.. تنــهدت بتعب و هي تحمــل الجياس اللي في يدهــا ..
هيــام : يمــه .. خل نروح ستار بكــس .. ناخذ شي ناكله .. و نرد البيت لأني بصراحة
هــلكت ..
بنوتة : أي و الله تعبـــنا نبي نرد البيت ..
بنانا : خلاص .. بنرد على طول و في الطريج بنمر على أي سوبر ماركت ..
هيام : أحســن بعد .. يلا
فـــي السيارة ..
صـــرخت بوناسة : أويـــــــل حالي ههههههههههههه سوسا طالعي طالعي آخــ
بـــورش .. ..
بنانا : هههههههههههههههههههه .. شكلج مــ ن الشباب و آنه ما أدري
بنوتـــة : ههههههههههههه .. خالوه يعني السيارات بس عشـــان الشباب ؟
بنانا : لــولز لا بس الشباب اهتماماتهم بالسيارات أكثر منكم .. .. انتو العكس
تحــبون كل شي ناعم و رقيق ..
.. قبل لا تبتدي المحاضرة .. قالت
بنوتة : هههههههههههههه بس دخيلج .. آنه حالة استثنائية .. ناعم و رقيق ؟
ههههههههههه خــالوه أصير ناعمة و رقيقة بس في حفلات الأعراس و لا شي
ههههههههههه عشان ينعجبون فيني ــو يخطبوني الحـــريم خخخخخ
ليلـــى : ههههههههههههه لا اله الا الله فاصخة الحــيا
سوســا : هههههههههه خبلة لولز
بنوتة : تــــــب
-----------------------------------------------------------------------------------------
جـافت السيارة ..
ركضت بســرعة ــو هي تطلع لسانها حق خــالها : آخـر واحد ابو عيــــال
تركــي : هههههههههه تعــالي يا القطــوة
عشــوقة وصلت للسيارة و قعدت جدام بعد ما قفلت الباب خخخ .. .. و هي تلهث ..
فــارس : بسم الله عليج شفيج .. ؟ هههههههههه
تتنفس بعمق .. ..
دخل تركــي .. و قعد ورى
فجــأة .. .. انتابتها نوبــة مــ ن الضحك .. : هههههههههه وي ههههههههه و الله
اني خبلة هههههههههههههههههههههههههههههه سوريههههههههه خالي هههههههه
هههههههههههههه
رد عليهــا بحقد : مــا عليه القطـوة .. .. يــا أم الخضر و الليف .. .. صبري علي
براويج اذا ردينــا هنــاك
فـــارس : ههههههههههههه لولز أسميكم سوااااااالف .. ..
عــشوقة : هه اللي ما تطوله بيدك .. ما أدري شنو ههههههههههههههه ما أعرفه
ههههههههههههه .. انزين فـــروس .. يا بعد جبدي شخباركــ لولز نسيت .. أسلم عليك
هههههههههه
فــــارس : مــــالت عليج ههههههههههه توه الناس .. و بعدين شنو فروس اععع اسمي
حــلو خليتيه يصير لوعــــة هههههههههه أصغر عيالج و آنه ما أدري
عشــوقة : ههههههههههههه آخ يا بطني هههههههههه .. سوري و الله ههههههههههههه
احــم هههههه
..
بعــ د دقايق ..
مــ ن انتهاء النوبة الجنونية اللي اجتاحتها فجأة .. ! ..
عشــوقة : امممممممم
.. فــارس : في شنو تفكــرين .. ؟
فتحت عيونهــا .. اللي كــانت صاكتها .. : اممممم .. ما أدري .. أحس بشيء ..
غريــ ب ..
فارس : شنو هــالشيء .. ؟
.. : اذا قلت لكــ لا تعصب ههههههههه اممم الأمر مضحكـ بس فعلاً خيالي واسع
أتخيــل دائمــاً أمور مضحكــة .. .. غريبة أطــوار .. تعرف شلون .. ؟ لما الانســان
يــلقى نفــسه في مكان مو مكــانه .. ! أو لما يسوي شيء ما يبي يسويه .. ! أو تجتاحه
أفكـــــــــار غريبة .. .. لدرجة ان هالأفكــرا تخلي الانســان يفكر فيهــا وايد
ما أدري أحــاول أحصل اجابات على أشياء وايد مــا ألقى ..
