اييييييييييييي اللي حرمتنا من ابداعها لانها مب راضية تكمل القصة ذبحتني
X
-
يتبــــــــــع ( و مصيري الأصفر حطمني ... )
وقفت مرة وحدة بذعر ,,, و هي تضغط على طرف شيلتها بأصابعها
لدرجة ان أصابعها ابيضوا من كثر الضغط !!
ملامحها ما تتفسر ,,, شيء غريب ,, !!
الكل كان يركض ,, الا كان يتصل حق الطبيب ,,,
و اللي كان يركض حق الدوى ,,,,
لكن اهي !! تركوها وراهم ,, بدون ما يراعون مشاعرها ,,
هذا و اهي اختها جذي ,, ما اهتموا ,,, شلون لو كانت وحدة غريبة ,,
أنفاسها بدت تتسارع ويا كل نبضة قلب ,,, أشياء وايد في حياتنا تذكرنا
بماضي مرير ,,, نتجرع ألمه بصمت ,,, و شكثر كانت هي صامتة !!!
بدون كلام ,,, بدون صراخ ,, بدون أي شيء مجرد صمت مطبق حزين ,,,
يخليها تتحدى ذاك الليل الأغبر ,,
بدت تخطو خطوات بسيطة تبي تطلع من هذا الجو ,, لأنها تحس بشيء
قاعد على قلبها ,,, تحس بالاختناق ,, أعتقد هذي اللي يسمونها العبرة !!
مدت يدها للباب الخلفي ,,, فتحته ,,, و طلت براسها تسمع أصوات من الماضي !
أو مثل ما تعتقد اهي ,,, !!
كانت أصوات الضحك تتعالى شوي شوي ,,,
حتى اخترقت أذنها ,,, و خلاها ترد لأربع سنوات ورى ,,,
14 أقحوانة ,, مغروسة في حقلها الخاص ,, كأي أنثى اهي تعشق الورد
و الجوري ,,, اللي ترسم عليه أحلامـــ و أمنيات ,, هذي المرحلة الرائعة من
العمر !!
في الحديقة بيت زجاجي ,, حق الرسم ,, و كان صوبه حديقة ,, جميلة
تتشابك فيها أحلى أنواع الزهور ,, من آس و سوسن ,, و أقحوان ,,,
حتى الغاردينيا اللي كانت تعشقها وايد ,,,
كانت تحط لمساتها الأخيرة في تزيين حديقتها ,, اللي كانت تمتلك حيز ,,
وسط نافورة صغيرة ,, و بضعة أشجار من اللوز و المنجا ,,
كانت تطلق على كل زهرة ,, و وردة من مجموعتها باسم ,,
و كانت تخاطبهم كل يوم ,,,
بصوتها الطفولي العذب و تنشد لهم ,,,
و في يوم انطبع في ذاكرتها ,,, كانت فيه السمـــــــــا صافية ,, و الغيوم
البيضى تملأ المكان مثل حلوى غزل البنات ,,, و شعاع الشمس الساطع
رقيق مثل ,, فطيرة التفاح الهشة ,,
كانت تسمع أصوات ضحك ,, يايه من الجهة الثانية للبيت ,,,
قعدت تمشي بهدوء و على ويهها ابتسامة بريئة ,,
لما وصلت للجهة الثانية جافت ان الأصوات تقترب لكن مو داخل بيتهم !!
شدها الفضول شوي ,,, تبي تعرف شنو اللي قاعد يصير عشان الناس
يضحكون جذي !!
فتحت البوابة الكبيرة اللي كانت تطل على حوش الجيران !!
لكنــــ للأسف يا ليتها ما فتحته ,,, كان فيه كلب أسود ضخم ,,, يلعب ويا
صاحبه بمرح ,, و لأن حس بوجود دخيل بينهم ,,,
بدأت أسنانه الحادة تبين ,,,
ارتجفت بعنف ,, شكثر تخاف من الكلاب !!
حاولت تغلق البوابة لكنها ما قدرت ,,, مرة مرتين ,,
حتى تعالت الأصوات و الضحك أكثر و أكثر بوجودها ,,,
كان بينقض عليها و بيسحقها بين ثناياه ,,
لكنها ركضت ,,,
بسرعة كبيرة ,,
و الكلب ويا صاحبه من وراها !!!
وين تروح ؟؟؟ الطريق طويل لداخل البيت ما راح يسمعها أحد ,,
لأنهم مو في البيت !!
وصلت لحديقتها ,,, تخبىء روحها ورى الأشجار ,,,
لكنه قدر يوصل لها ,,
و مزق شوي من بنطالها ,, حاولت تتسلق الشجرة ,,,
و قدرت بسهولة انها توصل فوق ,,,
لكن ذاك الشرس !! انقض بقوة على الورد ,,,
و مزقاه ,,, و صدى ضحكة صاحبه يدوي في المكان بدل لا يوقف كلبه !!
صرخت بألم : مــــــــــــــاري !!!!
ما فاد خلى الحديقة مجرد كومة من الأشلاء !! مجرد فتات ورق يتطاير في الهوا
دمعت عيونها و نادت بخوف و هي متشبثة بالغصن السميك : يمـــــــــــه !!!
يبا ؟؟ تعالو لا تخلوني بروحي ,,
و من الرحمة الالهية ان محمد ,, كان توه راجع ,,,
ما تدري شاللي صار بعدها !!
لأن الدنيا أظلمت في عيونها !!
رجعت لأرض الواقع و هي تحط يدها على اذنها ما تبي تمسع هالضحكات
ما تبي !!!
شكثر عانت ,, هالمخلصه !!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
اخذت السويج مال الموتر ,, و كانت بتركب لكن ...
بنوتة : ششششش تسمعون ؟
ناصر : شنو ؟؟ انا ما اسمع شي
مشعل : بلى فيه صوت ,,,
وقفت ,, بقلق و هي ميودة قلبها ,,,,
شوي ,,, شافوا طيف يهرول صوبهم ,,
قعد يلهث بتعب ,,,
مشعل : صطيف ( اذا ينادون مصطفى يقولون له صطيف ^__^ )
مصطفى و هو يتنفس بسرعة : هممم ؟
مشعل : يود اشرب ماي ,,,
شرب ماي ,, و بعد ما انتظم تنفسه شوي
بنوتة : مصطفى ؟ اكو شي صاير ؟؟؟
مصطفى : اي عشوقة ..
ما كمل كلامه ,,,
لأن شاف مجرد رذاذ من الغبار !!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
همسة : احم فيه شخصيات انتهى دورهم في القصة ,, امممم يعني في البارتات
ما راح يكون متواجدين ,,, بس حق الاكشن لازم اسوي اشياء ,,, حالياً ما ظنتي
بكونون في هالبارتات ,,, مثل ستيلا و جيم ,,, اوكي للتذكير فحسب ,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ظلت داخل الفيلا ,,, ويا خالتها و بنت خالتها ,,,
تحس بالألم ,, على اختها ,,, تحس بشعور قوي ,,, شعور فقد الأحبة
شكثر مؤلم ؟؟
بنانا : هدي حبيبتي ,, اختج بخير ,, ما عليها شر ان شاء الله ,,, البجي
ما بسوي شوي ,, روحي صلي لج ركعتين ادعي لها ,,,
مسحت دموعها ,,,
راحت الغرفة فوق ,, ويا هيام ,,,
كانت ساكتة تحترم مشاعرها ,, ما كانت تقدر تسوي شي ,,, بس بتدعي ربها
ان الله يخفف على بنت خالتها ,,,
خلوني اتكلم عن هالنقطة شوي ,,, في حالات الضعف ,, أو خلوني أقول بالأحرى
في حالات ,, اذا كنا ,, نحس بحزن و ألم ,,, هل نستسلم على طول ؟ مجرد نقول
ان احنا حزينين ,, ما كو شي نقدر نسويه ...... الخ الخ الخ
اللي يفكرون جذي يوصلون لطريق مسدود ,,, يوصلون إلى الانتحار !!!!!
