واجبنا اختي عشوقه وانا من مشجعي الفن الادبي ....عسا قلبش دوم فرحان
حاميووو..تحياي السكرية ........
X
-
و الله ؟؟؟؟؟؟؟؟
الحين صج اقدر اقول اني مستانسة وايد هههههههه ,,,,
اول مرة احد يتابع كتاباتي هالكثر ,,,,
شكراً ,,,,
حتى كلمة شكراً ما توفي و الله ,,,,,
اسعدت قلبي الحزين و جعلته يرفرف فرحاً ,,,,
تحاياي السكرية
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
لا انا مو متابع جديد ...انا اقرأ كل قصة تعطينها المخلصة وكل شعر عجبني ودخلت المنتدى حق اشكرش شخصيا ..انا اتابع من زمااااان
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
اخجلت تواضعي ,,,,
هههههههههههه اي اي عرفت ,,,,
يعني اعتبرك متابع جديد حق قصتي ؟
شكراً على المرور ,,,
سلمت أناملك ,,,
تحاياي السكرية
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
لووووووووووول ......روعه عشوقه ....قلت لج اتوقع فيه اشياء واجد غير مع اني ما ادش المنتدى واجد الا اني انجذبت اليه بسبب القصة ذي ...وطبعا عرفتيني انا يوم ذاك اليوم يوم تقولين للمخلصة للعترة شعر بالتلفون يوم كانت ببيت ابوها العود كنا 2صبيان انا اسمي بحرف ميييييييم
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
تكملة الجزء 17
رجعت الهوتيل
و دخلت بسرعة شقتهم ,,,
شافت لجنة الاستقبال
لجنة الاستقبال عطاها نظرة : انتي وينج من صباحة الله خير ادور عنج
عشوقة و هي ترتجف من الخوف : ......
لجنة الاستقبال : حووووووووه احاجيج وينج ؟
عشوقة و دمعتها على خدها : .......
انصدم و خاف شفيها هذي بعد ؟؟؟
لجنة الاستقبال : عشوقة بلاج ؟
عشوقة : ......
لجنة الاستقبال راح يركض حق ناصر
ناصر يشوف اخته ما تتحرك
ناصر : عشوقة شفيج ؟
عشوقة : .....
ناصر استغرب : عشوقة ؟؟؟؟؟
توها راجعة لأرض الواقع
عشوقة : هاه لا ما فيني شي
ناصر : خوفتيني عليج الحين هذي حركات بالله عليج ؟
عشوقة : سوري ما كان قصدي
لجنة الاستقبال : و الله خاطري اذبحج
عشوقة : تعال بقول لك شي
قعدت تالف من عندها كلام ,, بس عشان يروح وياها الساعة 4 السنترال بارك و يشوفون
عبير ,,,,,
عشوقة : و هذي كل السالفة
لجنة الاستقبال : انا ولا شي من اللي قلتيه دخل مخي بس ما عليه بروح وياج
يصير ناخذ جوزيف ويانه ؟
عشوقة : اممممم اوكي بس اسمع لازم تصور البنت اللي بكون وياها لا تنسنا دورك
اوكي ؟
لجنة الاستقبال : اعتمدي افا عليج ,,,,
طبعاً فطوم حالتها حالة ما تطلع من الغرفة و لا تاكل شي ,,,
البنات توهم راجعين ,,,,,
كل وحدة راحت تنام ,,,
ههههههههه احد قال لهم يقعدون من الصبح ؟
و اخيراً الساعة اربع مساءً ,,,,
عشوقة ويه لجنة الاستقبال راحوا السنترال بارك ,,,,
من الساعة 3 و نص ,,,,
و قبل مروا على جوزيف اللي استانس وايد يوم شاف لجنة الاستقبال ,,,
اتصلت على عبير
عبير : الو ,,,
عشوقة : هلا باحلى راعية الو
عبير : اهلين عشوقة اخبارج ؟
عشوقة : بخير و انتي اخبارج ؟
عبير : تمام
عشوقة : ابي اطلب منج شي بس مستحية
عبير : افا ترا احنا ربع ,,, آمري تدللي
عشوقة : ما يآمر عليج عدو ابي نروح الهوتيل على طول لان ولد خالي وياي
تعرفين و لازم ارجع بسرعة
عبير : بس جذي ؟ من عيوني
عشوقة : تسلمين
عشوقة : بس شلون بعرفج ؟
عبير : انا لابسة بني كل شي بني و حتى شعري بني فاتح
عشوقة ( وععع مو متحجبة بعد ) : اوكي خلاص باي
عبير : باي
مرت الدقايق بطيئة نوعاً ما ,,,,
في الحقيقة الوقت كان يمشي بسرعة الا ان عشوقة اهي اللي كانت تتخيل ان الوقت بطيء
لجنة الاستقبال : هذي البنت ؟
عشوقة قعدت تطالعها : اي ,,, بس انتبه لا تخليها تشوف الكاميرا
لجنة الاستقبال : لا تخافين بحطها في الشنطة
عشوقة : ( و اخيرا شرفت ) ,,,,
قعدت تطالعها بتمعن ,,,
كان جمالها زائف ,,, الحين بالله شتسمون الميك اب اللي تارس ويهها و لا شعرها اللي
نصه طالع برى الشيلة ؟
( الله يسامحج يا فطوم جان انج مرافقة هالاشكال استغفر الله )
عشوقة : هلا و الله
عبير : هلا و غلا ,,,,
بنروح الهوتيل اوكي ؟
عشوقة : اوكيك يلا
و ركبوا التاكسي كلهم
وصلوا الهوتيل
جوزيف : عشوقة ؟
عشوقة : نعم عزيزي ؟
جوزيف : هل سنتأخر ؟
عشوقة بابتسامة : لا ,,, لا تقلق بضع دقائق فقط ,, حسناً ؟
جوزيف رد لها الابتسامة : حسناً ,,,
عبير : منو هذا ؟ شكله كيوت وايد
عشوقة ( خل يقرى على عمره جوزيف لا يصير فيه شي ) : هذا الله يسلمج صديق
عبير : صديق منو ؟
عشوقة ( عافانا الله ما تعرف تسكت ؟ ) : صديق لجنة الاستقبال ,,,,
عبير : اها تفضلي
يوم دخلت الغرفة ما كان فيها احد ,,,
عبير : احم اخذي راحتج الغلا سوي اللي تبينه انا شوي مشغولة بروح و برجع اوكي ؟
عشوقة ( الحمد لله الخطة ماشية تمام ) : اوكيك
قعدت تدور عليه ,,,
و اخيراً جافته
راحت و فتحته بسرعة
عشوقة تكلم لجنة الاستقبال : اسمع روح دور البوم مال صور اذا شفت صورة اختك شيل الالبوم بسرعة
بس عن تشوفك هاي عبيرو اوكي ؟
لجنة الاستقبال و هو يحاول يستوعب بسرعة : اوكي
قعد يدور على الالبوم
و اهي قعدت تمسح الصور من اللاب توب مال عبير ,,,,,
فجأة
حصل الصور و اخذ الالبوم و حطاه في الشنطة اللي كانت الكاميرا فيها ,,,,
خلصت كل شي يعني مالها قعدة اهني ,,,
راحت تفتح باب الغرفة و طلع لجنة الاستقبال و جوزيف وراها ,,,
و قعدوا يركضون ثلاثتهم ,,,,,,
و بسرعة رجعوا السنترال بارك ,,,
عشان يرجعون جوزيف في دربهم ,,,
و انصدموا لما شافوا !!!!!!!!!!!
شنو اللي شافوه في السنترال بارك ؟
تتوقعون بعرف احد عن قصة فطوم ؟
شراح تكون ردة فعل فطوم ؟
يا ترى ليش عشوقة صورت عبير بالكاميرا ؟
هل من الممكن انها تفكر في الانتقام ؟
توقعاتكم للجزء 18
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
الجـــــــــــــزء 17
منو يقدر ينام ؟ و هو حامل في رقبته حياة واحد عزيز على قلبه ,,,,,,,
تنهدت بعصبية و هي تفكر في السالفة ,,,,,
في ذاك الوقت بينما الكل نايم حست انها سمعت صوت ,,, تغلغل هالصوت في ذاكرتها ,,,,
صوت دافىء يبث الراحة و الأمان في القلوب ,,,, الخلق كلهم قاموا من النوم على هالصوت
و باشروا يسبحون الله سبحانه و تعالى و يشكرونه على نعمته ,,,, السكون عم في المكان
الا ان الصوت بدا يتغلغل اكثر و اكثر ,,, الثلج توقف ,, قطرات الندى الباردة اصبحت جامدة
في مكانها ,,, السماء تسبح الله و تمجده ,, الزهور ,,,, جميع الكائنات استيقظت من سباتها الطويل
فشلون بكتلة من المشاعر و الأحاسيس ؟ شلون كتلة المشاعر هذي ما تستيقظ ؟ بعد سماعها لهذا
الصوت ؟
جالت عيونها بسرعة على المكان ,,, حتى وصلت للساعة ,, بهالحركة تاكدت ان هذا اهو الاذان ما
غيره ,,
تمت تركض بخفة و تنورتها الحريرية تتطاير وراها ,,,
توضأت ,,,, و شرعت بالصلاة ......
بعد ما انتهت من الصلاة ,,, سالت دمعة من زاوية عيونها و ظلت تدعي ربها للمؤمنين و
المؤمنات
لكنها ما نست بنت خالها ,,, فهي تحتاج للدعاء اكثر من اي وقت مضى ,,,,
انتهت من الصلاة و حست بالتعب ,,, فراحت ترقد شوي ,,,,
مر الوقت سريعاً ,,,
و هاهو الصباح الجميل يطل من نافذة الحياة ,, يبلل الجفاف و يهديه من الندى الحريري الممزوج
بكرات الثلج ,,, كالريشة المداعبة لانف احد تطل خيوط الشمس الذهبية و تسترق النظر من كل نافذة
متطفلة جميلة ,,, كطفلة بريئة ,,, بهذا النور بدأت سوسا تفتح عيونها بهدوء ,,,
http://up.w6wup.com/up2/2006/07/19/w...264b9f9465.jpg
بنشاط و حيوية قامت من على السرير و على حركتها هذي قامت بنوتة و المخلصه ,,,
و كلهم حماس حق الطلعة ويه اختهم اليوم و ظلوا يتجهزون بسرعة ,,,,
قبل لا تغير رايها عشوقة ,,,,
سوسا و النشاط يغمرها : صباح الخير ,,,
بنوتة و المخلصه : صباح النور
سوسا لبنوتة و المخلصه : اخباركم ؟
المخلصه : الحمد لله انا بخير
بنوتة : اذا انتو بخير انا بخير بعد
سوسا : الحمد لله بروح اسوي سندويشات
بنوتة : انا ابي نسكافيه
سوسا بمرح جديد عليها نوعاً ما : هههههههه لا يكون عشوقة السبب ؟
بنوتة تطالعها باندهاش : ههههه لا لا انا بعد ترى احب النسكافيه ما فيه الا عشوقة يعني ؟
سوسا : لا خلاص بسوي لج ,,, المخلصه اكيد تبين بانكيك صح ؟
المخلصه : هههههه لا ما حزرتي اي شي من ايدج حلووو
و ظلت سوسا تتفنن في السندويشات و سوت نسكافيه حقهم كلهم ,,,
http://up.w6wup.com/up2/2006/07/19/w...46dc5d75c9.jpg
سوسا : انزين وينهم كلهم ؟؟؟
بنوتة : يمكن نايمين
المخلصه : الساعة جم ؟
سوسا : 9 و نص مو بالعادة ينامون لهالوقت
المخلصه : لا بس يمكن سهرانين امس ,,,
سوسا : اكلوا بسرعة البريك فاست مالكم انا بروح اشوف عشوقة ,,
عشوقة من وراها : بوووووووو
سوسا : بسم الله
بنوتة : هههههههه
عشوقة : هههههههه سوري و الله ما كان قصدي
سوسا : وقفتين قلبي ,,,, صج دفشة
عشوقة : ههههههههههه فديت قلبج ما كان قصدي و الله
سوسا : يا الله صباح خير
عشوقة : ههههههه
عشوقة : يلا ما بتمشون ؟
المخلصه : بلى كنا ننتظرج
عشوقة : احم بروح وياكم عشان تشترون كل شي تبونه لان ما رحنا ولا مرة نشتري ,,
لكن بعدين عندي شغلة بضطر اخليكم اوكي ؟
المخلصه : يصير خير
عشوقة : باخذ الكاميرا الفيديو بعدد
بنوتة : كيفج بس خلصينا بسرعة نبي نمشي ,,,,
عشوقة : هههههه سوري
لفوا على المحلات كامل و قعدو يشترون كل شي يشوفونه و يعجبهم
طبعاً اهم اتفقوا ويه امهم و ابوهم ,,, و خبروهم انهم بيطلعون ,,,,
اهي ما تحب تطلع بالمرة ,,,, لكن قالت ما بتكسر خاطر خواتها ,,,,
و لا تحب تتسوق وايد ,,, هاي اخس شي عندها ,,,, ظلوا يمشون اربعتهم و يسولفون ,,, و البسمة
مرسومة على ويه كل وحدة فيهم ,,,,
وقفت عند محل و ظلت تطالع الاشياء المعروضة على الواجهة ,,, لفت انتباهها قلم رووعة ,,,
دخلت المحل و اشترت 3 اقلام ,,,
http://up.w6wup.com/up2/2006/07/19/w...10b4a2d301.jpg
عشوقة تطالع الساعة : الحين انا مضطرة اخليكم ,,, عندي شغلة ضرورية
سوسا بابتسامة واهنة حزينة : خلاص ع راحتج بس رجعي الهوتيل بسرعة لان البابا
ما يرضى نطلع بروحنا على فكرة
عشوقة حست فيها ,,, لكن ما تقدر هالشيء ضروري و ما يتاجل ,,,
عشوقة : اذا صار فيه فرصة بلحقكم
المخلصه : تحملي في روحج و لا تروحين مكان بعيد
عشوقة : انشاء الله ,,, باي
كلهم : باي
سمت بالرحمن في خاطرها ,,, و توكلت على الله ,,,
ضغطت على الارقام بيد مرتجفة و قلب مفجوع ,,,
بعد شوي سمعت صوت انثوي ,, و بكل دلع و مصاخة : الو
عشوقة : احم مرحبا
...... : مرحبتين منو وياي
عشوقة : وياج عشوقة
عبير : مسامحة بس انا ماعرف احد بهالاسم
عشوقة : اي اعرف بس بصراحة انا سمعت بنات وايد يتكلمون عنج و عجبتني شخصيتج وايد ( في
خاطرها تقول وعععععع من قلة الناس عشان ما اعجب الا فيج ) ,,,,
عبير و بكل غرور : اي تعرفين بعد مشهورة انا في كل مكان
عشوقة في خاطرها ( وعععععع مالت عليج و على ويهج ) : اي و الله عشان جذي حبيت
اشوفج و نصير ربع
عبير : خلاص بنصير ربع ,, لكن انتي في وين انا مسافرة الحين
عشوقة بضحكة مليانة غرور نفس عبيرو : ههههه لا حبيبي اعرف انتي وياي في نيويورك
عبير بدهشة : و الله ؟
عشوقة في خاطرها ( بل طارت اذوني عافانا الله ) : اي و الله
عبير : خلاص اشوفج في السنترال بارك بعدين باخذج وياي الهوتيل
خافت عشوقة وايد بس جازفت عشان بنت خالها : اوكي الساعة جم ؟
عبير : اممم الساعة 4 اوكي ؟
عشوقة بذكاء : امممم اذا تبين الصج الساعة اربع بكون ولد خالي وياي ,,,
عبير ( اففف هذا وقته ؟ ) : اي بس انا ماقدر اشوفج في وقت ثاني
عشوقة : لا لا ما عليه بييبه وياي ترى اهو ياهل ,,,
عبير بفرحة ( الحمد لله ) : خلاص الساعة اربع اوكي ؟
عشوقة ( الله يعين ) : اوكيك ,,, يلا انا بخليج الحين باي
عبير : باي
ما صدقت انها قالت باي على طولت صكته
عشوقة : الله يعين ,,,,
توقعاتكمــــ للجزء 18
تحاياي السكريةالتعديل الأخير تم بواسطة عاشقة اهل العترة; الساعة 19-07-2006, 06:16 PM.
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
افا لا تقول جذي اخووووي تراكم متابعين قصتي و لازم اتعب عشانكم
المخلصه : ههههههه الحين بحط الجزء ,,,,
هههههههه ما قدر على الواسطة انا خلاص عشانج بخلي له دووور صبروا انتوا
بس ,,, و بخلي شخصيات جديدة اذا فيه مجال
بعد شوي الجزء
تحاياي
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
قوة عشووقة شخباااااارج
ننتظر الجزء القاادم
حامي آل الببت اخوووي
تحياااتي
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
حامي آل البيت : ههههههه يصير خيرشكراً على المرور ,,,,
jaszair : لا الجزء التاسع مكتوبة التكملة ,,,,
اخووووي اللي تقصده اهو ملخص للجزء العاشر راح احطه لك
هذا اهو الملخص :
عندي اخو !!!! انا عندي اخو لا لا ما اصدق ,,, لا يكون احلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قربها منه و ضم يده في ايدها
لفت راسها لورى و هي تطالعهم ,,,
شقت الحلق و نادت ........ شوف شوف ما اقدر ع الرومانسية انا بذوب
احمرت خدودها و صارت بلون الكرز من الخجل
يمــــــــــه !!!!!!!!
فديت روحك منو سوى فيك جذي ؟؟؟؟ بينها و بين نفسها
what is your name ?
............
look at that the boy is Arabian
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
أختي عاشقة أهل العترة
وصلت للجزء 9 بس ماعرفت أكمل لأن التكملة حطيتيها من قبل في توقيعش
فلو تفضلتي إذا ماعليش كلافة تنسخينها لي
إذا ما تستطيعين ما فيه مشكلة
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
اقرأ في منتديات يا حسين
تقليص
لا توجد نتائج تلبي هذه المعايير.
اترك تعليق: