إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عشوقــــــــة و مذكرات عــــــــــــائلة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شكرا على الجزء
    حامي مرة ثانية لا تتحدى ههههههههههههههه
    يلا ودني البيت

    تعليق


    • مشكورة عشوقة للجزء ...فيه تقلبات ها

      افا عليج بس قمر 14 انا اتحداش لالا حق احصل كف يوديني القمر

      تعليق


      • شكراً على المرور بعد شوي الجزء 20

        قراءة ممتعة ,,,,

        تحاياي

        تعليق


        • الجـــــــــــــــــــــــــــــــــزء 20


          ( آهـــــــــــــــــــــات مبعثرة )



          نداء القلب ,,, الجملة اللي قالتها ستيلا مثل النداء اللي وصل لها ,,,


          خافت و ارتعشت كانت عارفة ان فيه شي جايد ياي بالطريق ,,, طلعت برى الغرفة و هل تلف الشال

          مالها

          بسرعة على رقبتها ,,,, سحبت لجنة الاستقبال وياها و طلعت من الشقة مالتهم ,,,,

          و الكل مستغرب و مندهش من تصرفها هذا ,,,,

          لجنة الاستقبال و هو يحاول يفك يده عن يدها لان تألمه : علامج انتي حووووه يعور

          انتبهت له : آسفة ما كان قصدي ,,, بسرعة بنروح لجوزيف

          لجنة الاستقبال خاف : ليــــــــــــش ؟

          عشوقة : مادري قلبي مقبوض خايفة عليه وايد انا ,,,,

          ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

          بالنسبة لجوزيف ,,,

          ستيلا و هي تبتسم بخبث لأمها بعد أن قالت لها كل شي سمعته ,,,

          نيكول بغضب : أهذا كل شيء ستيلا ؟

          ستيلا : نعم أمي لقد أخبرتك بما سمعته فوراً ,,,

          نيكول وقفت و همت بالذهاب الى الملحق ,,,

          جيم تفاجأ بوجود والدته

          نيكول و الشرار يطلع من عيونها : ستذهب لجودي هاه ؟

          جيم : ...............

          نيكول : اخرج من الملحق حالاً ,,, سأعاقبك لاحقاً

          قعدت تطالع جوزيف

          نيكول بابتسامة شريرة : أما أنت ,, ستلفظ أنفاسك الأخيرة هنا ,, لم أعد أستطيع أن أتحمل ,,, أنت عبء

          على العائلة حقاً ,,,,,

          رفعته فوق بيدها و رمته على الباب !!!!!!

          أخذت سكين حاد و توها بتتقدم ....

          وقفت في ويهها

          من المستحيل توقف جذي و هي تطالعها تقتل طفل بريء ,,, أتساءل لأي درجة وصل الحقد و

          الكراهية في هذي الأيام ؟؟؟؟؟؟؟

          تتوقعون منو هذي ؟

          ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

          تركض بسرعة حتى انها ما انتبهت للجنة الاستقبال اللي وقف يلهث من الركض الطويل

          عشوقة تطالع وراها ,,,,

          جافته واقف في الشارع و سيارة مسرعة بتشيله وياها

          ركضت بسرعة له و سحبته وياها

          بقى سنتميتر واحد و تموت اهي وياه

          ما قدرت تستوعب

          قلبها طاح

          الحين تلحق على منو ؟

          هتف صوت في داخلها جــــــــــــوزيف !!!

          دمعت عيونها ,,,

          مهما كان اهي انسان من المستحيل تستوعب هالصدمات كلها مرة وحدة مجرد التفكير بانها راح تفقد

          احد عزيز على قلبها يخليها تموت و تحيى الف مرة ,,,

          عشوقة تطالعه و عيونها غرقانة بالدموع : آسفــــــــــــــــــــــة و الله آسفة

          طالعته كان شاحب و يرتجف ,,,

          مسحت دموعها و يودت ايده : سم بالرحمن ,,, ما صار شي

          لجنة الاستقبال و هو يتنافض : بس .. م .. الل..ه ال ... رحمن الر..حيم

          عشوقة : تقدر تمشي ؟

          لجنة الاستقبال : اي

          عشوقة : تعرف وين بيت جوزيف صح ؟

          لجنة الاستقبال : اي

          عشوقة : انا بركض ماقدر اتاخر اخاف صار فيه شي انت ظل هني اوكي ؟

          لجنة الاستقبال : لا بركض وياج

          عشوقة : بسس

          لجنة الاستقبال و دمعته في عيونه : الله يخليج

          عشوقة : خلاص انتبه للشارع اوكي ؟

          لجنة الاستقبال : انشاء الله

          ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

          الغريب هني انها كانت جودي الخادمة اللي تشتغل في القصر !!!

          نيكول بغضب كبير : جووودي أنت مطرودة

          جودي تضحك باستهزاء : هذا أفضل ,,,,,,,

          نيكول دفعتها على الأغراض اللي كانت أكوام فوق بعضها البعض

          طاحت عليها معظم الأغراض و خلتها عاجزة عن الحركة

          جوزيف بخوف و ذعر : جودي !!!!

          اغرورقت عيناه بالدموع الآن أصبح وحيداً لا أحد معه

          شعر بالخوف يدب في جسده ,,,,

          أي نوع من البشر هذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا ما أستغرب ياما ناس سوو أشياء

          أعظم من جذي ,,,,,,,

          حملت السكين مرة الثانية و كلما تقدمت للأمام ,,, اهو رجع للخلف و دمعه يسيل على خده

          بحرقة و ألم ,,,,,

          فجأة انفتح الباب

          كانت اهي ويه لجنة الاستقبال ,,,

          شافت كل شي ,,,

          خافت على جوزيف ,,,,

          نيكول ما همها شي بس تبي تذبح جوزيف و تفتك ,,,,

          تقدمت صوبه و هو ما كان يقدر يتحرك أكثر من جذي ,,,

          لأن كانت الطوفة وراه ,,,,

          كانت بتقتله و تخلص ,,,

          الا أن عشوقة تدخلت في الوقت المناسب و ضربتها على راسها ,,,,

          هالشي خلاها فاقدة الوعي

          ستيلا و جيم من الخوف ما كانوا يبون يروحون الملحق كل واحد ابتعد و كل من راح غرفته ,,,,

          عشوقة تطالع الجرح العميق اللي ينزف بغزارة في ايد جوزيف

          صارخت : جوزيف !

          لجنة الاستقبال ما قدر يتحمل من الصعب على الواحد يشوف كل هذا و يتحمل ,,, ترنح في الهوى مثل

          الريشة الخفيفة اللي داعبت الأرض بنعومتها ,,,



          عشوقة : لجنة الاستقبال !!!

          جوزيف كان يصيح و هو ضام روحه

          عشوقة شالت لجنة الاستقبال

          طلعته برى و اخذت ماي و بللت ويهه

          مرت دقايق معدودة حتى اوتعى ,,,,

          لفت تطالع جوزيف ,,,

          كان يصيح و شكله يعور القلب

          حضنته و هي تصيح وياه و لجنة الاستقبال وياهم


          مرت اكثر من 10 دقايق و هم على هالحال

          عشوقة : لا تقلق جوزيف ستكون بأمان الآن

          جوزيف : ........

          ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

          ناصر : هذي وين راحت هالوقت ؟

          زهرة : خلها الحين بترجع

          ناصر : أففف أنا بروح أشوفها

          زهرة : خلك مكانك ,, بتصل فيها

          وسط هذا الجو

          سوسا : الكوثر شصار على المكان اللي بنسوي المعرض فيه ؟

          الكوثر : حصلت لج قاعة كبيرة و مناسبة

          سوسا : و الله

          الكوثر : ههههههههههه اي

          بنوتة : متفرغة و فاضية وايد اختج ما ندري وينها و انتي تتكلمين عن المعرض

          سوسا : شسوي بعد كل واحد ماد برطمه للأرض ما فيها الا كل خير انشاء الله وين بتروح يعني

