إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان) عبر (الواتساب) إضغط هنا

وعبر (التلغرام) إضغط هنا
شاهد أكثر
شاهد أقل

مدمج : المواضيع التي تخص الحسني الصرخي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #91
    رد

    تطبيقا وطاعتا لما قاله السيد الولي الحسني والذي يحث عليه باستمرار هو النقاش العلمي لاغير فاقول لك الافضل ان تناقش نقاش موضوعي فيه ثمرة وفائدة ان الانقسامات والفتن ليس من السيد الحسني والدليل قول الامام الصادق عليه السلام (ما ولت امة امرها الى رجل قط وفيهم من هو اعلم فلم يزل امرهم يذهب سفالا حتى يرجعوا الى ما تركوا)والدليل الاخر قوله(ع)(من دعى الناس الى نفسه وفيهم من هو اعلم فهو مبتدع ضال)فالفتن والانقسامات من ليس من السيد الولي الحسني بل من اصحاب المناصب المنحرفة الكاذبة الصدضالة وهم اساس الفتن واصلها ومنبعها وهم اصل دمار ارض العراق فعليك مراجعة عقلك اخي الكريم .

    تعليق


    • #92
      المشاركة الأصلية بواسطة مولاي المهدي
      تطبيقا وطاعتا لما قاله السيد الولي الحسني والذي يحث عليه باستمرار هو النقاش العلمي لاغير فاقول لك الافضل ان تناقش نقاش موضوعي فيه ثمرة وفائدة ان الانقسامات والفتن ليس من السيد الحسني والدليل قول الامام الصادق عليه السلام (ما ولت امة امرها الى رجل قط وفيهم من هو اعلم فلم يزل امرهم يذهب سفالا حتى يرجعوا الى ما تركوا)والدليل الاخر قوله(ع)(من دعى الناس الى نفسه وفيهم من هو اعلم فهو مبتدع ضال)فالفتن والانقسامات ليس من السيد الولي الحسني بل من اصحاب المناصب المنحرفة الكاذبة الضالة وهم اساس الفتن واصلها ومنبعها وهم اصل دمار ارض العراق فعليك مراجعة عقلك اخي الكريم .

      تعليق


      • #93
        نظرة في ...السيد الحسني (دام ظله ) الجزء الثان&#1610

        المرجعية الشعبية

        من المؤكد أن من جملة المؤهلات الرئيسية لنجاح أي قضية هو تواجدها المستمر بين أوساط الأمة وتمثيلها لآلام وهموم الشريحة الأكبر في المجتمع ومحاولة دمج مختلف المستويات في عملية البناء والدعوة إلى أي اطروحة .
        والدين الإسلامي الذي نعتـقد أنه أفضل وأرقى دعوة موجودة في العالم اعتمد بشكل واضح على هذا الأساس واستطاع الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله) وفي فترة قياسية أن يصهر معظم فئات المجتمع في بوتـقة الإسلام وجعل منهم دعاةً ومبشرين لهذا الدين الحنيف رغم إمكانياتهم البسيطة وإدراكهم المحدود ـ ليس كلهم طبعاً ـ واستمر أهل البيت (عليهم السلام) من بعده (صلى الله عليه وآله) على نفس المنهج وفسحوا المجال للجميع في المشاركة كلٌ حسب طاقته ومستواه المناسب فإن توزيع المسؤوليات على هذا النحو أي ـ كل حسب طاقته ومستواه ـ لا يتنافى مع ما قلناه من فتح باب المشاركة للجميع فالقدرات والقابليات موزعة بيد القدرة الإلهية بشكل متفاوت يجعل من الجميع كتلة متكاملة لا تستطيع أن تعمل إلا إذا كانت موحدة ومتماسكة .
        واليوم عاد لنا السيد الحسني (دام ظله) بهذا المبدأ من جديد وفتح الباب على مصراعيه للمشاركة والعمل للجميع في محاولة جادة وشريفة لتـفعيل دور الأوساط الشعبية مهما كانت بسيطة أو معزولة مسبقاً.
        والفرص الكبيرة والعظيمة التي منحها السيد (دام ظله) للجميع للإدلاء بآرائهم وتصوراتهم لهي خير دليل على هذا الكلام كما في الدعوة للكتابة والتأليف كل حسب فهمه واستيعابه للحقيقة بالإضافة إلى الفتاوى المستمرة من قبل المرجعية في وجوب قراءة بعض الكتب وتـفهـيم بعضها للمجتمع والتأكيد على البحث الشخصي عن الحقيقة والاستجابة الكريمة من قبل المرجعية الصالحة لكل طلب يصدر من مجموعة من المؤمنين ترى فيه الصلاح والمنفعة وإلى غير ذلك من الخطوات الرائدة والجديدة في هذا المجال.
        وفي الحقيقة أن مرجعية السيد الولي(دام ظله) متميزة في هذا الباب بل تكاد تكون منفردة ووحيدة كما هو واضح لكل من ألقى السمع وهو شهيد .

        المرجعية الشجاعة

        عندما تقف وحيداً أو مع قلة ناصر وتحمل مشعل النور والهداية وتريد أن توصل رسالتك أو قضيتك إلى الأُمة فإنك بكل تأكيد تحتاج إلى شجاعة ورباطة جأش قد تـفوق حد التصور بل أن هذا الشرط ـ أي الشجاعة ـ هو العمود الرئيسي الذي يتحكم بنجاح أو فشل أية قضية أو اطروحة ، ومـا وصول الدين الإسلامي إلى هذه الدرجة من الكمال والإنتشار إلا لقوة قلب رسول الله (صلى الله عليه وآله) وبسالة أمير المؤمنين (عليه السلام) وأهل البيت وما بقاء ثورة الإمام الحسين (عليه السلام)وتأججها على مرِّ الدهور إلا لتلك الوقفة الحسينية التي فاقت حد التصور في الشجاعة والجدِّ رغم قلة الناصر وكثرة الأعداء .
        ويمكن القول من جانب آخر أن قوة القلب والشجاعة لدى المصلح أو صاحب القضية هي دليل تام وناجز على صدق ووضوح ذلك الطرح أو تلك القضية فلا يمكن بحال من الأحوال أن نتصور بتاتاً على مبدأ ضعيف أو دعوة واهية وإنما تستمد الشجاعة والمرابطة من قوة القضية وثباتها وأحقيتها .
        واليوم عاد لنا التاريخ بسيرة واقعية جديدة أعادت إلى الأذهان ذلك الثبات العلوي والروح الحسينية الطاهرة متمثلة بالمرجعية الصادقة التي شاء الله سبحانه لها أن تنمو في ذلك الجو الخانق المعروف لدى الجميع وقد فتحت بوجهها عدة جبهات أرادت وأدهـا بالمهد والقضاء عليها بأسرع وقت ومع ظلم الطاغية صدام الكافر (الذي انتهى باعتقال رمز هذه المرجعية) ظهر ظلم آخر ولعله أشد وطأة من ظلم الطاغية ألا وهو ظلم ومواجهة الإخوان والأصدقاء الذين تنصلوا من هذه الأخوة والصداقة لا لشيء إلا لأن هذه المرجعية فضحت الحقائق وكشفت الأوراق وأرادت التوحيد الحقيقي ونبذ عبادة الأوثان والأوهام ورغم كل هذا فقد وقفت هذه المرجعية الصادقة وقفة لا تحتاج سرد الأدلة والوثائق لإثبات شجاعتها وصمودها فالواقع والساحة العملية أثبتت ذلك وأعطته حقه ومستحقه وما هذا إلا بتسديدات مولانا صاحب الزمان (عليه السلام وعجل الله فرجه) وتوفيق الله عز وجل ناصر المؤمنين وحاميهم كما عبر عن ذلك القرآن الكريم في قصة أصحاب الكهف وصمودهم .

        بسم الله الرحمن الرحيم
        (( نَحْنُ نَقُصُّ عَلَيْكَ نَبَأَهُمْ بِالْحَقِّ إِنّـهُمْ فِتْيَةٌ آمَنُوا بِرَبِّهِمْ وَزِدْناهُمْ هُدىً * وَ رَبَطْنا عَلى قُلُوبِهِمْ إِذْ قامُوا فَقالُوا رَبُّنا رَبُّ السَّماواتِ وَ الأَْرْضِ لَنْ نَدْعُوَا مِنْ دُونِهِ إِلهاً لَقَدْ قُلْنا إِذاً شَطَطاً * هؤُلاءِ قَوْمُنَا اتَّخَذُوا مِنْ دُونِهِ آلِهَةً لَوْ لا يَأْتُونَ عَلَيْهِمْ بِسُلْطانٍ بَيِّنٍ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرى عَلَى اللَّهِ كَذِباً * ))
        صدق الله العلي العظيم
        تسجيل الحجة في أذهان الناس
        يقول السيد الولي (دام ظله) في إحدى خطبه المسجلة ورداً على من اعترض عليهفي سبب خروجه وطرح مرجعيته في ذلك الوقت ما مضمونه : ( إني طرحت هذه المرجعية لتسجيل الحجة في أذهان الناس أولاً قبل حساب النتائج والمردودات السريعة .............) .
        أقول : في زحمة الأفكار الخاصة وعنجهـية التـفرد بالرأي ومحاولة تطبيق الإسلام بشكل يضمن النتائج الدنيوية الآنية أولاً ومعاملة الشريعة المقدسة كنظام وضعي يستمد قوته من نتائجه الحالية تظهر جلية عظمة كلمة السيد (دام ظله) التي أسلفناها والتي جاءت كبـيان واضح وصريح للمنهج الذي اتخذته هذه المرجعية الإسلامية وتصريح قطعي بأن تطبيق القوانين الإلهية والامتثال للواجب الشرعي لا يمكن بحال من الأحوال أن يقيـّد بالنتائج السريعة والأمثلة على ذلك في تاريخنا كثيرة وواضحة فهذا الحسين (عليه السلام) الذي قام بثورته الجليلة لم ينتظر النتائج العسكرية أو القضاء على النظام الفاسد في ذلك الوقت بل على العكس كان (سلام الله عليه) عالماً بعدم زوال ذلك النظام وأنه سيقتل هو ومن معه في كربلاء إلا أنه (عليه السلام) اختار الامتثال والطاعة لله سبحانه العالم بالمصلحة الحقيقية والنتائج وعلى هذا الأساس فإن الإسلام يصرح وبسيرة رجاله العظام الذيـن مثـّـلوه أن محاولة خنق التشريع الإلهي وتـقييده بسلاسل النتائج السريعة أنما هي محاولة تـنم عن عـدم إيمان صاحب هذه الأفكار وعـدم ثـقته بالشارع المقدس العالم بالمصالح الحقيقية وأن صاحب هذه الأفكار سيجر المجتمع إلى حضيض الوضعية ولكن بزي إسلامي كاذب .
        ومن هنـا أيضاً نعلم أهمية القضية التي تبنـاهـا السـيد الولـي (دام ظله) والتي أعادت للإسلام غضاضته المحمودة وطهرته من أدران الأفكار الخاصة والعقول الفاسدة .

        تعليق


        • #94
          الكل يعرف من السيد الحسني وعلميته وشجاعته فسلام على الحسني وانصار الحسني

          تعليق


          • #95
            بسم الله الرحمن الرحيم

            الحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الطاهرين ....
            اللهم احفظ العراق وأهله من كل معتد آثم ... وعلمائنا الابرار الاخيار ايدهم بتأييدك وانصرهم بنصرك على عدوك وعدونا الدجال اللعين من الشرق والغرب امين رب العالمين ......
            وبعد

            ان التربية السليمة والاخلاق الاسلامية الحميدة التي ربانا عليها ولي امر هذه الامة المظلوم المغصوب حقه المبتلى بجهل الجاهلين وحقد الحاقدين السيد الحسني (دام الله عزه وظله على المؤمنين) ......
            اقول ان هذه الاخلاق لا تسمح لنا ان نتحدث عن علمائنا الاجلاء بما تحدثت انت به على السيد الحسني فاخلاقنا عربية اسلامية تحتم علينا احترام كبارنا والمحاورة معهم بالدليل العلمي والاخلاقي الذي يفقده الكثيرون .... ولا ادري ماهو مستوى ذلك الشخص الذي يصف ولاة الامر بالسارقين ؟! اتق الله في دينك .... فهؤلاء السيد الشهيد الصدر والسيد الحسني اعلام الامة ونبراسها عراقيون في المولد والاخلاق والشجاعة والعلم ، عرب في الكرم والفضيلة ومن يضاهي عربي في فضائله ؟!!!
            اقول لك الاخ المحترم المتجري ان العلم نور يقذفه الله في قلب من يشاء من عبادة وان ملكة العلم لا تحتاج في وجودها الى اجازة او استتئذان ، انما هناك مايدل عليها وليس ما يوجدها . فان طرح العالم علمه واخرجه من صدره الى الخارج ودعا الجميع للمناظرة فاي اجازة تتحدث عنها ، فان اجازوه بالاجتهاد وشهدوا بانه اعلم منهم .... ولااريد ان اطيل الحديث فانظر الى اخلاق هذا العظيم وهو يستشهد بقول امير المؤمنين (عليه السلام) ( اما بعد فاني خرجت عن حيي هذا اما ظالما واما مظلوما ً ......... الى قوله.... فان كنت محسنا ً اعانني وان كنت مسيئا ً استعتبني ) فقال السيد الحسني ( وانا العبد الحقير الذليل المسكين المستكين الزم الجميع الحجة امام الله سبحان وتعالى بالنظر أليّ فان كنت مشتبها او متوهما او خاطئا فيجب تنبيهي الى ذلك واثبات ذلك بالطريق العلمي او الاخلاقي والشرعي دون توجيه السباب واللعان والكذب والافتراء . وان كنت على حق فيجب على الجميع الانتصار لهذه القضية لأنها تمثل خط ومنهج علي بن ابي طالب (عليه السلام) ومن وقف في وجه الحق فانه يقف بوجه علي بن ابي طالب (عليه السلام ) وبوجه الحسين (عليه السلام ) فذلك الواقف كمعاوية ويزيد ) .
            والله وحده يعلم كم من معاوية ويزيد قد وظف قلمه ولسانه ويده وجنده وامواله لصد الحق في شخص السيد الحسني .........

            لذا ما طرحه هذا السيد الجليل ّ من ادلة ومؤيدات على اجتهاده واعلميته تدل على علمه واعلميته وترى غيره من تقمص منصب الولاية لا يملك بحث اصوليا او استدلاليا او فقهيا الذي هو مدار الاعلمية والولاية.
            فيا اخوتي في الله فلنعقل الكلام عقل رعاية لا رواية فالرجاء ان تبحث عن قضية هذا السيد ولتقرأها استقراء مفصل وتحكم عليه قبل كل شيء ونسأل الله المنتقم المعافي التوفيق للجميع .

            تعليق


            • #96
              المشاركة الأصلية بواسطة جابر الأنصاري
              أتعجب من ضحالة متبعي محمود الخفاجي الذي يدعي نفسه حسني
              المشاركة الأصلية بواسطة جابر الأنصاري

              التوقيع : اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وألعن عدوهم
              جابر يا جابر مادريت ان الحسني سيد بشهادة السيد الصدر ( قدس سره ) ؟؟؟؟؟
              جابر يا جابر ما دريت ان الحسني كان امام جمعة للسيد الصدر (قدس سره ) في محافظة الحلة ؟؟؟؟؟؟

              جابر يا جابر بطل سوالف زعاطيط
              وخليكم اكبر من هاي السوالف
              مو ولك يشمتون بيكم ...عود انتم اتباع السيد الصدر (قدس سره )...
              السيد الصدر اكبر من ان ينخدع بطالب من طلابه سيد لو خفاجي ؟؟؟؟
              ومسألة نسب آل صرخة خفاجة لو حسنيين مو طرحناه مفصلا بموضوع نسب السيد محمود الحسني راجعه عفيه حتى لا تنحرج مرة ثانية
              يالله عفية بالسبع

              تعليق


              • #97
                المشاركة الأصلية بواسطة ناصر الحسني

                و الاخ العاملي
                الى متى نبقى ننتظرك اخي الكريم
                لا اعتقد ان هناك من يعارض قول الدكتور محمد حميد في رأيه
                والا كان قد كتب من يعارض ذلك

                تعليق


                • #98
                  السلام عليكم

                  تحية طيبة ومعطرة بالمسك والعنبر

                  لكل الاخوة الذين شاركوا ويشاركون في هذا المنبر الحر

                  واشكر الاخوة الذين يضعون ثقتهم بي

                  واسأل الله التوفيق لنا ولهم ولجميع المؤمنين والمؤمنات

                  اخوكم

                  د.محمد الحميد

                  تعليق


                  • #99
                    السلام عليكم
                    مضى ما يزيد على الاسبوع ولم أجد التعليقات الكافية على سؤالي
                    خاصة ممن شارك في الموضوع وكتب سابقا بعض التعليقات
                    أود جوابا صريحا لمعرفة ان كان اتباع الصرخي يؤيدون ما قاله الاخ د. الحميد ام لا؟

                    تعليق


                    • بأنتظار (( وحي الفلا ))
                      فجولة الباطل ساعة وجولة الحق إلى قيام الساعة

                      تعليق


                      • حفضكم الله يا شيعة ال البيت من هذه الفتنة

                        الا تعرفون يا اخواني بالله ان اي ناصبي سلفي يدخل لموقعنا ويرى موضوعكم

                        يفرح لتمزيق وحدة الشيعة والاخ يطعن اخاه

                        العراقيون فيهم مقلدين السيد السيستاني ادامه الله لنا جميعا

                        وفيهم مقلدين السيد الصدر الاول رحمه الله

                        وفيهم مقلدين السيد الحسني

                        لكن سوالي لاخوان من مقلدين السيد الحسني هل وصل السيد لدرجة علمية تجعله امام والناس تقلده

                        هو لازال شاب ونحن نعرف العلماء والمراجع العظام كلهم كبار في الاعمار ولا يصل احد لهذه المرحلة من العلم والفقه

                        الا وهو قاطع شوط كبير من حياته

                        ممكن يردون علي اتباعه؟

                        هل عنده الدرجة العلمية الكافية ليدعو علماء الدين في النجف ليناقشهم؟

                        هل وصل لمرحلة لم يصل اليها السيد علي السيستاني والسيد الصدر والسيد محمد سعيد الحكيم وغيرهم من علماء الحوزة؟


                        ليتحدى الجميع

                        شيعية لحد النخاع



                        ضحكة الدنيا

                        تعليق


                        • السيد الحسني الوحيد حرم سب العلماء وأصدر استفتاء مختوم فهل يوجد أحد العلماء حرم سب السيد الحسني يا معن؟