الشيء المضحك هني ,, ان كل أحزان هذا الشخص ما تتجاوز ذرة !!!
تدرون ليش نحزن ؟ لأن احنا نستسلم لمشاعرنا و لعواطفنا اللي تجرفنا ,,
لأشياء و أشياء ,, الشيء اللي احب ابينه ان محد سعيد في هالدنيا إلا الكافر
لأن الدنيا أصلا سجن المؤمن و جنة الكافر ,,,
و متى ما حسينا بحزن ,,, لازم نعرف ان الله موجود ,,, هذا مو كفيل ان يخلق
ابتسامة ؟ و نور شمعة يخترق جدران القلب ؟ ,,,,,,, ادعوكم ,,, إلى التمعن
في هذا البيت " رب سبحانك في أعلى علاك كلما ندعوك تعطينا يدك " تمعنوا
فيه ,,, و حاولو تفهمونه لأن أصلا ما يحتاج شرح ,,
و تذكروا دائمـــــــــــــــــاً ان الله موجود ,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
كانت صابرة ,,,, و صبرها أثار دهشة الجميع !!!
لأن و لا دمعة انذرفت من عيونها !!! ظلت تسبح الله ,,, و تقدسه ,,,
و تدعي حق بنتها الوحيدة !!
ظلت متماسكة ,,, حتى لما وصل الطبيب للمزرعة ,,
و كانت الأخبار ما تبشر بخير !!
كانت مبتسمة ,,, و ابتسامتها ما غابت عن أذهان الكل !!
كان يدور عليها في كل مكان ,, كان خايف انها تكون متأثرة باللي يصير !!
و شلون ما تتأثر إذا كان اهو نفسه متأثر !!!
شافاها صدفة و هو مار ,,,,, متوسدة شجرة الليمون ,,, بايدها اليمين و
يدها الثانية كانت تتحرك بسرعة ويا لسانها اللي يلهج بالدعاء ,,,
بس كانت مغمضة ,, من التعب ,,
ناداها بهمس لطيف : يمـــه ؟
فتحت عيونها و بهالحركة سالت دمعة وحيدة ,,, من الزاوية بألم ,,
مسحتها بسرعة و هي تعدل من وضع جسمها المنهك ,,
ناصر : يمه أدري ان اللي قالاه الطبيب يخوف ,,, شوي لكن أنا أحس
انها بخير صدقيني يمه ,,, مثل ما تحسنت الأيام اللي طافت ,,
الحين بتتحسن بعد ,,,
تجمعت الدموع في عيونها و ارتجفت من الألم رجفة خفيفة : كنت بقول لها
عن تركي !!! اليوم ,,,, كنت متأكدة انها راح تفرح وايد اذا شافته ,, لكن .....
ابتسم بألم : لا تضايقين روحج يا الغالية ,,, ادعي لها صدقيني ,, لو شافت
دمعتج الحين ,,, بتمسحها و بتحزن لأنج تبجين ,,,
ابتسمت له : ان شاء الله ,,, تغدوا ؟
ناصر : خالتي موزة غصبت البنات ياكلون و طرشت الغدى الميلس
لأن الشباب هناك قاعدين ويا كويتي ,,,
حست بالقلق : ابوك قال له عن أهله ؟
نزل راسه بألم : اي ,,,
سالت دموعها غصبا عنها : لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ,,,, و اختك ؟
ناصر : ودوها المستشفى من شوي ,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
كانت تاكل بشهية و فرحة تطل من عيونها !!!!!!!!
كانت قاعدة صوب امها و تهمس لها : يمه عشوقة بتموت !! ما قلت لج
بس صبري علي شوي ,, عبير بتيي ,, اذا يت هني ,,, بنخلص عليها
همست الثانية بشماتة : هه الحمد لله بنفتك منها ,, بس شلون بتخلصون
عليها على قولتج ؟ و اهي في المستشفى ,,,
ردت : ما عليج يمه انا سمعت عمتي تقول بخلونها يومين بالكثير هناك حق
فحوصات بس ,, يعني ثالث يوم بترد المزرعة ,, لان من المستحيل نطلع من
المزرعة الحين ,, خصوصا ريل عمتي ما بيسمح بهالشيء ,,,
مريم : أي و الله صح ,,,,
ضحكت ضحكتها الساخرة ,,,,
اللي دوت في المكان ,,, مرة وحدة !!!!
باختصار هذي كانت فاطمة و امها مريم ,, وحدة منقهرة لان اولادها
يحبون بيت عمتهم وايد !!! و حاقدة عليهم بسبب هالشي لان اولادها ما
يحبونها !! و الثانية صديقة سوء خلتها تحقد على بيت عمتها !! و امها زادت
جرعة الحقد !!!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
يتبع ( و مصيري الأصفر حطمني ...... )
- اقتباس
- تعليق
تعليق
-
يتبع ( و مصيري الأصفر … )
توقف الزمن فجأة .. الإحساس بالقلق تلاشى .. الحين مو قادر
يفكر .. مو قادر يحس بشيء .. من شدة الألم.. ما يحس بالألم !!
شيء مؤلم فعلاً .. دائماً الناس اللي نحبهم .. نفقدهم !! دائماً الناس
اللي نحبهم .. يختفون بين دهاليز الزمان ..
ضاقت الدنيا في عيونه .. و هو يسمع صدى الصوت
أمك وأبوك خلوك و سافروا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فتح عيونه بذعر : ليش عمي ؟؟
مسح دمعة متأثرة بالوضع الغريب اللي يمرون فيه : أمك تعبت وايد ..
و ..
صرخ بألم : شفيها أمي ؟ اكو شيء صاير ما اعرفه ؟ قول لي ..
عمي أرجوك لا تخبي عني شيء ..
تغيرت ملامحه و حواجبه المنكوسة دلت على حزنه الشديد : يبا كويتي
اختك .. عطتك عمرها
كويتي : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا انت شقاعد تقول ؟ عمي أرجوك
لا تمزح وياي ..
محمد : يا ليتني أمزح .. يا ليتني ..
راح صوبه و تم يطبطب على جتفه
همس بحزن : شنو اكو شيء ثاني بعد ؟
محمد : أبوك سافر ويا مرة أبوك
صرخ : شنو ؟؟ ابوي تزوج على أمي ؟
محمد : لا .. بس أمك تصير مرة أبوك
قعد يضحك .. يضحك بهستيريا : حلوو و الله بس أرجوك عمي لا تمزح وياي
مثل هالمزح
محمد بصوت متألم : ما أمزح .. محد يمزح في هالأمور ..
اكتشف ان أبوه خلاه وحيد !! بسبب مرت أبوه و اللي مرت فيه !!
بس لأن اخته الوحيدة ماتت .. ظلمت الدنيا في عيونها .. و بثت
سمومها !!!!!
غريبة حالة هالبشر !! و الله غريبة
أشياء يمكن ما يستوعبها العقل !! و تظنون انها مجرد كلمات
ما أعرف معناها !!
اللي لازم تعرفونه ان الضمائر قد انعدمت و أصبحت الإنسانية
مجرد دعابة يطلقها الجميع !!
