دخول أو تسجيل
تسجيل الدخول...
تذكرني
تسجيل الدخول
نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟
or
التسجيل
تسجيل دخول بواسطة
البحث في العناوين فقط
البحث في منتدى القصص والحكايات فقط
البحث
البحث المتقدم
المنتديات
المدونات
المقالات
المجموعات
قسم الفيديو
القرآن الكريم
اللطميات
مجالس العزاء
الأدعية والزيارات
المدائح
البرامج الشيعية
المواضيع الجديدة
مشاركات اليوم
قائمة الأعضاء
التقويم
منتديات الحوار
المنتديات العلمية والأدبية
الأدب والشعر
منتدى القصص والحكايات
إعلان: تحديث منتديات يا حسين.. للتفاصيل
انقر هنا
يمكن للزوار الكرام التسجيل في المنتديات
بالنقر هنا
إعـــــــلان
تقليص
للاشتراك في (قناة العلم والإيمان):
واتساب
-
يوتيوب
فيسبوك
-
تلغرام
شاهد أكثر
شاهد أقل
عشوقــــــــة و مذكرات عــــــــــــائلة
تقليص
X
تقليص
المشاركات
آخر نشاط
الصور
إضافة رد
البحث
الصفحة
لـ
30
تصفية - فلترة
الوقت
جميع الأوقات
اليوم
آخر أسبوع
آخر شهر
عرض
الكل
المناقشات فقط
الصور فقط
الفيديوهات فقط
روابط فقط
إستطلاعات فقط
الاحداث فقط
مصفى بواسطة:
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
السابق
1
17
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
template
التالي
عاشقة راية الحسين
عضو نشط جداً
تاريخ التسجيل:
Jul 2006
المشاركات:
1461
مشاركة
تويت
#391
14-08-2007, 10:33 PM
باارت ولا احللى
يسلموووووووووووووووو
تعليق
مشاركة
إلغاء
بنوتة الخليج
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Oct 2005
المشاركات:
6514
مشاركة
تويت
#392
15-08-2007, 10:50 AM
هههههههههههه
هاه بعد شتبين؟ البارت كله عنج أقصد معظمه عنج ههههههه بس حلو والله
وننطر البارت الياي بسررررررعة وعلى أحررررر أحر أحر من الجمر نفسه
ومشكورة حبيبتي والله يعطيج العافية
وماوصيج خزني طاقاتج للبارت الياي ههههههههه
تعليق
مشاركة
إلغاء
قدوتي الزهراء (ع)
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Jun 2003
المشاركات:
9155
مشاركة
تويت
#393
18-08-2007, 12:24 AM
سلااااام
البارت وايد حلو ..
وين الباجي هااااااا .. بسرعه يالله تراني ناطره
تحياتي
تعليق
مشاركة
إلغاء
عاشقة اهل العترة
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Jun 2005
المشاركات:
10749
مشاركة
تويت
#394
19-08-2007, 09:38 PM
همست بخفة : هاي
[LIST=1]
[*]
ملاحظة البنت .. هذي زميــلة في الجامعة ويا يعقوب .. و هي تقــــرب له من بعيـد
[/LIST]
.. يعني امممم علاقتهم أخوية .. اسمهــا روان .. و كانت رايحة المستشفى تزور يدتها
لأن أمهــــا عايشة هني .. بحكم انها انغليــــزية .. ـو ابوها عربي
يعقوب : قمور هذي روانو ..
طقته على خفيف : مــــــــالت عليك .. ما عليج منه روان اسمي هههههههه
ضحكت بخفة : هههههههه ..
ابتســـم : .. هههههه روانو اختي .. بعــــدين روان جم مرة قلت لج لا تقولين هاي ؟
قـــولي السلام عليكم
ابتسمت قمر .. : نـــــايس تو ميت يو روان ..
روان : هههههه يو تو .. يعقوبو كيفـــــي بقول اللي أبيه
قمر : هههههههههه ..
قال بحماس : اليـــوم المود اوكي .. عشان جذي بسوي روحي ما سمعتج
شرايكمـ في كاباتشينو ؟
قالت بهبالة : هههههههههههههههه وي يا شباباً شاب قبل المشيب هههههههه
علـــــى حسابك ؟
يعقوب : ههههههههههه أكيد يعني على حساب منو ؟ بذمتج ؟
روان : ههههههههه خلاص يلا ..
ابتسمت و مدت يدها حق قمر ..
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
ضحـكـــ على تورد خدودها بشكل سريـــــع ..
ابتسمت له بخجل ..
نــــاظرت أمها اللي كانت ماسكة يدها : يمــــــه ؟
زهرة : هممم ؟
عشوقة : ابي أرد المزرعــــة .. ما ابي أظل هني ..
ابتسمت : ان شاء الله .. يصير خير
عشوقة : صـج ؟
زهرة : هههههههههههههههه .. من متى كنت اجذب عليج ؟
عشوقة : ههههههههههه محشومة يمــــه .. هههههههه بس أتأكد لوولز
زهرة : اممممم اوكي تأكدتي ؟
عشوقة : يب يب يبي ههههه
زهرة : هههههههههههههههه .. اوكيك .. حبيبتي .. بنخليج احنا الحين اوكي ؟
ابتسمت بخفة : اوكيك .. .. ..
.. باست جبينها .. بخفة ..
فـــارس : تحملي في روحج اوكي ؟
عشوقة : ان شاء الله ..
زهرة : يلا بـــــأي
عشوقة : بــــــأي
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
.. فـــي المزرعة ..
بالرغــــم من الهستيريا اللي مرت فيها اختهم ..
كــــــــــانو .. يضحكون بجنـون و بصــــوت عـــالي ..
يعيدــــون ذكريـــات المدرسة .. ـــو نيويورك
ضحكـت هيام بخـفة و دموعهـا تسيل على خدها : ههههههه تذكرت سالفة .. ههههه
لما كنت في الابتدائي .. فـــي حصة العربـي .. كنت أبي أكتب الجـــواب على السبورة
المشكلة .. انـي قصيرة .. آخــــر شي المعلمة رفعتني ههههههههههههههههه .. احراج
ههههههههه ..
بنوتة : هههههههههههههههههههههههههه ول بصراحة الحركـة قوية ههههههههه
الحـــــور : شلون المعلمة .. رفعتها ؟ ههههههههههههههههه كأنها كابتن برومبة اللي في
مجـــلة ماجد من متنها ههههههههه
المخلصـــه : هههههههه حسبي الله على ابليسج هههههههه
ســــوسا : ههههههههههههه تتذكرين بنوتة ؟
بنوتة : همممم ؟
سوســـا : الصبـــي اللي كــان ويانه في المدرسة
بنوتة : هههههههههههههه اي اي أكيـــد أتذكر .. أصلاً اكو أحد يقدر ينسى ؟ ههههه
هيام : هههههههههه شنو الســـــالفة ؟
سوسا : الســـــالفة طال عمرج .. ان هالصبي شرير ههههههههههه .. نافخ روحه
على الطلاب كلهم .. بس لأن اختـــه مديرة المدرسـة هههههههه عاد بنوتة قـــالت خل
نسنعه شوي هههههههههه .. طيحناه في الحفـــــرة اللي فيها رمـــل و مـــاي ههههههههه
و شردنـــا هههههههههه .. و هو يبجـــي و يركض ورانه ههههههههههههه
هيــــام : ويــــــل حــــــــالي ههههههههههههههههههههههههه
ـــو بعدين شنو سوت فيكــــم المديرة ؟
بنوتة : ههههههههههههههه و منو قال لج انها تقدر تسوي شي ؟ ما تعرف بالسالفة
ههههههههههههههههه لأن هددناه اذا تكلـــــم .. لا يستبعد ان نقص لســـــانه هههههههه
المخلصه : ول عليـــــج هههههههههههههههه .. سفاحة ههههههههه
بنوتة غمـزت : أم العلوووووم أنا ههههههههه فديتني
الحـــور : ههههههههههههه .. غف مي فايف هههههههههه
المخــــلصه : آآخ هههههههههه .. أحـــسن شي في نيويورك لما بنوتة خربت الرجل
الثلجــــي و اليهالوو عصبو عليها هههههههههههههههههه
سوسـا : ههههههههههه أي .. هههههههه حتى لما طاحت عشوقة ههههههههه
بنوتة : هههههههههههههههههههه لا .. و لا شي ايي حذال ذاك اليم لما رحنا السوبر
ماركت هههههههههههههههههه و يدخلون الحرامية هههههههههه .. اكشنات هههههه
هيـــام : هههههههههههههه .. حرامية ؟؟
المخلصــــه : ههههههههههه أي .. كنا رايحين السوبر ماركت شوي الا ثنين .. لابسين
أقنعة لونها أسود .. و في يدهم مسدسات
ــــو يهطل المطر مجدداً !!
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
الألم بــــات جلياً .. على وجههــــا المكفهر !
لقــــد كـــانت تصرفات والدتهـــا الرعنـاء .. كفيــــلةً باسقاط الدمـــوع ..
التــــي تســـــابقت .. و ناضلـــت .. ثم تعثرت .. ــــو ضاعت في فم تنيـن !
الألــــمـ .. متــــاهات .. بداخــــل صندوق زجــــاجي ! تتكســــر فيه الأبجـدية .. فتصبح
أطيـــافاً مظلمة .. تمســـك بــملابس ملطخـــة بالدم ! ..
الألـــــم .. عـــند ارتقـــاء الســـعادة إلى الأعلــــى .. لنبحـــث عن نيوتن !
حتـــى يعيدها إلى الأرض !
لــــــ قد .. مشت بخطوات مترنحـــة إلـــــى الموت ..
إلــــــى حيث المصيـــــر !
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
ضحكــــات تختبـــىء في روائـــح اصطناعية ..
ـــو تورد وجـــنة أبت الذبــــول برفض تغريـدة !
الدخـــــان يتصـــاعد .. كخيـوط واهنة .. أشبـــه بخيوط العنكبوت .. .. ..
صـــوت خلاب .. تصـدره أكـــواب قهــوة .. تتــــشابك أبخرتهـــا .. لتخفـــي .. همس
العيــــون ..
قضمـــت قضـمة من المــــافين اللي في يدهــــا و غمضت عيونها بحـــركة تمثيلية : يم يم
يمي .. خـــوش مافين صراحـــة أكيـــد دفعت فيه ماي عيونــــك
ضحكــ بخفـــة و صوت ضحكته الخلابة .. تناهت إلى مســــامع الكل ..
مثـــل اللحـن المنساب بعذوبــة
ـــو قـــال بابتسامة عريـضة : ههههههههههه .. كأنج مو ماكلة من قبل ههههههههههه
اللي يسمعج يقــــول هذي أكيـــد مشردة
ضحكت روان بحلاوة .. ــــو قمر ضحكـــت بهمس لطيـف
ابتســــم .. بــحنان .. و هـــو مستمتع .. ان قدر يحصــــل الفرضة .. عشان يجوفها مرة
ثانية
حركـــت روان يدها بجنــــون .. قدام عيونـــه اللي فضحته .. ـــو المشكلة .. ان هالعيون
فضحتـــه قدام روان أم أربع و أربعيـــن لسان هع ..
قـــالت بلعانة : شعندك شوي و تاكل البنت بعيــــونك
توردتــــ خدودها بلون الكـــرز .. و ابتسمت بتوتــــــر ..
.. قــال بــــاندفاع : أقــــول انثبــــري أحسن لج .. لا أوكلـــج تبن الحين ..
ضحكت بجنــــون : ههههههههههه .. أحلــــى .. حركــــات بعد يا روميو هههههههه
خايـــــف لا تنفضح ؟
هالمـــرة قـــمر ذابـت و ردت بســـرعة : روان ؟
قالت بابتســـــامة ناعمة : ههههههههههه هممم ؟
قمــــر : جــــب لو سمحتـــي
يعقوب : هههههههههههههههههه .. وي قفطوها أقول روانو لقطـــي ويهج ههههه
روان : ههههههههه مالـــت عليــــكم هههههههههه
قمــــر : هههههههههه و عليـــج ههههههههههه
يعقـــوب : ههههههههههههههههه
روان : لكــــ ن ما عليه .. و آنـا أقول بعزمهم علــــى العشا تو نايت .. لكـــن انتو
مو ويـه عزيـــمة .. حدكـــم جبـاتي و سمبوسة من محمد حســـن
يعقوب ـــو قمــــر فطسو من الضحـــك : ههههههههههههههههههه
يعقـوب : هههههههههه لا لا خلاص .. دام انتي اللي بتعزمينا بنسكت مو جذي قمور ؟
انصبغ ويهها باللون الأحمر : أي ..
يعقــــوب : لأنـــج ما تعزمين الا مرة في السنة هههههههههههههههه و في الكريسماس
بعد .. و الله لاعت جبــــدي من الأكــــل كل سنة مثل الأكل بالضبط
روان : ههههههههههههههه .. ودك انت .. في طبـاخ يدووووه .. و الله ان أناملها تنلف
في حريــــر
يعقـــوب :هههههههههه أناملها من ألمـــاس و أنا ما أدري ههههههههه
روان : ها ها ها .. بايخ
يعقــــوب يغمز حقها : مو أبيخ منج
قمــر : هههههههههههههه .. بــــــــــــــس عاد
يعقـــوب : ان شاء الله
روان : احووو
قمــــر : يعقــــوب ؟
شق الحلج : هلا ..
