إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان): واتساب - يوتيوب

شاهد أكثر
شاهد أقل

عشوقــــــــة و مذكرات عــــــــــــائلة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بنوتة الخليج
    رد
    وااااااااااااااااااااااااااااااااو

    بصراحة هذي القصة أحلى من قصصي اللي أنزلها

    وتستاهل هذي القصة كل خير

    وتستاهل عشوقة كل الخير والطيب على كتابتها للقصة

    مشكوووووووووووورين

    اترك تعليق:


  • قمر 14
    رد
    شكرا على الجزء
    لكن نبي الجزء الثاني اطول اذا ممكن

    اترك تعليق:


  • خادمة بوفاضل
    رد
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    الله يعطيج العافيه اخت عاشقه الصراحه قصه روعه انا بديت من اولها ووصلت لي الجزء السادس وبعدها كل شوي اقول هذا اخر جزء وباجر اكمل هذا اخر جزء وهذا اخر جزء لين وصلت للجزء 24 الصراحه شوقتيني على نيويورك شكلي بروحلها بس راح تكونين هناك ؟؟؟ ههههههههههه
    بس لو تكتبين مسلسل رمضاني ، اللي كتبو مسلسلات مو احسن منج

    اتمنالج التوفيق والى الامام دوما
    التعديل الأخير تم بواسطة خادمة بوفاضل; الساعة 08-09-2006, 05:16 AM.

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    لجنة الاستقبال : أسعدني هالشي وايد لدرجة كبيرة بصراحة شكراً على المجهود الطيب

    و أتمنى أكون عند حسن ظنكم باذن الله ,,,

    عاشقة صاحب الزمان : مشكورة الغالية على ردج الحلو ,,, الله يعافيج الغالية ,,,

    منورة الصفحة بوجودج الغالية ,,,

    سلمت أناملكم ,,,

    تحاياي السكرية

    اترك تعليق:


  • عاشقة صاحب الزمان
    رد
    ان شاء الله يتم الاعلان عن القصة ولمدة شهر مثل ما تفضل المدير لجنة
    ونحن بخدمة الموالين جميعا،،،
    ادامكم الله على ولاية الامام علي جميعا ،،،،،،،،،
    دمتم بخير


    مشكورة عشووووووووووووووووووووقة يعطيج الف عافية والله ،،

    اترك تعليق:


  • لجنة ألإستقبال
    رد
    تتشرف اللجنه الترحيبيه في منتدى ياحسين بوضع اعلان لقصتكم الرائعه ذات المتابعه الجماهيريه الغفيره
    لمدة شهر كامل من ضمن اعضاء اللجنة الترحيبيه

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    سوسا : شكراً على مرورك الطيب ,, و الله لا يحرمنا منج يا وردة المنتدى ,,,,

    بنوتة : فديت روحج انتي الأروع بردودج اللي تفرحني دائماً و تشجعني على الاستمرار ,,,

    الله يعطيكم العافية

    تحاياي السكرية

    اترك تعليق:


  • بنوتة الخليج
    رد
    عشوقة فديتج ياقلبي

    انتي وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد جميلة وكلماتج جميلة بس مو أجمل منج

    قصتج روووووووووعة

    عشوقة حبيت أقولج انتي ذكية لانج خليتي كل الأعضاء في صفحة وحدة اللي هي صفحتج هذي

    خليتينهم يتمتعون بقصتج الحلوة

    أرجوووووووووووووووو منج تكتبين الباقي بأسرع وقت يا أحلى عشوقة

    وشكرا ياعمري

    اترك تعليق:


  • soosaa
    رد
    شكراً لج عشوقة على هالجزء ...
    روعه ... بس وايد حزين .. ويقطع القلب

    أتحفينا دايماً .. بالجديد
    soosaa

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    لجنة الاستقبال : ههههههههههههههههههههههههه مسكين نصور عاد مو لهالدرجة هذا اكيد لان قال

    قعدوا هالخامل لا اله الا الله >>>

    معليه هونها و تهون ههههههه

    الاكشن موجود صبر انت بس ,,, راح يكون فيه اكشن و اشياء اسميها عجايب بس هالفترة لازم تكون

    القصة جذي : أمواج متلاطمة ,, عواصف عنيفة ,, قلوب حائرة ,, عيون متألمة ,,

    غيوم متلبدة ,, همسات حانية ,, أوهام كاذبة ,, أحزان متجددة ,,

    قمر 14 : لا و الله غلطانة خيهــــ مو كل البنات جذي ,, انا اجهز بسرعة ,,,

    صدق من قال مو كل الناس عشوقة >>>

    اسميه الغرور واصل حده هالايام ههههههههههههه

    سلمت أناملكم ,,,

    تحاياي السكرية

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد

    الجزء 24 ,,,

    ( أسرار الماضي )

    أسرار ابتلعتها الرمال ,, و أغرقتها أمواج البحار ,, أسرار من الممكن أن تغير حياة

    العديد

    من الأشخاص كان من الممكن أن تمسح الحزن عن حياة فتاة ,, أو ربما تمسح دمعة

    رجل قد فاضت عيناه بالدموع بسبب هذه الحياة لكنها ظلت في النهاية أسرار !!