ارتفعت شهقاته بألم .. عائلته تبرت منه !!
خلاص ما بشوف أمه !! و لا أبوه !!
أي أم هذي ؟ اللي حرقته مرة في يده !!!
أمه اللي أصرت ان يسافر يدرس برى البلاد !!
أي أم تبي ولدها يبتعد عنها !!
مستغرب .. شلون كان مغفل و غبي و ما فهم ليش دائماً
يعزلونه عنهم !!
شلون كانت اخته اهي الوحيدة اللي اهتمت فيه !!
لكن البلسم الوحيد مات .. و ما كو بلسم ثاني حق الجروح
اللي في قلبه
طبطب على كتفه بحزن .. و أسفرت ملامحه المتألمة عن دمعة
تسللت خفية .. و سرعان ما تهادت على خده .. : ابوك ما كان
يقدر يعترض على كلام يدتك .. لأنها أصرت انه يتزوج بعد ما
ماتت أمك مباشرة !!
يدتي !! كانت ورى السالفة .. مباشرة بعد !!
محمد بهمس : ابوك خلى لك في حسابك فلوس .. اعتقد بتحتاجها
صرخ و دموعه تسيل : ما ابي .. ما ابي فلوس و لا شي ابي
أموت و أرتاح .. ما أبي شيء غير أمي ..
مشعل ما قدر يمسك روحه .. ضماه ..
و قعد يبجي وياه : كويتي !! تبي تموت ؟؟؟ و اللي يحبونك
تبيهم يموتون من الحزن عليك ؟؟
و أنا وين رحت ؟ أمي اهي أمك .. ابوي اهو ابوك .. و حتى خواتي
اهم خواتك ..
حط يده على راسه اللي مو قادر يستوعب هالكم الهائل من الأحداث
و الكلام .. ضغط على راسه بقوة : بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس !!
يكفي أرجوك ..
و طاح على الأرض مغمى عليه ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
::: الرابــــــعة مساءً :::فتحت عيونها .. بألم خفيف
و قعدت تدور بعيونها على المكان ..
همست : وين أنا ؟
ما كو أحد هني .. وين أمها و خواتها ؟ و أبوها ؟
حست برغبة في البكاء .. لأنها وحيدة ظلت اهني
مرت ثواني .. لكن ما قدرت تمسك نفسها و ما تبجي
سمعت طق على باب غرفتها .. ما قدرت تجاوب .. لأنها زادت في البجي
و بدت تشاهق بخوف .. !
انفتح الباب و طل جوزيف بخوف أول شيء ..
بعدين هجموا عليها كلهم ..
المخلصه .. هيام .. الخالة بنانا .. ليلى .. زهرة .. مصطفى .. بس بنوتة و سوسا و الحــور
راحوا ياخذون لها شي عشان تاكله ..
أما الشباب ظلوا ويا كويتي في المزرعة ..
زهرة : سلامات حبيبتي
ما ردت عليها بس ارتمت في حضنها : يمــــه ليش خليتوني بروحي ؟
زهرة : حبيبتي كنتي محتاجة ترتاحين شوي .. خلاص ما صار شي
مسحت دموعها .. و استحت لأن خالتها هني
سلمت عليها بنانا: جذي عشوقتي ؟ تسوين في خالو ؟
عشوقة : ههههههههه
بنانا : آخر مرة لج
عشوقة : ان شاء الله .. هيومة تعالي قعدي يمي
هيام ابتسمت لها
المخلصه بشوق لأختها : شخبارج الحين ؟
عشوقة : الحمد لله .. ما أحس بشيء ..
هيام : هههههههههه يا عديمة الاحساس
المخلصه : ههههههههههههه
عشوقة : ما عليه يا البطة هههههههههه
هيام : خخخخخ
انطق الباب مرة ثانية ..
عشوقة : تفضل ..
بنوتة ركضت لأختها و لمتها ..
بعدين طقتها على راسها بخفة : جم مرة قلت لج اذا بتمرضين خليني امرض وياج ؟
عشوقة : ههههههههه وايد
سوسا : بنوتووو ابتعدي خليني اسلم على اختي .. سادة الطريق
عشوقة : ههههههههههه
سوسا : شخبارج ؟ اكو شيء يألمج ؟
عشوقة : لا الحمد لله أحسن .. ألم خفيف
سوسا : هاج يبت لج كندر .. الله يسلمها بنت خالتج الفنانة الحور أصرت ناخذ لج
من كل نوع واحد هههههههههه
الحـــــور ابتسمت بخجل
عشوقة ضحكت : هههههههه فديتها بنت خالتي ما كو مثلها
هيام و بنوتة : احم
عشوقة : احمات ههههههههه .. جوزيف صطيف تعالوا ..اخذوا لكم كندر
أخذ كل واحد منهم قطعة .. و بدوا ياكلون
بنوتة : يمه شفيج ساكتة ؟
زهرة : أفكر في كويتي .. حليله ما يستاهل
ليلى : ايــ و الله .. عورني قلبي عليه ..
عشوقة : ليش شصاير بعد ؟
بنوتة خزت أمها بنظرة : ما كو .. بس تعرفين امه و ابوه سافروا من جذي
عشوقة : اها .. عبالي شي جايد .. انزين كلها جم يوم و يسافر لهم ..
المخلصه : أي صح .. انتي لا تحاتين شيء بس ارتاحي
عشوقة : شفيج ؟ أنا مرتاحة جذي
بنانا : اللي تبي تقوله ان لازم تهتمين بروحج أكثر .. عشوقة
باستغراب قالت : ان شاء الله
سوسا : يمه متى بتطلع عشوقة ؟
ليلى : امممم مادري .. بيكلمهم ابوج .. و بنشوف بعدين
عشوقة : انزين يمه .. الله يخليج اذا ما لقيتكم عندي .. يصير أمشي في حديقة المستشفى
شوي ؟
زهرة : اممممم إذا الدكتور .. وافق أنا موافقة
هيام تمزح : بوافق جم عشوقة عنده اهو ؟
عشوقة أخذت المخدة رمتها على هيام : مالت عليج
بنوتة : أغصان الجنة ان شاء الله
المخلصه : ههههههههههههههه .. اوووووب من متى بنوتة ؟
بنوتة : ههههههههههه من شوي سوينا حزب انا و هيام و الحـــور
و طلعت لسانها
عشوقة : هههههههه الحمد لله و الشكر
زهرة تشوف الساعة : انزين حبيبتي الحين بنمشي اوكي ؟
عشوقة : ليش ؟ توه الناس
زهرة : لازم نروح عشان لا يحاتون .. و عشان كويتي .. لازم نشوفه لأني بصراحة
أحاتيه
عشوقة : اوكي .. سلموا ..
زهرة : ان شاء الله
عشوقة : انزين يمه يصير صطيف و جوزيف يقعدون وياي ؟
زهرة : شرايج أم مشعل ؟
بنانا : ما طلبتي بنت اختي .. تامرين
عشوقة : ما يآمر عليج عدو
بنوتة همست حق هيام بشيء و قعدوا يضحكون
عشوقة : أقول سوسا .. المخلصه تعالوا بقول لكم شيء
ذلاك فهموا عليها ..
و قعدوا يضحكون عقب ما همست لهم : هههههه
و ضحكوا وراها !!! هههههههههههههههههه مخبل
زهرة : هههههههه حسبي الله على ابليسج .. اوكي يلا لا نتأخر قريب بيأذن
الأذان
عشوقة ابتسمت
و مشوا
راح جوزيف اللي كانت تصرفاته غريبة وايد .. لأن اهو ظل ساكت طول الوقت
صطيف قعد على الكرسي ..
عشوقة : جوزيف ماما تعال ..
ابتسم لها .. و ركب فوق السرير قعد يمها ..
ابتسمت له : حبيبي شفيك ؟
جوزيف : ما كو شيء .. بس تعبان شوي
رفعت راسها حق صطيف : صطيف شفيك انت بعد تعبان ؟
هز راسه و هو يضحك : هههههه
عشوقة ضحكت له : ههههههههههههه تعال
قرب الكرسي صوبها
قالت لهم بشطانة : ناموا انتو الحين .. و بنطلب من جسميز العشى اوكي ؟
استانسوا : اوكي
عشوقة : تبون من باسكن بعد ؟
مصطفى من الحماس نقز : أيــ أيــ نبي نروح تحت نقعد نتعشى بعد
عشوقة : هههههههه اوكي
ابتسمت حق جوزيف : حط راسك على المخدة حبيبي ..
جوزيف : لا
استغربت : ليش ؟
جوزيف : انتي تعبانة ماما
عشوقة : هههههههه لا تخاف نمت وايد ..
جوزيف : لا لا
عشوقة : انزين نام .. و إذا تعبت بقول لك اوكي ؟
طالعها بنظرة عدم تصديق
قال لها : سوير اوف ذي قاد ( أقسمي بالله )
ضحكت له : ههههههههه آي سوير ( أقسم )
جوزيف : اوكي ..
عشوقة رفعت راسها حق مصطفى شافته نايم !!
حطت يدها على حلجها عشان لا تطلع صوت و بهمس : هههههههه
حط راسه على المخدة و ابتسم لها .. و سرعان ما نام من التعب
تمت تمسح على راسه بخفة ..
وقفت راحت يم صطيف حطت له مخدة .. و عدلته عشان لا يتضايق و هو نايم
و تذكرت لجنة الاستقبال .. شكثر وحشها اخوها الصغير ههههههههه
قررت تقرا قرآن شوي ..
توضأت و قبل لا تقرأ حطت يدها في جيب بنطالها تشوف اذا تلفونها عندها ..
و من حسن الحظ كان في جيبها .. ^__^
…………………………………………………………………………………………
عقب ما قعد .. شاف روحه .. في غرفة .. بس ما يدري شلون وصل اهني
حط يده على راسه اللي كان يألمه و تذكر كل شيء في لحظة ..
مسح دمعة .. ألمته .. لين ما نزلت بحرقة على خده ..
مسحها .. و وقف .. بوقفته هذي .. دخل مشعل
اللي كان يبتسم له بتعب ..
مشعل : شخبارك الحين ؟
كويتي ياخذ نفس .. عشان تبرد الغصة اللي بداخله : للحين عايش للأسف
مشعل : اذكر الله ..
كويتي : لا اله الا الله ..
مشعل : انت بخير الحين ؟؟
كويتي : أيـ لا تحاتي ..
مشعل : عمي يبيك تحت ..
قام بصمت حزين .. وياه ..
راحوا الميلس
يوم دخلوا الميلس .. كل اللي فيه التفتوا حقهم ..
محمد وقف يسلم عليه ..
محمد : اقعد يبا .. بقول لك شيء ..
قعد .. و الكل التزم الصمت
محمد : يبا كويتي .. ابوك خلى لك البيت .. و عطاني هالظرف
مد يده حقه
أخذاه بصمت بعد
محمد : يبا اسمعني .. أنا ملزوم فيك الحين .. مو لأن ابوك كلمني بخصوص هالشيء
أو بدافع الشفقة .. لا صدقني انت بحسبة ولدي .. و أنا من المستحيل مجرد
تفكير أخلي ولدي يعيش في بيت بروحه .. و بيت ابوه مفتوح .. و لا انت شرايك ؟
كويتي : ..
تنهد محمد بألم : الموت حق يبا .. و كلنا بنموت .. و الدنيا مهما كانت غدارة ..
احنا لازم نتحداها .. ما نخليها تتغلب علينا .. و تخلينا ننغمس فيها ..
يبا .. لازم نقول الحمد لله .. نحمد ربنا على كل شيء .. لأن احنا نغرق
في النعمة اللي اعطانا اياها ربنا .. لازم تعرف ان هذا امتحان من الله يمتحنك
في صبرك .. لازم ما تستسلم .. خلك قوي .. اقرأ قرآن و اطلب من ربك الله يرحم
اختك برحمته .. يبا كلنا تألمنا .. كلنا .. و انت تعرف شكثر عشوقة تعز اختك
تأثرت لدرجة انها .. ما كانت تتكلم ! بسبب النفسية .. الكل تأثر يبا .. لكن
استمرت الحياة .. و ما وقفت عند هالنقطة .. اذكر الله و انا ابوك ..
رفع راسه و همس : لا اله الا الله .. الحمد لله على كل حال .. الحمد لله
محمد ابتسم بفخر : أي هذا ولدي الا انا اعرفه .. الحين ابيك تقعد بروحك تفكر
في الكلام اللي قلته لك الحين .. و انا بنتظر ردك .. اوكي ؟
ابتسم له بحزن : اوكي
……………………………………………………………………
كانت قاعدة بروحها ..
تنتظر اخوها اللي وعدها ياخذها تتمشى شوي في البارك ..
قعدت تفكر في حالتها .. من المؤلم ان احنا نفقد أغلى شيء عندنا ..
لكن ليش احنا نناظر الشيء من ناحية وحدة ؟؟
سمعت صوت خطوات .. تتجه ناحيتها : غود مورنينغ ( صباح الخير )
ابتسمت : غود مورنينغ برذر ( صباح الخير اخوي )
قعد يضحك : هههههه اليوم رحت يبت لج باسكن
قمر : ههههههههههه باسكن من صباحة الله خير ؟
حامي : ههههههههههههه لا حطيه في الثلاجة ..
قمر : هههههههه حسبي الله على ابليسك
حامي : يلا ماي ليدي مشينا ؟ ( سيدتي )
قمر : يلا .. بس انتظر شوي
حامي : ليش شعندج ؟
قمر : هههههه باخذ جاكيتي شوي براد برى ..
حامي : اوكي بس خبريني شقال لج الدكتور ؟
قمر ابتسمت : قال فيه أمل كبير ..
حامي : الحمد لله ..
يلا عطيني يدج ..
قمر : هههههههههههههه اوكي ..
نزلوا تحت البارك الموجود ويا الحديقة ..
قعدوا على أحد الكراسي ..
و بدوا ياكلون و حامي يعلق على اللي يمرون هههههههه
رن تلفونه ..
حامي : ألوو
.. : هاي ماي سويت هيرت
حامي : ههههههههه حسبي الله على ابليسك
يعقوب : ههههههههه أخبارك ؟
حامي : الحمد لله .. و انت اخبارك ؟ شمسوي ؟
يعقوب : نحمد لله .. أقول وينك فيه ؟
حامي : في البارك مال المستشفى ..
يعقوب : أنا ياي الحين
حامي : بس ..
يعقوب : انطم لا يكون خايف اخليك تعزمني ههههههههه
حامي : هههههههه لا اشدعوه .. حياك
يعقوب : هههههه اوكيك يا الكيك يلا باي
حامي : باي
قمر : منو ؟
حامي : يعقوب .. يقول بيي البارك ..
قمر : هاه ؟ ما ابي ردني الغرفة
حامي : ههههههههههه .. عادي قموور .. انا وياج
قمر : افففففف انزين
سكتوا شوي
حامي يغني : الحلوة زعلانة
قمر : هههههههههههههههههههههههههههههه .. اسكت صوتك
لو يسمعه البقر و التيوس جان شردوا هههههههههه
حامي : مالت عليج ههههههههه بدال لا ترفع معنوياتي
قمر : خخخخخخخخ
يعقوب : احم غود مورنينغ ..
سكتت ..
و رد حامي : غود مورنينغ أميركا هههههههههه
يعقوب استحى و قال و هو منزل راسه : شخبارك حامي ؟
حامي : ههههههههه الحمد لله ..
يعقوب : شخبارج اختي ؟
ابتسمت بتوتر : بخير انت .. شخبارك ؟
يعقوب : الحمد لله .. عيل حامي امر عليك وقت ثاني
قمر : لا اخوي عادي .. تفضل ويانا ..
يعقوب : لا ما عليه ..
قمر : لا أنا مصرة تفضل ..
يعقوب : مشكورة اختي ..
قمر : العفو
حامي : احم كأنكم نسيتوا شخص اهني ؟
قمر انحرجت ..
يعقوب : هههههه
حامي : احم قموور هذا يعقوب رفيجي .. يعقوب هذي اختي قمور
قالت قمر : نايس تو ميت يو ..
يعقوب : يو تو ..
قعدوا يسولفون .. و شوي شوي اندمجوا ثلاثتهم ..
…………………………………………………………………………
- اقتباس
- تعليق
تعليق
-
خبروني .. رايكم بالبارت...
و متى تبون البارت الياي .. لأني بصراحة ما كتبت شيء للحين ....
اوكي عندي سؤال أتمنى تجاوبون عنه ...
منو تتوقعون تركي ؟؟؟
له علاقة بزهرة ؟
شراح يصير في البارت الياي ؟ هل من الممكن ظهور هذي الشخصية المجهولة يأثر سلباً أو ايجاباً
على العائلة ؟
أنتظركم بفارغ الصبر ...
- اقتباس
- تعليق
تعليق
-
هااااااااااااااااااااااااااااااااااايو بعد قلبي
سلونج<<<<<<< شلونج يعني ههههههه
فديتج والله عشوقة ترا البارت فنااااااااااااااااااااااان الا جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
امممممممم وأما تركي بصراحة ماتوقع منو اهو
بس أتوقع انه بكون سلبي على العايلة واهو له علاقة بزهرة أم عشوقة وناصر احم احم <<< يعرفون النسب شفيج ؟
احم احم ومع السلامة
عساج ماتمللتي من هذرتي؟
- اقتباس
- تعليق
تعليق
-
المشاركة الأصلية بواسطة بنوتة الخليجهااااااااااااااااااااااااااااااااااايو بعد قلبي
سلونج<<<<<<< شلونج يعني ههههههه
فديتج والله عشوقة ترا البارت فنااااااااااااااااااااااان الا جنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
امممممممم وأما تركي بصراحة ماتوقع منو اهو
بس أتوقع انه بكون سلبي على العايلة واهو له علاقة بزهرة أم عشوقة وناصر احم احم <<< يعرفون النسب شفيج ؟
احم احم ومع السلامة
عساج ماتمللتي من هذرتي؟
الحمد لله .. شخبارج انتي ؟
و فديت اللي تفداني,, الحمد لله عجبج الباااااااااااااااااااااااارت ,,,
هههههههههههههه ان شاء الله تكون توقعاتج صح حبيبتي ,,,
الله يسلمج
هههههههههههههههههههههههههههه افا اشدعوه عاد كل شيء و لا بنوتتي عسل عسل
مشكورة حبيبتي علىالمرور الحلوووو ,, بس مو أحلى منج ههههههههههه
يسلمووووووووو ,,,
تحاياي السكرية
- اقتباس
- تعليق
تعليق
-
منو تتوقعون تركي ؟؟؟
......
له علاقة بزهرة ؟
اتوقع اي بس واالله مسكينة زهرة
شراح يصير في البارت الياي ؟ هل من الممكن ظهور هذي الشخصية المجهولة يأثر سلباً أو ايجاباً
على العائلة ؟
اتوقع راح تطلع شخصية شريرة
............
وثانكس ع البارت الحلو
حنا انتظر البارت اللي بعده بكللل حماس ولا تطولين علينا عشوقة
- اقتباس
- تعليق
تعليق
-
خلصت الصلاة ..
شافت جوزيف اللي كان نايم بعمق و ابتسمت ..
لفت ويهها شافت صطيف .. اللي كان راقد بشكل مضحك ..
و ضحكت بهمس ..
كانت بتطلع .. بس ما هان عليها تخليهم جذي .. و المشكلة انهم
في سابع نومة لولز
هزت صطيف بهدوء .. و برفق ..
و همست : مصطفى ..
ما كو فايدة الاخو غرقان في العسل هع
عشوقة : اوه يا ربي شسوي ..
ما كو غير الفكرة اللي في بالها هع .. أخذت وردة .. من البوكيه اللي فوق الطاولة
و حطت الوردة على ويهه ..
حس بالانزعاج .. و تغضنت حواجبه ..
خلت الوردة تلامس بشرته المتوردة بسبب النوم هع
فقعد بالغصب من النوم لولز
مصطفى بنص عيون : اهىء .. ليش سويتي جذي ؟
عشوقة : هههههههههه عشان تقعد .. و ننزل تحت في الحديقة .. لولز
مصطفى : روحي بروحج أنا ما بروح مكان
عشوقة : يلا صطيف الحين لو انا رحت عنك جان سويت عزا في المستشفى هع
مصطفى لف ويهه زعلان
راحت حق جوزيف بس هزته قام مسكين هع
عشوقة : ههههههههه طالعو أشكالكم ..
جوزيف : اوه ماماني بعد قاعدين من النوم .. و الا احنا شفينا ؟ غراشيب مو ؟
عشوقة : ههههههههه غراشيب ؟
جوزيف : هع أي هذا مصطفى قايل لي .. يعني علينا جمال هع مو عند أي احد
عشوقة : هههههههههه فديت الغراشيب انا .. يلا غرشوباتي نروح تحت
و نطلب لنا لولز
مصطفى : ..
عشوقة : كيفك ترى بنخلص انا و جوزيف الباسكن عنك هع هع
قام وياهم : آخر وحدة ام عيال
عشوقة : هههههههههه انثبر مكانك هني مو المزرعة .. هني المستشفى
جوزيف : اوكوز .. ماما
عشوقة : هممم ؟
جوزيف : ابي من ميكس جك ان
عشوقة : هههههههه ما تبي من ماري براون ؟
جوزيف : نووو
عشوقة : ان شاء الله .. صطيف من وين تبي ؟
مصطفى : امممممممم أي مكان .. عادي ..
عشوقة : اوكي .. يلا تعالو
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ ÷÷
حط يده ورى راسه يتوسدها ..
و قعد للحظة يتأمل النقطة اللي تلوح من بعيد ..
هذا و ان دل على شيء يدل على التفكير العميق ..
اليديد عليه نوعاً ما ..
الحين الساعة 7 و 30 دقيقة ..
من 40 دقيقة البنات ردو المزرعة .. و كان متلهف يبي يعرف شخبارها الحين
بس لما جاف البنات انعقد لسانه .. و سكت مرة وحدة !!
ما يدري شنو قاعد يصير .. عشان قلبه يدق بهالقوة لدرجة ان مو قادر ينظم
تنفسه المتسارع .. !!
رفع راسه للسمـــــــــــــا و ابتسم بخجل .. من الأفكار التي تجتاحه و شكثر كان
وسيم في هاللحظة بالذات .. لأن الليل و سواده لفه مرة وحدة بهالة غامضة و مميزة
و القمر .. يطل عليه و يعكس نوره على ويهه الجميل ..
أرخى ستار عيونه للحظة .. يستمتع بنفحة هوا عليلة .. داعبت شعره الناعم ..
و خلت خدوده يكتسبون لون وردي مميز ..
اختلط .. هالسكون .. و الغموض .. برائحة كريهة .. رائحة التمرد .. و الجمال المزيف
لما فتح عيونه .. جاف بقع ألوان !! و رائحة عطر .. من غير أي بهرج !!
ارتجف للحظة ..
و نزل يده يبي يقوم ..
وقف بهدوء .. يترب ملابسه .. و مشى
.. : لو سمحت ؟
رد عليها زياد بقلة صبر و بتنهيدة خفيفة و هو عاطنها ظهره : نعم ؟
عبير : ممكن تخبرني وين الفيلا ؟
زياد ابتسم بسخرية : وراج الشيخة .. بس امشي سيدة بتجوفينها في ويهج ..
عبير : مشكور .. الا اقول ؟
زياد : نعم أي خدمة ؟
عبير : اشدعوه ؟ أنا الضيفة هني مو المفروض .. توديني الفيلا ؟
زياد نادى على دهاني اللي كانت تسقي الورد صوب الفيلا ..
دهاني يت له تمشي بسرعة ..
ضحك بخفة عليها .. و بانت غمازاته و الثانية شقت له الحلج هع
قال لها : دهاني .. روحي وياها الفيلا
دهاني هزت راسها .. و مشت
انقهرت .. و احترقت ليش ان طنشها جذي !!
و تخطت دهاني اللي كانت رايحة فيها .. بس بسبب ابتسامة !!!!!
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
بنوتة فردت ذراعها على السرير بتعب .. : آخخ تكسرت
المخلصه : هع اللي يسمعج يقول انج من صباحة الله خير قاعدة هع
سوسا : هههههههههههههه أي و الله ..
بنوتة : ما ادري عنها الشيخة ليلى تقول لنا روحو سوو هالعشى المبروك انا قلت
شي بسيط سندويج شي .. الا اجوف دياية شكبرها في ويهي !! ههههههههههههههه
أنا قلت اععععععععععع استغفر الله منو اللي بيي لنا حق هذا كله ؟ وهي تضحك تقول
لي لا تفشلونا قدام عبير !! أنا أتعب و أذبح عمري عشان هذي ؟؟؟
سوسا : ههههههههههه لووووولز
بنوتة و العروق كلها تطلع من العصبية : لا و القهر ست الحسن و الجمال بنت خالكم
قاعدة تطالع التلفزيون .. و الله بغيت أذبحها .. بس و لا يهمكم .. احنا تعبنا و بنجني ثمار
تعبنا ان شاء الله .. و غمزت
سوسا شهقت : هههههههههههه شسويتي ؟
بنوتة : حطيت علبة الفلفل الأحمر كامل هههههههههههههههههه
المخلصه : ههههههههههههه وي فديتج خشمج خشمج هههههههههههههههه
سوسا : مسكينة هيومة ساعتين على سلطة !! للحين تحت هع هع
بنوتة : بسألكم احنا سوينا شي عشان يعاقبونا جذي ؟
سوسا : هههههههههه ما أدري بصراحة .. بس نط العرق .. قامو يحشون في
الناس قالو خل نخلي البنات يطبخون عشان ما يسمعون اللي نقوله ههههههههههههه
بنوتة : ههههههههههههه أي و الله يمكن جذي هع هع الا أكيد لوووووووولز .. أقول
الحلى اللي سويتيه المخلصه .. على ككاو صح ؟
المخلصه : هع أي .. و مال سوسا وياه كريمة
بنوتة : أحسن لا تنسون .. لا تاكلون من الدياية هههههههههههههه
و قعدوا يضحكون بصوت عالي ..
هيام غسلت يدها .. و شكرت الحـــور اللي كانت مسوية الصلصة مالت السلطة
الحـــور : أنا تعبت افففففف
هيام : هههههه و أنا بعد بس انتظري شوي .. بحط السلطة في الثلاجة و بنروح
حق البنات اوكي ؟
الحــــــور : اوكي
عقب ثواني
دخلت عبيــــــر اللي كان مبين من ويهها القهر و الضيق
و حتى ما سلمت على البنات ..
تخطتهم .. بقهر واضح .. و سلمت على صديقة العمر هه فطووم .. و على مريم
أما زهرة و ليلى كانو في الصالة الثانية .. يسولفون
و الشباب كل واحد في صوب هع
لجنة و الكوثر .. في غرفتهم يلعبون بلاي ستيشن
و ناصر قاعد ويا محمد و أحمد و مشعل و زياد اللي دخل من شوي في الميلس ..
و كويتي الوحيد اللي يفكرونه في غرفته ..
ركضت هيام الطابق اللي فوق حق البنات و يا الحـــــور ..
لما دخلت قعدت تلهث من الركض على الدري هع
هيام بقهر : بنوتة اقول قومي قومي خل اكفخ هذي هالشينة
بنوتة : منو بعد ؟
الحـــــور نطت : هذي عبيرو ما دري شسمها .. و الله تخطتنا بدون لا تسلم
بغيت ابط عيونها بس تدرين ؟ اهي بروحها مبطوطة من المكياج ههههههههههههه
بنوتة : هههههههههههههههه حبيبة قلبي و الله
سوسا : قومو دام يت هذي يعني أكيد بنتعشى الحين
المخلصه : اممممممممم انا اقول خل نروح لعشوقة المستشفى لاني ما أبي اتعشى
الحين شرايكم ؟ بعدين نمر على أي مطعم و ناخذ لنا و الدياية تاكلها عبير و فطوم
هههههههههههههههه
سوسا : هههههههههههههه عجيبة انتي لووووووووولز
بنوتة : أنا رايي من رايج .. بس أرجوكم بنقعد شوي على العشى بنجوفها بعدين بنمشي
هيام : هههههههههههههههه ويـــــــــــل حالي .. أخاف منج بنوتة اللي يطيح في يدج
يروح فيها ههههههههههههههه
بنوتة بنص عيون : شقصدج ؟
هيام : هع و لا شي
سوسا : هههههههههههههه جبانة بنت الخالة هههههههههه لوووولز
المخلصه : ههههههههه يلا خل نروح وياهم
هيام : لكن بخلونا نروح بروحنا ؟
الحـــــور : قولي حق زيووووود ايي ويانا ما بيقول شي
هيام : اوكوز يلا ..
************************************************** ****************************
في مكان ثاني و في المستشفى ..
قعدو على أحد الكراسي في حديقة المستشفى ..
لمت روحها .. بجاكيتها القطني الخفيف .. و ابتسمت ابتسامة حلوة و هي تناظر القمر
اللي كان مكتمل ذاك الوقت ..
ناظروها بعيون مستغربة .. و ناظروا عيونها بالذات اللي كانت تلمع .. فرحة ..
و حبور غريبين !!
جوزيف : ماما شفيج ؟ ههههههههههههه تطالعين القمر كأنج عاشقة ههههههههه
ضربته على يده بالخفيف و ضحكت بخفة : هههههههههه احم بقول لكم شيء
صطيف : همممم ؟
عشوقة : لما كنت في عمرك جوزيف .. يعني تقريبا 6 سنوات .. كنت أحب أطالع
القمر .. و للحين أحب أتأمله ساعات و ساعات .. تدرون ان اكو أرنب داخل القمر ؟
جوزيف : ههههههههههههههه أرنب ؟
مصطفى : هههههههههههه أي و الله أرنب ؟ هههههههههههههه
ابتسمت بلذة .. ويا هالجو الحلو : أي أرنب طالعو فوق .. ركزو .. بتجوفون على سطح
القمر مثل البقع الرمادية صح ؟
جوزيف : أي
عشوقة : اذا ركزتو أكثر .. و ربطتو البقع الرمادية بتجوفون الأرنب
مصطفى : ههههههههه انزين شلون عرفتي ان أرنب ؟
عشوقة : ههههههههه .. هذي مثل الأسطورة .. ان اكو أرنب داخل القمر نايم
ما أصدق كل شي .. بس أنا متأكدة ان الرسمة رسمة أرنب ..
و ابتسمت بوناسة أكثر أنا للحين أصدق هالشيء
جوزيف : ههههههههههه انزين ماماني هههههههه احم .. انا يوعان
عشوقة : هههههههههه ان شاء الله .. بس شوي
طلعت تلفونها .. و دقت على بنوتة
بس ما شالته ..
دقت على كل وحدة فيهم بس المشكلة ان تلفوناتهم في الغرفة ..
بس لما دقت على هيام ..
ياها صوت دافىء : ألوو
__________________________________________________ ___
ليلى : انزين و متى بتقولين لها ؟
زهرة : امممممممم ما أدري .. أنا أفضل أقول لها في أقرب فرصة .. بس ظنج بتفرح ؟
و لا بضايقها هالشيء ؟
ليلى ضحكت بسعادة : ههههههههههه لا وين تتضايق ؟ أكيد هالشيء بيسعدها
فكري من الجانب الايجابي .. أنا أحسها بتفرح .. أصلا ليش تتضايق بالله ؟؟
زهرة : هههههههه ما أدري .. تعرفينها حساسة وايد ..
ليلى : ما عليج لا تحاتين .. كل شي بصير اوكي ..
___________________________________________
ياها صوت دافىء : ألوو
ارتعدت أوصالها للحظة و حست بحرارة تنبعث من ويهها !! : ..
تكلم بملل و قلة صبر : ألووو !!
حست انها تشتعل من الحرارة .. ما قدرت تتكلم و لا تنطق بحرف واحد ..
سكرته بهدووء .. و ضمت تلفونها في حضنها ..
مصطفى و جوزيف يناظرونها باستغراب ..
أما الطرف الثاني
كان مستغرب و على ويهه علامة استفهام ..
أصلا ما كان يبي يرد .. بس جاف تلفون اخته في المطبخ و هو مار .. حتى ما كان يبي
يدخل .. لأن الشيخة عبير قاعدة في الصالة ..
لف بياخذ كوب الماي اللي كان طالبنه ابوه ..
بدخلة البنات
و هم يضحكون بــــهبالة ههههه على حركات بنوتة و تعليقاتها ..
هيام لمحته
و راحت صوبه : هلووووو برذر
زياد : ههههههههه هلوات الهبلى ..
هيام قعدت تطالع تلفونها اللي ماسكنه بيده
هيام : اقول اخوي !! شكلك مضيع هع هههههههه هذا تلفوني
زياد : هههههههههه أدري .. بس رن التلفون .. و شلته .. أصلا محد كلمني ..
سكروه في ويهي هع
هيام : هههههههههه ألعن يا الاحراج هههههههههههههه
زياد بلا مبالاة : أي احراج ؟ ههههه و لا على بالي بعد ..
هيام : انزين أقول لك ؟
زياد : شنو ؟
هيام : أبيك تيي ويانا المستشفى حق عشوقة ..
داعبت خدوده رياح حارقة .. مرة وحدة !!
و حس ان العرق قاعد يسيل بحرارة على جبينه .. بس رد ببرود : اوكي
رد ببرود .. و بداخله الحفلة قايمة !! هههههههههه هع
هيام : انت شنو اللي يايبك هني ؟
زياد : ياي آخذ ماي حق ابوي .. و الشباب هناك ..
هيام : اها انزين .. ممكن ؟ قالت له و هي تأشر على تلفونها
زياد : هههههههههه هاج
هيام طلعت الرقم ..
و شهقت مرة وحدة ..
هيام : حسبي الله على ابليسك ..
زياد بفضول : منو ؟
هيام : عشوقة .. خل ادق اجوف شنو تبي
تكهرب عموده الفقري .. و حس بشي مثل الهستيريا
زياد : هههههههههههههههه
هيام : بسم الله الرحمن الرحيم .. اقول زياد اقلب ويهك ..
زياد : ههههههههه اوكيههههههههههه سورههههههههي ههههههههه
أخذ الماي .. و مشى و هو يترنح من الضحك !!!
ردت بهمس : ألو
هيام : الوات حبيبتي .. شخبارج ؟
تنفست براحة : الحمد لله انتو شخباركم
هيام : احنا بخير .. هاه شفيج محتاجة شي ؟ تحسين بشي ..
قاطعتها : هههههههه لا بس اتصلت أقول لج اذا بتمرون علي أبيكم تاخذون
لنا شي من جسميز أنا و صطيف و جوزيف .. و مرو اخذو لنا باسكن بعد هع هع
هيام : هههههههههه ان شاء الله و لا يهمج من عيوني ..
عشوقة : تسلم لي عيونج .. انزين أنا قاعدة تحت وياهم اوكي ؟
هيام : اوكيك ..
عشوقة : يلا سلمي على الكل .. بـــــــــــاي
هيام : بايات
__________________________________________________ ____
وقف .. على صخرة كبيرة .. و ابتسم .. بوناسة ..
و بسعادة كبيرة ..
البحر كان يتمايل بغنج .. و يا دقات قلبه المتمايلة ..
كان سعيــــد لدرجة كبيرة ..
لدرجة ان يبي يحلق مرة وحدة في السمــــــــــــــــــــــــــــــــا ..
… : تركي !!
كان يلعب ويا اخوه .. لكن كان باله في مكان ثاني ..
كان باله ويا اخته اللي نسته !!
و شكثر أثر فيه هالشيء ..
عشــــــــوقة .. كان يرسم أحلام و آمال انها بتعوضه عن اخته ..
انها بتكون له اخت .. مثل ما تعاهدو .. لكن ...
تنهد بقوة و رمى الـــــغير ماله على اخوه ..
و الثاني يطالعه باستغراب ..
يبي يعرف شنو اللي خلاه ينقلب فوق تحت جذي ..
الكوثـــــر : هلووو !! ما خلصت المباراة !
لجنة : ما لي خلق .. اقول اسكت من الحين لا تسألني أنا متضايق و بس
هز راسه الثاني .. بألم ..
و بصمت حزين .. طلع من الغرفة ..
راح الملعب .. و قعد متربع على الأرض ..
و ظل يناظر السمــــــــــا لبرهة ..
و صدى صوتها يرن و يدوي في المكان .. مثل الأجراس ..
لما كانت تغني له ..
تدحرجت دمعة حزينة .. سالت بحرقة و أحرقت خلايا خده المتورد ..
وقف و هو يناظر بألم النجمة اللي احتلت زاوية .. منعزلة عن باقي النجوم ..
هالنجمة تشبهه وايد .. دائمـــــاً وحيد و راح يظل وحيد ..
الله لك يــــــا لجنة ..
كانت تفكر .. في المعرض اللي المفروض يستوي في المزرعة !!
هذا اللي كانت خاشته عن الكل .. كانت متوقعة ان الكل راح تعجبه الفكرة ..