          تلاقونها الحين في السنترال بارك

          المخلصه : اموت و اعرف شعندها هناك ,,, متاكدة عندها شي تخبيه تعرفون سالفة الهندي

          سوسا : ههههههههههههههه راعي الموستنغ ؟

          بنوتة : اي صدقتي المخلصه انا اشك بالموضوع بعد ,,,

          ناصر : هاه يمه ترد ؟

          زهرة : لا يمكن نست تلفونها في الغرفة

          ناصر : اوووف

          علي : صلوا على النبي يا جماعة اذا ما ردت عقب نص ساعة بنطلع بندور عليها

          محمد : كله مني انا ,,, و الله جانزين بس يرجع الزمن لورى

          مريم : ربك الا كريم يا بو ناصر ,,, عشوقة طيبة بتسامحك لا تخاف

          محمد : اتمنى ,,,,,

          ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

          قمر تركب التاكسي ويه اخوها

          حامي : البيت غيروه وايد تصدقين ؟

          قمر : شلون يعني ؟

          حامي : انا طلبت منهم يسوونه نفس الديكور و الديزاين مال البيت حتى قطع الاثاث نفس

          الشي ,,,

          قمر : و الله ؟

          حامي : اي

          قمر : احسسسن لان ماقدر على فراق غرفتي

          حامي : وععععععع غرفتج ماحبها كانها غرفة باربي عافانا الله كل شي وردي في وردي

          قمر : انا بنوووووووووتة اكيد بحب الوردي و يلا عاد احسن من غرفتك الجيكرة

          حامي : هههههههههه امزح وياج هذا واحد ثاني شي ما غير غرفتج الجيكرة

          قمر : ههههههه فكنا زين و اللي يرحم والديك ,,,

          حامي : اليوم راحة ,,, بس باجر بنطلع بنروح الهايد بارك

          قمر : هاي عشوقة ما تشبع حاطه في القصة السنترال بارك و الهايد بارك بعد ؟ و الله حالة

          حامي : ههههههههههه سكتي لا تفنشنا الحين و تطلعنا من القصة

          قمر : ههههههههههه صدقت ,,, بس عاد ماوصيك ابي اروح

          Shopping

          حق ربعي كلهم تعرف بعد

          حامي : و انشاء الله بترجعين البلاد ؟

          قمر : ههههههههه مستحيل انا قاعدة على جبدك بطشر لهم

          DHL بال

          حامي : ههههههه اها ,,, لا و الله خيووو عسل على قلبي و الله

          قمر : هههههههه بياع حجي

          حامي : لا تخليني اسحب كلامي

          قمر تحط يدها على ثغرها تكتم الضحكة : ههه انشاء الله

          ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,

          تعليق


          • شكرا على الجزء
            حامي اني مو شيطانة
            و اخيرا بنروح البيت
            ما اظن عشوقة بتطلعنا من القصة صح كلامي عشوقة او لا ؟

            تعليق


            • عشوقة وينش بليز كملي القصة

              تعليق


              • مشكورة عالتسلية اللي قدمتيها

                تعليق


                • شكراً على المرور ,,,

                  و الله ما كان ودي أتأخر في الجزء

                  بس توني قاعدة من النوم و رحت اصلي بسرعة

                  راح اكتب الجزء ,,, فانتظروني

                  تعليق


                  • اوكي قلبو ننتظرش

                    تعليق


                    • التكملة


                      التكملة ,,,

                      و تظل الآهات عنوان حياتي الكئيبة ,,, تلك الآهات المبعثرة التي أطلقها بلا اتجاه ,,,



                      ظلت تناظره و هي تشاهق وسط هذه الدموع الحزينة ,,,,

                      الرجفة ,, الارتباك ,, الخوف ,, الألم ,, القلب المحطم ,, الدمع ,, كان هذا اهو حالهم ثلاثتهم ,,,

                      لكن اهي ضمتهم لها تحاول تلملم بقاياهم ,,,

                      مضت الدقيقة تلو الأخرى ,,,

                      حتى دوت أصوات سيارات الشرطة بالمكان ,,, و هذا اللي خلاهم يخافون أكثر ,,,

                      و كأنه كابوس لا ينتهي و ان انتهى راح يظل محفور في ذاكرتهم للأبد ,,,

                      تلونت بالسواد المخيف ,,, و ظلت الغيوم الرمادية تنثر دموعها حزناً على حالهم ,,, ظل الغيث

                      ينزل بهدوء ,,,

                      و كأنه يحاول يغسل ذاكرتهم من كل شي ,,, ظلوا وسط هذا المطر الخفيف اللي

                      صار مثل قطرات الندى اللي تجمعت حواليهم ,,, و كأن الرحمة الالهية نزلت عليهم تشفي جراحهم و

                      تهديهم

                      بعض الطمأنينة و راحة البال ,,, و بالفعل ,,,

                      مسحت دموعها بطرف صبعها و وقفت ,,, تنثر بقايا الرذاذ اللي لامس الأرض بعذوبة ,,,

                      نزلت لمستوى كل واحد و مسحت دموعهم و هي تبتسم اتطمنهم ,,, و ما كان يقدرون يسوون

                      شي سوى انهم ارتموا عليها ينشدون منها الراحة و الأمان ,,, ظلت تمسح على راس كل واحد و

