إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عشوقــــــــة و مذكرات عــــــــــــائلة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاشقة راية الحسين
    رد
    راح تموت عشوقة ؟
    يؤيؤ انا مابية تموت
    زياد ليش عطى عبير كف ؟
    ....
    عبير و سمر شنو راح يصير فيهم ؟
    مادري بس مسكينة عشوقة والله كاسرة خاطري
    فطوم هل من الممكن تكون بريئة ؟ و مالها يد في الموضوع ؟
    لاااا انا اتوقع فطوم اله يد ومو بريئة
    ........
    وتسلمي والله على هالبارت الحلوووو كثيير وانا انطر البارت الاخير باحر من جمر ابي اعرف ايش يصير بعشوقة وابي اعرف ليييش زياد عصب وعطى عبير كف

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    اليــــوم الثاني ..

    أشـــــرقت شمس الصباح ..

    و تخللت .. قطرات الغيث المتكونة على الزهور .. على النوافذ .. و عــــلى الجدران حتى !!

    فتحت الستار المخملية بســـــرعة و هي تفتح دريشتها ..

    تسمح للهوا النقي .. بدخول الغرفة ..

    دخلت الممرضة ..

    و حطت لها الفطور مبتسمة ..

    فردت لها الابتسامة وهي تشكرها ..

    جوزيف بس حس بحركة في الغرفة .. فتح عيونه الزمردية ..

    و هو يحرك ذراعه و يحط يده على حلجه ..

    قعد .. و حط عيونه على يده ..

    و شكله الطفولي كان حلوو .. لدرجة كبيرة .. و يلائم هالصباح المنعش !

    قالت له بمرح : غـــــود مورنينغ أميـــــركا

    جوزيف : ههههههههههه غــــود مورنينغ اسرائيل

    عشوقة : ههههههههههههههه الحين أنا اسرائيل ؟

    جوزيف : هههههههههههههههههه عيل أنا أميركا ؟

    و ضحكو بوناسة على هبالهم من صباحة الله ههههههههههه لووولز

    عشوقة : تعال اكل لك شي ..

    جوزيف : اوكوز ماماني ؟

    عشوقة : هلا حبيبي ؟

    جوزيف : متى بنطلع من المستشفى ؟

    عشوقة : أمس البابا طرش مسج في الليل و انت نايم .. بمر علينا بعد شوي

    جوزيف : صج ؟

    عشوقة : هههههههه أي حبيبي ..

    جوزيف : ـــواو ههههههههههه .. اشتقت لبلاك شوغار

    لمعت عيونها و هي تتذكر ذاك اليوم لما راحت ويا صطيف و جوزيف و زياد

    للاسطبل .. و احترقت وجنتها .. : أي أنا بعد اشتقت له وايد ..

    جوزيف ابتسم ..

    سمعو طق على الباب ..

    راح جوزيف يفتحه ..

    و كان محمد و ناصر ..

    وقفت و ركضت حق اخوها تضمه : اشتقت لك نصوووووور

    ناصر : ههههههههه حبيبتي و الله .. هم أنا اشتقت لج ..

    محمد : احم و أنا ؟

    عشوقة : ههههههههههههه انت بعد بابا ولهت عليك وايد ..

    محمد : هههههههههههههه .. جاهزة ؟
    عشوقة : أي .. بس مريتو على الدكتور ؟

    محمد تغيرت ملامحه : أي

    عشوقة : شنو قال لك ؟

    محمد : امممممممم حبيبتي .. الفحوصات ما أعتقد انها كانت اوكي ..

    بس النتيجة مو واضحة .. يعني راح نضطر نسافر

    صفقت بوناسة : ههههههههههه أحسن .. خاطري أروح لندن لووووولز

    محمد : ههههههههههههههههههه

    ناصر : ههههههههههه أحد يستانس اذا بروح للعلاج ؟

    عشوقة : أي أنا .. تدري ليش ؟ لأن المرض نعمة مو نقمة

    ناصر : ههههههههههههههه درر درر

    عشوقة : لوووووولز

    جوزيف : هلووو أنا هني

    ناصر : هههههههههه ..

    محمد : يلا مشينا ؟ ..

    عشوقة : أي يلا ..

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    بنانا و ليلى .. و زهرة قاعدين من صباحة الله خير ..

    يجهزون حق الضيوف اللي بمرون عليهم ..

    كانت عزيمة بسيطة .. و مرة وحدة .. عشان زهرة تخبر عشوقة .. عن تركي ! و

    خالها الثاني فارس ..

    و من ضمن المعزومين طبعاً عبيـر خانم !! ههههههههه لووولز

    طبعاً البنات حصلو لهم زفة محترمة ..

    بس آخر شي بنانا ضحكت وياهم كل ما تذكرت السالفة هههههههههه

    و ضحكو وياها زهرة و ليلى ..

    بنانا : البنات وينهم ؟

    ليلى : يتجهزون .. مساكين خليناهم يسوون الحلى ..

    بنانا : ههههههههههه حبيبتي عشان يصيرون حريم .. علميهم على السنع من الحين

    ليلى : ههههههههههه فديتهم حبايب قلبي و الله ..

    غمزت بنانا حقها .. لما دخلو البنات .. بعد ما جهزو روحهم

    بنوتة و هي تتثاءب : اففففف يــــــــــا ربي على هالحال .. و الله ما نمت الا ساعتين

    يمكن

    هيام : ههههههههههههههههه و الله ؟ أنا ساعة بس

    بنوتة : ههههههههههه حلوة .. منج هيومة

    غمزت لها : أعجبج أنا ..

    دخلت سوسا مندفعة و راحت باتجاه المطبخ .. تجهز صواني الحلى اللي سووه ..

    تحطهم في الصحون ..

    بنوتة : عــــــــــــاشو هههههههههه شفيج تركضين جذي ؟

    سوسا : اششششششش و لا كلمة ..

    بنوتة : بسم الله شصاير ؟

    سوسا : حصلت زفة محترمة .. بعد شنو ؟

    بنوتة : أي .. الشكوى لله ..

    سوسا : هههههههههههههه

    هيام : بسم الله بلاج ؟

    سوسا : هههههههههههههه عبير اليوم لابسة قميص فيه رسومات عجيبة والله

    ههههههههههههه فيه رسمة خضراوات !!

    بنوتة : خخخخخ احلفي

    سوسا : ههههههههههههه و الله .. أنا أقول في قلبي بــــــــل ! ميمعين حظيرة

    حق البقر و التيوس احنا ؟ ههههههههههه

    بنوتة : هههههههههههههههههههههههه خليها عايشة الجو .. لأن احنا في المزرعة

    يعني لازم الثياب تناسب بعد ههههههههههههههههههههههه

    هيام : أويــــــــــل حالي هههههههههههههههههه

    المخلصه و الحـــــور دخلو ميودين بطنهم من الضحك

    قالت لهم سوسا : هههههههههههههه خلوني أحزر .. عبيرو مو ؟

    هزو راسهم موافقين

    سوسا : هههههههههههههههههههههههههه واي هههههههه ما أقدر هع هههههه

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    كتب رسالة .. يقول فيها ان بسافر ..

    كتبها حق محمد و حطاها على باب غرفته من بعد صلاة الفجر !!

    و طلع من المزرعة ..

    بس ما انتبه للعيون اللي كانت تناظره بألم ..

    كان مشعــــــل .. اللي كان متوسد الدريشة ..

    تنهد بقوة ..

    و فكر ..

    ليش أعور قلبي ؟

    راح يرجع في يوم من الأيام أنا متأكد ..

    بس عمي مو ناقص ..

    طلع .. و راح طق باب الميلس ..

    لأن وقت الصلاة الكل صلى جماعة في الميلس ..

    دخل ..

    و جاف محمد .. يقرأ دعاء الصباح ..

    قال له عن كويتي ..

    هز راسه بصمت حزين ..

    بس ابتسم ـــو قال : الله يحفظه !

    ارتاح شوي لما جاف ابتسامته ..

    و راح غرفته يحاول ينام !! ..

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    دخلت بخيلاء .. مضحك ..

    اللي يجوف قميصها .. اللي لابسته أعتقد راح ينهبل من الضحك لوووووولز

    جافت فطوم في الصالة ..

    و الأهل يعني .. مو الكل .. القريب بس ..

    يعني البنات .. و الشباب كانو في الميلس .. بعد ما انضم لهم تركي .. و فارس ..

    و الحريم ..

    قعدت يم فطوم .. و هي مبتسمة بوناسة !!

    فطوم : علامج ؟

    عبير : أعتقد ان اللي بصير اليوم .. على طول بحطمها !!

    ارتجفت لوهلة بس قالت بتبلد : أحسن

    عبير : ما علينا .. شخبارج انتي ؟

    فطوم : انا بخير .. بس أهم شي .. تخلصين عليها و نفتك

    قالت بلعانة : هههههههههه أكيد حبيبتي .. بس اللي أنا أقصده .. سالفة الصور ..

    أنا ما برجعهم لج .. الا اذا ساعدتيني .. نخلص عليها ..

    بلعت ريجها بالغصب .. : أكيـــــد أنا وياج على الخط

    عبير : الحمد لله كنت ذكية .. و سويت من كل صورة كوبي .. ههههههههههههه

    ابتسمت بخوف .. لها !! و سكتت

    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    دخلت المزرعة ..

    و ابتسمت بحلاوة ..

    بس طالعت في سيارة البي ام دبليو

    و أشرت عليها : نصوور ؟ هذي سيارة منو ؟

    ناصر : اممممم ما أدري ..

    عشوقة بنص عيون : متأكد ؟

    ناصر : أي

    يودها من يدها و مسكها .. و ابتسم ..

    ناصر : يلا ندخل .. يمكن الجو بارد عليج ..