الا أن تدهور حالة اختها الصحية خلتها تتراجع عن هذا كله .. و ظلت تغرق في عالمها
و أفكارها .. اللي راح توصلها لمنحى آخر يمكن !!
بنوتة : هع شفيج سوسا ؟
سوسا : هممم ؟ ما كو أفكر
بنوتة : هههههه هع أدري انج تفكرين .. بس في شنو ؟ و غمزت
سوسا : هههههههههههههههه أفكر في رسوماتي فيه رسمة ما خلصتها للحين ..
بنوتة : أها .. انزين بيكاسو .. أرجوج .. عندنا موناليزا وحدة .. تكفين ما نبي ثانية
كفاية أحجية وحدة ههههههههههه حتى نانسي درو ما عرفت شنو الجواب مالها !! ..
- اقتباس
- تعليق
تعليق
-
[LIST=1][*]نانسي درو محققة مراهقة .. إحدى شخصيات قصة مشهورة .. [/LIST]
سوسا : هههههههههه ان شاء الله .. يصير خير هع
__________________________________________________ ______________
الكل تيمع على العشى .. الشباب في صالة .. و البنات ويا الحريم في صالة ..
و كلن يشكي ليلاه .. فسوسا تفكر أفكار غريبة عليها نوعاً ما .. تخليها تغرق في
عالم ثاني !!
و كويتي .. بلا تعليق !!
محمد اللي الهالات كان تحيط ويهه الناصع .. و كأن يحمل عبء ثقيل !!
الشباب فضلو يطلبون لهم من برى .. !! لأنهم خافو يتسممون على حد قولهم !!
هههههههه فهذا اللي قاله مشعل و هو يحاول يبعد جناح الاكتئاب شوي عن المكان
و الكل شاركه الضحك .. و لأول مرة .. بالرغم من ان القلب مكتوي .. فمثل ما قلت
كلن يشكي ليلاه لوووووولز
أما الحريم ويا البنات .. كان الكل قاعد .. و بنوتة اللي تغرف لهم من كل شي
يطلبونه .. هههههه و هي رافعة حاجبها باحتقار حق عبير و فطوم !!
أنا أقول خل أسوي هدنة في القصة .. لا تتكسر المزرعة بكبرها هع
قالت بنوتة بصوت ناعم و بدلع هههههه : تفضلي حبيبتي صحنج .. اللي تبينه حطيه !!
و ليلى رفعت عيونها لبنوتة .. و الشرار يطلع منها ..
هع الحين تحط حق الكل الا عبير !!
و فطوم تدخلت : هاتي عنج ..
و اخذت الصحن و ما خلت شي ما حطته ..
و طبعاً الطبق الرئيسي طبق بنوتة هههههههههه
و لما حطت عبير خانم أول لقمة في حلجها طلع شرار من عيونها !! ههههههههههه
و ويهها صار بنفسجي و هي تكح و تكح و تكح بصوت عالي لدرجة ان الدموع
خلت المكياج يسيل هع ..
بنوتة ابتسمت بخفة تحاول تمسك ضحكتها : احو عليج يا قلبي هاج هاج ماي
اخذته من عندها و شربته مرة وحدة !! لدرجة ان الدخان بين من حلجها هههههههه
بنوتة : شفيج ؟ شنو كليتي ؟ يمكن اكلتي من الباستا .. أي
لأن خالتي مريم سوته ..
البنات ميودين روحهم لا يفطسون من الضحك ..
مدت يدها بنوتة حق عبير بطبختها الانتيكة هع
و حطت لها في صحنها
و ليلى اعتقد انها بتحترق من العصبية !! ههههههههه
لا و الاخت ما كفاها أكلت مرة الثانية و نفس المشهد تكرر
لكن الفرق ان فطوم وياها !! ههههههههههههههههههههههه
و بنوتة لولا الحشيمة جان رقصت .. وقفت على طولها بحجة انها تبي تغسل في الحمام
لما قامت .. البنات قامو وراها و اهم فاطسين من الضحك ههههههههههه
__________________________________________________ __________________
هيام : ههههههههههههههههههههه أويــــــل حالي ههههههههه
الحــــــــور : ههههههههههههه فديت روحج مواه هههههههههه
سوسا : لا لا أحلى شيء هههههههه يوم يطلع الدخان ههههههههههههه بال
متأكدة بس العلبة مالت الفلفل ؟
بنوتة : هههههههههه منو قص عليج ؟ العلبة و جيس الفلفل كامل اهو بالبذور ماله
المخلصه : هههههههههههههههههههههههههههههه أرجوج بنوتة ما أقدر حسبي الله
على ابليسج ههههههههههه
بنوتة : هههههههههه أنا بغيت أضحك يوم قلت لها أحو عليج يا قلبي انتو بس جوفو
الشيخة فطوم و مرايم ههههههههههههه شي الصراحة
الحــــــور : آآآه هههههههه
بنوتة : احم أدري بحصل زفة محترمة بس كل شي يهون عشان اراويها هههههههه
الحــــور حست بالحماس و قالت : بنوتتي أرجوج المرة اليايه حطي لها ملح
المخلصه : ناوية على خراب بغداد ؟ ههههههههههههههه
هيام : هههههههههههههه أصلا بغداد بروحها خاربة ..
سوسا : احم خل نروح حق عشوقة لأن تأخرنا عليها
هيام : اوكوك .. بتصل في زياد بقول له
__________________________________________________ _
صبـــــاح أول يوم .. لما راحو المزرعة كان يوم ربيعي حلو ..
الحين انقلب كل شي !!
فالسمــــــا تهدد بنزول جيوشها الماطرة في أي لحظة عشان ترشق الزجاج ..
و تطهر الأرض من النفوس الحاقدة يمكن .. منو يدري ؟
و في سمــــــــــا ثانية كانت شاهدة على مشاعر و عواطف كل واحد فيهم ..
بنوتة : شطانة اليهال !! بأسف لذيذ .. و رذاذ سحر تنثره .. عشان الكل يشاركها
في الضحك !!!
سوسا : أفكار يديدة .. تجتاح مخليتها .. حق المعرض .. اللي ما تدري متى بتسويه !!
المخلصه : ماضي سحيق مندثر في صحراء ذاك القلب الطاهر .. و ألم .. بأمل !!
كويتي : قــــدر غريب .. و واقع أغرب !! و حيـــــرة تقطع العقل .. و تمزق
أحلام و آمال .. جمــــيلة !!
محمد : تفكير في المستقبل القادم ..
زهرة : الخوف سيد الموقف .. من ردة فعل عشوقة .. و خوفها ان تتدهور حالتها الصحية
زياد : و من الحب ما قتل !!
عبير : ههههههههههههه وي بارد بارد ههههههههه
فطوم : احم ههههههه
مريم : لووووووووولز لقطي ويهج
مشعل : تصرف ذكي .. في موقف صعب مثل هذا ..
لجنة : عندما تتحدث الدموع !! ستضيع في فم تنين !!
عشوقة : بداية شي يديد
انتظروني في الفصل الأخير من ( مصيــــــــري الأصفر حطمني )
- اقتباس
- تعليق
تعليق
-
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ههههههههههههه حرام عليج سويتيني ام دواهي هاه أوريج هههههههههههههه
بليز لا تتاخرين
هذي بعد زياد المتفرغ يحب من؟
يحب عشوقة يعني؟
زين زين هههههههههههههههه يلا أنطر ترا آبي أرضي فضولي آبي أعرف شسالفته
- اقتباس
- تعليق
تعليق
اقرأ في منتديات يا حسين
تقليص
لا توجد نتائج تلبي هذه المعايير.
تعليق