                      تهديهم ,,

                      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

                      ناصر : يمه انا خايف صراحة وايد

                      الكوثر : شتنتظر ؟ يلا خل نروح ندور عليهم

                      زهرة تتنهد : صدقوني ما ظن روحتكم بتفيدها ,,, بالعكس راح تخليها تعاند و تظل مكانها ,,,

                      ناصر : بس ,,

                      زهرة : لا بس و لا شي كل واحد يروح غرفته ينام انا بنتظر بنتي اهني

                      كل واحد استسلم و دخل غرفته ,,,

                      البنات ظلوا ويه بعض ما عدا فطووم

                      سوسا : انا ابي اعرف شي واحد ليش طلعت مرة وحدة جذي ؟؟

                      المخلصه : ماعرف جان تساليني انا

                      بنوتة : انا احس فيه شي صاير صدقوني

                      سوسا : الله تعالوا شوفوا ,,,

                      المخلصه : شنو ؟

                      سوسا : مطر



                      بنوتة : هههههههههههههه ما عندج سالفة

                      المخلصه : ههههههههه بالعكس تعالي طالعي المنظر روووعة

                      بنوتة : انا يوعانة تبون اسوي لكم شي ؟

                      المخلصه : حتى انا ,, اي شي بتسوينه بناكله

                      بنوتة : اوكيك

                      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,

                      وصلوا البيت بعد عناء طويل ,,,

                      و كأنها موجودة في بيتهم ,, كان طبق الأصل منه ,,,,,

                      قمر : آآآه تعبت

                      حامي : ما قلت لج ما بنروح البيت لانج تعبانة ,,, قلتي لا انا مو تعبانة و لا شي دواج ,,,

                      قمر : ههههههههههه انزين فكنا ,,, انا يوعانة ,,,

                      حامي : و الله مالي شغل ,,, روحي المطبخ الثلاجة متروسة اكل اخذي لج اللي تبين

                      قمر : احم حامي ابي اقول لك شي

                      حامي : قولي

                      قمر : ابي اكمل دراستي اهني وياك ,,,

                      حامي : هههههههههههههه اكيد لازم تروحبن الجامعة

                      قمر : صج و الله موافق ؟

                      حامي : لا

                      قمر : بذبحك

                      حامي : شدراني فيج توني اقول لج لازم تروحين ,,, تقولين لي موافق ؟

                      قمر : ههههههههه أتأكد كيفي ,,,

                      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

                      سمت بالرحمن و مشت مبتعدة عن البيت او بالأحرى الملحق و هي ميودة كل واحد من يده ,,,

                      عشوقة بصوت مبحوح : جوزيف ستعيش معنا من الآن و صاعداً ,,,

                      جوزيف : لكن ,,,

                      عشوقة : جوزيف !

                      جوزيف : حسناً ,, سأفعل

                      عشوقة : ستسر أمي عند رؤيتك كثيراً ,,,

                      جوزيف بابتسامة : حقاً ؟

                      عشوقة : بالطبع عزيزي

                      لجنة الاستقبال : الله لنا ,,, الحين كله ويه جوزيف و انا صرت طوفة هبيطة

                      عشوقة : ههههههههههههههههههه صل على النبي و الله انا احبكم كلكم

                      لجنة الاستقبال : ابي باسكن روبنز

                      عشوقة : الحين ؟

                      لجنة الاستقبال و بعناد الاطفال : اي الحين و الله تراني ما اتحرك الا لما تشترين لي