                          تعليق


                          • بسم الله
                            للجواب على السؤال الذي يقول هل إن علم السيد الحسني حصول أم حضوري؟
                            لا باس أولا بطرح بعض الأسئلة لتحريك الأنوار العقلية ان شاء الله تعالى
                            1. هل العلم لدى مادون المعصوم منحصر بالحصولي فقط وإذا كان كذلك
                            2. كيف يتطور العلم
                            3. كيف يكون وفوق كل ذي علم عليم .
                            4. كيف يكون التلميذ اعلم من استاذه .
                            5. كيف يأتي العالم بالجديد .
                            6. كلما ابتعدنا عن عصر التشريع والنص أي وجود الإمام زادت بعض الأحكام الشرعية غموضا وازدادت حاجة المسلمين إلى رجل أعلم من سابقيه ليستطيع حل وكشف ذلك الغموض ، ولنقول ان العلم الذي وصل اليه السابقين بدرجة 50% واتانا غموض في الشريعة لا يستطيع هذا المستوى من العلم ان يكشفه بل يحتاج الى مستوى ارقى لحل ذلك الغموض ، والطالب درس كل ما طرح من قبل العلماء أي كسب العلم الحصولي الذي وصلوه السابقين وهو 50% كيف يرتقي كيف يصنع تلك القفزة في العلم ليستطيع سد الفجوات وحل المشاكل وكشف الغموض الذي ظهر في بعض الأحكام الشرعية ، توقف الحصولي ؛؛؛؛ ؟!! ماذا يفعل؟ وهل تعتقد ان مهمة القيادة والمرجعية بهذه السطحية ؟
                            أقول كما ان الله جعل خلفية واعطاه التمكين ليستطيع تحمل المسؤلية الملقات على عاتقه من خلافة الله في شؤن العباد وهو أحكم الحاكمين حيث لا يكلف سبحانه بغير المقدور ، كذلك المرجع الأعلم هو خليفة أو نائب الإمام المهدي عليه السلام في زمن الغيبة الكبرى وكما قال الإمام الصادق عليه السلام ما مضمون الرواي في كتاب عقائد الإمامية (المرجع هو نائب ألإمام و له ما للإمام والراد عليه راد على الإمام ....الخ) وكما قال الرسول محمد صلى اله عليه وآله وسلم( علماء أمتي كأنبياء بني إسرائيل ) فيمده الله ويمكنه بما يستطيع تحمل وسد الفراغ الحاصل من غيبة الإمام نعم عزيزي لذلك يقول العلماء العلم نور يقذفه اله في قلب من يشاء ، بعد الإخلاص والأخلاق والدرس والجد والجهد والإستحقاق يقذف الله النور في قلب من يشاء ، لذلك يكون أعلم فوق الموجود والممكن من العلم الحاضر المتحصل أو نقول فوق العلم الممكن تحصيله واكتسابه ، ويبقى الله هو العالم سبحانه .


                            سبحان الله هل كل هذا ولم تفهم الجواب وتقول ان هذا ليس جواب ؟؟؟

                            تعليق


                            • الى الاخ / الاخت ضحكة الدنيا
                              اقول.... كبر مقتا عند الله ان تقولو ما لا تفعلو
                              (الا تعرفون يا اخواني بالله ان اي ناصبي سلفي يدخل لموقعنا ويرى موضوعكم
                              يفرح لتمزيق وحدة الشيعة والاخ يطعن اخاه)