فــارس : اممممم عطيني سؤال واحد ..
تأوهــ ت للحظة بألـم : ليــش حرمــة خالي و بنتها يكرهوني .. ؟ اممم ساعات أفكر
اني مــثل ريمي .. عائلتي .. مو عائــلتي الحقيقية .. .. .. أو يمكن أكون كائن فضائي .. !
بس على هيئة انســان .. ! أو يمكــ ن أكون سفــاحة .. مثل كينشي .. بس فقدت الذاكرة
.. ــو عشان لا أرجع سفــاحة .. الناس يخفــون هالحقيقة عني ..
فـــارس : امممم ما أدري شقول لج .. بس حبيبتي سمعيني زين و حاولي تفهمين اللي
بقول لج اياه .. الانسان ما يكره انســان ثاني بمعنى الكلمة .. الانســان يكره تصرف الانسان
الثاني .. .. و هــالتصرف نــاتج عـ ن تركيبة شخصيته .. فاذا كــان مثلاً شخص منافق
راح يتقرب مــ ن أي شخص .. عشان مصــلحة .. .. أو أي شيء ثاني .. فاهمة علي .. ؟
.. : أي ..
ابــتسم بحنان : لا تفكــرين وايد .. .. الانســان اذا حب يكسب أي شخص .. .. بس
بابتســامة ســاحرة .. .. تسحر قلبه .. .. بكلمة طيبة .. .. ــو راح يتحول مــ ن أسد
إلى أرنب أليــف .. .. كل شي يكمن في الابتســامة .. .. لأنهــا الروح الطــاهرة ..
.. : ههههههههههه .. مثل ابتســامة كريست
فــارس : ههههههههههههههه حسبي الله على ابليسج ..
.. : كــلامك .. عميق .. شكلك كنت أدبي .. دارس علم نفس .. ؟
فارس : ههههههههه لا .. لكن الحــياة تعلمج .. .. أشياء و أشياء ..
ابتسمت بحب لخــالها : كــلامُــك بعثر ما بدواخــلي .. .. .. كــان كالشمــعةِ .. . .
اخــترقت قلبي ــو وجداني ..
فـــارس : عـــاشت بنت اختي .. .. يعل الرب يحفظج ان شاء الله .. أي على فكرة هههههههه
فعلاً خيــالج واســع هههههههههه انتي ما تقولين جذي بس لأن خيالج واسع لأنج متأثرة
بالرسوم اللي تطالعينها .. عيـــل انتي مثل ريمي و كينشي ههههههههههههه حلوة هاي لولز
.. : هههههههههههههه أي و الله صدقت .. بس صج خـــالي اممممم يا حظ اللي بتاخذك
تركي : ههههههههههههه عاشو هع .. .. أقــول فشليتنا شكبرج و تطالعين رسوم .. ؟
أمـــا عـ ن خــالج .. .. شكله يبي يشيب لـــ ين يعرس ..
فارس : ههههههههههه انثبر انت .. .. لا أوكلك تبن الحين .. بعدين توني 23 سنة ..
سويتني شايب هذا واحد ثاني شيء احــ م لا تكون واثق .. .. آنه بعرس جريب
.. : احـــــــــــــــــــــــــــلف ..
فــارس : شنو أجذب عليج يعني .. ؟
.. : ههههههههههههههههههههه يمكن تستهبل ليش لا ..
تركي : ههههههههههههههههه أي و الله ..
فـــارس : أقــول سكتو أحسن لكم .. و نزلو مــ ن سيارتي وصلــنا ..
تركي و عشــوقة : ههههههههههه
تحرك بخطوات سريعة .. وراهــا .. .. ليــ ن مسكهــا مـ ن يدهــا ..
لفت ــويهها له .. ..
كــان مبتسم بحنــان أخوي .. ..
لكـ ن صدت عنــه .. .. ــو مشت بســرعة .. ..
هــمس ــو هو يجاريها في اللي تسويه : قمــــر .. ؟ !
وقــف جدامهــا ..
لكــ ن غيرت مســارها ..
مشى ناحيتها و مســك يدها بقوة .. و هــو يجرها وياه رادين البيت .. ..
فــي المطعــ م ..
لا زالـ ت أنفــاسُـها المضطربة ..
تختلطـُ بالهــواء .. ! ..
ــو عبقُ عطــرها .. يملأُ روحــي .. ..
ــو يبعثرُ نبــضات قلبي .. ..
إن كــ نتُ سأموتُ يومــاً .. !
ســأموتُ بالقرب مــ ن عينيكِ .. قمــري ..
ـــو تمـزقت تلكــ الخـواطر التي تمــورُ في وجداني .. .. فجــأة .. ! ..
بــصوتٍ يبدو مــألوفاً بالنسبة لي .. ! ..
مــ ن يا ترى .. ؟
.. ـــ و ترتعدُ أوصــالي .. !
روان : أيــــــــــــــه يا الاخو ويــ ن رحت .. ؟ ! ههههههههههه ما ألومــك هههههه
رايحــة عليك .. ..
يعــقوب : اوهــــ هذي انتي .. ؟ ! ــوين حامــي ؟
روان : ههههههههههه لا و الله .. ؟ تبيه يظل هني و اختــه طلعت مـ ن المطعم .. ؟
يعقــوب : هههههههههه اممممم أحــلى يوم في حياتــي ..
ابتســمت : الله يوفجك .. .. أقــول قم بس .. خل هالأكل .. .. مــالت علينا طول الوقت
فاست فود .. بخلي ماي غراند مــا تسوي لنــا ذيج الديـــاية يمي ههههههههههه
يعقـــوب : امممممم في الفرن .. ؟
شقت الحلج : ــويا بطاطا مهروسة .. ..
يعقــوب : ـــوياج لو تروحين للقمر ..
ضحــكت : ههههههههههههه وي على هالحركات .. .. القمر عندكــ مو عندنــا سرقته
يــا الحرامي .. .. .. .. أصلاً تفكرني ما أفهمك هاه .. ؟ ههههههههههههه أي و الله لو
تروحين للقمر .. قــول تبي تروح لها يا اخي و خلصــنا .. ..
يعقــوب : ههههههههههه حشى مو لســان عليج يا بوج ما تسوى علينا .. . . امشي بس
لا تحطــنا يدتج في الفرن بدال ديايتها
روان : ههههههههههههههه ما عليه البطة ما عليه بقول لهــا .. . .
يعقــوب : لا يا مــعودة تكفين .. .. مــا فيني .. علــى لسانها .. .. ههههههههه خصوصا
اذا تحــرق فيوز ..
روان : ههههههههههههه واي فديت منطــوقها .. .. أحــسن منك .. .. يا الغبي نحشت
البنت مــ ن المطعم ..
يعقــوب : آخــــــــــــــــــ فديتها يــا ويل حــالي .. .. آخ يلعني جم بعيش
روان : ههههههههههههههههههه أول مرة أسمع أحد يلعن روحه الحمد لله و الشكر ..
ــو مـ ن الحب ما قتــل .. .. ههههههههه ما قتل مــ ن الينون الله يكافينا الــشر ..
__________________________________________________ __
ــوصلو البيــ ت .. ..
دخلت مهــرولة .. ــو رمــ ت روحهــا على الكنبة .. ..
حــامي : امممممممم قمــووور .. ؟
.. : ………………
حــامي : قمور عــــاد لا تسوين جذي .. .. لا تزعلين مــني و الله هذا خطيبج .. ..
خــطته مو خطتي .. ..
قمــر بهمس : مــو زعلانة .. .. بس ..
وقفت .. : انــحرجت وايد .. .. ..
حطت يدهــا على ويههــا و انفجرت في البــجي .. ..
ضمــها له ــو هو يضحك .. ــو يهديهــا : قمــور .. .. كبــرتي .. .. لــو كـ،ـان ابوي هني
جــان فــرح لج .. .. ــو متأكد .. ان الحيــ ن مستانس .. .. ههههههههههه .. .. مــالت
قــوي قلبج شوي انزين هههههههههههههه امممممم الله يهنيج قمــور .. .. ــوياه ..
يعقــوب طيب تراه حطيه في عيونج .. ..
ضربته بخــفة على خفــة : حـــــامي اسكت لو سمــحت أو غير الموضوع ..
حــامي : هههههههههه ان شاء الله .. شقــال لج هنــاك .. ؟
ابتعدت عــنه .. .. ــو ه تركض تسحب مخدتهــا .. و ترميهــا عليه .. ..
حـــامي : ههههههههههههه
__________________________________________________ _
.. فــتحت عينيهــا .. ..
لــتجــ د ابتســامـة تتوســط .. .. ــوجه صغيــر .. ..
ذاكــ الوجه .. ! ..
انــهُ هــو .. ..
ــوجوه تبتســ م بصمــت .. ..
تبدو ــو كأنهــا مصنوعة مــ ن زجاج .. ..
انتــظروا سأعــانق الــصورة .. ..
الــمضطربة .. ..
تتــقاذفني الأفكــار يمنةً و يسرة .. ..
المكــان أبيــض اللون هــ نا .. ..
لقــ د تحدث .. !
ذاكــ الفارس .. .. أــو الغول .. !
أعــني الوجــ ه .. !
.. : الحمــ د لله على السلامــة ..
عـُــذراً .. ؟
لا بــأس لكــ ن أذني بحــاجة .. .. إلى صيــانة .. !
أــو ربمــا عقلي .. .. ! ..
بدأ الكــونُ في الامتــزاج .. ..
مــ ع سائلٍ خثرتهُ الآلام .. ..
مـ ن عيني .. ..
مــ ا هذا .. ؟
هــ ناك ما يحرقُ وجنتي .. ..
.. تباً .. !
عيــ ن تحدق فيّ بــذعر .. ..
شهــقة بداخلي بدون صمـ ت .. ..
تلكــ العين أعرفهــا جيداً .. !
عيــ نُ الغــول .. .. !
سيقوم بانقاذي الآن .. ؟
قبل أن يجرفني سيلُ الدمــاء .. ؟ !
نفضتُ .. .. صوري الممزقــة .. ..
بسبب ذاكـ الصـوت اللطيف : فطــوم .. ؟!
الغــول .. ! إنهُ يتحدثُ الي يا للعجب .. !
حدقتُ فيه لبرهة ..
هــ ناك ظل يتحركُ بجــانبي : فطــوم .. .. بشنو تحسين .. ؟
خــرجت بضعُ حروف ببلاهــة : هــاه .. ؟
تحــركت يدهُ فوق جبيني .. ..
ابتسم الغــول بأســف : شنو ما تتذكرين منو آنه .. ؟
ضحكــ تُ بحبور خفي : أعرفــ ك .. .. انــ ت لجنة .. بس هذا جذب .. .. انت ما تحبني ..
فمستحيــل القــاك هني .. .. ــو حتى انت .. الكــوثر .. .. اخــواني .. .. مستحيل ألقاهم .. ..
امممممم تدرون .. ؟ .. حــ تى لو كنت أحــلم الحين .. لازم تعرفــون .. .. اني انســانة .. ..
أبـــرأ مــ ن كل ــواحد منكم .. . تحمـــلت ألم كبير .. .. بروحي .. .. محد فهمني و لا ســألني
ــو لا حــاولتو حــتى .. .. عبير كــان عندها صور .. مــالي .. .. في نيويورك .. لما راحت
لها عشــوقة .. صح أخذت الصور و مسحتهم مــ ن اللاب توب .. .. بــس عبير مو غبية ..
تصدق ان وحــدة معجبة فيها مني و الدرب .. .. ــو على طول أخذتها الشقــة .. ! ..
كــان عندها نــسخ وايد .. .. هددتني .. .. ــو أجبرتني .. .. أكــون انــسانة دنيئة .. .. انزين
مــنو اللي بيقف وياي الحين . . ؟ عشــوقة .. ؟ اللي تفكرني أسوي هالشيء لأني أكرهها ..
ابوي .. اللي مــ ا أدري عــنه .. و لا أمــي .. ؟ ههههههههههههههه لا أحسن شي .. ..
اخــواني .. اللي يكرهوني .. ..
تعــرفون شيء ؟ طــلعو برى .. .. كلكم الحــين .. ــو ما ابي أجــوف أحد مرة ثانيــة .. ..
لــو كنتو مهتميــ ن .. .. اهتميــتو مــ ن البدايــة .. .. مــو الحين .. .. بـــرى ..
هيــام : يمــه .. خل نروح ستار بكــس .. ناخذ شي ناكله .. و نرد البيت لأني بصراحة
هــلكت ..
بنوتة : أي و الله تعبـــنا نبي نرد البيت ..
بنانا : خلاص .. بنرد على طول و في الطريج بنمر على أي سوبر ماركت ..
هيام : أحســن بعد .. يلا
فـــي السيارة ..
صـــرخت بوناسة : أويـــــــل حالي ههههههههههههه سوسا طالعي طالعي آخــ
بـــورش .. ..
بنانا : هههههههههههههههههههه .. شكلج مــ ن الشباب و آنه ما أدري
بنوتـــة : ههههههههههههه .. خالوه يعني السيارات بس عشـــان الشباب ؟
بنانا : لــولز لا بس الشباب اهتماماتهم بالسيارات أكثر منكم .. .. انتو العكس
تحــبون كل شي ناعم و رقيق ..
.. قبل لا تبتدي المحاضرة .. قالت
بنوتة : هههههههههههههه بس دخيلج .. آنه حالة استثنائية .. ناعم و رقيق ؟
ههههههههههه خــالوه أصير ناعمة و رقيقة بس في حفلات الأعراس و لا شي
ههههههههههه عشان ينعجبون فيني ــو يخطبوني الحـــريم خخخخخ
ليلـــى : ههههههههههههه لا اله الا الله فاصخة الحــيا
سوســا : هههههههههه خبلة لولز
بنوتة : تــــــب
-----------------------------------------------------------------------------------------
جـافت السيارة ..
ركضت بســرعة ــو هي تطلع لسانها حق خــالها : آخـر واحد ابو عيــــال
تركــي : هههههههههه تعــالي يا القطــوة
عشــوقة وصلت للسيارة و قعدت جدام بعد ما قفلت الباب خخخ .. .. و هي تلهث ..
فــارس : بسم الله عليج شفيج .. ؟ هههههههههه
تتنفس بعمق .. ..
دخل تركــي .. و قعد ورى
فجــأة .. .. انتابتها نوبــة مــ ن الضحك .. : هههههههههه وي ههههههههه و الله
اني خبلة هههههههههههههههههههههههههههههه سوريههههههههه خالي هههههههه
هههههههههههههه
رد عليهــا بحقد : مــا عليه القطـوة .. .. يــا أم الخضر و الليف .. .. صبري علي
براويج اذا ردينــا هنــاك
فـــارس : ههههههههههههه لولز أسميكم سوااااااالف .. ..
عــشوقة : هه اللي ما تطوله بيدك .. ما أدري شنو ههههههههههههههه ما أعرفه
ههههههههههههه .. انزين فـــروس .. يا بعد جبدي شخباركــ لولز نسيت .. أسلم عليك
هههههههههه
فــــارس : مــــالت عليج ههههههههههه توه الناس .. و بعدين شنو فروس اععع اسمي
حــلو خليتيه يصير لوعــــة هههههههههه أصغر عيالج و آنه ما أدري
عشــوقة : ههههههههههههه آخ يا بطني هههههههههه .. سوري و الله ههههههههههههه
احــم هههههه
..
بعــ د دقايق ..
مــ ن انتهاء النوبة الجنونية اللي اجتاحتها فجأة .. ! ..
عشــوقة : امممممممم
.. فــارس : في شنو تفكــرين .. ؟
فتحت عيونهــا .. اللي كــانت صاكتها .. : اممممم .. ما أدري .. أحس بشيء ..
غريــ ب ..
فارس : شنو هــالشيء .. ؟
.. : اذا قلت لكــ لا تعصب ههههههههه اممم الأمر مضحكـ بس فعلاً خيالي واسع
أتخيــل دائمــاً أمور مضحكــة .. .. غريبة أطــوار .. تعرف شلون .. ؟ لما الانســان
يــلقى نفــسه في مكان مو مكــانه .. ! أو لما يسوي شيء ما يبي يسويه .. ! أو تجتاحه
أفكـــــــــار غريبة .. .. لدرجة ان هالأفكــرا تخلي الانســان يفكر فيهــا وايد
ما أدري أحــاول أحصل اجابات على أشياء وايد مــا ألقى ..
فــارس : اممممم عطيني سؤال واحد ..
تأوهــ ت للحظة بألـم : ليــش حرمــة خالي و بنتها يكرهوني .. ؟ اممم ساعات أفكر
اني مــثل ريمي .. عائلتي .. مو عائــلتي الحقيقية .. .. .. أو يمكن أكون كائن فضائي .. !
بس على هيئة انســان .. ! أو يمكــ ن أكون سفــاحة .. مثل كينشي .. بس فقدت الذاكرة
.. ــو عشان لا أرجع سفــاحة .. الناس يخفــون هالحقيقة عني ..
فـــارس : امممم ما أدري شقول لج .. بس حبيبتي سمعيني زين و حاولي تفهمين اللي
بقول لج اياه .. الانسان ما يكره انســان ثاني بمعنى الكلمة .. الانســان يكره تصرف الانسان
الثاني .. .. و هــالتصرف نــاتج عـ ن تركيبة شخصيته .. فاذا كــان مثلاً شخص منافق
راح يتقرب مــ ن أي شخص .. عشان مصــلحة .. .. أو أي شيء ثاني .. فاهمة علي .. ؟
.. : أي ..
ابــتسم بحنان : لا تفكــرين وايد .. .. الانســان اذا حب يكسب أي شخص .. .. بس
بابتســامة ســاحرة .. .. تسحر قلبه .. .. بكلمة طيبة .. .. ــو راح يتحول مــ ن أسد
إلى أرنب أليــف .. .. كل شي يكمن في الابتســامة .. .. لأنهــا الروح الطــاهرة ..
.. : ههههههههههه .. مثل ابتســامة كريست
فــارس : ههههههههههههههه حسبي الله على ابليسج ..
.. : كــلامك .. عميق .. شكلك كنت أدبي .. دارس علم نفس .. ؟
فارس : ههههههههه لا .. لكن الحــياة تعلمج .. .. أشياء و أشياء ..
ابتسمت بحب لخــالها : كــلامُــك بعثر ما بدواخــلي .. .. .. كــان كالشمــعةِ .. . .
اخــترقت قلبي ــو وجداني ..
فـــارس : عـــاشت بنت اختي .. .. يعل الرب يحفظج ان شاء الله .. أي على فكرة هههههههه
فعلاً خيــالج واســع هههههههههه انتي ما تقولين جذي بس لأن خيالج واسع لأنج متأثرة
بالرسوم اللي تطالعينها .. عيـــل انتي مثل ريمي و كينشي ههههههههههههه حلوة هاي لولز
.. : هههههههههههههه أي و الله صدقت .. بس صج خـــالي اممممم يا حظ اللي بتاخذك
تركي : ههههههههههههه عاشو هع .. .. أقــول فشليتنا شكبرج و تطالعين رسوم .. ؟
أمـــا عـ ن خــالج .. .. شكله يبي يشيب لـــ ين يعرس ..
فارس : ههههههههههه انثبر انت .. .. لا أوكلك تبن الحين .. بعدين توني 23 سنة ..
سويتني شايب هذا واحد ثاني شيء احــ م لا تكون واثق .. .. آنه بعرس جريب
.. : احـــــــــــــــــــــــــــلف ..
فــارس : شنو أجذب عليج يعني .. ؟
.. : ههههههههههههههههههههه يمكن تستهبل ليش لا ..
تركي : ههههههههههههههههه أي و الله ..
فـــارس : أقــول سكتو أحسن لكم .. و نزلو مــ ن سيارتي وصلــنا ..
تركي و عشــوقة : ههههههههههه
تحرك بخطوات سريعة .. وراهــا .. .. ليــ ن مسكهــا مـ ن يدهــا ..
لفت ــويهها له .. ..
كــان مبتسم بحنــان أخوي .. ..
لكـ ن صدت عنــه .. .. ــو مشت بســرعة .. ..
هــمس ــو هو يجاريها في اللي تسويه : قمــــر .. ؟ !
وقــف جدامهــا ..
لكــ ن غيرت مســارها ..
مشى ناحيتها و مســك يدها بقوة .. و هــو يجرها وياه رادين البيت .. ..
فــي المطعــ م ..
لا زالـ ت أنفــاسُـها المضطربة ..
تختلطـُ بالهــواء .. ! ..
ــو عبقُ عطــرها .. يملأُ روحــي .. ..
ــو يبعثرُ نبــضات قلبي .. ..
إن كــ نتُ سأموتُ يومــاً .. !
ســأموتُ بالقرب مــ ن عينيكِ .. قمــري ..
ـــو تمـزقت تلكــ الخـواطر التي تمــورُ في وجداني .. .. فجــأة .. ! ..
بــصوتٍ يبدو مــألوفاً بالنسبة لي .. ! ..
مــ ن يا ترى .. ؟
.. ـــ و ترتعدُ أوصــالي .. !
روان : أيــــــــــــــه يا الاخو ويــ ن رحت .. ؟ ! ههههههههههه ما ألومــك هههههه
رايحــة عليك .. ..
يعــقوب : اوهــــ هذي انتي .. ؟ ! ــوين حامــي ؟
روان : ههههههههههه لا و الله .. ؟ تبيه يظل هني و اختــه طلعت مـ ن المطعم .. ؟
يعقــوب : هههههههههه اممممم أحــلى يوم في حياتــي ..
ابتســمت : الله يوفجك .. .. أقــول قم بس .. خل هالأكل .. .. مــالت علينا طول الوقت
فاست فود .. بخلي ماي غراند مــا تسوي لنــا ذيج الديـــاية يمي ههههههههههه
يعقـــوب : امممممم في الفرن .. ؟
شقت الحلج : ــويا بطاطا مهروسة .. ..
يعقــوب : ـــوياج لو تروحين للقمر ..
ضحــكت : ههههههههههههه وي على هالحركات .. .. القمر عندكــ مو عندنــا سرقته
يــا الحرامي .. .. .. .. أصلاً تفكرني ما أفهمك هاه .. ؟ ههههههههههههه أي و الله لو
تروحين للقمر .. قــول تبي تروح لها يا اخي و خلصــنا .. ..
يعقــوب : ههههههههههه حشى مو لســان عليج يا بوج ما تسوى علينا .. . . امشي بس
لا تحطــنا يدتج في الفرن بدال ديايتها
روان : ههههههههههههههه ما عليه البطة ما عليه بقول لهــا .. . .
يعقــوب : لا يا مــعودة تكفين .. .. مــا فيني .. علــى لسانها .. .. ههههههههه خصوصا
اذا تحــرق فيوز ..
روان : ههههههههههههه واي فديت منطــوقها .. .. أحــسن منك .. .. يا الغبي نحشت
البنت مــ ن المطعم ..
يعقــوب : آخــــــــــــــــــ فديتها يــا ويل حــالي .. .. آخ يلعني جم بعيش
روان : ههههههههههههههههههه أول مرة أسمع أحد يلعن روحه الحمد لله و الشكر ..
ــو مـ ن الحب ما قتــل .. .. ههههههههه ما قتل مــ ن الينون الله يكافينا الــشر ..
__________________________________________________ __
ــوصلو البيــ ت .. ..
دخلت مهــرولة .. ــو رمــ ت روحهــا على الكنبة .. ..
حــامي : امممممممم قمــووور .. ؟
.. : ………………
حــامي : قمور عــــاد لا تسوين جذي .. .. لا تزعلين مــني و الله هذا خطيبج .. ..
خــطته مو خطتي .. ..
قمــر بهمس : مــو زعلانة .. .. بس ..
وقفت .. : انــحرجت وايد .. .. ..
حطت يدهــا على ويههــا و انفجرت في البــجي .. ..
ضمــها له ــو هو يضحك .. ــو يهديهــا : قمــور .. .. كبــرتي .. .. لــو كـ،ـان ابوي هني
جــان فــرح لج .. .. ــو متأكد .. ان الحيــ ن مستانس .. .. ههههههههههه .. .. مــالت
قــوي قلبج شوي انزين هههههههههههههه امممممم الله يهنيج قمــور .. .. ــوياه ..
يعقــوب طيب تراه حطيه في عيونج .. ..
ضربته بخــفة على خفــة : حـــــامي اسكت لو سمــحت أو غير الموضوع ..
حــامي : هههههههههه ان شاء الله .. شقــال لج هنــاك .. ؟
ابتعدت عــنه .. .. ــو ه تركض تسحب مخدتهــا .. و ترميهــا عليه .. ..
حـــامي : ههههههههههههه
__________________________________________________ _
.. فــتحت عينيهــا .. ..
لــتجــ د ابتســامـة تتوســط .. .. ــوجه صغيــر .. ..
ذاكــ الوجه .. ! ..
انــهُ هــو .. ..
ــوجوه تبتســ م بصمــت .. ..
تبدو ــو كأنهــا مصنوعة مــ ن زجاج .. ..
انتــظروا سأعــانق الــصورة .. ..
الــمضطربة .. ..
تتــقاذفني الأفكــار يمنةً و يسرة .. ..
المكــان أبيــض اللون هــ نا .. ..
لقــ د تحدث .. !
ذاكــ الفارس .. .. أــو الغول .. !
أعــني الوجــ ه .. !
.. : الحمــ د لله على السلامــة ..
عـُــذراً .. ؟
لا بــأس لكــ ن أذني بحــاجة .. .. إلى صيــانة .. !
أــو ربمــا عقلي .. .. ! ..
بدأ الكــونُ في الامتــزاج .. ..
مــ ع سائلٍ خثرتهُ الآلام .. ..
مـ ن عيني .. ..
مــ ا هذا .. ؟
هــ ناك ما يحرقُ وجنتي .. ..
.. تباً .. !
عيــ ن تحدق فيّ بــذعر .. ..
شهــقة بداخلي بدون صمـ ت .. ..
تلكــ العين أعرفهــا جيداً .. !
عيــ نُ الغــول .. .. !
سيقوم بانقاذي الآن .. ؟
قبل أن يجرفني سيلُ الدمــاء .. ؟ !
نفضتُ .. .. صوري الممزقــة .. ..
بسبب ذاكـ الصـوت اللطيف : فطــوم .. ؟!
الغــول .. ! إنهُ يتحدثُ الي يا للعجب .. !
حدقتُ فيه لبرهة ..
هــ ناك ظل يتحركُ بجــانبي : فطــوم .. .. بشنو تحسين .. ؟
خــرجت بضعُ حروف ببلاهــة : هــاه .. ؟
تحــركت يدهُ فوق جبيني .. ..
ابتسم الغــول بأســف : شنو ما تتذكرين منو آنه .. ؟
ضحكــ تُ بحبور خفي : أعرفــ ك .. .. انــ ت لجنة .. بس هذا جذب .. .. انت ما تحبني ..
فمستحيــل القــاك هني .. .. ــو حتى انت .. الكــوثر .. .. اخــواني .. .. مستحيل ألقاهم .. ..
امممممم تدرون .. ؟ .. حــ تى لو كنت أحــلم الحين .. لازم تعرفــون .. .. اني انســانة .. ..
أبـــرأ مــ ن كل ــواحد منكم .. . تحمـــلت ألم كبير .. .. بروحي .. .. محد فهمني و لا ســألني
ــو لا حــاولتو حــتى .. .. عبير كــان عندها صور .. مــالي .. .. في نيويورك .. لما راحت
لها عشــوقة .. صح أخذت الصور و مسحتهم مــ ن اللاب توب .. .. بــس عبير مو غبية ..
تصدق ان وحــدة معجبة فيها مني و الدرب .. .. ــو على طول أخذتها الشقــة .. ! ..
كــان عندها نــسخ وايد .. .. هددتني .. .. ــو أجبرتني .. .. أكــون انــسانة دنيئة .. .. انزين
مــنو اللي بيقف وياي الحين . . ؟ عشــوقة .. ؟ اللي تفكرني أسوي هالشيء لأني أكرهها ..
ابوي .. اللي مــ ا أدري عــنه .. و لا أمــي .. ؟ ههههههههههههههه لا أحسن شي .. ..
اخــواني .. اللي يكرهوني .. ..
تعــرفون شيء ؟ طــلعو برى .. .. كلكم الحــين .. ــو ما ابي أجــوف أحد مرة ثانيــة .. ..
لــو كنتو مهتميــ ن .. .. اهتميــتو مــ ن البدايــة .. .. مــو الحين .. .. بـــرى ..
تعليق