                      عشوقة : بل بل بل ههههههههههه انزين يا بوك بنشتري لك

                      راحت تشتري لهم اثنينهم

                      و عطت جوزيف واحد

                      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,

                      سوسا : بروح اييب عدة الرسم ,,,

                      بنوتة : بترسمين ؟

                      سوسا : يب

                      المخلصه : تلعبون ؟

                      بنوتة : شنو ؟

                      المخلصه : سباق هههههههههه

                      بنوتة : ههههههههههههه في الشقة مستحيل ما بخلونا ,, شرايكم نطلع ؟

                      المخلصه : اوكيك انا موافقة سوسا بتروحين ويانه ؟

                      سوسا : اممممم خلاص اوكي

                      نزلوا تحت و طلعوا من الهوتيل ,,,

                      قدام كان فيه حديقة و مساحة وايد حق اللعب و كل شي ,,,

                      المخلصه : اذا قلت 3 ننطلق ,, طالعوا الرجل الثلجي هناك لازم نوصل له ,,,

                      بنوتة : اوكي

                      المخلصه : جاهزين ؟

                      سوسا + بنوتة : اي

                      المخلصه : ههههههههههههههههه كانكم يهالوا مال الروضة و الله هههههه

                      سوسا : ههههههه يلا عاد

                      المخلصه : ههههه اوكي اوكي ,,, 1 2 3

                      و انطلقوا بسرعة

                      اول وحدة وصلت الرجل الثلجي اهي المخلصه ,,,

                      بعدين سوسا

                      الأخيرة بنوتة هههههههه دعمت في الرجل الثلجي و خربته

                      بعد شوي ,,,,

                      اليهالوا تيمعوا كلهم عليها يصارخون عليها

                      المخلصه : هههههههههههههههههههه

                      سوسا : ههههههههههههه طالعي بنوتة ههههههههههههههههههه

                      المخلصه : ههههههههههه بس كسرت خاطري ههه

                      وقفوا شوي ضحك و قعدوا يساعدون اليهالوا يسوون رجل ثلجي جديد

                      بنوتة : خل نرجع البيت و الله براويكم شغلكم

                      سوسا : ههههههه يصير خير

                      المخلصه تطالع من بعيد : هذي مو عشوقة ؟

                      سوسا تطالع من بعيد : اي و الله اهي

                      المخلصه تنادي : عشــــــــــــــــــــــــوقة !

                      ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,

                      كانوا يمشون ثلاثتهم توهم بيدخلون الهوتيل سمعوا احد ينادي عشــــــــــــــوقة

                      لفت ويهها تدور على مصدر الصوت و حصلت المخلصه من بعيد

                      عشوقة بفرحة : تسابقوني ؟

                      لجنة الاستقبال : ههههههههههههه اي

                      جوزيف : حسناً

                      عشوقة : 1 2 3

                      و قعدوا يركضون اول واحد وصل اهو جوزيف و لجنة الاستقبال آخر شي عشوقة

                      بنوتة تضحك : هههههههههه هارد لك عشوقة

                      سوسا : هههههههههه كانها يايه من ماراثون

                      المخلصه : هههههههههههه اي و الله

                      المخلصه بعد شوي : عشوقة منو هذا ؟

                      عشوقة تبتسم : هذا اخوي

                      كل من يطالع الثاني

                      المخلصه : شرحي شوي ,, شسالفة ؟

                      قالت لهم عن جوزيف ,,,,,,,

                      المخلصه : ماشاء الله شكله حلوووو

                      سوسا : اي ماشاء الله

                      بنوتة : هههههههههههههه يلا قعدوا طول اليوم تأملوا فيه و الله حالة

                      المخلصه : هههههههههه ذكرتيني بسوسا يوم في المطار

                      سوسا : هههههههههههه اي

                      عشوقة تذكرت : هههههههههه شقالت سوسا عن ناصر ؟

                      بنوتة : ههههه قولي شنو ما قالت ,,, قاعدت تدعي ربها الله يعطيها ريل نفسه

                      عشوقة فطست من الضحك : هههههههههههههههههههههه

                      سوسا : شوفوا احنا اهني و امي تدور عليج عشوقة ,,, ما يصير بروح لهم اقول لهم و بنادي على

                      ناصر و الكوثر

                      عشوقة : اوكيك

                      قعدوا كلهم صوب بعض على احد الكراسي يسولفون ,,,



                      فجأة !!!!!

                      شنو بصير ؟

                      منو اللي راح يطلع لهم ؟

                      ترقبوا الجزء 21 قريباً جداً ,,,,

                      تعليق


                      • شكرا على الجزء
                        حامي ليش ما تبغي ادرس معاك ؟
                        من شافوا؟ عشوقة بسرعة حطي الجزء ننتظر على احر احر احر احر من الجمر

                        تعليق


                        • قممممور شكراً على المرور ,,,,,

                          الله يعطيج العافية خيهــــ ,,,,

                          تحاياي

                          تعليق


                          • عشوقة وين الجزء ؟

                            تعليق


                            • هههه
                              تفنشنا من القصة ........

                              الجزء رايع جدا جدا واكثر اثارة ...............


                              لا تخافين بدرس وياش قمر

                              ننتظر الجزء 21

                              تعليق


                              • اوكي
                                تعبت من الطريق واجد بعيد لكن بعد البيت اريح
                                بنام شوي لا مو تقعدوني الا اذا حطت عشوقة الجزء
                                هههههههههههههه

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x
                                إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
                                x

                                رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

                                صورة التسجيل تحديث الصورة

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة مروان1400, يوم أمس, 10:00 PM
                                استجابة 1
                                7 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 30-06-2020, 04:51 AM
                                ردود 0
                                11 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X