    عشوقة : هههههههههه لا عادي بس نصور ؟

    ناصر : هممم ؟

    عشوقة : الحين البابا راح الميلس .. بليز أبيك تساعدني

    ناصر : في شنو ؟

    عشوقة : أبي أروح حق بلاك شوغار ..

    ناصر : انزين روحي بعدين مو الحين

    عشوقة : لا .. أنا خليت جوزيف يروح ويا البابا عشان تاخذني هناك .. لأن ماماتي

    ما رضت أركبه ..

    ناصر : ههههههههه اوكيك ..

    عشوقة ابتسمت : مو الحين هههههههههههههه

    ناصر : هههههههههههههه أنا لعبة عندج ؟ ههههههههه أقول لج بعدين تقولين لي

    لا الحين .. يوم قلت لج الحين قلتي لا مو الحين

    عشوقة : ههههههههههههههههههههه .. لأني ما لبست البوت و لا شي

    ناصر : انزين متى تبين ؟

    عشوقة : اممممممممممممممممممم بعد الغدى اوكي ؟

    ناصر : أي

    عشوقة : نصور أنا أحبــــــــك

    ارتجف للحظة : هم أنــــــا أحبج .. ليش تقولين جذي الحين بالذات ؟

    ردت عليه بابتسامة و دمعتها في عيونها و ارتجف فكها من الألم : أنـــــــــا

    ناصر : انتي شنو ؟

    عشوقة : أنــــــــا .. قلبي .. يعورني

    ما قدرت .. و دخلت في هستيريا مرة وحدة !!

    ضمها بقوة .. يحاول يهديها .. لكن ما كو فايدة ..

    ناصر : خلاص .. أنا وياج .. عشوقتي اهدي شوي ..

    عشـــوقة : أنــــ..ا تعب..ان.ة

    مسح على راسها : اششش خلاص .. طالعيني

    رفعت راسها المحمر من الدموع .. و كل شي .. و قلبها يدق بقوة

    ابتسم لها و هو يمسح دمعة شاردة .. : حبيبتي هدي .. ما كو الا الخير .. دخلي داخل

    أكيد الماما مشتاقة لج و هي ما تبي تجوفج على هالحال صح ؟

    قالت : أي

    ناصر ابتسم لها بحنان : يلا دخلي .. كلهم ينطرونج

    اختفى

    و هي ظلت تبجي بصمت !!

    بس مسحت دموعها .. و دخلت داخل

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    بنوتة : ماما ؟

    ليلى : همممم ؟

    راحت يمها و قالت لها في اذنها : متى الغدى ؟ يواعة احنا

    ليلى : هههههه جريب .. بس شوي ينطرون اختج ..

    بنوتة : اها اوكيك ..

    الحـــــور : أنا شكلي زكمت ..

    بنوتة : ههههههههههه بل .. ابتعدي عني لا تنقلين لي العدوى ..

    سوسا : ههههههههههه روحي حبيبتي قعدي يم عبير .. هههههههههه

    المخلصه : ههههههههههههه حلوة منج سوسا ..

    سوسا : هع يسلمو

    المخلصه : ههههههههههه الله يسلمج لوووووووولز

    بنوتة : هههههههههه بسكم احنا مو على المنتدى ..

    سوسا : هههههههههه شدخل المنتدى الحين ؟

    بنوتة : ههههههههههههههه هذي ردودهم المعتادة لووووووووولز

    المخلصه : خخخخخخخخخخخخخخ انهبلتي ؟

    بنوتة : هههههههههههه اسم الله علي في عدويني ان شاء الله ههههههههههه

    لا بس أحاول أسوي جو ..

    سوسا : هههههههههههههههه الجو مناك عند عبير و قميصها الانتيكة لوووووولز

    بنوتة : هههههههههههههههه أي و الله صدقتي ..

    بهالكلمة .. دخلت عشوقة ..

    اللي كانت ترتعش .. مو هول اشتياقها لهالمكان !!

    بالرغم انها ما غابت عنه أيام وايد ..

    سلمت على الكل ..

    و راحت فوق .. تغير ملابسها ..

    لما خلصت كانت .. بتنزل تحت .. لكن وقفت مرة وحدة .. و هي تبتسم ..

    حق الظل اللي كان واقف قدامها ..

    ــــو قالت بهمس حق هالظل اللي كان متسمر مكانه : لجــــــــنة !

    لكن ما تحرك .. و لا تكلم ..

    عشوقة اندفعت صوبه و قالت هي تمسح على شعره الناعم .. : شخباره اخوي ؟

    نزلت دمعة من عيونه الحزينة .. بعدين قعد يبجي : انتي ليش خليتيني ؟ نسيتي اخوج

    انتي جذابة .. ليش سويتي جذي ؟ ..

    عشوقة ابتسمت بألم : بس أنا كنت مريضة ! و منو اللي نسى الثاني .. ليش ما مريت

    علي المستشفى ؟ أنا ما أنسى اخوي الصغير .. تبي دليل على كلامي ؟ جوف ..

    مدت يدها اللي كانت يتدلى منها مثل السوار .. الجلدي .. لونه أسود .. مكتوب فوقه

    فور ايفر .. و كانت هدية عطاها اياه في نيويورك .. و هي شرت له واحد بعد ..

    قالت له بهمس : ويـــــنه مالك ؟

    ابتسم من بين دموعه و مد يده لها ..

    مسحت دمعة من دموعه المالحة .. اللي كانت مثل السهام في قلبها ..

    و قالت له : في الشــــــدة و الرخاء .. ما يفرق بينا غير الموت ..

    في أفراحنا .. في أحلامنا .. في أحزانا .. في كوابيسنا .. أعدك ..

    قال لها : أعــــــدك ..

    ابتسمت له بحنان .. و مدت له يدها ..

    و مسك يدها .. و نزلو ويا بعض و هي تغني له :

    أنـــــــــــــــا و أخي .. و أخي

    شوق يدفعني لأراها أمي ذكرى لا أنساها طيف أنقى ..

    من زبد الأيام أبقى

    أمي .. أمي .. أمي

    و كمل وياها و هو يطالعها :

    همساتها أحلى من ناي

    سكنت قلبي

    كلماتها باتت نجواي .. تضيء دربي ..

    لا تنس أخاك ..

    ترعاه يداك ..

    لا تنس أخاك

    لو سرقت منا الأيام ..

    قلباً معطاءً بسام

    لن نستسلم للآلام

    لن نستسلم للآلام

    لا تنس أخاك .. ترعاه يداك ..

    لا تنس أخاك .. ترعاه يداك ..

    صفقت له بحرارة ..

    و هي تضحك وياه ..

    قالت له : يلا روح الميلس اوكوز ؟

    ابتسم : ههههههههههه اوكيكز

    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    الكل تغدى ..

    تسللت على أطراف أصابعها ..

    و راحت غرفتها بسرعة .. و سحبت البوت .. و كل شي تحتاجه ..

    و لبست بانطلون بيج و قميص طويل لونه بني ..

    قعدت على الأعتاب تنطر اخوها ..

    اللي نسى السالفة شكله !!

    حست بالملل .. لأنها متحمسة تبي تاخذ بلاك في نزهة طويلة شوي ..

    لكن ما انتبهت للظل اللي كان وراها ..

    راحت للاسطبل ..

    و فتحته بضحكة .. مشتاقة لبلاك ..

    ركضت له و طوقت يدها على رقبته ..

    شدت لجامه .. و باسته بخفة .. و هي مبتسمة بفرحة

    مشت خطوات بسيطة تبي تطلع .. من الاسطبل

    لكن البوابة انصكت مرة وحدة !!

    ارتفعت دقات قلبها اللي راحت تركض بسرعة جنونية .. !!

    لفت ويهها ..

    جافت شخص ما كانت تتوقع انها تجوفه !!

    .. : عبيــــــــــــــر !

    ردت عليها : هه اي عبيــــــــر شنو الشيخة مو عاجبج ؟

    تصاعد الألم .. لين وصـــــل لحنجرتها !!

    طلعت الثانية علبة .. فيها .. حبوب .. لونها أبيض !!

    بلعت ريجها بالغصب و هي تبتعد عنها ..

    أصلا هذا شنو ؟؟ معقولة هالحبوب تكون .. !!!!!! ؟

    شدت لجام بلاك .. اللي حس ان الخطر يحيط بصاحبته !!

    قالت بسعادة و هي تجوف الظل الثاني يتقرب .. : أنا قلت لج راح تندمين ..

    لكن ما كو فايدة !!

    .. : أقــــول سمور ؟

    سمــــر اللي كانت ويا عبيــــر طول الوقت .. بس لما كانت عبير بتدخل الاسطبل دخلت قبلها

    سمر : هلا حبيبتي

    عبير : ممكن مساعدة شوي ؟

    ابتسمت بخبث : أي ممكن ليش لا

    و تجدمت منها ..

    بطلت حلجها من الصدمة .. انعدم الواقع .. تعرف ان دموعها تهل بدون شعور منها !

    كانت حاملة منديل فيه مادة مخدرة .. عشان ..
    حست بالألم .. و دخلت في هستيريا ..

    لكن بلاك .. ما رضى يصيب صاحبته شي ..

    صهل بقوة

    و من حسن الحظ ان نــــاصر سمع بلاك .. و كان يدور على مصدر الصوت

    لكن تأخر ..

    لأن سمر كانت تتقرب ..

    و عشوقة ظلت مستمرة مكانها !!

    بلاك صهل بقــــــــوة أكبر ..

    حست انها راح تموت .. لو ما تصرفت

    بسرعة جنونية !! ركبت فوق بلاك ..

    و شدت لجامه .. عشان يهرول بسرعة ..

    فهم بلاك .. اللي تبيه .. و هرول باتجاه البوابة .. و بعدة ركلات منه .. تهشمت

    و راح يهرول بسرعة أكبر باتجاه الفيلا !!

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    كل اللي في المزرعة سمعو صوت الانكسار .. اللي سببه بلاك حق البوابة

    كلهم سمعو صهيــــــــل بلاك المتسارع .. و اللي كان بقوة ..

    طلعو يبون يعرفون شصاير الحريم .. البنات .. الشباب

    و انصدمو من اللي جافوه !!

    كانت مثل الجثة الهامدة مغمى عليها .. على الأرض و الدم في كل مكان .. بسبب

    الشظايا .. مالت البوابة ..

    و بلاك .. يصهل بقوة .. و يلعق الدم اللي غطى ويهها .. !

    أما عبير و سمـــــر .. طلعو من الاسطبل .. و كانو يبون يطلعون من المزرعة !!

    و لأنهم يبون يطلعون .. كان لازم يمرون على الفيلا .. في طريجهم ..

    لما تقربو ..

    الكل رفع عيونه تجاههم ..

    و كأنهم عارفين ان هذا كله بسببه .. و ما تأكدو الا لما صرخت فطوم

    فطوم : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا

    كله منج انتي .. ذبحتيها .. كله منج

    ما اهتزت .. يا جبل ما يهزك ريح و لا تأثرت ردت ببرود : تستاهل أكثر !

    ما وعت الا بكف .. كــــــان من زياد !!

    و بهالحركة .. انطلق فــــــارس باتجاه السيارة .. و صرخ على تركي : تحـــــــــرك !!

    البنت بتمــــــوت !!

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    توقعاتكم ..

    راح تموت عشوقة ؟

    زياد ليش عطى عبير كف ؟

    عبير و سمر شنو راح يصير فيهم ؟

    فطوم هل من الممكن تكون بريئة ؟ و مالها يد في الموضوع ؟

    انتظــــــــــــــــــروني في البارت القادم من عشوقة و مذكرات عائلة !

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    طلعو من الباب الثاني بحذر متسللين مثل اللصوص ..


    بنوتة بهمس : أحس روحي من الحرامية هههههههه

    هيام : عيل انتي شنو ؟

    بنوتة : هههههههههههههههه أي و الله صدقتي ..

    المخلصه : أدري اذا ردينا بيلتعن خيرنا .. هههههههههههههههه

    سوسا : هههههههههههههه ما عليه كله واحد .. أهم شي احنا لعنا لها خيرها

    ههههههههههههههههههه لوووولز

    بنوتة : تصفيق ..تصفيق حار أرجوكم حق سوسا هههههههههههههههههههه

    سوسا : من عاشر قوماً ههههههههههههههه

    هيام : ههههههههههه لوووولز عجايب

    المخلصه : يلا سوي رنة مرة ثانية حق زياد عشان لا نتأخر ..

    هيام : اوكوز

    سوت له رنة

    و ظلو ينطرونه شوي ..

    بنوتة : المخلصه ؟

    المخلصه : هلا ؟

    بنوتة : بطق مطر شكله مو ؟

    المخلصه : ههههههههههه قاعد يطق الحين .. جوفي شلون السمـــــــــا حمرا

    بنوتة : أي اوكيك .. شكلنا بننطر اخوج وايد هع ..

    الحـــــور : ههههههههه أي و الله .. خل نقعد على الأعتاب لين ما ايي

    بنوتة : يلا ..

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    كان متوسد يده .. اللي كان حاطنها ورى راسه ..

    كان يحدق في السمـــــــــا اللي بدت و كأنها سجادة فارسية فخمة ..

    بالنجوم اللي تلمع مثل قطع الألماس الصافية .. و بالبدر اللي ألقى بخيوطه

    البيضا .. على الكون .. مثل خيوط السجادة اللي تتدلى .. بنعومة ..

    الغيــــــث هل مرة وحدة .. و بلل خصلات شعره الناعمة .. اللي انحنت بتواضع أمام

    القطرات الباردة .. كان مستمتع بمداعبة الغيث لويهه الجميل ..

    كـــــان سؤال يجول بباله .. يعصر مخه .. و يمزق أعصابه .. اللي تلفت من كثر ما

    يفكر .. ليش قلبه قاعد يدق بهالقوة ؟ لدرجة ان يحس بالكون و العالم كله يستمع

    لدقات قلبه .. اللي تتمايل .. بشكل غريب !! و تدق و لأول مرة بهالجنون !

    وسط هالجلسة الحلـــــوة .. وسط جلسة السكينة و الهدوء .. و البرودة اللي لفت

    المكان لثواني .. ابتسم .. ابتسامة حلوة .. ساحرة .. سحرت السمــــــــا و خلتها

    تلقي دموعهــــــا الباردة .. لفقدانها حبيبها الأزلي !!

    ســـــالت دموع السمـــــا .. تغسل شي من ذاكرته يمكن .. و تطهر العشب .. اللي

    انتعش .. و ارتوى ..

    و تخمد ثورة بداخله .. نسجها من هالمشاعر ..

    يحس بالكون .. يحدق فيه .. و يقول له اخفض صوت دقات قلبك !! و كأن مجرم

    و اجرامه هالمشاعر .. اللي انفلتت .. و راحت تعزف أنشودة الحنين و الوله .. !

    تقطعت أواصر السكينة .. و الهدوء لما رن تلفونه اللي كان في جيب البرمودا ..

    فتشابكت حواجبه مستفسر عن سبب هالاتصال !! و أعتقد ان الغيث بالفعل غسل

    ذاكرته !!

    رد بصوت رخيم .. من قوة المشاعر : ألو ..

    .. بينما الطرف الثاني بدأ بالهجوم : وينك انت فيه ؟

    زياد : اففففف شتبين هيام ؟

    هيام : شنو ؟؟ انهبلت انت ؟ انا و البنات ننطرك .. عشان نروح المستشفى .. تحرك

    بسرعة تأخرنا على البنت .. هذا غير ثيابنا اللي تبللت .. !! و انت تقول لي شتبين ها ؟

    زياد : اوكي أنا ياي .. خلاص ما كو داعي حق هالحفلة هذي ..

    هيام : افففففف باي

    زياد : بايات

    ابتسم .. و خلى مشاعره تتدفق من يديد .. أتمنى لو كنت أقدر أخلع هالقلب لبرهة

    عشان ما يدق بهالطريقة !!

    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    لمت يدها .. اللي اكتست حمرة قاتمة بسبب البرد اللي حل مرة وحدة على المكان ..

    البرد الربيعي الحلو .. اللي يثلج القلب .. و يخلينا نستمتع بنشوة هالجو الساحر

    المتناغم .. فالعشب اكتسى رداء .. مثل قطرات الندى القرمزية ..

    و الغيوم غطت القمر اللي .. كان في أبهى حلته

    لفحها الهوا البارد .. فغمضت عيونها الذابلة بشكل ملفت ..تسمتع بنفحة الهوا هذي ..

    بردت أطرافها .. و حست بالبرودة تحتويها و تغلفها .. و قطرات الغيث .. تلتف حولها

    مثل الوردة اذا تلتف عليها قطرات الندى في الصباح .. ابتسمت بخشوع .. و بلذة

    و قالت و هي تحس بالثمالة من هالجو الرهيب : يلا جوزيف ..صطيف بنروح الغرفة

    جوزيف : لا ما نبي

    مصطفى : أي خل نقعد هني

    قالت لهم ببرود يمكن مثل برودة الجو : ليش ؟

    جوزيف : لأن الجو حلو
    مصطفى : أي

    عشوقة : اوكيك بس ما لي كار اذا مرضتو

    جوزيف : لا تخافين أنا كل يوم أشرب حليب

    عشوقة : هههههههههههههه الحين شدخل الحليب ؟

    مصطفى : يعني اللي يشرب الحليب يصير الرجل الحديدي ههههههههههههههه بس

    المشكلة هني ان الرجل الحديدي بيصدأ ويا المطر ههههههههههههه

    عشوقة : ههههههههههههههههههه

    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    همس في اذن ناصر : افففف ملل

    ناصر : هههههه انزين شسوي ؟

    همس مرة ثانية : شنو شتسوي ؟ خل نطلع نروح المول السينما شي و الله قاعدين هني

    ويا الشياب .. مسجنونين .. حتى حرف واحد ما نقدر ننطق هع حاطين على المنار و

    مخلين الكل ينثبر مكانه و ينطم اففف و بعد شوي بنامون .. هذا اذا ما نامو

    ناصر : ههههههههههه .. أي و الله امممممم انا خاطري امر على كوستا كوفي

    مشعل نط مرة وحدة و قال : يــــــــــــــــــــــــــــــــــس

    التفتت له أزواج من العيون

    بلع ريجه بالغصب و قال : احــــــم سوري

    كانت ملامحه منقبضة بس ارتخت و ضحك بخفة : ههههههههههه لهالدرجة مسببين

    لك فلم رعب ؟

    مشعل انحرج : هههههههه لا ..

    أحمد : هههههههههههههههه بلى انت طالع ويهك كأنك طالب في المدرسة و أنا

    و عمك الأساتذة هههههههههه

    محمد : هههههههههههههه لا أنا أجوف كانك راسب في مادة و خايف تقول

    ههههههههههههههه

    ناصر : هههههههههههههه لوووولز

    همس مشعل مرة ثانية حق ناصر : الشياب يعرفون ينكتون بعد أويـــــــــــــــل حالي

    ناصر : ههههههههههههه .. احم يبا ؟

    محمد : و احطبه ههههههههههه شتبي ؟

    ناصر : احم نبي نطلع أنا ويا الشباب بعد اذنك يعني .. بس حتى لو الوضع ما يسمح

    يبا ملل وايد صراحة

    محمد : اوكيك اطلع أحد قابضك ؟

    مشــــــــعل : ياهو و أخيراً هههههههههههههههههه

    احمد : اركد فشلتنا ههههههههههههه شكلك تبي الفكة

    مشعل : أي و الله هههههههههه

    أحمد : أياللي ما تستحي

    مشعل : هههههههههههههههههه

    و شرد

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    مرو على جسميز و طلبو لهم .. و راحو سوبر ماركت قريب منه ياخذون باسكن على

    ككاو و كوكيز

    و من شوي وصلو المستشفى و نزلو

    هيــــام : يا ليت يبت جاكيتي وياي

    بنوتة : ههههههههه بس مو برد !!

    الحـــــور : ما عليج منها هذي العصلا حتى في الصيف تلبس جاكيتات ههههههه

    ضربت على كتفها و قالت بتهكم : مالت عليج .. منو قال لج ألبس في الصيف

    شنو جايفتني هبلى ؟

    الحــــــور : ههههههههههه آآي أغصان الجنة ان شاء الله لووووولز .. مو بس هبلى

    الا بقرة بعد ههههههههههه

    زياد : ههههههههههه .. بسكم يا الفضايح .. مو بنات حشى دياي هههههههه

    هيام : ههههههههههههه نفس دياية بنوتة هههههههههه

    بنوتة : أي و الله هع لوووووولز هههههههههه

    المخلصه : امبيـــــه ما شرينا ماي

    زياد : فيه سوبر ماركت مني .. يم المستشفى .. أنا بروح اشتري ..

    روحو قعدو اوكيك ؟

    المخلصه : خلاص صار .. مشكور زياد

    زياد : العفو و لو ..

    جـــــــــذاب .. ما كان يبي يشتري شي أنا متأكدة .. بس كان يبي يبتعد شوي .. لا يفضح

    روحه و يسمع أحد دقات قلبه اللي قاعدة تهرول بسرعة جنونية .. و كأنها في ماراثون !!

    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    مشـــــعل : ياااااااااي و أخيرا تحررت فلسطين

    ناصر : ههههههههههههههههههه انهبلت ؟ متى تحررت فلسطين ان شاء الله ؟

    مشعل : من شوي ههههههههههههه

    الكوثــــــــر : ههههههههههههه ان شاء الله انت حررتها ؟

    غمز له : أي و الدليل اللاجئين وياي الحين في سيارتي الرنج

    ناصر : ههههههههههههههه مالت عليك .. احنا لاجئين ؟
    الكوثر : ههههههههههه

    مشعل : أي انتو لاجئين عيل شنو ان شاء الله ؟

    ناصر : شيوخك و تاج راسك ويا ويهك الحلو هذا ..

    مشعل : هههههههههههههه اوكيك .. انزين شيوخي لو سمحتو اذا ممكن ربطو الأحزمة

    لأن احنا بنطير .. على الخطوط الجوية المشعلية بعد شوي

    لجنة ما قدر ايود روحه : هههههههههههههههههههه

    ناصر : تقبل التعازي .. في المزرعة .. كل يوم الساعة 5 المســــا ..

    الكوثــــــر : ههههههههههه أنا أقول اقرو الفاتحة من الحين و تشهدو لا نموت

    كفار

    ناصر : هههههههههههههههههه أي و الله

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    راحت ورا اختها و قالت بصوت عالي : بوووووو

    ارتجفت و ارتعدت أوصالها : يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه !! بسم الله الرحمن الرحيم

    اهىء حرام عليج قلبي طاح في بطني

    بنوتة : هههههههههههههههه حلال حلال ..

    طالعتها بنص عيون و قالت و هي تلف للبنات : الحــــــــور .. هيومة .. سوسا .. المخلصه

    شخباركم ؟

    الكل : الحمد لله احنا بخير .. انتي شخبارج ؟

    عشوقة : أنا بخير دامكم بخير ..

    هيام : عسى ما ضايقوج اليهال ؟

    عشوقة : ههههههههههههههه لا .. فديتهم .. ونسوني وايد

    بنوتة : ههههههههههههههههه عندي لج سالفة يااااااااي .. اعتقد انج بتفطسين

    من الضحك هههههههههههههههه

    عشوقة : ههههههههههههه شنو ؟ أكيد انتي وراها مو ؟

    بنوتة : هههههههههه عيل شلون عيل لوووووووووولز .. أقول لج خلينا فطوم و عبير

    ياكلون فلفل أحمر هههههههههههههههه

    عشوقة : ههههههههههههههههه و الله ؟

    سوسا : أي ههههههههههههه .. لا بنوتة تقول الفلفل يمكن من الباستا لأن اللي سوتها

    خالتي مريم هههههههههههههه

    عشوقة : هههههههههههههههههه

    هيام : و حطت لها مرة ثانية .. و أكلت هههههههههههههه حتى الدخان طلع

    عشوقة : ههههههههههههههه حسبي الله على ابليسكم لووووولز

    بنوتة : خخخخخخخخخ أعجبج أنا فديتني هههههههههه

    عشوقة : احم لولز هههههه .. المخلصه ؟

    المخلصه : هلا حبيبتي

    عشوقة : ويا منو ييتو ؟

    المخلصه : ويا كومار هع .. بس زياد تبرع ايي ويانه .. بس راح يشتري غراش ماي ..

    ردت ببرود : اها ..

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    في السيارة الجو كان رهيب ..

    الشباب يعلقون على السيايير اللي تطوف ..

    مشعل : امممممممم أقول ؟

    ناصر : همممم ؟

    مشعل : علــــــــى وين ان شاء الله ؟ انت قلت تبي تمر كوستا كوفي .. الكوثـــــر وين

    تبي تروح ؟ في خاطرك مكان تبي تمره ؟

    الكوثــــــر : اممممممممممم لا ..

    مشعل : متأكد ؟

    الكوثـــــر : ههههههههه أي

    مشعل : و انت لجنة ؟

    لجنة : انتو بتروحون المول ؟

    مشعل : أي ..

    لجنة : خلاص بروح تويز آر اص اللي هناك

    مشعل : صــــــار ..

    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    شرى الماي و رجع المستشفى بسرعة ..

    و جاف البنات من بعيد ..

    و راح لهم ..

    زياد : احم السلام عليكو ..

    الكل : و عليكم السلام ..

    زياد : شخبارج عشوقة ؟

    ابتسمت باحراج : الحمد لله أنا بخير .. انت شخبارك ؟

    زياد : تمــام ..

    سكت شوي بعدين مد يده : هاج المخلصه ..

    المخلصه : شكراً زياد

    زياد : العفـــو ..

    هيــــام : احم عندي فكرة ..

    بنوتة : نورينا .. يا أم الأفكار

    هيام : عن الملل هع .. بنلعب لعبة حلوة وايد .. واحد منا يفكر في شي .. شخصية ..

    غرض .. امممممممم أي شي المهم .. بعدين يستخدم لغة الاشارة .. يعطينا مواصفات

    الشي اللي فكر فيه .. لين واحد منا يقول شنو هالشي .. و يصير دوره .. هاه فهمتو ؟

    بنوتة : هع لغة الاشارة ؟ ههههههههههههههه

    هيام : خخخخ يعني اشارات باليد .. تساعدنا عشان نعرف شنو هالشي اللي يفكر فيه ..

    المخلصه : حلووة اللعبة وايد .. بس منو أول واحد يبي يجرب ؟

    عشوقة : أنا ..

    المخلصه : اوكيك يلا ..

    هيام : لحظة .. زياد تلعب ويانا ؟

    زياد : أكيــــد .. لا يكون جايفتني الدريول مالكم يعني مالي رب

    هيام : هههههههههههههه لا اشدعوه لوووولز حياك ..

    عشوقة : احم مو شخصية امممممممم تقريبا جملة تتكون من كلمتين .. و بس هع

    بنوتة : هههههه بلا هالمقدمات يلا ..

    ابتسمت بخجل ..

    و اخذت طرف شيلتها و تلثمت و قعدت تسوي حركات بيدها ..

    صرخت المخلصه : ارهابي ؟

    هزت راسها بلا ..

    بنوتة : ههههههههههههه ارهابي ؟ ههههههههههههههه حسبي الله على ابليسج

    المخلصه ههههههههههه هع

    سوسا : امممممممممم أسامة بن لادن هههههههههههههههه

    هزت راسها بلا ..

    الكل قعد يجاوب .. و كل اجاباتهم خطأ .. ما عدا زياد اللي انعقد لسانه مرة وحدة !!

    كان بداخله يفكر !! شكثر كانت حلوة لما تلثمت ! و بانت عيونها الواسعة .. الذابلة

    فرموشها كانت مبللة بماي المطر ! و أهدابها كانت وردية من التعب .. و تلمع لدرجة

    تخلي الكل ينتبه حق هالعيون !

    هز راسه .. يحاول ينفض هالأفكار ..

    باعدت طرف الشيلة و قالت : ههههههههه بغيت أفطس هههههههههههههه

    هذي أول كلمة ما عرفتوها شلون عيل الكلمة الثانية ؟ يا العباقرة أول كلمة بدوية

    الحـــــور : هههههههه كنت بقول و الله .. هههههههههههه بدوية !! لوووولز

    بنوتة : ههههههههههههه احنا حضر شعرفنا بالبدو و الله ؟

    سوسا : هههههههههه أنا راح بالي بعدي هههههههههه

    المخلصه : هههههههههه أي و الله ..

    ابتسم غصباً عنه .. و هو يلاحظ الغمازة اللي بانت على خدها اليمين ..

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    في مكان ثاني بعيد وايد ..

    كانت قمر قاعدة .. ويا حامي .. في المستشفى ..

    قمر : حـــامي ؟

    حامي : هممم ؟

    قمر : متى قال لك الدكتور موعد العملية ؟

    حامي : امممممم ما حدد .. خلال هذي الأيام بس

    قمر : اها
    سكتت شوي ..

    حط يده على يدها و قال : مــــا عليج كل شي بكون اوكي ..

    قمر بابتسامة حزينة : أدري ..

    حامي : عيل شفيج ؟ متضايقة من شنو ؟

    قمر : و لا شي ..

    حامي : اففففف قمور لا تسوين جذي ..

    قمر : ..

    حامي : يـــــا ربي .. اوكيك لا تتكلمين .. بس متى ما حسيتي انج محتاجة أحد ..

    أنا موجود اوكي ؟

    قمر هزت راسها موافقة : اوكي

    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    سوسا : امممممممم متى بتطلعين من المستشفى ؟

    عشوقة : امممممممم يمكن باجر المســـــا أكون في المزرعة ..

    المخلصه : شلون ؟

    عشوقة : لأن التحاليل ما تاخذ وقت وايد .. و ابوي قال لي اذا طلعت التحاليل و كانت

    النتيجة سلبية بنسافر ..

    المخلصه : هاه ؟

    عشوقة بابتسامة منكسرة : أي ..

    هيام : احــــــــم أقول ؟

    بنوتة : هممم ؟ قولي يا كثر ما تقولين

    هيام : هع .. دقيت على مشعلوو الكريه رايحين المول

    زياد : احــــــــــلفي !
    هيام : هههههههههههههه صدقني ..

    زياد : اوريهم .. ما عليه يصير خير اذا ردينا المزرعة

    سوسا : امممممم على طاري الردة .. انا أقول خل نقوم .. لا ينفجرون في ويوهنا

    بنوتة : ههههههههههه أي و الله .. الحين أمي .. تتوعد

    المخلصه : لووووولز يلا عيل .. مشينا ..

    الكل : يلا ..

    عشوقة : خســــارة كنت أتمنى تظلون وياي أكثر ..

    سوسا : حبيبتي اذا تبين أبات وياج مو مشكلة ترى ..

    عشوقة : اممممممممم لا .. أخاف أمي تعصب .. بعدين أنا المســــا بكون عندكم

    هذا اذا مو الصبح حتى ..

    سوسا : على راحتج حبيبتي ..

    باست اختها : يلا باي ..

    عشوقة : باي ..

    لوحت لهم .. و وقفت .. بس اللي جافته ان جوزيف كان نايم على ريولها !!

    ابتسمت بحنية .. و هزته برفق لين قعد و اتكأ عليها ..

    عشان توديه الغرفة ..

    أما صطيف هع راح ويا البنات ..

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    عبيــر بقهر : ما عليه .. أنا براويهم ..

    فطوم : هه يـــــــا قلبي هذا من القهر .. يسوون جذي ..

    عبيـــر : هه أي و الله .. بس ما عليه .. أنا أفكر في شي ثاني الحين

    فطوم : في شنو ؟

    عبير بابتسامة خبيثة : فــــي اختهم بعد منو ؟

    فطوم : شنو بتسوين ؟

    عبير : شي محد راح يتوقعه ..

    فطوم : الله يستر

    عبير : ههههههههههههههههههههه ..

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    .. : تركي !

    لف ويهه .. : هممممم ؟

    .. : ههههههههه اللي يجوفك يقول أول مرة يصير خال !!

    رد عليه بوناسة : ههههههههههههه يمكن .. بس أنا متحمس هع لووووولز تعرف

    انها البنت الوحيدة يمكن في العائلة !!

    .. : انهبلت انت ؟ هههههههههه لا يكون نسيت ترى أنا خالها بعد مو بس انت هع

    ضحك بخفة : ههههههههههههههههههههه أي و الله ههههههههه

    .. : هههههههههه ما لومك و الله شكلك مضيع هههههههههه

    ابتسم : أقول ورى ما تنطم ..

    .. : ههههههه ان شاء الله عمي ..

    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    ردو المزرعة ..

    و قبل لا تستوي الحفلة .. اذا درت أمهم انهم طلعو .. و راحوا لاختهم ..

    كل وحدة منهم راحت تنام بسرعة ههههههه ..

    +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    قاعدين في كوستا كوفي ..

    و كل واحد يتكلم حق الثاني عن مغامراته !

    كانو طالبين لهم فريسكاتو .. و مشعل مدلعنهم ع الآخر .. كان على حسابه .. لوووولز

    ناصر : احــــــو .. شعندك انت اليوم ؟ لا يكون الفلوس زايدة ؟

    مشعل : ههههههههههههههه .. ( تبت يدا أبي لهب و تب ) ههههههههههه أقول

    انثبر أحسن لك .. هذا بدل لا تصلي ركعتين شكر اني صاير كريم اليوم ؟

    ناصر : هههههههههههههههههه أويـــل حالي ههههههههه .. أنا أشك في السالفة

    صراحة و لا شرايكم شباب ؟

    لجنة : ههههههههههههه أي و الله

    الكـــــوثر : هههههههههههههه أنا بعد أحس السالفة فيها إنّ .. لا يكون مصـــالح ؟

    مشعل : ههههههههههههه الشره مو عليكم .. الشره على اللوح اللي يايبنكم هني

    ناصر : هههههههههههههههه انت لوح ؟ و الله زين ههههههههههههه

    الكـــوثر : هههههههههه لوووولز

    مشعل سوى روحه معصب : لا و الله ؟

    ناصر : هههههههه انت اللي قلت انك لوح لووووولز

    قام و في يده الفريسكاتو ..

    و الشباب ميتين من الضحك عليه ..

    شوي الا يدعم في بنت !!

    و زاد الضحك ..

    مشعل : السمــــــوحة ..

    قالت له بصوت ناعم عن يا زعم : لا عادي .. كله واحد الشيخ ..

    انحرج .. و لف ويهه حق الشباب .. و طالعهم بنظرة
    ردت عليه بغباء و قلة أدب : هذولا اخوانك ؟

    رفع حاجب و نزل الثاني مستنكر : انتي شكو ؟

    قالت له و هي تهز كتوفها بلا مبالاة : عجبني اللي لابس كاب ( تقصد ناصر لولز )

    انصدم من قلة حيا هالبنت .. و ما قدر يمنع نفسه و أخذ الفريسكاتو .. و صبه عليها !

    الشباب بس طالعو المنظر هذا !! عيونهم توسعت من الصدمة !!

    شوي الا اهم ميتين من الضحك .. من حالة البنت العويصة !! لوووووولز

    و رجع مشعل .. مكانه : قومو قومو خل نمشي .. و الله أنا انسدت نفسي ناخذ لنا

    باسكن نبرد على قلبنا .. في الطريج أحسن من جوفة هالأشكال ..

    ناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه للحين واقفة ههههه

    الكوثـــــر : هههههههههههههههههههههههه تتوعد ههههههههه أويــــلي هههههه

    لجنة : هههههههههههههه .. لووووولز

    ردو المزرعة .. بعد ما مرو و اخذو لهم باسكن ..

    و كل واحد منهم راح مكان .. مشعل راح يجوف كويتي .. الكوثر و لجنة قررو يسهرون

    على السوني

    و نــــاصر راح غرفته يطالع التلفزيون ..

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    طق باب غرفته .. فوق الخمس مرات !!

    دخل الغرفة .. و لقاها ثلج !!

    دور بعيونه عليه .. كان خايف لا سوى في روحه شي !!

    لقاه على السرير .. يطالع السقف بهدوء ..

    و دموعه مبللة ويهه !!

    راح له ..

    مشعل : كويتــــــــي !!

    .. :

    ….

    هزه بعنف عل و عسى يتكلم ..

    لكن ظل ساكت .. و لف ويهه الصوب الثاني

    مشعل : تكـــــلم .. خوفتني عليك قول شي !!

    كويتـــــي : أنـــــا بسافر !!!!!!!!

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++














    التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة اهل العترة; الساعة 28-07-2007, 06:55 PM.

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    احم انتي جذي تحرجيني و الله ههههههههههههه

    لعيونكم كملت الفصل الأخير لوووووولز

    و خليته طويل عشانكم و الله

    و الحين بخليه

    اترك تعليق:


  • عاشقة راية الحسين
    رد
    تسلميين الغالية والله مو انتي اللي تشكرينا المفروض احنا للي نشكرك على قصتك الحلوه وابدااااااعك الاحللى

    ............
    واخذي راحتك في كتابة البارت الجديد >>>>>>>>> بس مو تتاخرين علينا خخخخخ

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    بنوتتي .. عشوقتي الغالية ..

    شخباركم ؟ شمسوين ؟

    احم نظراً .. للهفتكم على البارت الياي أنا أحاول أخلصه في أقرب فرصة

    بالرغم اني خلصت جزء كبير الا انه تمحه !! مرة وحدة لوووووولز

    لكن مرة ثانية كتبت البارت بس ما خلصته لأن فيه أحداث وايد

    لكن ان شاء الله أحطه في أقرب فرصة و لا يهمكم

    ,,, و ما أقدر أشكركم على ردودكم على قصتي لأني أحس بالعجز قدامكم و الله

    اترك تعليق:


  • عاشقة راية الحسين
    رد
    بالصراحه كل من جا له االقصة وتحللى وتكثر احداثه

    اترك تعليق:


  • بنوتة الخليج
    رد
    ومشكوووووووووووووورة ع البارت

    وايد حلو البارت

    اترك تعليق:


  • بنوتة الخليج
    رد
    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    ههههههههههههه حرام عليج سويتيني ام دواهي هاه أوريج هههههههههههههه

    بليز لا تتاخرين

    هذي بعد زياد المتفرغ يحب من؟

    يحب عشوقة يعني؟

    زين زين هههههههههههههههه يلا أنطر ترا آبي أرضي فضولي آبي أعرف شسالفته

    اترك تعليق:


  • عاشقة راية الحسين
    رد
    رهيييبة ولا تطوليين علينا يالغالية

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    [LIST=1][*]نانسي درو محققة مراهقة .. إحدى شخصيات قصة مشهورة .. [/LIST]

    سوسا : هههههههههه ان شاء الله .. يصير خير هع

    __________________________________________________ ______________


    الكل تيمع على العشى .. الشباب في صالة .. و البنات ويا الحريم في صالة ..

    و كلن يشكي ليلاه .. فسوسا تفكر أفكار غريبة عليها نوعاً ما .. تخليها تغرق في

    عالم ثاني !!

    و كويتي .. بلا تعليق !!

    محمد اللي الهالات كان تحيط ويهه الناصع .. و كأن يحمل عبء ثقيل !!

    الشباب فضلو يطلبون لهم من برى .. !! لأنهم خافو يتسممون على حد قولهم !!

    هههههههه فهذا اللي قاله مشعل و هو يحاول يبعد جناح الاكتئاب شوي عن المكان

    و الكل شاركه الضحك .. و لأول مرة .. بالرغم من ان القلب مكتوي .. فمثل ما قلت

    كلن يشكي ليلاه لوووووولز

    أما الحريم ويا البنات .. كان الكل قاعد .. و بنوتة اللي تغرف لهم من كل شي

    يطلبونه .. هههههه و هي رافعة حاجبها باحتقار حق عبير و فطوم !!

    أنا أقول خل أسوي هدنة في القصة .. لا تتكسر المزرعة بكبرها هع

    قالت بنوتة بصوت ناعم و بدلع هههههه : تفضلي حبيبتي صحنج .. اللي تبينه حطيه !!

    و ليلى رفعت عيونها لبنوتة .. و الشرار يطلع منها ..

    هع الحين تحط حق الكل الا عبير !!

    و فطوم تدخلت : هاتي عنج ..

    و اخذت الصحن و ما خلت شي ما حطته ..

    و طبعاً الطبق الرئيسي طبق بنوتة هههههههههه

    و لما حطت عبير خانم أول لقمة في حلجها طلع شرار من عيونها !! ههههههههههه

    و ويهها صار بنفسجي و هي تكح و تكح و تكح بصوت عالي لدرجة ان الدموع

    خلت المكياج يسيل هع ..

    بنوتة ابتسمت بخفة تحاول تمسك ضحكتها : احو عليج يا قلبي هاج هاج ماي

    اخذته من عندها و شربته مرة وحدة !! لدرجة ان الدخان بين من حلجها هههههههه

    بنوتة : شفيج ؟ شنو كليتي ؟ يمكن اكلتي من الباستا .. أي

    لأن خالتي مريم سوته ..

    البنات ميودين روحهم لا يفطسون من الضحك ..

    مدت يدها بنوتة حق عبير بطبختها الانتيكة هع

    و حطت لها في صحنها

    و ليلى اعتقد انها بتحترق من العصبية !! ههههههههه

    لا و الاخت ما كفاها أكلت مرة الثانية و نفس المشهد تكرر

    لكن الفرق ان فطوم وياها !! ههههههههههههههههههههههه

    و بنوتة لولا الحشيمة جان رقصت .. وقفت على طولها بحجة انها تبي تغسل في الحمام

    لما قامت .. البنات قامو وراها و اهم فاطسين من الضحك ههههههههههه

    __________________________________________________ __________________
    هيام : ههههههههههههههههههههه أويــــــل حالي ههههههههه

    الحــــــــور : ههههههههههههه فديت روحج مواه هههههههههه

    سوسا : لا لا أحلى شيء هههههههه يوم يطلع الدخان ههههههههههههه بال

    متأكدة بس العلبة مالت الفلفل ؟

    بنوتة : هههههههههه منو قص عليج ؟ العلبة و جيس الفلفل كامل اهو بالبذور ماله

    المخلصه : هههههههههههههههههههههههههههههه أرجوج بنوتة ما أقدر حسبي الله

    على ابليسج ههههههههههه

    بنوتة : هههههههههه أنا بغيت أضحك يوم قلت لها أحو عليج يا قلبي انتو بس جوفو

    الشيخة فطوم و مرايم ههههههههههههه شي الصراحة

    الحــــــور : آآآه هههههههه

    بنوتة : احم أدري بحصل زفة محترمة بس كل شي يهون عشان اراويها هههههههه

    الحــــور حست بالحماس و قالت : بنوتتي أرجوج المرة اليايه حطي لها ملح

    المخلصه : ناوية على خراب بغداد ؟ ههههههههههههههه

    هيام : هههههههههههههه أصلا بغداد بروحها خاربة ..

    سوسا : احم خل نروح حق عشوقة لأن تأخرنا عليها

    هيام : اوكوك .. بتصل في زياد بقول له


    __________________________________________________ _

    صبـــــاح أول يوم .. لما راحو المزرعة كان يوم ربيعي حلو ..

    الحين انقلب كل شي !!

    فالسمــــــا تهدد بنزول جيوشها الماطرة في أي لحظة عشان ترشق الزجاج ..

    و تطهر الأرض من النفوس الحاقدة يمكن .. منو يدري ؟

    و في سمــــــــــا ثانية كانت شاهدة على مشاعر و عواطف كل واحد فيهم ..

    بنوتة : شطانة اليهال !! بأسف لذيذ .. و رذاذ سحر تنثره .. عشان الكل يشاركها

    في الضحك !!!

    سوسا : أفكار يديدة .. تجتاح مخليتها .. حق المعرض .. اللي ما تدري متى بتسويه !!

    المخلصه : ماضي سحيق مندثر في صحراء ذاك القلب الطاهر .. و ألم .. بأمل !!

    كويتي : قــــدر غريب .. و واقع أغرب !! و حيـــــرة تقطع العقل .. و تمزق

    أحلام و آمال .. جمــــيلة !!

    محمد : تفكير في المستقبل القادم ..

    زهرة : الخوف سيد الموقف .. من ردة فعل عشوقة .. و خوفها ان تتدهور حالتها الصحية

    زياد : و من الحب ما قتل !!

    عبير : ههههههههههههه وي بارد بارد ههههههههه

    فطوم : احم ههههههه

    مريم : لووووووووولز لقطي ويهج

    مشعل : تصرف ذكي .. في موقف صعب مثل هذا ..

    لجنة : عندما تتحدث الدموع !! ستضيع في فم تنين !!

    عشوقة : بداية شي يديد

    انتظروني في الفصل الأخير من ( مصيــــــــري الأصفر حطمني )







    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد


    خلصت الصلاة ..


    شافت جوزيف اللي كان نايم بعمق و ابتسمت ..

    لفت ويهها شافت صطيف .. اللي كان راقد بشكل مضحك ..

    و ضحكت بهمس ..

    كانت بتطلع .. بس ما هان عليها تخليهم جذي .. و المشكلة انهم

    في سابع نومة لولز

    هزت صطيف بهدوء .. و برفق ..

    و همست : مصطفى ..

    ما كو فايدة الاخو غرقان في العسل هع

    عشوقة : اوه يا ربي شسوي ..

    ما كو غير الفكرة اللي في بالها هع .. أخذت وردة .. من البوكيه اللي فوق الطاولة

    و حطت الوردة على ويهه ..

    حس بالانزعاج .. و تغضنت حواجبه ..

    خلت الوردة تلامس بشرته المتوردة بسبب النوم هع

    فقعد بالغصب من النوم لولز

    مصطفى بنص عيون : اهىء .. ليش سويتي جذي ؟

    عشوقة : هههههههههه عشان تقعد .. و ننزل تحت في الحديقة .. لولز

    مصطفى : روحي بروحج أنا ما بروح مكان

    عشوقة : يلا صطيف الحين لو انا رحت عنك جان سويت عزا في المستشفى هع

    مصطفى لف ويهه زعلان

    راحت حق جوزيف بس هزته قام مسكين هع

    عشوقة : ههههههههه طالعو أشكالكم ..

    جوزيف : اوه ماماني بعد قاعدين من النوم .. و الا احنا شفينا ؟ غراشيب مو ؟

    عشوقة : ههههههههه غراشيب ؟

    جوزيف : هع أي هذا مصطفى قايل لي .. يعني علينا جمال هع مو عند أي احد

    عشوقة : هههههههههه فديت الغراشيب انا .. يلا غرشوباتي نروح تحت

    و نطلب لنا لولز

    مصطفى : ..

    عشوقة : كيفك ترى بنخلص انا و جوزيف الباسكن عنك هع هع

    قام وياهم : آخر وحدة ام عيال

    عشوقة : هههههههههه انثبر مكانك هني مو المزرعة .. هني المستشفى

    جوزيف : اوكوز .. ماما

    عشوقة : هممم ؟

    جوزيف : ابي من ميكس جك ان

    عشوقة : هههههههه ما تبي من ماري براون ؟

    جوزيف : نووو

    عشوقة : ان شاء الله .. صطيف من وين تبي ؟

    مصطفى : امممممممم أي مكان .. عادي ..

    عشوقة : اوكي .. يلا تعالو

    ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷

    حط يده ورى راسه يتوسدها ..

    و قعد للحظة يتأمل النقطة اللي تلوح من بعيد ..

    هذا و ان دل على شيء يدل على التفكير العميق ..

    اليديد عليه نوعاً ما ..

    الحين الساعة 7 و 30 دقيقة ..

    من 40 دقيقة البنات ردو المزرعة .. و كان متلهف يبي يعرف شخبارها الحين

    بس لما جاف البنات انعقد لسانه .. و سكت مرة وحدة !!

    ما يدري شنو قاعد يصير .. عشان قلبه يدق بهالقوة لدرجة ان مو قادر ينظم

    تنفسه المتسارع .. !!

    رفع راسه للسمـــــــــــــا و ابتسم بخجل .. من الأفكار التي تجتاحه و شكثر كان

    وسيم في هاللحظة بالذات .. لأن الليل و سواده لفه مرة وحدة بهالة غامضة و مميزة

    و القمر .. يطل عليه و يعكس نوره على ويهه الجميل ..

    أرخى ستار عيونه للحظة .. يستمتع بنفحة هوا عليلة .. داعبت شعره الناعم ..

    و خلت خدوده يكتسبون لون وردي مميز ..

    اختلط .. هالسكون .. و الغموض .. برائحة كريهة .. رائحة التمرد .. و الجمال المزيف

    لما فتح عيونه .. جاف بقع ألوان !! و رائحة عطر .. من غير أي بهرج !!

    ارتجف للحظة ..

    و نزل يده يبي يقوم ..
    وقف بهدوء .. يترب ملابسه .. و مشى

    .. : لو سمحت ؟

    رد عليها زياد بقلة صبر و بتنهيدة خفيفة و هو عاطنها ظهره : نعم ؟

    عبير : ممكن تخبرني وين الفيلا ؟

    زياد ابتسم بسخرية : وراج الشيخة .. بس امشي سيدة بتجوفينها في ويهج ..

    عبير : مشكور .. الا اقول ؟

    زياد : نعم أي خدمة ؟

    عبير : اشدعوه ؟ أنا الضيفة هني مو المفروض .. توديني الفيلا ؟

    زياد نادى على دهاني اللي كانت تسقي الورد صوب الفيلا ..

    دهاني يت له تمشي بسرعة ..

    ضحك بخفة عليها .. و بانت غمازاته و الثانية شقت له الحلج هع

    قال لها : دهاني .. روحي وياها الفيلا

    دهاني هزت راسها .. و مشت

    انقهرت .. و احترقت ليش ان طنشها جذي !!

    و تخطت دهاني اللي كانت رايحة فيها .. بس بسبب ابتسامة !!!!!

    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

    بنوتة فردت ذراعها على السرير بتعب .. : آخخ تكسرت

    المخلصه : هع اللي يسمعج يقول انج من صباحة الله خير قاعدة هع

    سوسا : هههههههههههههه أي و الله ..

    بنوتة : ما ادري عنها الشيخة ليلى تقول لنا روحو سوو هالعشى المبروك انا قلت

    شي بسيط سندويج شي .. الا اجوف دياية شكبرها في ويهي !! ههههههههههههههه

    أنا قلت اععععععععععع استغفر الله منو اللي بيي لنا حق هذا كله ؟ وهي تضحك تقول

    لي لا تفشلونا قدام عبير !! أنا أتعب و أذبح عمري عشان هذي ؟؟؟

    سوسا : ههههههههههه لووووولز

    بنوتة و العروق كلها تطلع من العصبية : لا و القهر ست الحسن و الجمال بنت خالكم

    قاعدة تطالع التلفزيون .. و الله بغيت أذبحها .. بس و لا يهمكم .. احنا تعبنا و بنجني ثمار

    تعبنا ان شاء الله .. و غمزت

    سوسا شهقت : هههههههههههه شسويتي ؟

    بنوتة : حطيت علبة الفلفل الأحمر كامل هههههههههههههههههه

    المخلصه : ههههههههههههه وي فديتج خشمج خشمج هههههههههههههههه

    سوسا : مسكينة هيومة ساعتين على سلطة !! للحين تحت هع هع

    بنوتة : بسألكم احنا سوينا شي عشان يعاقبونا جذي ؟

    سوسا : هههههههههه ما أدري بصراحة .. بس نط العرق .. قامو يحشون في

    الناس قالو خل نخلي البنات يطبخون عشان ما يسمعون اللي نقوله ههههههههههههه

    بنوتة : ههههههههههههه أي و الله يمكن جذي هع هع الا أكيد لوووووووولز .. أقول

    الحلى اللي سويتيه المخلصه .. على ككاو صح ؟

    المخلصه : هع أي .. و مال سوسا وياه كريمة

    بنوتة : أحسن لا تنسون .. لا تاكلون من الدياية هههههههههههههه

    و قعدوا يضحكون بصوت عالي ..


    هيام غسلت يدها .. و شكرت الحـــور اللي كانت مسوية الصلصة مالت السلطة

    الحـــور : أنا تعبت افففففف

    هيام : هههههه و أنا بعد بس انتظري شوي .. بحط السلطة في الثلاجة و بنروح

    حق البنات اوكي ؟

    الحــــــور : اوكي

    عقب ثواني

    دخلت عبيــــــر اللي كان مبين من ويهها القهر و الضيق

    و حتى ما سلمت على البنات ..

    تخطتهم .. بقهر واضح .. و سلمت على صديقة العمر هه فطووم .. و على مريم

    أما زهرة و ليلى كانو في الصالة الثانية .. يسولفون

    و الشباب كل واحد في صوب هع

    لجنة و الكوثر .. في غرفتهم يلعبون بلاي ستيشن

    و ناصر قاعد ويا محمد و أحمد و مشعل و زياد اللي دخل من شوي في الميلس ..

    و كويتي الوحيد اللي يفكرونه في غرفته ..

    ركضت هيام الطابق اللي فوق حق البنات و يا الحـــــور ..

    لما دخلت قعدت تلهث من الركض على الدري هع

    هيام بقهر : بنوتة اقول قومي قومي خل اكفخ هذي هالشينة

    بنوتة : منو بعد ؟

    الحـــــور نطت : هذي عبيرو ما دري شسمها .. و الله تخطتنا بدون لا تسلم

    بغيت ابط عيونها بس تدرين ؟ اهي بروحها مبطوطة من المكياج ههههههههههههه

    بنوتة : هههههههههههههههه حبيبة قلبي و الله

    سوسا : قومو دام يت هذي يعني أكيد بنتعشى الحين

    المخلصه : اممممممممم انا اقول خل نروح لعشوقة المستشفى لاني ما أبي اتعشى

    الحين شرايكم ؟ بعدين نمر على أي مطعم و ناخذ لنا و الدياية تاكلها عبير و فطوم

    هههههههههههههههه

    سوسا : هههههههههههههه عجيبة انتي لووووووووولز

    بنوتة : أنا رايي من رايج .. بس أرجوكم بنقعد شوي على العشى بنجوفها بعدين بنمشي

    هيام : هههههههههههههههه ويـــــــــــل حالي .. أخاف منج بنوتة اللي يطيح في يدج

    يروح فيها ههههههههههههههه

    بنوتة بنص عيون : شقصدج ؟

    هيام : هع و لا شي

    سوسا : هههههههههههههه جبانة بنت الخالة هههههههههه لوووولز

    المخلصه : ههههههههه يلا خل نروح وياهم

    هيام : لكن بخلونا نروح بروحنا ؟

    الحـــــور : قولي حق زيووووود ايي ويانا ما بيقول شي

    هيام : اوكوز يلا ..
    ************************************************** ****************************


    في مكان ثاني و في المستشفى ..

    قعدو على أحد الكراسي في حديقة المستشفى ..

    لمت روحها .. بجاكيتها القطني الخفيف .. و ابتسمت ابتسامة حلوة و هي تناظر القمر

    اللي كان مكتمل ذاك الوقت ..

    ناظروها بعيون مستغربة .. و ناظروا عيونها بالذات اللي كانت تلمع .. فرحة ..

    و حبور غريبين !!

    جوزيف : ماما شفيج ؟ ههههههههههههه تطالعين القمر كأنج عاشقة ههههههههه

    ضربته على يده بالخفيف و ضحكت بخفة : هههههههههه احم بقول لكم شيء

    صطيف : همممم ؟

    عشوقة : لما كنت في عمرك جوزيف .. يعني تقريبا 6 سنوات .. كنت أحب أطالع

    القمر .. و للحين أحب أتأمله ساعات و ساعات .. تدرون ان اكو أرنب داخل القمر ؟

    جوزيف : ههههههههههههههه أرنب ؟

    مصطفى : هههههههههههه أي و الله أرنب ؟ هههههههههههههه

    ابتسمت بلذة .. ويا هالجو الحلو : أي أرنب طالعو فوق .. ركزو .. بتجوفون على سطح

    القمر مثل البقع الرمادية صح ؟

    جوزيف : أي

    عشوقة : اذا ركزتو أكثر .. و ربطتو البقع الرمادية بتجوفون الأرنب

    مصطفى : ههههههههه انزين شلون عرفتي ان أرنب ؟

    عشوقة : ههههههههه .. هذي مثل الأسطورة .. ان اكو أرنب داخل القمر نايم

    ما أصدق كل شي .. بس أنا متأكدة ان الرسمة رسمة أرنب ..

    و ابتسمت بوناسة أكثر أنا للحين أصدق هالشيء

    جوزيف : ههههههههههه انزين ماماني هههههههه احم .. انا يوعان

    عشوقة : هههههههههه ان شاء الله .. بس شوي

    طلعت تلفونها .. و دقت على بنوتة

    بس ما شالته ..

    دقت على كل وحدة فيهم بس المشكلة ان تلفوناتهم في الغرفة ..

    بس لما دقت على هيام ..