    أسرار من زمن

    آخر ,, ربما جاءت من زمن هاجمته الحروب !! أو من زمن كان حبيساً للظلام

    الا أنها ظلت مدفونة وسط قلوب العاشقين ,, ها أنا أهذي بهذه الكلمات

    كأني أرى تلك الأسرار مثل واحة وسط البيداء ,, ها أنا أهذي من جديد !! لأبدأ

    بجزء آخر من عشــــــــــوقة و مذكرات عائلة ,,,

    وقف في منتصف الطريق ,, اللي قالته قمر خلاه يروح بعيد و يكون مثل البحار اللي

    ما يعرف دربه عشان يرجعه الى الشاطىء ,, بالنسبة له حتى الشاطىء ما كان

    آمن ,, شلون يكون آمن ؟؟ و هو يشوفه نار !! نار تحرق كل شي يقترب منها

    بلهيبها اللي يتزايد شوي شوي ,,

    المسألة هني وين يروح ؟ اذا ظل في البحر بتمر الأيام و راح ايي اليوم اللي بيغرق

    فيه لأن باختصار البحر غدار ,,

    كلامها فتح جروح و ألم قديـــم مستحيل ينساه أبداً ,, و ان نساه راح يتذكره كل ما

    شاف التشوه اللي خلفاه الحادث قبل عدة سنوات ,,,,

    ظل يناظر الفراغ اللي تركته سيارة مرت بصورة سريعة على الشارع ,, أشبه بالفراغ

    و الفجوة اللي في قلبه ,,, اعتصر ذاك القلب للمرة المليون ,, و هاجت روحه الحزينة

    تبحث

    عن اللي يداويها ,, سالت دمعة توسطت وجهه البندقي لكن تنسم الهوى البارد اللي

    لفحاه

    في ثواني معدودة و رمش بعيونه يحاول يكبت الألم اللي ينتج عن الدموع

    الحارقة ,,,

    كل هذا صار قدام عيونها ,, و تمت تلوم عمرها ألف مرة على اللي قالته ,, ظلت

    تناظره

    بصمت محترمة مشاعره ,, ما حبت تتكلم أو تقول أي شي الا انها ربتت على كتفه

    و هي تمتم : انسى كل شي حامي أرجوك أنا يايه لندن أبتعد عن الجو الكئيب هناك

    ييت و كلي شوق اشوف اخوي الوحيد اللي بقى لي ,, ما كنت اعرف اني راح اجرحك

    حامي أنا آسفة و كلمة آسفة ما تعبر عن اللي في قلبي ,,

    خلاص أبت الدموع الا تنزل و تحرق تلك القلوب المستعرة أكثر و أكثر ,,,

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    تفتحت العيون ,, و ظلت تنظر الى الثاني تروي القلوب المتعطشة لذاك اللقاء

    الحار ,, و كأنهم تلاقول بعد مرور الأدهر و السنين ,,,,

    هل من الممكن لللانسان أن يكن مثل تلك المشاعر الفياضة ؟؟

    ابتسم بفرحة كبيرة و بخجل همس : جوزيـــــف ,,

    ابتسم له ,, و رفع راسه ياخذ الاذن من الكوثر ,, ابتسم له و هز راسه علامة

    الموافقة و بهالحركة انطلق مرتمي في احضان اخوه ,,,

    أحلى صدفة مرت في حياة كل واحد منهم ,, صدفة غريبة عجيبة تخللتها دموع ,,

    لكن هذي المرة كانت دموع باردة بسبب الفرحة اللي حجبت اي مشاعر ثانية في ذاك

    الوقت

    ظل يناظرهم بابتسامة حنونة ,,,, احس ان هالشي اعطاه الهام لرسوماته اليديدة !!!

    ما استغرب لان الرسم مو الوان و بس ,, الرسم مشاعر و احاسيس ايضاً ,,,

    مرت الثواني ورى بعض بصورة سريعة ,,

    قطع عليهم هذي اللحظة مرة وحدة : جوزيف ؟

    ابتعد عن جيم و رفع راسه : نعم ؟

    الكوثر نزل لمستواه : لم تعرفنا ببعضنا البعض ,, أخبرني من هذا ؟

    جوزيف ابتسم : هذا أخي جيم

    الكوثر باندهاش : أحقاً ما تقول ؟

    جوزيف : ههههه و هل أكذب عليك

    الكوثر يضحك وياها : ههههههه كلا ,, لم أقصد هذا أعتذر ,,

    جوزيف : لا بأس ,,, جيم أعرفك بالكوثر

    جيم بخجل يمد يده حق الكوثر : سعدت بمعرفتك

    الكوثر : و أنا أيضاً ,,

    لف ويهه يطالع جوزيف : اذاً ما رأيك جوزيف لو يرافقنا جيم الى المتجر لشراء الحلوى ؟

    لمعت عيونه بالفرحة : سأكون سعيداً لو أنك رافقتنا الى المتجر جيم ,,

    جيم بخجل : لا داعي لذلك سأعود الى المنزل الآن

    جوزيف بابتسامة حزينة : أرجوك

    جيم : ههههه حسناً ما دمت مصراً ,,,

    جوزيف : رائع
    الكوثر مد يده حق كل واحد فيهم عشان ايودهم ,,,

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ترقبوا تكملة الجزء 24 قريبــــــــــــــاً جداً أو ربما أبعد مما تتصورون ,,

    من يدري ؟ ,,,,

    تحاياي السكرية

    اترك تعليق:


  • قمر 14
    رد
    شكرا على الجزء و الحمدلله على السلامة
    ههههههههههههه صراحة صدقتي لازم احنا ناخذ اقل شي ربع ساعة

    اترك تعليق:


  • لجنة ألإستقبال
    رد
    وووووووووويه


    من رحتي وانا ناسي الموضوع


    ماعنده صاحب<<<


    وين الأكشن يا كاتبه


    نبي اككككككككككككككككككككشن نبي فرفشه



    بأنتضار المتابعه


    محد باط جبدي غير ناصر

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد

    ( من أنا ؟ )

    هناك على امتداد الأفق البعيد من يعاني الضياع ,, من يعاني الفراغ ,, هناك من يعاني

    الوحدة ,, يصرخ الألم ,, يصرخ الحزن ,, يصرخ الدموع ,, يصرخ الآهات ,, لكنني

    أتساءل من , من بين هؤلاء سأكون أنا ؟ من أنا ؟ ,,,,,

    يمشي على أحد أرصفة الشوارع منكس الرأس و كأنه يحمل في قلبه هموم الدنيا

    كلها ,,

    تراه ينثر الدموع من مقلتيه بسبب الجور الذي يعيش وسطه ,, و كأنه لا يستحق

    العيش في هذه الحياة ,, يأكل و يشرب يومياً ,, بلا احساس و كأنه لا يستحق أن

    يكون شخصاً تطأ أقدامه على هذه الأرض ,, ليس هناك من يواسيه سوى دموعه

    التي تهمي بغزارة بلا توقف

    و بلا صوت ,, ليس هناك سوى الدموع ,,

    توقف فجأة بسبب ما رآه في الجانب الآخر من الرصيف ,, كان الشخص الوحيد الذي

    يتمنى أن يراه في تلك اللحظة ,, و كأن الله استجاب دعوته ,, ليثلج قلبه الحزين

    قليلاً ,, أصبحت دموعه رذاذاً لامس الأرض بعذوبة ,, مسحها و هو ينظر اليه ,,

    تهللت أساريره و انفتح

    ثغره باسماً ,, و أسرع متجهاً نحوه ,, لكنه توقف فجأة !!!

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    طلعوا من البيت و هم يضحكون على الخبال اللي فيهم ,,,

