه لكن علمته الحياة ان ما يوثق في اي احد ,,,,
ظلت تفكر وين تودي هالصبي لكن تذكرت ان عمها ما عنده اولاد بتقول لابوها يتصرف وياهم و
يخلونه يعيش وياهم ,,,,,,
يا ترى شبصير في هالصبي ؟
هل راح يوافق العم ان يعيش وياهم جوزيف ؟
ترقبـــــــــــــــــــــــــوا الجزء 11 قريباً جداً ,,,,
توقعاتكم ,,,,,
تعليق
مشاركة
إلغاء
Kuwaiti
عضو
تاريخ التسجيل:
Jun 2006
المشاركات:
397
مشاركة
تويت
#73
12-07-2006, 02:27 PM
ماشاء الله كل هذا و انا ما ادري ههههههههه
توني انتبه للموضوع بقرا فيه الاجزاء
اكشن حلوه اللي بالتوقيع اختي ههههههه
الله يعطيج العافيه الحين بقرا
بسم الله الله اكبر
تعليق
مشاركة
إلغاء
عاشقة اهل العترة
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Jun 2005
المشاركات:
10749
مشاركة
تويت
#74
12-07-2006, 02:36 PM
شكراً على المرور كويتي
ههههههههههههههه اي
يلا انتظر تعليقك على القصة و اتمنى انها تعجبك ,,,,
تحاياي
تعليق
مشاركة
إلغاء
قمر 14
عضو
تاريخ التسجيل:
Oct 2005
المشاركات:
246
مشاركة
تويت
#75
12-07-2006, 02:41 PM
شكرا على الجزء روعة ننتظر التكملة على احر من الجمر
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
15
30
template
التالي
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا.
استعادة
أو
إلغاء
.
حفظ-تلقائي
مزيد من الإبتسامات »
x
التحقق من الصورة.
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.
تحديث الصورة
إضافة رد
معاينة
إلغاء
اقرأ في منتديات يا حسين
تقليص
لا توجد نتائج تلبي هذه المعايير.
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق