إعـــــــلان

تقليص

للاشتراك في (قناة العلم والإيمان): واتساب - يوتيوب

شاهد أكثر
شاهد أقل

عشوقــــــــة و مذكرات عــــــــــــائلة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بنوتتي .. عشوقتي الغالية ..

    شخباركم ؟ شمسوين ؟

    احم نظراً .. للهفتكم على البارت الياي أنا أحاول أخلصه في أقرب فرصة

    بالرغم اني خلصت جزء كبير الا انه تمحه !! مرة وحدة لوووووولز

    لكن مرة ثانية كتبت البارت بس ما خلصته لأن فيه أحداث وايد

    لكن ان شاء الله أحطه في أقرب فرصة و لا يهمكم

    ,,, و ما أقدر أشكركم على ردودكم على قصتي لأني أحس بالعجز قدامكم و الله

    تعليق


    • تسلميين الغالية والله مو انتي اللي تشكرينا المفروض احنا للي نشكرك على قصتك الحلوه وابدااااااعك الاحللى

      ............
      واخذي راحتك في كتابة البارت الجديد >>>>>>>>> بس مو تتاخرين علينا خخخخخ

      تعليق


      • احم انتي جذي تحرجيني و الله ههههههههههههه

        لعيونكم كملت الفصل الأخير لوووووولز

        و خليته طويل عشانكم و الله

        و الحين بخليه

        تعليق


        • طلعو من الباب الثاني بحذر متسللين مثل اللصوص ..


          بنوتة بهمس : أحس روحي من الحرامية هههههههه

          هيام : عيل انتي شنو ؟

          بنوتة : هههههههههههههههه أي و الله صدقتي ..

          المخلصه : أدري اذا ردينا بيلتعن خيرنا .. هههههههههههههههه

          سوسا : هههههههههههههه ما عليه كله واحد .. أهم شي احنا لعنا لها خيرها

          ههههههههههههههههههه لوووولز

          بنوتة : تصفيق ..تصفيق حار أرجوكم حق سوسا هههههههههههههههههههه

          سوسا : من عاشر قوماً ههههههههههههههه

          هيام : ههههههههههه لوووولز عجايب

          المخلصه : يلا سوي رنة مرة ثانية حق زياد عشان لا نتأخر ..

          هيام : اوكوز

          سوت له رنة

          و ظلو ينطرونه شوي ..

          بنوتة : المخلصه ؟

          المخلصه : هلا ؟

          بنوتة : بطق مطر شكله مو ؟

          المخلصه : ههههههههههه قاعد يطق الحين .. جوفي شلون السمـــــــــا حمرا

          بنوتة : أي اوكيك .. شكلنا بننطر اخوج وايد هع ..

          الحـــــور : ههههههههه أي و الله .. خل نقعد على الأعتاب لين ما ايي

          بنوتة : يلا ..

          ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

          كان متوسد يده .. اللي كان حاطنها ورى راسه ..

          كان يحدق في السمـــــــــا اللي بدت و كأنها سجادة فارسية فخمة ..

          بالنجوم اللي تلمع مثل قطع الألماس الصافية .. و بالبدر اللي ألقى بخيوطه

          البيضا .. على الكون .. مثل خيوط السجادة اللي تتدلى .. بنعومة ..

          الغيــــــث هل مرة وحدة .. و بلل خصلات شعره الناعمة .. اللي انحنت بتواضع أمام

          القطرات الباردة .. كان مستمتع بمداعبة الغيث لويهه الجميل ..

          كـــــان سؤال يجول بباله .. يعصر مخه .. و يمزق أعصابه .. اللي تلفت من كثر ما

          يفكر .. ليش قلبه قاعد يدق بهالقوة ؟ لدرجة ان يحس بالكون و العالم كله يستمع

          لدقات قلبه .. اللي تتمايل .. بشكل غريب !! و تدق و لأول مرة بهالجنون !

          وسط هالجلسة الحلـــــوة .. وسط جلسة السكينة و الهدوء .. و البرودة اللي لفت

          المكان لثواني .. ابتسم .. ابتسامة حلوة .. ساحرة .. سحرت السمــــــــا و خلتها

          تلقي دموعهــــــا الباردة .. لفقدانها حبيبها الأزلي !!

          ســـــالت دموع السمـــــا .. تغسل شي من ذاكرته يمكن .. و تطهر العشب .. اللي

          انتعش .. و ارتوى ..

          و تخمد ثورة بداخله .. نسجها من هالمشاعر ..

          يحس بالكون .. يحدق فيه .. و يقول له اخفض صوت دقات قلبك !! و كأن مجرم

          و اجرامه هالمشاعر .. اللي انفلتت .. و راحت تعزف أنشودة الحنين و الوله .. !

          تقطعت أواصر السكينة .. و الهدوء لما رن تلفونه اللي كان في جيب البرمودا ..

          فتشابكت حواجبه مستفسر عن سبب هالاتصال !! و أعتقد ان الغيث بالفعل غسل

          ذاكرته !!

          رد بصوت رخيم .. من قوة المشاعر : ألو ..

          .. بينما الطرف الثاني بدأ بالهجوم : وينك انت فيه ؟

          زياد : اففففف شتبين هيام ؟

          هيام : شنو ؟؟ انهبلت انت ؟ انا و البنات ننطرك .. عشان نروح المستشفى .. تحرك

          بسرعة تأخرنا على البنت .. هذا غير ثيابنا اللي تبللت .. !! و انت تقول لي شتبين ها ؟

          زياد : اوكي أنا ياي .. خلاص ما كو داعي حق هالحفلة هذي ..

          هيام : افففففف باي

          زياد : بايات

          ابتسم .. و خلى مشاعره تتدفق من يديد .. أتمنى لو كنت أقدر أخلع هالقلب لبرهة

          عشان ما يدق بهالطريقة !!

          +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

          لمت يدها .. اللي اكتست حمرة قاتمة بسبب البرد اللي حل مرة وحدة على المكان ..

          البرد الربيعي الحلو .. اللي يثلج القلب .. و يخلينا نستمتع بنشوة هالجو الساحر

          المتناغم .. فالعشب اكتسى رداء .. مثل قطرات الندى القرمزية ..

          و الغيوم غطت القمر اللي .. كان في أبهى حلته

          لفحها الهوا البارد .. فغمضت عيونها الذابلة بشكل ملفت ..تسمتع بنفحة الهوا هذي ..

          بردت أطرافها .. و حست بالبرودة تحتويها و تغلفها .. و قطرات الغيث .. تلتف حولها

          مثل الوردة اذا تلتف عليها قطرات الندى في الصباح .. ابتسمت بخشوع .. و بلذة

          و قالت و هي تحس بالثمالة من هالجو الرهيب : يلا جوزيف ..صطيف بنروح الغرفة

          جوزيف : لا ما نبي

          مصطفى : أي خل نقعد هني

          قالت لهم ببرود يمكن مثل برودة الجو : ليش ؟

          جوزيف : لأن الجو حلو
          مصطفى : أي

          عشوقة : اوكيك بس ما لي كار اذا مرضتو

          جوزيف : لا تخافين أنا كل يوم أشرب حليب

          عشوقة : هههههههههههههه الحين شدخل الحليب ؟

          مصطفى : يعني اللي يشرب الحليب يصير الرجل الحديدي ههههههههههههههه بس

          المشكلة هني ان الرجل الحديدي بيصدأ ويا المطر ههههههههههههه

          عشوقة : ههههههههههههههههههه

          +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

          همس في اذن ناصر : افففف ملل

          ناصر : هههههه انزين شسوي ؟

          همس مرة ثانية : شنو شتسوي ؟ خل نطلع نروح المول السينما شي و الله قاعدين هني

          ويا الشياب .. مسجنونين .. حتى حرف واحد ما نقدر ننطق هع حاطين على المنار و

          مخلين الكل ينثبر مكانه و ينطم اففف و بعد شوي بنامون .. هذا اذا ما نامو

          ناصر : ههههههههههه .. أي و الله امممممم انا خاطري امر على كوستا كوفي

          مشعل نط مرة وحدة و قال : يــــــــــــــــــــــــــــــــــس

          التفتت له أزواج من العيون

          بلع ريجه بالغصب و قال : احــــــم سوري

          كانت ملامحه منقبضة بس ارتخت و ضحك بخفة : ههههههههههه لهالدرجة مسببين

          لك فلم رعب ؟

          مشعل انحرج : هههههههه لا ..

          أحمد : هههههههههههههههه بلى انت طالع ويهك كأنك طالب في المدرسة و أنا

          و عمك الأساتذة هههههههههه

          محمد : هههههههههههههه لا أنا أجوف كانك راسب في مادة و خايف تقول

          ههههههههههههههه

          ناصر : هههههههههههههه لوووولز

          همس مشعل مرة ثانية حق ناصر : الشياب يعرفون ينكتون بعد أويـــــــــــــــل حالي

          ناصر : ههههههههههههه .. احم يبا ؟

          محمد : و احطبه ههههههههههه شتبي ؟

          ناصر : احم نبي نطلع أنا ويا الشباب بعد اذنك يعني .. بس حتى لو الوضع ما يسمح

          يبا ملل وايد صراحة

          محمد : اوكيك اطلع أحد قابضك ؟

          مشــــــــعل : ياهو و أخيراً هههههههههههههههههه

          احمد : اركد فشلتنا ههههههههههههه شكلك تبي الفكة

          مشعل : أي و الله هههههههههه

          أحمد : أياللي ما تستحي

          مشعل : هههههههههههههههههه

          و شرد

          ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

          مرو على جسميز و طلبو لهم .. و راحو سوبر ماركت قريب منه ياخذون باسكن على

          ككاو و كوكيز

          و من شوي وصلو المستشفى و نزلو

          هيــــام : يا ليت يبت جاكيتي وياي

          بنوتة : ههههههههه بس مو برد !!

          الحـــــور : ما عليج منها هذي العصلا حتى في الصيف تلبس جاكيتات ههههههه

          ضربت على كتفها و قالت بتهكم : مالت عليج .. منو قال لج ألبس في الصيف

          شنو جايفتني هبلى ؟

          الحــــــور : ههههههههههه آآي أغصان الجنة ان شاء الله لووووولز .. مو بس هبلى

          الا بقرة بعد ههههههههههه

          زياد : ههههههههههه .. بسكم يا الفضايح .. مو بنات حشى دياي هههههههه

          هيام : ههههههههههههه نفس دياية بنوتة هههههههههه

          بنوتة : أي و الله هع لوووووولز هههههههههه

          المخلصه : امبيـــــه ما شرينا ماي

          زياد : فيه سوبر ماركت مني .. يم المستشفى .. أنا بروح اشتري ..

          روحو قعدو اوكيك ؟

          المخلصه : خلاص صار .. مشكور زياد

          زياد : العفو و لو ..

          جـــــــــذاب .. ما كان يبي يشتري شي أنا متأكدة .. بس كان يبي يبتعد شوي .. لا يفضح

          روحه و يسمع أحد دقات قلبه اللي قاعدة تهرول بسرعة جنونية .. و كأنها في ماراثون !!

          +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

          مشـــــعل : ياااااااااي و أخيرا تحررت فلسطين

          ناصر : ههههههههههههههههههه انهبلت ؟ متى تحررت فلسطين ان شاء الله ؟

          مشعل : من شوي ههههههههههههه

          الكوثــــــــر : ههههههههههههه ان شاء الله انت حررتها ؟

          غمز له : أي و الدليل اللاجئين وياي الحين في سيارتي الرنج

          ناصر : ههههههههههههههه مالت عليك .. احنا لاجئين ؟
          الكوثر : ههههههههههه

          مشعل : أي انتو لاجئين عيل شنو ان شاء الله ؟

          ناصر : شيوخك و تاج راسك ويا ويهك الحلو هذا ..

          مشعل : هههههههههههههه اوكيك .. انزين شيوخي لو سمحتو اذا ممكن ربطو الأحزمة

          لأن احنا بنطير .. على الخطوط الجوية المشعلية بعد شوي

          لجنة ما قدر ايود روحه : هههههههههههههههههههه

          ناصر : تقبل التعازي .. في المزرعة .. كل يوم الساعة 5 المســــا ..

          الكوثــــــر : ههههههههههه أنا أقول اقرو الفاتحة من الحين و تشهدو لا نموت

          كفار

          ناصر : هههههههههههههههههه أي و الله

          ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

          راحت ورا اختها و قالت بصوت عالي : بوووووو

          ارتجفت و ارتعدت أوصالها : يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه !! بسم الله الرحمن الرحيم

          اهىء حرام عليج قلبي طاح في بطني

          بنوتة : هههههههههههههههه حلال حلال ..

          طالعتها بنص عيون و قالت و هي تلف للبنات : الحــــــــور .. هيومة .. سوسا .. المخلصه

          شخباركم ؟

          الكل : الحمد لله احنا بخير .. انتي شخبارج ؟

          عشوقة : أنا بخير دامكم بخير ..

          هيام : عسى ما ضايقوج اليهال ؟

          عشوقة : ههههههههههههههه لا .. فديتهم .. ونسوني وايد

          بنوتة : ههههههههههههههههه عندي لج سالفة يااااااااي .. اعتقد انج بتفطسين

          من الضحك هههههههههههههههه

          عشوقة : ههههههههههههه شنو ؟ أكيد انتي وراها مو ؟

          بنوتة : هههههههههه عيل شلون عيل لوووووووووولز .. أقول لج خلينا فطوم و عبير

          ياكلون فلفل أحمر هههههههههههههههه

          عشوقة : ههههههههههههههههه و الله ؟

          سوسا : أي ههههههههههههه .. لا بنوتة تقول الفلفل يمكن من الباستا لأن اللي سوتها

          خالتي مريم هههههههههههههه

          عشوقة : هههههههههههههههههه

          هيام : و حطت لها مرة ثانية .. و أكلت هههههههههههههه حتى الدخان طلع

          عشوقة : ههههههههههههههه حسبي الله على ابليسكم لووووولز

          بنوتة : خخخخخخخخخ أعجبج أنا فديتني هههههههههه

          عشوقة : احم لولز هههههه .. المخلصه ؟

          المخلصه : هلا حبيبتي

          عشوقة : ويا منو ييتو ؟

          المخلصه : ويا كومار هع .. بس زياد تبرع ايي ويانه .. بس راح يشتري غراش ماي ..

          ردت ببرود : اها ..

          ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

          في السيارة الجو كان رهيب ..

          الشباب يعلقون على السيايير اللي تطوف ..

          مشعل : امممممممم أقول ؟

          ناصر : همممم ؟

          مشعل : علــــــــى وين ان شاء الله ؟ انت قلت تبي تمر كوستا كوفي .. الكوثـــــر وين

          تبي تروح ؟ في خاطرك مكان تبي تمره ؟

          الكوثــــــر : اممممممممممم لا ..

          مشعل : متأكد ؟

          الكوثـــــر : ههههههههه أي

          مشعل : و انت لجنة ؟

          لجنة : انتو بتروحون المول ؟

          مشعل : أي ..

          لجنة : خلاص بروح تويز آر اص اللي هناك

          مشعل : صــــــار ..

          +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

          شرى الماي و رجع المستشفى بسرعة ..

          و جاف البنات من بعيد ..

          و راح لهم ..

          زياد : احم السلام عليكو ..

          الكل : و عليكم السلام ..

          زياد : شخبارج عشوقة ؟

          ابتسمت باحراج : الحمد لله أنا بخير .. انت شخبارك ؟

          زياد : تمــام ..

          سكت شوي بعدين مد يده : هاج المخلصه ..

          المخلصه : شكراً زياد

          زياد : العفـــو ..

          هيــــام : احم عندي فكرة ..

          بنوتة : نورينا .. يا أم الأفكار

          هيام : عن الملل هع .. بنلعب لعبة حلوة وايد .. واحد منا يفكر في شي .. شخصية ..

          غرض .. امممممممم أي شي المهم .. بعدين يستخدم لغة الاشارة .. يعطينا مواصفات

          الشي اللي فكر فيه .. لين واحد منا يقول شنو هالشي .. و يصير دوره .. هاه فهمتو ؟

          بنوتة : هع لغة الاشارة ؟ ههههههههههههههه

          هيام : خخخخ يعني اشارات باليد .. تساعدنا عشان نعرف شنو هالشي اللي يفكر فيه ..

          المخلصه : حلووة اللعبة وايد .. بس منو أول واحد يبي يجرب ؟

          عشوقة : أنا ..

          المخلصه : اوكيك يلا ..

          هيام : لحظة .. زياد تلعب ويانا ؟

          زياد : أكيــــد .. لا يكون جايفتني الدريول مالكم يعني مالي رب

          هيام : هههههههههههههه لا اشدعوه لوووولز حياك ..

          عشوقة : احم مو شخصية امممممممم تقريبا جملة تتكون من كلمتين .. و بس هع

          بنوتة : هههههه بلا هالمقدمات يلا ..

          ابتسمت بخجل ..

          و اخذت طرف شيلتها و تلثمت و قعدت تسوي حركات بيدها ..

          صرخت المخلصه : ارهابي ؟

          هزت راسها بلا ..

          بنوتة : ههههههههههههه ارهابي ؟ ههههههههههههههه حسبي الله على ابليسج

          المخلصه ههههههههههه هع

          سوسا : امممممممممم أسامة بن لادن هههههههههههههههه

          هزت راسها بلا ..

          الكل قعد يجاوب .. و كل اجاباتهم خطأ .. ما عدا زياد اللي انعقد لسانه مرة وحدة !!

          كان بداخله يفكر !! شكثر كانت حلوة لما تلثمت ! و بانت عيونها الواسعة .. الذابلة

          فرموشها كانت مبللة بماي المطر ! و أهدابها كانت وردية من التعب .. و تلمع لدرجة

          تخلي الكل ينتبه حق هالعيون !

          هز راسه .. يحاول ينفض هالأفكار ..

          باعدت طرف الشيلة و قالت : ههههههههه بغيت أفطس هههههههههههههه

          هذي أول كلمة ما عرفتوها شلون عيل الكلمة الثانية ؟ يا العباقرة أول كلمة بدوية

          الحـــــور : هههههههه كنت بقول و الله .. هههههههههههه بدوية !! لوووولز

          بنوتة : ههههههههههههه احنا حضر شعرفنا بالبدو و الله ؟

          سوسا : هههههههههه أنا راح بالي بعدي هههههههههه

          المخلصه : هههههههههه أي و الله ..

          ابتسم غصباً عنه .. و هو يلاحظ الغمازة اللي بانت على خدها اليمين ..

          ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

          في مكان ثاني بعيد وايد ..

          كانت قمر قاعدة .. ويا حامي .. في المستشفى ..

          قمر : حـــامي ؟

          حامي : هممم ؟

          قمر : متى قال لك الدكتور موعد العملية ؟

          حامي : امممممم ما حدد .. خلال هذي الأيام بس

          قمر : اها
          سكتت شوي ..

          حط يده على يدها و قال : مــــا عليج كل شي بكون اوكي ..

          قمر بابتسامة حزينة : أدري ..

          حامي : عيل شفيج ؟ متضايقة من شنو ؟

          قمر : و لا شي ..

          حامي : اففففف قمور لا تسوين جذي ..

          قمر : ..

          حامي : يـــــا ربي .. اوكيك لا تتكلمين .. بس متى ما حسيتي انج محتاجة أحد ..

          أنا موجود اوكي ؟

          قمر هزت راسها موافقة : اوكي

          +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

          سوسا : امممممممم متى بتطلعين من المستشفى ؟

          عشوقة : امممممممم يمكن باجر المســـــا أكون في المزرعة ..

          المخلصه : شلون ؟

          عشوقة : لأن التحاليل ما تاخذ وقت وايد .. و ابوي قال لي اذا طلعت التحاليل و كانت

          النتيجة سلبية بنسافر ..

          المخلصه : هاه ؟

          عشوقة بابتسامة منكسرة : أي ..

          هيام : احــــــــم أقول ؟

          بنوتة : هممم ؟ قولي يا كثر ما تقولين

          هيام : هع .. دقيت على مشعلوو الكريه رايحين المول

          زياد : احــــــــــلفي !
          هيام : هههههههههههههه صدقني ..

          زياد : اوريهم .. ما عليه يصير خير اذا ردينا المزرعة

          سوسا : امممممم على طاري الردة .. انا أقول خل نقوم .. لا ينفجرون في ويوهنا

          بنوتة : ههههههههههه أي و الله .. الحين أمي .. تتوعد

          المخلصه : لووووولز يلا عيل .. مشينا ..

          الكل : يلا ..

          عشوقة : خســــارة كنت أتمنى تظلون وياي أكثر ..

          سوسا : حبيبتي اذا تبين أبات وياج مو مشكلة ترى ..

          عشوقة : اممممممممم لا .. أخاف أمي تعصب .. بعدين أنا المســــا بكون عندكم

          هذا اذا مو الصبح حتى ..

          سوسا : على راحتج حبيبتي ..

          باست اختها : يلا باي ..

          عشوقة : باي ..

          لوحت لهم .. و وقفت .. بس اللي جافته ان جوزيف كان نايم على ريولها !!

          ابتسمت بحنية .. و هزته برفق لين قعد و اتكأ عليها ..

          عشان توديه الغرفة ..

          أما صطيف هع راح ويا البنات ..

          ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

          عبيــر بقهر : ما عليه .. أنا براويهم ..

          فطوم : هه يـــــــا قلبي هذا من القهر .. يسوون جذي ..

          عبيـــر : هه أي و الله .. بس ما عليه .. أنا أفكر في شي ثاني الحين

          فطوم : في شنو ؟

          عبير بابتسامة خبيثة : فــــي اختهم بعد منو ؟

          فطوم : شنو بتسوين ؟

          عبير : شي محد راح يتوقعه ..

          فطوم : الله يستر

          عبير : ههههههههههههههههههههه ..

          ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

          .. : تركي !

          لف ويهه .. : هممممم ؟

          .. : ههههههههه اللي يجوفك يقول أول مرة يصير خال !!

          رد عليه بوناسة : ههههههههههههه يمكن .. بس أنا متحمس هع لووووولز تعرف

          انها البنت الوحيدة يمكن في العائلة !!

          .. : انهبلت انت ؟ هههههههههه لا يكون نسيت ترى أنا خالها بعد مو بس انت هع

          ضحك بخفة : ههههههههههههههههههههه أي و الله ههههههههه

          .. : هههههههههه ما لومك و الله شكلك مضيع هههههههههه

          ابتسم : أقول ورى ما تنطم ..

          .. : ههههههه ان شاء الله عمي ..

          +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

          ردو المزرعة ..

          و قبل لا تستوي الحفلة .. اذا درت أمهم انهم طلعو .. و راحوا لاختهم ..

          كل وحدة منهم راحت تنام بسرعة ههههههه ..

          +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

          قاعدين في كوستا كوفي ..

          و كل واحد يتكلم حق الثاني عن مغامراته !

          كانو طالبين لهم فريسكاتو .. و مشعل مدلعنهم ع الآخر .. كان على حسابه .. لوووولز

          ناصر : احــــــو .. شعندك انت اليوم ؟ لا يكون الفلوس زايدة ؟

          مشعل : ههههههههههههههه .. ( تبت يدا أبي لهب و تب ) ههههههههههه أقول

          انثبر أحسن لك .. هذا بدل لا تصلي ركعتين شكر اني صاير كريم اليوم ؟

          ناصر : هههههههههههههههههه أويـــل حالي ههههههههه .. أنا أشك في السالفة

          صراحة و لا شرايكم شباب ؟

          لجنة : ههههههههههههه أي و الله

          الكـــــوثر : هههههههههههههه أنا بعد أحس السالفة فيها إنّ .. لا يكون مصـــالح ؟

          مشعل : ههههههههههههه الشره مو عليكم .. الشره على اللوح اللي يايبنكم هني

          ناصر : هههههههههههههههه انت لوح ؟ و الله زين ههههههههههههه

          الكـــوثر : هههههههههه لوووولز

          مشعل سوى روحه معصب : لا و الله ؟

          ناصر : هههههههه انت اللي قلت انك لوح لووووولز

          قام و في يده الفريسكاتو ..

          و الشباب ميتين من الضحك عليه ..

          شوي الا يدعم في بنت !!

          و زاد الضحك ..

          مشعل : السمــــــوحة ..

          قالت له بصوت ناعم عن يا زعم : لا عادي .. كله واحد الشيخ ..

          انحرج .. و لف ويهه حق الشباب .. و طالعهم بنظرة
          ردت عليه بغباء و قلة أدب : هذولا اخوانك ؟

          رفع حاجب و نزل الثاني مستنكر : انتي شكو ؟

          قالت له و هي تهز كتوفها بلا مبالاة : عجبني اللي لابس كاب ( تقصد ناصر لولز )

          انصدم من قلة حيا هالبنت .. و ما قدر يمنع نفسه و أخذ الفريسكاتو .. و صبه عليها !

          الشباب بس طالعو المنظر هذا !! عيونهم توسعت من الصدمة !!

          شوي الا اهم ميتين من الضحك .. من حالة البنت العويصة !! لوووووولز

          و رجع مشعل .. مكانه : قومو قومو خل نمشي .. و الله أنا انسدت نفسي ناخذ لنا

          باسكن نبرد على قلبنا .. في الطريج أحسن من جوفة هالأشكال ..

          ناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه للحين واقفة ههههه

          الكوثـــــر : هههههههههههههههههههههههه تتوعد ههههههههه أويــــلي هههههه

          لجنة : هههههههههههههه .. لووووولز

          ردو المزرعة .. بعد ما مرو و اخذو لهم باسكن ..

          و كل واحد منهم راح مكان .. مشعل راح يجوف كويتي .. الكوثر و لجنة قررو يسهرون

          على السوني

          و نــــاصر راح غرفته يطالع التلفزيون ..

          ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

          طق باب غرفته .. فوق الخمس مرات !!

          دخل الغرفة .. و لقاها ثلج !!

          دور بعيونه عليه .. كان خايف لا سوى في روحه شي !!

          لقاه على السرير .. يطالع السقف بهدوء ..

          و دموعه مبللة ويهه !!

          راح له ..

          مشعل : كويتــــــــي !!

          .. :

          ….

          هزه بعنف عل و عسى يتكلم ..

          لكن ظل ساكت .. و لف ويهه الصوب الثاني

          مشعل : تكـــــلم .. خوفتني عليك قول شي !!

          كويتـــــي : أنـــــا بسافر !!!!!!!!

          ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++














          التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة اهل العترة; الساعة 28-07-2007, 06:55 PM.

          تعليق


          • اليــــوم الثاني ..

            أشـــــرقت شمس الصباح ..

            و تخللت .. قطرات الغيث المتكونة على الزهور .. على النوافذ .. و عــــلى الجدران حتى !!

            فتحت الستار المخملية بســـــرعة و هي تفتح دريشتها ..

            تسمح للهوا النقي .. بدخول الغرفة ..

            دخلت الممرضة ..

            و حطت لها الفطور مبتسمة ..

            فردت لها الابتسامة وهي تشكرها ..

            جوزيف بس حس بحركة في الغرفة .. فتح عيونه الزمردية ..

            و هو يحرك ذراعه و يحط يده على حلجه ..

            قعد .. و حط عيونه على يده ..

            و شكله الطفولي كان حلوو .. لدرجة كبيرة .. و يلائم هالصباح المنعش !

            قالت له بمرح : غـــــود مورنينغ أميـــــركا

            جوزيف : ههههههههههه غــــود مورنينغ اسرائيل

            عشوقة : ههههههههههههههه الحين أنا اسرائيل ؟

            جوزيف : هههههههههههههههههه عيل أنا أميركا ؟

            و ضحكو بوناسة على هبالهم من صباحة الله ههههههههههه لووولز

            عشوقة : تعال اكل لك شي ..

            جوزيف : اوكوز ماماني ؟

            عشوقة : هلا حبيبي ؟

            جوزيف : متى بنطلع من المستشفى ؟

            عشوقة : أمس البابا طرش مسج في الليل و انت نايم .. بمر علينا بعد شوي

            جوزيف : صج ؟

            عشوقة : هههههههه أي حبيبي ..

            جوزيف : ـــواو ههههههههههه .. اشتقت لبلاك شوغار

            لمعت عيونها و هي تتذكر ذاك اليوم لما راحت ويا صطيف و جوزيف و زياد

            للاسطبل .. و احترقت وجنتها .. : أي أنا بعد اشتقت له وايد ..

            جوزيف ابتسم ..

            سمعو طق على الباب ..

            راح جوزيف يفتحه ..

            و كان محمد و ناصر ..

            وقفت و ركضت حق اخوها تضمه : اشتقت لك نصوووووور

            ناصر : ههههههههه حبيبتي و الله .. هم أنا اشتقت لج ..

            محمد : احم و أنا ؟

            عشوقة : ههههههههههههه انت بعد بابا ولهت عليك وايد ..

            محمد : هههههههههههههه .. جاهزة ؟
            عشوقة : أي .. بس مريتو على الدكتور ؟

            محمد تغيرت ملامحه : أي

            عشوقة : شنو قال لك ؟

            محمد : امممممممم حبيبتي .. الفحوصات ما أعتقد انها كانت اوكي ..

            بس النتيجة مو واضحة .. يعني راح نضطر نسافر

            صفقت بوناسة : ههههههههههه أحسن .. خاطري أروح لندن لووووولز

            محمد : ههههههههههههههههههه

            ناصر : ههههههههههه أحد يستانس اذا بروح للعلاج ؟

            عشوقة : أي أنا .. تدري ليش ؟ لأن المرض نعمة مو نقمة

            ناصر : ههههههههههههههه درر درر

            عشوقة : لوووووولز

            جوزيف : هلووو أنا هني

            ناصر : هههههههههه ..

            محمد : يلا مشينا ؟ ..

            عشوقة : أي يلا ..

            ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

            بنانا و ليلى .. و زهرة قاعدين من صباحة الله خير ..

            يجهزون حق الضيوف اللي بمرون عليهم ..

            كانت عزيمة بسيطة .. و مرة وحدة .. عشان زهرة تخبر عشوقة .. عن تركي ! و

            خالها الثاني فارس ..

            و من ضمن المعزومين طبعاً عبيـر خانم !! ههههههههه لووولز

            طبعاً البنات حصلو لهم زفة محترمة ..

            بس آخر شي بنانا ضحكت وياهم كل ما تذكرت السالفة هههههههههه

            و ضحكو وياها زهرة و ليلى ..

            بنانا : البنات وينهم ؟

            ليلى : يتجهزون .. مساكين خليناهم يسوون الحلى ..

            بنانا : ههههههههههه حبيبتي عشان يصيرون حريم .. علميهم على السنع من الحين

            ليلى : ههههههههههه فديتهم حبايب قلبي و الله ..

            غمزت بنانا حقها .. لما دخلو البنات .. بعد ما جهزو روحهم

            بنوتة و هي تتثاءب : اففففف يــــــــــا ربي على هالحال .. و الله ما نمت الا ساعتين

            يمكن

            هيام : ههههههههههههههههه و الله ؟ أنا ساعة بس

            بنوتة : ههههههههههه حلوة .. منج هيومة

            غمزت لها : أعجبج أنا ..

            دخلت سوسا مندفعة و راحت باتجاه المطبخ .. تجهز صواني الحلى اللي سووه ..

            تحطهم في الصحون ..

            بنوتة : عــــــــــــاشو هههههههههه شفيج تركضين جذي ؟

            سوسا : اششششششش و لا كلمة ..

            بنوتة : بسم الله شصاير ؟

            سوسا : حصلت زفة محترمة .. بعد شنو ؟

            بنوتة : أي .. الشكوى لله ..

            سوسا : هههههههههههههه

            هيام : بسم الله بلاج ؟

            سوسا : هههههههههههههه عبير اليوم لابسة قميص فيه رسومات عجيبة والله

            ههههههههههههه فيه رسمة خضراوات !!

            بنوتة : خخخخخ احلفي

            سوسا : ههههههههههههه و الله .. أنا أقول في قلبي بــــــــل ! ميمعين حظيرة

            حق البقر و التيوس احنا ؟ ههههههههههه

            بنوتة : هههههههههههههههههههههههه خليها عايشة الجو .. لأن احنا في المزرعة

            يعني لازم الثياب تناسب بعد ههههههههههههههههههههههه

            هيام : أويــــــــــل حالي هههههههههههههههههه

            المخلصه و الحـــــور دخلو ميودين بطنهم من الضحك

            قالت لهم سوسا : هههههههههههههه خلوني أحزر .. عبيرو مو ؟

            هزو راسهم موافقين

            سوسا : هههههههههههههههههههههههههه واي هههههههه ما أقدر هع هههههه

            ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

            كتب رسالة .. يقول فيها ان بسافر ..

            كتبها حق محمد و حطاها على باب غرفته من بعد صلاة الفجر !!

            و طلع من المزرعة ..

            بس ما انتبه للعيون اللي كانت تناظره بألم ..

            كان مشعــــــل .. اللي كان متوسد الدريشة ..

            تنهد بقوة ..

            و فكر ..

            ليش أعور قلبي ؟

            راح يرجع في يوم من الأيام أنا متأكد ..

            بس عمي مو ناقص ..

            طلع .. و راح طق باب الميلس ..

            لأن وقت الصلاة الكل صلى جماعة في الميلس ..

            دخل ..

            و جاف محمد .. يقرأ دعاء الصباح ..

            قال له عن كويتي ..

            هز راسه بصمت حزين ..

            بس ابتسم ـــو قال : الله يحفظه !

            ارتاح شوي لما جاف ابتسامته ..

            و راح غرفته يحاول ينام !! ..

            ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

            دخلت بخيلاء .. مضحك ..

            اللي يجوف قميصها .. اللي لابسته أعتقد راح ينهبل من الضحك لوووووولز

            جافت فطوم في الصالة ..

            و الأهل يعني .. مو الكل .. القريب بس ..

            يعني البنات .. و الشباب كانو في الميلس .. بعد ما انضم لهم تركي .. و فارس ..

            و الحريم ..

            قعدت يم فطوم .. و هي مبتسمة بوناسة !!

            فطوم : علامج ؟

            عبير : أعتقد ان اللي بصير اليوم .. على طول بحطمها !!

            ارتجفت لوهلة بس قالت بتبلد : أحسن

            عبير : ما علينا .. شخبارج انتي ؟

            فطوم : انا بخير .. بس أهم شي .. تخلصين عليها و نفتك

            قالت بلعانة : هههههههههه أكيد حبيبتي .. بس اللي أنا أقصده .. سالفة الصور ..

            أنا ما برجعهم لج .. الا اذا ساعدتيني .. نخلص عليها ..

            بلعت ريجها بالغصب .. : أكيـــــد أنا وياج على الخط

            عبير : الحمد لله كنت ذكية .. و سويت من كل صورة كوبي .. ههههههههههههه

            ابتسمت بخوف .. لها !! و سكتت

            +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

            دخلت المزرعة ..

            و ابتسمت بحلاوة ..

            بس طالعت في سيارة البي ام دبليو

            و أشرت عليها : نصوور ؟ هذي سيارة منو ؟

            ناصر : اممممم ما أدري ..

            عشوقة بنص عيون : متأكد ؟

            ناصر : أي

            يودها من يدها و مسكها .. و ابتسم ..

            ناصر : يلا ندخل .. يمكن الجو بارد عليج ..

            عشوقة : هههههههههه لا عادي بس نصور ؟

            ناصر : هممم ؟

            عشوقة : الحين البابا راح الميلس .. بليز أبيك تساعدني

            ناصر : في شنو ؟

            عشوقة : أبي أروح حق بلاك شوغار ..

            ناصر : انزين روحي بعدين مو الحين

            عشوقة : لا .. أنا خليت جوزيف يروح ويا البابا عشان تاخذني هناك .. لأن ماماتي

            ما رضت أركبه ..

            ناصر : ههههههههه اوكيك ..

            عشوقة ابتسمت : مو الحين هههههههههههههه

            ناصر : هههههههههههههه أنا لعبة عندج ؟ ههههههههه أقول لج بعدين تقولين لي

            لا الحين .. يوم قلت لج الحين قلتي لا مو الحين

            عشوقة : ههههههههههههههههههههه .. لأني ما لبست البوت و لا شي

            ناصر : انزين متى تبين ؟

            عشوقة : اممممممممممممممممممم بعد الغدى اوكي ؟

            ناصر : أي

            عشوقة : نصور أنا أحبــــــــك

            ارتجف للحظة : هم أنــــــا أحبج .. ليش تقولين جذي الحين بالذات ؟

            ردت عليه بابتسامة و دمعتها في عيونها و ارتجف فكها من الألم : أنـــــــــا

            ناصر : انتي شنو ؟

            عشوقة : أنــــــــا .. قلبي .. يعورني

            ما قدرت .. و دخلت في هستيريا مرة وحدة !!

            ضمها بقوة .. يحاول يهديها .. لكن ما كو فايدة ..

            ناصر : خلاص .. أنا وياج .. عشوقتي اهدي شوي ..

            عشـــوقة : أنــــ..ا تعب..ان.ة

            مسح على راسها : اششش خلاص .. طالعيني

            رفعت راسها المحمر من الدموع .. و كل شي .. و قلبها يدق بقوة

            ابتسم لها و هو يمسح دمعة شاردة .. : حبيبتي هدي .. ما كو الا الخير .. دخلي داخل

            أكيد الماما مشتاقة لج و هي ما تبي تجوفج على هالحال صح ؟

            قالت : أي

            ناصر ابتسم لها بحنان : يلا دخلي .. كلهم ينطرونج

            اختفى

            و هي ظلت تبجي بصمت !!

            بس مسحت دموعها .. و دخلت داخل

            ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

            بنوتة : ماما ؟

            ليلى : همممم ؟

            راحت يمها و قالت لها في اذنها : متى الغدى ؟ يواعة احنا

            ليلى : هههههه جريب .. بس شوي ينطرون اختج ..

            بنوتة : اها اوكيك ..

            الحـــــور : أنا شكلي زكمت ..

            بنوتة : ههههههههههه بل .. ابتعدي عني لا تنقلين لي العدوى ..

            سوسا : ههههههههههه روحي حبيبتي قعدي يم عبير .. هههههههههه

            المخلصه : ههههههههههههه حلوة منج سوسا ..

            سوسا : هع يسلمو

            المخلصه : ههههههههههه الله يسلمج لوووووووولز

            بنوتة : هههههههههه بسكم احنا مو على المنتدى ..

            سوسا : هههههههههه شدخل المنتدى الحين ؟

            بنوتة : ههههههههههههههه هذي ردودهم المعتادة لووووووووولز

            المخلصه : خخخخخخخخخخخخخخ انهبلتي ؟

            بنوتة : هههههههههههه اسم الله علي في عدويني ان شاء الله ههههههههههه

            لا بس أحاول أسوي جو ..

            سوسا : هههههههههههههههه الجو مناك عند عبير و قميصها الانتيكة لوووووولز

            بنوتة : هههههههههههههههه أي و الله صدقتي ..

            بهالكلمة .. دخلت عشوقة ..

            اللي كانت ترتعش .. مو هول اشتياقها لهالمكان !!

            بالرغم انها ما غابت عنه أيام وايد ..

            سلمت على الكل ..

            و راحت فوق .. تغير ملابسها ..

            لما خلصت كانت .. بتنزل تحت .. لكن وقفت مرة وحدة .. و هي تبتسم ..

            حق الظل اللي كان واقف قدامها ..

            ــــو قالت بهمس حق هالظل اللي كان متسمر مكانه : لجــــــــنة !

            لكن ما تحرك .. و لا تكلم ..

            عشوقة اندفعت صوبه و قالت هي تمسح على شعره الناعم .. : شخباره اخوي ؟

            نزلت دمعة من عيونه الحزينة .. بعدين قعد يبجي : انتي ليش خليتيني ؟ نسيتي اخوج

            انتي جذابة .. ليش سويتي جذي ؟ ..

            عشوقة ابتسمت بألم : بس أنا كنت مريضة ! و منو اللي نسى الثاني .. ليش ما مريت

            علي المستشفى ؟ أنا ما أنسى اخوي الصغير .. تبي دليل على كلامي ؟ جوف ..

            مدت يدها اللي كانت يتدلى منها مثل السوار .. الجلدي .. لونه أسود .. مكتوب فوقه

            فور ايفر .. و كانت هدية عطاها اياه في نيويورك .. و هي شرت له واحد بعد ..

            قالت له بهمس : ويـــــنه مالك ؟

            ابتسم من بين دموعه و مد يده لها ..

            مسحت دمعة من دموعه المالحة .. اللي كانت مثل السهام في قلبها ..

            و قالت له : في الشــــــدة و الرخاء .. ما يفرق بينا غير الموت ..

            في أفراحنا .. في أحلامنا .. في أحزانا .. في كوابيسنا .. أعدك ..

            قال لها : أعــــــدك ..

            ابتسمت له بحنان .. و مدت له يدها ..

            و مسك يدها .. و نزلو ويا بعض و هي تغني له :

            أنـــــــــــــــا و أخي .. و أخي

            شوق يدفعني لأراها أمي ذكرى لا أنساها طيف أنقى ..

            من زبد الأيام أبقى

            أمي .. أمي .. أمي

            و كمل وياها و هو يطالعها :

            همساتها أحلى من ناي

            سكنت قلبي

            كلماتها باتت نجواي .. تضيء دربي ..

            لا تنس أخاك ..

            ترعاه يداك ..

            لا تنس أخاك

            لو سرقت منا الأيام ..

            قلباً معطاءً بسام

            لن نستسلم للآلام

            لن نستسلم للآلام

            لا تنس أخاك .. ترعاه يداك ..

            لا تنس أخاك .. ترعاه يداك ..

            صفقت له بحرارة ..

            و هي تضحك وياه ..

            قالت له : يلا روح الميلس اوكوز ؟

            ابتسم : ههههههههههه اوكيكز

            +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

            الكل تغدى ..

            تسللت على أطراف أصابعها ..

            و راحت غرفتها بسرعة .. و سحبت البوت .. و كل شي تحتاجه ..

            و لبست بانطلون بيج و قميص طويل لونه بني ..

            قعدت على الأعتاب تنطر اخوها ..

            اللي نسى السالفة شكله !!

            حست بالملل .. لأنها متحمسة تبي تاخذ بلاك في نزهة طويلة شوي ..

            لكن ما انتبهت للظل اللي كان وراها ..

            راحت للاسطبل ..

            و فتحته بضحكة .. مشتاقة لبلاك ..

            ركضت له و طوقت يدها على رقبته ..

            شدت لجامه .. و باسته بخفة .. و هي مبتسمة بفرحة

            مشت خطوات بسيطة تبي تطلع .. من الاسطبل

            لكن البوابة انصكت مرة وحدة !!

            ارتفعت دقات قلبها اللي راحت تركض بسرعة جنونية .. !!

            لفت ويهها ..

            جافت شخص ما كانت تتوقع انها تجوفه !!

            .. : عبيــــــــــــــر !

            ردت عليها : هه اي عبيــــــــر شنو الشيخة مو عاجبج ؟

            تصاعد الألم .. لين وصـــــل لحنجرتها !!

            طلعت الثانية علبة .. فيها .. حبوب .. لونها أبيض !!

            بلعت ريجها بالغصب و هي تبتعد عنها ..

            أصلا هذا شنو ؟؟ معقولة هالحبوب تكون .. !!!!!! ؟

            شدت لجام بلاك .. اللي حس ان الخطر يحيط بصاحبته !!

            قالت بسعادة و هي تجوف الظل الثاني يتقرب .. : أنا قلت لج راح تندمين ..

            لكن ما كو فايدة !!

            .. : أقــــول سمور ؟

            سمــــر اللي كانت ويا عبيــــر طول الوقت .. بس لما كانت عبير بتدخل الاسطبل دخلت قبلها

            سمر : هلا حبيبتي

            عبير : ممكن مساعدة شوي ؟

            ابتسمت بخبث : أي ممكن ليش لا

            و تجدمت منها ..

            بطلت حلجها من الصدمة .. انعدم الواقع .. تعرف ان دموعها تهل بدون شعور منها !

            كانت حاملة منديل فيه مادة مخدرة .. عشان ..
            حست بالألم .. و دخلت في هستيريا ..

            لكن بلاك .. ما رضى يصيب صاحبته شي ..

            صهل بقوة

            و من حسن الحظ ان نــــاصر سمع بلاك .. و كان يدور على مصدر الصوت

            لكن تأخر ..

            لأن سمر كانت تتقرب ..

            و عشوقة ظلت مستمرة مكانها !!

            بلاك صهل بقــــــــوة أكبر ..

            حست انها راح تموت .. لو ما تصرفت

            بسرعة جنونية !! ركبت فوق بلاك ..

            و شدت لجامه .. عشان يهرول بسرعة ..

            فهم بلاك .. اللي تبيه .. و هرول باتجاه البوابة .. و بعدة ركلات منه .. تهشمت

            و راح يهرول بسرعة أكبر باتجاه الفيلا !!

            ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

            كل اللي في المزرعة سمعو صوت الانكسار .. اللي سببه بلاك حق البوابة

            كلهم سمعو صهيــــــــل بلاك المتسارع .. و اللي كان بقوة ..

            طلعو يبون يعرفون شصاير الحريم .. البنات .. الشباب

            و انصدمو من اللي جافوه !!

            كانت مثل الجثة الهامدة مغمى عليها .. على الأرض و الدم في كل مكان .. بسبب

            الشظايا .. مالت البوابة ..

            و بلاك .. يصهل بقوة .. و يلعق الدم اللي غطى ويهها .. !

            أما عبير و سمـــــر .. طلعو من الاسطبل .. و كانو يبون يطلعون من المزرعة !!

            و لأنهم يبون يطلعون .. كان لازم يمرون على الفيلا .. في طريجهم ..

            لما تقربو ..

            الكل رفع عيونه تجاههم ..

            و كأنهم عارفين ان هذا كله بسببه .. و ما تأكدو الا لما صرخت فطوم

            فطوم : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا

            كله منج انتي .. ذبحتيها .. كله منج

            ما اهتزت .. يا جبل ما يهزك ريح و لا تأثرت ردت ببرود : تستاهل أكثر !

            ما وعت الا بكف .. كــــــان من زياد !!

            و بهالحركة .. انطلق فــــــارس باتجاه السيارة .. و صرخ على تركي : تحـــــــــرك !!

            البنت بتمــــــوت !!

            ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

            توقعاتكم ..

            راح تموت عشوقة ؟

            زياد ليش عطى عبير كف ؟

            عبير و سمر شنو راح يصير فيهم ؟

            فطوم هل من الممكن تكون بريئة ؟ و مالها يد في الموضوع ؟

            انتظــــــــــــــــــروني في البارت القادم من عشوقة و مذكرات عائلة !

            تعليق


            • راح تموت عشوقة ؟
              يؤيؤ انا مابية تموت
              زياد ليش عطى عبير كف ؟
              ....
              عبير و سمر شنو راح يصير فيهم ؟
              مادري بس مسكينة عشوقة والله كاسرة خاطري
              فطوم هل من الممكن تكون بريئة ؟ و مالها يد في الموضوع ؟
              لاااا انا اتوقع فطوم اله يد ومو بريئة
              ........
              وتسلمي والله على هالبارت الحلوووو كثيير وانا انطر البارت الاخير باحر من جمر ابي اعرف ايش يصير بعشوقة وابي اعرف ليييش زياد عصب وعطى عبير كف

              تعليق


              • أتمنى تكون توقعاتج صحيحة ..

                بس البارت الياي مو الأخير ههههههههههه لوولز

                امممممم ما أدري متى أحطه لكم ؟ لأني ما كتبت هع ما عليه بكتب لكم اليوم اذا صار جانس

                شكراً عزيزتي على المرور ـــــو سلمت لنا الأنامل

                تحاياي السكرية

                تعليق


                • المشاركة الأصلية بواسطة عاشقة اهل العترة
                  احم انتي جذي تحرجيني و الله ههههههههههههه

                  لعيونكم كملت الفصل الأخير لوووووولز

                  و خليته طويل عشانكم و الله

                  و الحين بخليه
                  عشوووقة انتي اللي قلتي البارت الاخيو مو انا

                  تعليق


                  • ههههههههههههه لا كنت أقصد الفصل الأخير من الجزء

                    ( و مصيري الأصفر حطمني حطم في قلبي ايماني )

                    تعليق


                    • خخخخخ مافهمت
                      بس يلللا ماعلية خخخخخخ

                      تعليق


                      • سلااااااااااااااام

                        عشووووقه .. هع سهرت لهالوقت عشان اقرأ القصه من البدايه ..

                        يسسسسسس يسسس يسس وصلت معاكم وأخيراً ..

                        مابي عشوقه تموت .. وياويلج ان خليتيها تموت هاااه هع ..

                        وهاي عبيرو المخرفه طايحة الحظ المنحوسه المغروره الهبلى عديمة الاحساس ... أه << تعبت شكلها من الشتم ههههههههههه ..

                        بس والله انقهرت اهئ اهئ .. يالله نااااااااااااطره على أحر من الجمر ..

                        واتوقع ان عشوقه مابتموت وهالماصخه عبير يودوها الشرطه .. وعشوقه ببتعافى .. وزياد البطل شكله معجب بعشوقه نياهاهاها .. هههههههههههههه .. من جذي مايهون عليه يشوفها بهالحال والسبب هالمخرفه عبيرو يعلها الموت << اللي يسمعها تدعي كأن القصه صايره صج هههههههههههه

                        الا بقول لج .. عاجبتني شخصية دانيال .. ياريت تكثري منها هع .. والله صج افكر اخرب مخي شوي واخلي لي رفيج خيالي هههههههههههه . .

                        امزح

                        يالله ناطره البارت اليديد

                        تحياتي

                        تعليق


                        • هههههههههههههههههههههههههههه فديت روحج أنا

                          هم أنا عاجبتني شخصيته واااااااااااااااااااااااااايد ,,,

                          عزيزتي أحرجتيني و الله بس عشانكم .. نطور البارت بعد شوي لووووولز

                          تعليق


                          • ( رســـــــالة اللحن الأخير ! )


                            رســـــــالة كتبتها .. بدم القلب ..

                            رســـالة كتبتها على أحد الأوراق البالية .. المهترئة .. التي تمزقت أطرافها

                            و جعلتها تحلق في السمــــــــاء .. لتنفلت .. ـــــــــو تحط بين راحتي الأحبة ..

                            رســــــالة اللحن الأخير .. اللحن الذي سيتوقف بسبب تقطع الأنفــــــــاس ..

                            حتى و ان كنت لا أقوى على الكتـــــــــــابة .. سأعزف .. لتتطاير الحروف ..

                            و تصل هناك إلى الأعلى .. حيث البدر .. .. حيث الحـــــرية .. ـــو المشاعر الصادقة

                            .. سيصل اللحن اليكم عندمـــــا تنصتون جيداً لما أحاول عزفه

                            لنستخدم مخيلتنا .. و نغمض أعيننا .. ـــــو نستمتع .. لكن أتمنى أن لا يكون الأخير حقاً !

                            رســــــالة اللحن الأخير ..

                            \

                            /

                            \

                            /

                            \

                            /

                            بــــــــالرغم من الألم .. ـــو الدمع الذي فر حزيناً ..

                            قــــــال بهمس : دخلو داخل بنــــات .. و اخذو اليهال وياكم ..

                            الكـــــل في حالة هستيريا .. ما كانو يقدرون يعارضون .. أو ينطقون بحرف واحد !

                            سحبو جوزيف و مصطفى وياهم و دخلو .. و كل وحدة منهم ترتجف بعنف .. و بشدة

                            و دموعهم .. تسيل بدون شعور ..

                            كان واقف .. و الدم متيمع في قبضة يده .. اللي كان يضغط عليها بقوة !

                            و هو يحدق في عبير اللي كانت تطالع محمد بخوف ..

                            محمد !! أعتقد ان بتستوي مذابح اذا ما طلعت من المزرعة !!

                            بالرغـــــم من العصبية .. و كل المشاعر المحترقة .. كان يتكلم ببرود : عطيني تلفونج !

                            عبير : لي لي ليش ؟
                            صرخ فيها : بدون ليش .. عطيني اياه ..

                            مدت يدها اللي كانت ترتجف ..

                            ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

                            بسبب الهستيريا ..

                            يودت ذراع بنت خالها .. و كانت بتغرس أظافرها في ذراعها ..

                            لولا مريم .. اللي لحقت على بنتها في آخر لحظة !!

                            ــــو حدقت في المخلصه اللي انقلبت لوحش في ثواني !! : اذا مديتي يدج مرة ثانية

                            كسرتها لج ســــــــــــامعة ؟؟

                            البنات دموعهم جفت من كثر البجي ..

                            كان واقف يسمع كلام أمه و هي تهدد بنات عمته ..

                            قال ببرود و هدوء قاتل : بنــــــــات ؟ تعالو وياي بنروح فوق .. هني ما أعتقد بصير خير

                            لو ظليتو أكثر ..

                            رفع راسه بازدراء و دموعه تيمعت في عيونه .. بس كان يناضل ..

                            طالعو مريم بنظرة أخيرة .. و مشو ويا لجنة .. فوق ..

                            بس لجنة .. رد مرة ثانية لأمه ..

                            ــــو صرخ فيها : اذا صار في اختي شي .. و الله .. و الله لتندمين انتي و بنتج ..

                            توسعت بؤرة عيونها ..

                            ولدها أعلن تمرده عليها و على بنتها الوحيدة .. !!

                            انلجم لسانها .. ما كانت قادرة تقول أي شي ..

                            تهاوت على أقرب كرسي .. و حلجها مفتوح من الصدمة !

                            ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

                            كلم ابوها .. و عطاه رقمه من شوي ..

                            و أخذ بطاقتها و كسرها قدام عيونها !

                            كان يطالعها باحتقار .. و لو على كيفه .. أعتقد راح يذبحها على طول بدون ما يتردد

                            بس فكر .. ليش يلوث يده بهالحثالة ؟

                            قال محمد بصوت جليدي : طلعة ما كو من المزرعة .. تقفلت كل الأبواب .. يعني حتى لو

                            حاولتي تتصلين ما كو أمل .. أنا ما بقول أي شي .. ابوج بيي المزرعة و ذاك الوقت

                            يصير خير .. حتى لو توصل السالفة للمحاكم .. مو مشكلة أبداً ..

                            ارتفع الألم في حنجرتها ..

                            قالت له : لاااااااااااااااااااااااااااااااااا عمي .. أرجوك أنا آسفة

                            محمد : اعتذارج .. خليه لج ..

                            دخل محمد ويا الشباب داخل .. ما عدا ناصر و زياد اللي كانو متسمرين مكانهم ..

                            و كل واحد منهم يطالعها بنظرات احتقار ..

                            دخل ناصر .. ويا الشباب ..

                            و ظل زياد ..

                            اللي تجرب منها .. ــــو قال : راح تندمين .. لكن ذاك الوقت .. ما ينفع الندم .. لأني

                            بذبحج على طول صدقيني .. !

                            ارتجفت رجفة عنيفة من كلامه ..

                            ابتسم بسخرية .. و دخل يبي يروح غرفته ..

                            ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++=

                            كانت منصدمة ..

                            ـــــو حالتها تعور القلب ..

                            لكن ما نزلت دمعة وحدة .. كانت تحاول تكون متماسكة .. و هي تعرف في أي لحظة

                            هالتماسك بيتفكك .. محد يلومها ..

                            هذي بنتها الوحيدة !! قطعة منها

                            فرشت سجادة الصلاة .. و قعدت تصلي و دموعها تهل بدون توقف

                            ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

                            كان ميود يدها بقوة .. يحسسها ان موجود وياها ..

                            و هو يجوف ويهها .. اللي اختفى اللون منه !

                            هزها أكثر من مرة .. يحاول يصحيها .. لكن ما كو فايدة ..

                            و كأنها مسلمة أمرها لله ..

                            خاف .. لا تموت بين يدينه .. ـــــو سالت دمعة .. تهادت على صفحة ويهها و غسلت

                            شي من الدم المتيمع في كل مكان ..

                            ضم يدها بقوة .. يحاول يحصل النبض .. عشان يتأكد انها للحين موجودة ..

                            للحين عايشة .. لكن ما كو فايدة ..

                            ركن السيارة قدام الباب ..

                            و ركض داخل ..

                            +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

                            ضرب الطاولة بعنف .. لين حس بالدم يتيمع في يده ..

                            سالت دمعــــة وحيدة ..

                            و عمره ما حس بمثل هالألم .. .. ..

                            لمــــا تحب شخص .. و تفكر في أي لحظة انك ممكن تفقده شنو شعورك ؟

                            حسيت بالألم ؟ بشي يتغلغل بداخلك ؟ يكبلك ؟

                            يمنعك انك تسوي أي شي .. مجرد شي حارق .. مثل الدمـ .. ذاك السائل اللي خثرته

                            الأوهام .. و الأحلام !!
                            تنهـــــد بحرقة قلب .. ..

                            و طلع من غرفته يركض !

                            +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

                            الندم .. يقطع قلبها .. و يخليه مجرد أشلاء ..

                            لكــــن وين ؟؟ منو اللي بيغفر لها ؟ لو طلبت ان الكل يسامحها ؟؟

                            منو ؟؟ و هي حاولت تقضي على حياة بنت عمتها !!

                            بالسهولة هذي !! تبي تقضي على حياة شخص .. و يسامحونها في نفس الوقت !!

                            شي مضحك فعلاً ..

                            من البداية .. كانت بتحترق بنار حقدها اللي صبته على بنات عمتها !!

                            و المشكلة ان يمكن يكون الشي رغماً عنها .. لكنها ما تصرفت ..

                            و لا عرفت شتسوي !!! و كأن الأمر راح يكون سهل لما تسوي اللي سوته في بنت

                            عمتها !!!

                            ضمت روحها ..

                            لكن حست انها مهسترة ..

                            تمر في كابوس .. !

                            وقفت مرة وحدة و مسحت دموعها ..

                            لازم تكفر عن ذنبها لازم ..

                            أخذت كوب الماي و رمته بقوة على الأرض !

                            أخذت قطع الزجاج المتناثرة .. و عيونها تلمع بالدموع ..

                            مسكت قطعة بكل قوتها .. لين أدمت يدها .. و خلتها تنزف بغزارة !!

                            شكثر غبية هالبنت !!! و الله

                            +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

                            ركض على الدري ..

                            لكن ما انتبه لأخته .. اللي كانت تناظره بألم ..

                            لكن حس بشخص قاعد يراقبه ..

                            لف ويهه لها ..

                            جاف دمعتها اللي انحدرت بثقل على خدها ..

                            راح لها .. و هو يحاول يتماسك عشان أهله كلهم ..

                            مسح دمعتها ..

                            ارتمت في أحضانه و هي تبجي .. بعنف و بقوة .. لدرجة ان دموعها بللت ثيابه !

                            قال لها بألم : خلاص هيومة اشش هدي شوي ..

                            هيام : شلون تبيني أهدى ؟ هذي اختي

                            حط يده على كتفها .. : هيام !! و بنات خالتي مو خواتها ؟ لازم تكونين متماسكة عشانهم

                            لازم توقفين وياهم بدل لا تضيقين خلقهم أكثر .. صح و لا لأ ؟

                            هزت راسها و هي ترتجف و مسحت دموعها ..

                            و ابتسمت ابتسامة حزينة

                            زياد ابتسم لها : هذي اختي اللي أعرفها .. روحي الحين قعدي ويا البنات اوكي ؟

                            هيام : ان شاء الله

                            ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

                            كانت على السرير .. و الفريق الطبي يشكلون حلقة حولها ..

                            و الحركة داخل الغرفة .. بصورة سريعة .. مثل النحل داخل الخلية ..

                            كان فارس ويا تركي قاعدين برى ..

                            و كل واحد منزل راسه بألم .. و ما وده يتكلم أو يقول أي شي ..

                            صار لهم أكثر من ساعة !! و ما يعرفون شصاير !!

                            مر الطبيب

                            وقفو له

                            و بدون لا يسألونه قال لهم : قعدتكم هني ما منها فايدة ! لازم تردون البيت ..

                            فارس : شلون نرد البيت !! ليش شنو فيها ؟

                            هز راسه : يمكن تدخل في غيبوبة ..

                            تركي : لاااااااااااااااااااااااااااااا .. انت شقاعد تقول ؟؟

                            قال له بألم : احنا نحاول نحسن الوضع .. لأن ما ندري شاللي قاعدة تحس فيه بس الصدمة

                            اهي اللي أثرت عليها وايد .. عشان جذي أنا أقول لكم ردو البيت .. و اذا صار أي شي

                            بنخبركم .. و أنا ما أعطيكم أمل .. بس احتمال كبير .. انها مو في غيبوبة .. محتاجة دعواتكم

                            الحين ..

                            انلجم لسان كل واحد منهم ..

                            فارس بهمس : تركي ؟

                            تركي : ..

                            فارس : ان شاء الله تكون بخير .. لازم نمشي .. لا تنسى انهم هناك خايفين عليها ..

                            وقف و هو منكسر من الألم .. و مشى ويا اخوه .. للبوابة

                            ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

                            تحس بالأصوات اللي ملتفة عليها .. من كل مكان

                            لكن ما تقدر تفتح عيونها من الألم ..

                            تخاف اذا فتحت عيونها تلقى عبير ..

                            كانت تمشي في السنترال بارك .. اللي في نيويورك ..

                            و انعاد الشريط أكثر من مرة في ذاكرتها .. لما جافت عبير !
                            ركضت لشقتهم .. لكنها كانت تحترق !!!

                            صـــــــــــرخت : لااااااااااااااااااااا

                            تبي تغمض عيونها و تروح فوق الغيوم عشان تجوف دانيال ..

                            لكنها كل ما تغمض تلقى عبير .. و الحبوب .. اللي شكلها غريب !!

                            قالت بهمس و هي تغمض عيونها تسمح للدموع بالنزول : دانيال ! أرجوك لا تخليني بروحي

                            أرجوك ! يمــــه ؟ يبا وينكم ؟ بنوتة ؟ هيام ؟ الحــــور ؟ جوزيف ؟ مصطفى ؟ ليش ما كو أحد

                            هني ؟؟؟؟ ردو علي !! ليش تبون تخلوني بروحي !!

                            فتحت عيونها جافت سواد .. و غيوم متلبدة .. تهدد بنزول المطر ..

                            قعدت على حافة الجســــــر اللي كان يطل على النهر ..

                            و ضمت روحها .. و انخرطت في بكاء مرير !!

                            ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

                            وصلو المزرعة ..

                            كان تركي منكس راسه بألم .. .. ..

                            راح الميلس على طول .. ما يبي يجوف .. عبير .. لا يذبحها !!

                            لما دخل كان محمد واقف .. و شكله ناوي يطلع !

                            قال له بهمس : ما كو داعي تروح المستشفى

                            ارتجف : ليــــش ؟؟

                            تركي : الطبيب قال لنا نرد ...

                            ارتجف فكه بألم و كمل : لأنها يمكن تدخل في غيبوبة ..

                            تلاشت أنفاسه .. لكن تعوذ من الشيطان و قال : الحمد لله !

                            فـــــارس كان قاعد على أحد الكراسي صوب الموترات ..

                            كان منزل الكاب على ويهه .. و يبجي بضعف و قلة حيله ..

                            لكن مسح دموعه .. .. .. .. .. و وقف يبي يروح يقعد ويا الشباب ..

                            ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

                            طلعت المطبخ من الباب الثاني .. تاخذ ماي حق البنات ..

                            و كانت حالتها تعور القلب .. شيلتها كانت تغطي جزء بسيط من شعرها الناعم ..

                            و عيونها تلمع بالدموع .. ويهها مكتسي حمرة بسبب البجي ..

                            لكن كانت جميــــلة بكل معنى الكلمة ..

                            نزلت راسها و هي تحط الكوب على الطاولة ..

                            تهادت خصلات شعرها الناعم بهالحركة عشان تغطي خدها .. وتخفي دمعة حزينة ..

                            تنهدت بقوة .. و كانت تبي تطلع تتنسم شوي هوا نقي .. بدل هالجو الخانق ..

                            فتحت الباب .. و طلعت .. كانت تبي تركض .. و تحلق مثل الفراشة ..

                            تبي تخفف عن اللي بداخلها .. و تبتعد للحظة عن العالم ..

                            لكن كل اللي تبيه أحلام .. و أمنيات .. مسحت دموعها الخاينة ..

                            لما رفعت راسها ..

                            كان فيه ظل يحدق فيها بصدمة !!

                            توسعت بؤرة عيونها .. و لفت ويهها ..

                            تبي تركض للداخل ..

                            بهالحركة تحركت الشيلة .. و سمحت لشعرها الحريري .. ان يطير و يتحرك بنعومة ويا الهوا

                            دخلت .. و ويهها أحمر من الاحراج

                            تغيرت ملامحها أكثر

                            و انفجرت في البجي !!

                            اللي يمر في خاطرها شي واحد : لااااااااا .. الحين يمكن بيفكر اني من هالبنات الــ ..

                            لا يا هيام تعوذي من الشيطان .. انتي أطهر مخلوقة على وجه الأرض .. أنا أطهر مخلوقة ؟

                            ابتسمت ابتسامة منكسرة على الأقل هذا راي نفسي فيني ..

                            +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

                            تسلل للسيارة ويا الدريول .. و قال له يروح المستشفى !! بدون لا أحد يعرف !!

                            أو يجوفه !

                            لما وصل المستشفى .. حس بحرقة و حرارة تنبعث من عيونه ..

                            كان يمشي بهدوء .. و هو يناظر المرضى ..

                            كان خايف يروح .. و يلقاها ماتت !!

                            كان يدور بين هالمرضى عليها ..

                            ما يبي يسأل الموظفين اللي هناك !! عشان لا ينفضح أو يعرف أحد !!

                            تفكيره مضحك منو اللي بينتبه له أصلاً ؟؟

                            كان قلبه .. يهديه .. لطريق غرفتها ..

                            و كان يمشي بين دهاليز المستشفى بحذر ..

                            وقف عند باب غرفتها و طل بعيونه من خلال الزجاج الشفاف ..

                            ابتسم بألم .. ..

                            استغرب ان ما كو أحد من الأطباء داخل !!

                            حط يده على الزجاج البارد .. و دمعته سالت على خده ..

                            يكلمها بقلبه .. و يقول لها .. أرجوج ردي .. ردي لأمج .. و ابوج و خواتج لهم كلهم ..

                            ردي حق جوزيف .. و مصطفى .. .. ..

                            راح يتألمون وايد اذا تركتيهم .. و .. حتى أنا راح أتالم !!!

                            لأن لأني أحح بج !!!!!

                            ( كلللوووووووووووووووووووووووووش و أخيراً اعترف هع لووووولز )

                            نزل راسه .. و هو يحس بالاحراج .. !

                            و مشى بخطوات سريعة .. يبي يطلع من المستشفى .. !

                            +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

                            من شوي وصل ابوها للمزرعة ..

                            و تكلم ويا محمد ..

                            الشباب كانت حالتهم حالة ..

                            و محد له يخلق يتكلم أو يسوي أي شي

                            و كل واحد منهم عايش في عالمه الخاص ..

                            أكثر واحد كان سرحان و حالته حالة فارس ..

                            اللي كان يفكر .. في البنت اللي جافها من شوي .. قلبه للحين يدق بقوة !!

                            حتى ملامح ويهه تغيرت .. و الكل لاحظ هالشي !!

                            ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

                            طلع ابوها معصب و ما يجوف شي من عصبيته ..

                            يود ذراعها بقوة .. و شوي و تنخلع !!

                            و خلاها تركب السيارة

                            طلع من المزرعة .. و هو مختنق من هول اللي سمعاه !!


                            قال لها و هو يعطيها كف على ويهها : يالــ هذي آخر تربية أمج فيج ؟؟؟ لكن ما عليه



                            أنا لج يا عبيرو .. أنا لج ..

                            ملاحظة : عبير البنت الوحيدة لأمها و ابوها .. ابوها طلق أمها من فترة طويلة .. لأن اكتشف

                            انها عايشة للفلوس و بس !! و نقلت هالأفكار السودا لبنتها الوحيدة !!

                            +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

                            ارتعشت .. من البرد !

                            ناظرت المكان .. اللي كان غريب عليها ..

                            اللي تحس فيه انها تمشي على غيمة .. من الغيوم

                            لما كانت تبجي ..

                            دانيال كان وياها ..

                            ظلت تبجي

                            لين سمعته يهمس : أحبــــج !!

                            رفعت راسها له ..

                            كان مكسور القلب .. لمنظرها و هي ضامة روحها

                            مسح دموعها بأنامله الطويلة ..

                            و ضمها له .. يهديها .. و يخليها تحس بالأمان

                            لكنها دزته .. و هي مبرطمة : ليــــش خليتني كل هالوقت بروحي ؟

                            ضحك بحلاوة و ارتفعت خدوده المتوردة : لأنج لازم تكونين بروحج .. عشان تفتحين عيونج

                            مسح على راسها بحنان .. .. و همس لها : ما تبين تردين لهم ؟

                            قالت له بمرح !! : اممممم بفكر

                            ضحك و هو يلف خصلة من شعرها الناعم على صبعه : لازم تردين .. اذا ما رديتي

                            يعني انتي ما تحبينهم

                            قالت بقوة : منو قال ؟

                            ابتسم : امممممممم بفكر

                            ضحكت بخفة و عيونها تلمع : ههههههههه داني ؟

                            دانيال : هممم ؟

                            ابتسمت بصدق : برد لهم .. لكن بشرط ..
                            ضحك : ما كو نسكافيه

                            ضحكت له : ههههههههه لا .. بشرط انك تكون وياي .. دائماً

                            مسك يدها .. و هو يركع : أوعدج اني أكون وياج أميرتي المبجلة

                            ضحكت : هههههههههههههه

                            خلته يوقف .. و مسكت شعره الناعم .. بخفة

                            سوى روحه متألم : آي

                            ضحكت : ههههههههههههه جذاب .. ما يعور

                            قال و هو يسوي روحه مسكين : بلى يعور

                            شدت شعره بقوة شوي و ضحكت : ههههههههههههههه

                            و ركضت ..

                            و هو يركض وراها ..

                            لكن الأرض تزلزلت .. .. كانت عبير موجودة في الحلم .. اللي تحول لكابوس

                            وقفت مكانها بخوف .. و هي تناظر وراها تتأكد ان دانيال وياها

                            لكن ما لقته !!

                            تيمعت الدموع في عيونها و هي تجوف عبير تتقدم باتجاهها ..

                            تذكرت كلام دانيال .. لازم تكون بروحها عشان تفتح عيونها !! يعني شنو ؟؟

                            سمعت صوته من بعيد لكنه ما كان موجود وياها : لازم تواجهين مخاوفج .. لازم ..

                            مسحت دموعها .. و هي تمشي لعبير ..

                            و هي ترتجف لكن قاومت .. و مشت بثبات ..

                            لين قدرت تطلع من هالكابوس ..

                            و جافت دانيال يبتسم لها ..

                            ركضت له ..

                            وقفت قدامه .. و يودت شعره بقوة

                            و ضحكت : هههههههههههههههههههههههه

                            قال لها بهمس : الحين تبين تردين لهم ؟

                            قالت له بحزن : أي ..

                            ضحك : هههههههههه و ليش حزينة جذي ؟

                            ابتسمت : لأني بشتاق لك .. .. ..

                            دمعت عيونه : أنا وياج في كل مكان .. أنا جزء من أفكارج و انتي تعرفين بهالشي

                            مسحت دمعته و هي تبتسم : حتى لو كنت من أفكاري .. أنــــا أحبك .. .. ..

                            ابتسم لها .. بشطانة : حبتج القرادة

                            ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههه

                            قال لها : هم أنا أحبج ..

                            ابتسم و نثر شي مثل الغبار .. ..

                            خلاها تفتح عيونها ..

                            و هي مبتسمة بحلاوة .. .. و صدى كلمته يتردد في اذنها ..

                            +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

                            رد المزرعة .. و هو يحس بشعور غريب ..

                            و كانت هالكلمة مثل نهلة الماء .. انسابت .. تعزف لحن عـــذب و جميل ..

                            و للحين يحس بتورد ويهه من وطأة هالكلمة على قلبه ..

                            دخل الميلس بهدوء ..

                            و عوره قلبه ..

                            الكل في حالة من الخشوع .. و السكينة !

                            يمكن كل واحد في عالم ثاني ..

                            لكنهم التقو في نقطة وحدة ..

                            و هم يدعون الله بحرقة قلب عشان تصحى .. و ما تروح في غيبوبة ..

                            ابتسم .. بسعادة !! و هو يمشي بخطوات سريعة .. يبي يروح غرفته

                            فتح الباب بهدوء ..

                            و أخذ مفـــــاتيح الجنان .. و قعد يقرأ .. و يتوسل لله .. و دمــــــوعه تسيل بدون شعور

                            شلون ما نذرف دمعة ؟؟؟؟ و احنا نقرأ كلام الله ؟؟؟

                            بينما في أي مسلسل أو أي فلم أو أي برنامج على التلفزيون مسوين عزا !!!!!!!

                            ويــــــــــــن الرجفة اللي تسري لما نقول بس بسم الله الرحمن الرحيم ؟؟

                            وينها ؟؟؟

                            لا تتصورون ان اللي يبجي .. يبجي لأن ضعيف .. لأن هذا خطأ ..

                            اللي يبجي .. هذا قــــــــوي .. و هو يستمد قوته من ايمانه بالله ..

                            بللت دموعه .. صفحــــــات الكتاب ..

                            بس في نفس اللحظة .. ابتسم .. ابتسامة من أعماق قلبه .. لأن يعرف ان الله ما راح

                            يخيبه ..

                            ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

                            بللت ويهها .. بماي .. بارد !

                            حست ان ويهها قاعد يحترق .. و يستعر بحرارة و حــــرقة !

                            كل ما حاولت تخفف من المشاعر .. اللي أعلنت تمردها ! حست ان المشاعر تتمرد

                            أكثر و أكثر !!

                            مشت بهدوء ..

                            فتحت الغرفة .. اللي البنات كانو قاعدين فيها ..

                            حســــت بقلبها يتمزق .. و هي تجوف مســـــاحات الألم بداخل عيون كل وحدة فيهم ..

                            تنفت بصعوبة و هي تحس بالدمع ثقيل .. ..

                            بداخلها كانت متيقنة .. انها راح تموت اذا صاب بنت خالتها أي شي .. مجرد التفكير

                            في هالشي يخليها تتألم ..

                            تنهدت بحرقة .. ..

                            و على هالتنهيدة لفت ويهها سوسا ..

                            سوسا بهمس : شفيه ويهج مولع جذي ؟

                            قالت بصعوبة و كأنها مجرمة و ضبطوها مرة وحدة : هاه ؟

                            ما قدرت تمنع نفسها : هههههههههههههه .. طالعي ويهج ههههههههههههههه

                            و الله انج تستحقين البطولة هههههههههههههه

                            ضحكتها كانت يتيمة .. بس كانت تحاول تلطف الجو ..

                            و نجحت في هالشي

                            لأن بنوتة ضحكت بخفة ..

                            الا المخلصه اللي اكتفت بابتسامة ..

                            هيام ولع ويهها أكثر : آآآآآآآآخ راحت فيها بنت خالتكم

                            بنوتة : هههههههههههههه عاشو .. يا العاشقة هههههههههههههه

                            هيام : تب بس تب

                            بنوتة : الا انتي تب مو انا هع

                            هيام : لو امي درت و الله لتذبحني

                            سوسا : لهالدرجة ؟

                            هيام احترقت : أي و الله و أكثر .. أقــــــــــــــول كأني قلت أشياء وايد ؟ انثبرو أكيد

                            تبون تعرفون شصاير بس أنا مو قايلة شي

                            بنوتة : هههههههههههههههههه العن جبريت بنت الخالة هههههههههههههههه

                            و ضحكو كلهم ..

                            +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

                            طلع لأن ما يقدر يظل أكثر جذي ..

                            يحس بالاختناق !

                            و يبي يجوفها .. قبل لا تروح عنه و تخليه ..

                            هذا كان ناصر .. اللي كان مذبــوح .. من كثر خوفه على اخته ..

                            طلع له تركي .. اللي كان مثله ..

                            تركي : نـــــاصر ؟

                            مسح دمعة مجروحة .. و ارتجف فكه : هلا خالي ..

                            تركي ابتسم بحزن : بروح المستشفى .. تخاويني ؟

                            ناصر : اوكي ..

                            +++++++++++++++++++++++++++++++++

                            صدى الصوت يدوي في المكان ..

                            الدم قاعد ينزف من زاوية ثغرها .. .. ..

                            قاعد يهشم أصابعها !! اللي تحولت للون الأزرق !!!

                            حط يدهــــــ على رقبتها .. و كــــــــانت بتلفظ أنفاسها الأخيرة في لحظة !!!!!!

                            يتبــــــــــع ( رســـــالة اللحن الأخير )

                            انتظروا الفصل الثاني و آسفة لاني ما طولت بس مالي خلق بالمرة و الله اهىء

                            ان شاء الله الفصل الياي أطول احووو






                            تعليق


                            • استانست لان دانيال رد لعشوقه ..

                              وبعد لان ريمو العوره بتنجر في المحاكم .. والخبله فطمو كشفوها اهي وامها هع . .

                              جرأه عجيبه من زيادو هههههههههههههههه .. وعشوقه ان لفظتي انفاسج الاخيره ببجي بدون مااوقف .. هع .. يااااااارب ماتموت عشوقه ياااااااارب ياااااااااااارب << هع كأن السالفه صج ..

                              وننتظر البارت اللي بعدوووو

                              تحياتي

                              تعليق


                              • هههههههههههههههههههههههههه عزيزتي ..

                                شكراً على مرورج الطيب ..

                                لا خليت منج ..

                                تعليق

                                المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                                حفظ-تلقائي
                                x

                                رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.

                                صورة التسجيل تحديث الصورة

                                اقرأ في منتديات يا حسين

                                تقليص

                                لا توجد نتائج تلبي هذه المعايير.

                                يعمل...
                                X