    قمر : هههههههه اسميني ارفع الضغط مو ؟

    حامي : ههههههههههه بس ترفعين الضغط ؟

    قمر : ههههههه حرام عليك عاد

    حامي : مادري عنج هههههههه

    تموا ساكتين لبضع دقائق ,,,

    قمر كانت منبهرة كالعادة بالأشجار و الباركات اللي منتشرة في كل مكان ,,

    و حركة الناس اللي تمشي على الأرصفة ,,

    و الثلوج اللي تلمع من بين الأوراق ,,

    حامي : وين تبين تروحين ؟

    قمر : ما ادري اي مكان ,, ع راحتك ,,,

    حامي : اممممم شرايج نروح البارك بعدين بخليج تتسوقين على كيفج اوكي ؟

    قمر : خلاص اوكي ,,,

    عقب شوي ,,,

    قمر : اممم حامي ؟

    حامي : هلا ؟

    قمر : ابي اسألك عن شي محيرني وايد ,,

    عقد حواجبه مستغرب ,, : سألي ,,

    قمر : تعرف أمي تزوجت صح ؟

    حامي تنهد : اي

    قمر : قبل لا تخلينا انا و خواتك في الفلة ,, قالت شي غريب ما اتذكر شنو بالضبط

    بس يخص الغرفة المقفولة في الطابق اللي فوق ,,,

    حامي : لا انا متاكد ان هالغرفة وراها شي جبير ,, لانها دائماً مقفولة و محد تجرأ

    يفتحها أو يحاول لأن المفاتيح عند أمي ,,,

    قمر : كان المفروض نسالها عن هالشي و لو اني متاكدة ما راح تجاوبنا لكن كان

    المفروض نحاول على الآقل ,, يوم تروح ويه ريلها قالت ان عندنا أعمام اثنينه أول

    واحد و انت تعرفه عمي الا قطعنا من سنين بسبب الهواش ,, و فرنا على أمنا اللي

    بدورها تخلت عنا و باعتنا بأرخص الأثمان ,,

    حامي : قموور أرجوج لا تكملين تعورين قلبي

    قمر سالت دمعتها : لا خلني أكمل ,, عمي الثاني محد ياب لنا طاريه و ما نعرف ان

    عندنا عم ثاني أصلاً ,,,

    حامي منصدم : مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــل ! يكون لنا عم ثاني ,, هذا شي

    مستحيل

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    سوسا : اففف و الله العظيم حرام ,,

    بنوتة : خيبة تخيب العدو ,, علامج انتي شفيج بعد ؟

    سوسا : ابي اسوي المعرض بسرعة

    بنوتة : هههههههههه شكلج وايد متحمسة

    سوسا : اي وايد لأن بصراحة هذا جزء من أحلامي ,,,

    بنوتة بطنازة : شيء جميل الصراحة

    سوسا : ويه ويهج لا تتطنزين

    بنوتة : هههههههههههه ,,

    سوسا فرت عليها المخدة

    و هي تمت فاطسة من الضحك : هههههههههههه

    سوسا : بس عاد

    بنوتة : هههههههههههههههههه ما ههههههه اق هههههههه در هههه

    سوسا : معليه اللي يكلمج

    بنوتة تحط يدها على فمها : هههه لا بس خلاص هعهه

    سوسا : الحمد لله و الشكر

    وقفت ضحك

    بنوتة : لا صج بدون مزح او طنازة سوسا انشاء الله بيستوي المعرض بسرعة

    بس انتظري عشوقة تصحي شوي و ما بصير الا كل خير

    سوسا : انشاء الله ,,,

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    مريم : علي لازم نحط بالنا على العيال اكثر ,,,

    علي : يعني احنا مقصرين ؟

    مريم : ما اقول لك جذي بس تعرف اللي سوته فطوم هذا يدل على ان احنا فعلاً

    مقصرين

    علي : و المطلوب ؟

    مريم : نقعد وياهم نكلمهم ما نخليهم يحسون بالنقص هذولا اولادنا مو اي احد ,,,

    علي : صدقتي و الله ,,,

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    المخلصه : سويت السويت الحين بسوي الهوت شوكلت نصوور تبي شي وياه ؟

    ناصر : لا ما ابي اتعبج

    المخلصه : افا و الله تعبك راحة ,, قول كل اللي في خاطرك ترى طبخي حلو ما

    يتفوت

    ناصر : هههههههه تسوين اغراء يعني ؟

    المخلصه : هههههههه الله يقطع سوالفك لا ما اسوي اغراء على قولتك

    ناصر : امممممم اذا جذي ابي تسوين لي كيك

    المخلصه : كيك ؟ امممم اوكي بس على شنو ؟

    ناصر : على جزر احبه وايد ,,,

    المخلصه : اي بس انا ما اعرف اسويها ,, ما اعرف المقادير يعني ..

    زهرة : في غرفتي فيه كتاب طبخ روحي اخذيه فديتج

    المخلصه : انشاء الله ,, بس وين خليتيه ؟

    زهرة تبتسم : شوفيه على الكنبة او السرير ,,,

    المخلصه : اوكي ,,

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    يتـــــــــــــــبع

    اترك تعليق:


  • عاشقة اهل العترة
    رد
    بنوتة الغالية : مشكورة خيهــــ على طلتج في صفحتي المتواضعة لا خليت ,,,

    سوسا : عشوقة اشتاقت لكم اكثر و الله ,, و هذا من ذوقج و الله مشكورة الغالية على ردج الحلو

    لا خليت ,,,

    الكوثر : الله يسلمك و يسلم غاليك ,, منور بأصحابه مشكور اخوي على الرد الله يعطيك العافية ,,

    و سلمت أناملكم جميعاً ,,,

    تحاياي السكرية

    اترك تعليق:

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
x

رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

صورة التسجيل تحديث الصورة

اقرأ في منتديات يا حسين

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 05-09-2020, 11:35 AM
ردود 5
203 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 26-08-2020, 09:02 PM
ردود 5
276 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 26-08-2020, 10:37 AM
ردود 4
126 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 06-09-2019, 12:55 PM
ردود 7
390 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 29-10-2013, 08:48 PM
ردود 14
14,195 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة وهج الإيمان
بواسطة وهج الإيمان
 
يعمل...
X