                              والا تعلم / تعلمين انك من الذين يجعلون الناصبي يضحك علينا لانك تطعنين بسيدنا الحسني وبدون دليل كيف؟؟؟؟
                              1-قولك(لكن سوالي لاخوان من مقلدين السيد الحسني هل وصل السيد لدرجة علمية تجعله امام والناس تقلده)
                              نعم وصل سيدنا الحسني الى اعلى درجة علمية وهي الاجتهاد والتقليد وبدليله الاصولي والفقهي واثبات احقية علمه على الاخرين (قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين)
                              2-(هو لازال شاب ونحن نعرف العلماء والمراجع العظام كلهم كبار في الاعمار ولا يصل احد لهذه المرحلة من العلم والفقه الا وهو قاطع شوط كبير من حياته) اقول ... نرجع الى الوراء منذ زمن الرسول (صلى الله عليه واله وسلم) فكم كان عمره وانزل الله عليه الوحي وبشره بالنبوة اتعلمون (40)سنة !! وامامنا علي عليه السلام كم كان عمره وهو امام ولعى كلامك ابو بكر اولى بالامامة من علي عليه السلام لانه كان كبير قومه وائمتنا جميعا كذلك ونأتي الى اخر ائمتنا اذا كنت او كنتي شيعية كم عمر الامام الحجة وتسلم الامامة بعد ابيه الحسن العسكري (عليه السلام) (5)
                              سنواة عمره سلام الله عليه
                              سوف يكون الرد هؤلاء معصومين سلام الله عليهم نقول كم كان عمر السيد الشهيد الصدر الاول ونال درجة الاجتهاد ووووو الخ من علمائنا الاعلام فالقياس ليس بكبر الشخص لان يكون عالما بل بعلمه وهذا ما يؤكده الجاهل فظلا عن العاقل
                              3- هل عنده الدرجة العلمية الكافية ليدعو علماء الدين في النجف ليناقشهم؟
                              اقول لو نسأل علمائنا الدين في النجف عن ذلك ماذا الجواب ؟؟؟!!! لا جواب طبعا فلو كان السيد الحسني ذو علم قليل حاشاه ويوجد من هو اعلم منه فاين هو عن المسلمين الذين يقلدون السيد الحسني (دام ظله) الم تمر بهذه الروايا مامظمونها(اذاظهرت الفتنه فعلى العالم ان يظهر علمه والا عليه لعنه الله )
                              فاين علمهم من هذه الفتنه حاشا السيد ؟؟؟!!!
                              4-هل وصل لمرحلة لم يصل اليها السيد علي السيستاني والسيد الصدر والسيد محمد سعيد الحكيم وغيرهم من علماء الحوزة؟
                              اقول اما بالمنسبة للمرحلة التي لا تفارق كتاباتك ولا اعلم لماذا هل عندك اهم شيء في مرجع التقليد هو المرحلة التي يقظيها في الحوزة ام ماذا ؟؟؟
                              الا تقرأ ان العلم نور يقذفه الله بقلب ما يشاء من عباده اذن اين النور عند بقية العلماء ليردو به سماحة المرجع الديني الاعلى السيد الحسني (دام ظله)

                              اقول الافظل ان تراجع او تبحث عن السيد الحسني افظل من ان تجلس على الانترنت وتبدأ بكلام متقلب (الا تعرفون يا اخواني بالله ان اي ناصبي سلفي يدخل لموقعنا ويرىموضوعكم يفرح لتمزيق وحدة الشيعة والاخ يطعن اخاه)(شيعية لحد النخاع) وانت تطعن بالشيعة وبكلام لا تريد منه رضاء الله تعالى الا التسليه وهذا واضح !!؟؟
                              يوم ندعوا كل اناس بأمامهم















                              تعليق


                              • اضف قول من اقول السيد الحسني(دام ظله الشريف)

                                من اقوال المرجع الديني الاعلى سماحة اية الله العظمى السيد الحسني (دام ظله الشريف)((ان الركن الاساسي في عقيدتنا الاسلامية تأسيس دولة العدل الالهي المقدسة بقيادة قائم ال محمد(عجل الله فرجه الشريف)))((احرم عليكم سب العلماء..حافظوا على اخلاقكم وعليكم بالورع والتقوى والتمسك بالدليل العلمي وكونوا كما قال الامام علي ((عليه السلام )) لا تكونوا سبابين بل اذكوا الاحوال وصفوا الافعال ......))

                                تعليق

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                                أنشئ بواسطة مروان1400, اليوم, 01:17 AM
                                استجابة 1
                                8 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, يوم أمس, 09:46 AM
                                ردود 0
                                17 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة مروان1400, 29-11-2021, 08:45 PM
                                ردود 0
                                12 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة مروان1400
                                بواسطة مروان1400
                                 
                                أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 16-11-2021, 03:25 PM
                                ردود 5
                                85 مشاهدات
                                0 معجبون
                                آخر مشاركة وهج الإيمان
                                بواسطة وهج الإيمان
                                 
                                يعمل...
                                X