    ياها صوت دافىء : ألوو
    __________________________________________________ ___


    ليلى : انزين و متى بتقولين لها ؟

    زهرة : امممممممم ما أدري .. أنا أفضل أقول لها في أقرب فرصة .. بس ظنج بتفرح ؟

    و لا بضايقها هالشيء ؟

    ليلى ضحكت بسعادة : ههههههههههه لا وين تتضايق ؟ أكيد هالشيء بيسعدها

    فكري من الجانب الايجابي .. أنا أحسها بتفرح .. أصلا ليش تتضايق بالله ؟؟

    زهرة : هههههههه ما أدري .. تعرفينها حساسة وايد ..

    ليلى : ما عليج لا تحاتين .. كل شي بصير اوكي ..
    ___________________________________________


    ياها صوت دافىء : ألوو

    ارتعدت أوصالها للحظة و حست بحرارة تنبعث من ويهها !! : ..

    تكلم بملل و قلة صبر : ألووو !!

    حست انها تشتعل من الحرارة .. ما قدرت تتكلم و لا تنطق بحرف واحد ..

    سكرته بهدووء .. و ضمت تلفونها في حضنها ..

    مصطفى و جوزيف يناظرونها باستغراب ..

    أما الطرف الثاني

    كان مستغرب و على ويهه علامة استفهام ..

    أصلا ما كان يبي يرد .. بس جاف تلفون اخته في المطبخ و هو مار .. حتى ما كان يبي

    يدخل .. لأن الشيخة عبير قاعدة في الصالة ..

    لف بياخذ كوب الماي اللي كان طالبنه ابوه ..

    بدخلة البنات

    و هم يضحكون بــــهبالة ههههه على حركات بنوتة و تعليقاتها ..

    هيام لمحته

    و راحت صوبه : هلووووو برذر

    زياد : ههههههههه هلوات الهبلى ..

    هيام قعدت تطالع تلفونها اللي ماسكنه بيده

    هيام : اقول اخوي !! شكلك مضيع هع هههههههه هذا تلفوني

    زياد : هههههههههه أدري .. بس رن التلفون .. و شلته .. أصلا محد كلمني ..

    سكروه في ويهي هع

    هيام : هههههههههه ألعن يا الاحراج هههههههههههههه

    زياد بلا مبالاة : أي احراج ؟ ههههه و لا على بالي بعد ..

    هيام : انزين أقول لك ؟

    زياد : شنو ؟

    هيام : أبيك تيي ويانا المستشفى حق عشوقة ..

    داعبت خدوده رياح حارقة .. مرة وحدة !!

    و حس ان العرق قاعد يسيل بحرارة على جبينه .. بس رد ببرود : اوكي

    رد ببرود .. و بداخله الحفلة قايمة !! هههههههههه هع

    هيام : انت شنو اللي يايبك هني ؟

    زياد : ياي آخذ ماي حق ابوي .. و الشباب هناك ..

    هيام : اها انزين .. ممكن ؟ قالت له و هي تأشر على تلفونها

    زياد : هههههههههه هاج

    هيام طلعت الرقم ..

    و شهقت مرة وحدة ..

    هيام : حسبي الله على ابليسك ..

    زياد بفضول : منو ؟

    هيام : عشوقة .. خل ادق اجوف شنو تبي

    تكهرب عموده الفقري .. و حس بشي مثل الهستيريا

    زياد : هههههههههههههههه
    هيام : بسم الله الرحمن الرحيم .. اقول زياد اقلب ويهك ..

    زياد : ههههههههه اوكيههههههههههه سورههههههههي ههههههههه

    أخذ الماي .. و مشى و هو يترنح من الضحك !!!

    ردت بهمس : ألو

    هيام : الوات حبيبتي .. شخبارج ؟

    تنفست براحة : الحمد لله انتو شخباركم

    هيام : احنا بخير .. هاه شفيج محتاجة شي ؟ تحسين بشي ..

    قاطعتها : هههههههه لا بس اتصلت أقول لج اذا بتمرون علي أبيكم تاخذون

    لنا شي من جسميز أنا و صطيف و جوزيف .. و مرو اخذو لنا باسكن بعد هع هع

    هيام : هههههههههه ان شاء الله و لا يهمج من عيوني ..

    عشوقة : تسلم لي عيونج .. انزين أنا قاعدة تحت وياهم اوكي ؟

    هيام : اوكيك ..

    عشوقة : يلا سلمي على الكل .. بـــــــــــاي

    هيام : بايات
    __________________________________________________ ____


    وقف .. على صخرة كبيرة .. و ابتسم .. بوناسة ..

    و بسعادة كبيرة ..

    البحر كان يتمايل بغنج .. و يا دقات قلبه المتمايلة ..

    كان سعيــــد لدرجة كبيرة ..

    لدرجة ان يبي يحلق مرة وحدة في السمــــــــــــــــــــــــــــــــا ..


    : تركي !!



    كان يلعب ويا اخوه .. لكن كان باله في مكان ثاني ..

    كان باله ويا اخته اللي نسته !!

    و شكثر أثر فيه هالشيء ..

    عشــــــــوقة .. كان يرسم أحلام و آمال انها بتعوضه عن اخته ..

    انها بتكون له اخت .. مثل ما تعاهدو .. لكن ...

    تنهد بقوة و رمى الـــــغير ماله على اخوه ..

    و الثاني يطالعه باستغراب ..

    يبي يعرف شنو اللي خلاه ينقلب فوق تحت جذي ..

    الكوثـــــر : هلووو !! ما خلصت المباراة !

    لجنة : ما لي خلق .. اقول اسكت من الحين لا تسألني أنا متضايق و بس

    هز راسه الثاني .. بألم ..

    و بصمت حزين .. طلع من الغرفة ..

    راح الملعب .. و قعد متربع على الأرض ..

    و ظل يناظر السمــــــــــا لبرهة ..

    و صدى صوتها يرن و يدوي في المكان .. مثل الأجراس ..

    لما كانت تغني له ..

    تدحرجت دمعة حزينة .. سالت بحرقة و أحرقت خلايا خده المتورد ..

    وقف و هو يناظر بألم النجمة اللي احتلت زاوية .. منعزلة عن باقي النجوم ..

    هالنجمة تشبهه وايد .. دائمـــــاً وحيد و راح يظل وحيد ..

    الله لك يــــــا لجنة ..


    كانت تفكر .. في المعرض اللي المفروض يستوي في المزرعة !!

    هذا اللي كانت خاشته عن الكل .. كانت متوقعة ان الكل راح تعجبه الفكرة ..
    الا أن تدهور حالة اختها الصحية خلتها تتراجع عن هذا كله .. و ظلت تغرق في عالمها

    و أفكارها .. اللي راح توصلها لمنحى آخر يمكن !!

    بنوتة : هع شفيج سوسا ؟

    سوسا : هممم ؟ ما كو أفكر

    بنوتة : هههههه هع أدري انج تفكرين .. بس في شنو ؟ و غمزت

    سوسا : هههههههههههههههه أفكر في رسوماتي فيه رسمة ما خلصتها للحين ..

    بنوتة : أها .. انزين بيكاسو .. أرجوج .. عندنا موناليزا وحدة .. تكفين ما نبي ثانية

    كفاية أحجية وحدة ههههههههههه حتى نانسي درو ما عرفت شنو الجواب مالها !! ..

    اترك تعليق:


  • عاشقة راية الحسين
    رد
    منو تتوقعون تركي ؟؟؟
    ......
    له علاقة بزهرة ؟
    اتوقع اي بس واالله مسكينة زهرة
    شراح يصير في البارت الياي ؟ هل من الممكن ظهور هذي الشخصية المجهولة يأثر سلباً أو ايجاباً
    على العائلة ؟

    اتوقع راح تطلع شخصية شريرة
    ............
    وثانكس ع البارت الحلو
    حنا انتظر البارت اللي بعده بكللل حماس ولا تطولين علينا عشوقة

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة بنوتة الخليج
    هااااااااااااااااااااااااااااااااااايو بعد قلبي

    سلونج<<<<<<< شلونج يعني ههههههه

    فديتج والله عشوقة ترا البارت فنااااااااااااااااااااااان الا جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

    امممممممم وأما تركي بصراحة ماتوقع منو اهو

    بس أتوقع انه بكون سلبي على العايلة واهو له علاقة بزهرة أم عشوقة وناصر احم احم <<< يعرفون النسب شفيج ؟

    احم احم ومع السلامة

    عساج ماتمللتي من هذرتي؟
    هايوين بعد روحي ههههههههههههههه ,,,,

    الحمد لله .. شخبارج انتي ؟

    و فديت اللي تفداني ,, الحمد لله عجبج الباااااااااااااااااااااااارت ,,,

    هههههههههههههه ان شاء الله تكون توقعاتج صح حبيبتي ,,,

    الله يسلمج

    هههههههههههههههههههههههههههه افا اشدعوه عاد كل شيء و لا بنوتتي عسل عسل

    مشكورة حبيبتي علىالمرور الحلوووو ,, بس مو أحلى منج ههههههههههه

    يسلمووووووووو ,,,

    تحاياي السكرية

    اترك تعليق:


  • بنوتة الخليج
    رد
    هااااااااااااااااااااااااااااااااااايو بعد قلبي

    سلونج<<<<<<< شلونج يعني ههههههه

    فديتج والله عشوقة ترا البارت فنااااااااااااااااااااااان الا جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

    امممممممم وأما تركي بصراحة ماتوقع منو اهو

    بس أتوقع انه بكون سلبي على العايلة واهو له علاقة بزهرة أم عشوقة وناصر احم احم <<< يعرفون النسب شفيج ؟

    احم احم ومع السلامة

    عساج ماتمللتي من هذرتي؟

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x

رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

صورة التسجيل تحديث الصورة

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة مروان1400, 02-07-2020, 10:00 PM
استجابة 1
10 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة مروان1400
بواسطة مروان1400
 
يعمل...
X