ابتســـمت : امممممم .. روان اختك اختك و لا .. ؟
يعقـــوب : هههههههه لا مو اختي من امي و ابوي .. اممممم تقرب لـي من بعيد ..
بـــس وياي في الجامــــعة و أنا أسميــــها اختي
روان : احوووو
قمــــر : ههههههههههه .. اممممم أبــــي أروح الغرفة أخاف حـــامي يرد و ما يجوفني
يعقــــوب : اوكيك
وصلوها الغرفـة
ابتسمت بحلاوة و هي تضم روان : استانســـت وياكم وايد .. شكراً على كل شي
روان : العفــــو حبيبتي .. و لا يهمج ..
يعقـــوب : ـــو لو ما سوينا شي
روان : اوكيــــك قموور يلا بــــاي .. فـــي الليل نلتقي اوكو ؟
قمــر : اوكيك بايات
يعقـوب : باي قمــــر
ابتسمــــت : بايات
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
يتـــــبع
تعليق
مشاركة
إلغاء
قدوتي الزهراء (ع)
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Jun 2003
المشاركات:
9155
مشاركة
تويت
#395
19-08-2007, 10:06 PM
فديتج يالقمر ..
ننتظر الباقي ..
هالمره شصاير ولبيتي طلبي ؟ خخخ
تحياتي
تعليق
مشاركة
إلغاء
بنوتة الخليج
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Oct 2005
المشاركات:
6514
مشاركة
تويت
#396
20-08-2007, 04:38 PM
هاي شخبار؟
عشوقة شكرا على البارت
ننطر اليايات من البارت
تعليق
مشاركة
إلغاء
عاشقة راية الحسين
عضو نشط جداً
تاريخ التسجيل:
Jul 2006
المشاركات:
1461
مشاركة
تويت
#397
22-08-2007, 04:10 AM
عشوووقة فديتك نزلي البارت االجديد
بالأنتظااااااااار
.........
تحياتي
تعليق
مشاركة
إلغاء
عاشقة اهل العترة
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Jun 2005
المشاركات:
10749
مشاركة
تويت
#398
22-08-2007, 01:25 PM
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
تحــــــت سقف واحد .. .. المطـــر يهطل مجدداً !
وجـــوه تتضرج احمراراً .. بسبب الضحكـــات التي تنفلت .. لتحيـــط بالمكان
أول الغيــــث يسترق النظـــر من النوافذ ..
و يبتســـم لأجل تلـــك الزهـور ..
التــــي تنبض بالحيوية .. المفعمة بالنضــــارة .. و ابتســـــامات ثغر لا يخشــى
الدمـــوع !
الحـــور : امممم فـي خاطري أروح المــــول
هيام : هههههه الحين ؟
بنوتة : أي ليـــش لا ؟ بعديــن حطو في بـــــالكم ان الشباب ذاك اليوم راحو بدون لا
ياخذونا وياهم ..
سوسا : هههههههه أي .. شكلج منقهــــرة خخخخ
بنوتة : ــــواااااايد هههههههه ..
المخلصـــه : خلاص .. هيوومة دقـــي حق واحد من خوانج
سوسا : أي عفيـــة بسرعة قبل لا ينحاشون
بنوتة : ههههههههههههههه وين ينحاشون ان شاء الله ؟
سوسا : هههههههههههه ما أدري لوولز
هيام : ههههههههههه اوكيك .. خل أجوف مشعلووو
دقت على تلفونه .. و فـــي ذاك الوقـت مشعل كان متوسد يده .. و نايم في الميلس
و الشباب كل واحد في صوب .. زياد نايم في غرفته ..
ناصر بعد نايـــم .. الكــــوثر راح صوب الموترات ويا لجنـــة من الملل ..
يعنـــي كلن لاهي بدنياه ..
كلهــــم راقدين حشـــى دياي ههههههههه
محمد اتصل في تركي .. و طمناه تركي .. قال له ان عشـــوقة تبي تطلع .. و ان قاعد
وياها .. ما له داعي يروح المستشفى
عشان جذي محمد و أحمــــد راحو مكتب السفريات يحجزون بســــرعة حق لندن
يعني مشـــعل الوحيـــد اللي كان في الميلس .. و فـــي هالوقت بالضبط ..
كــــان فارس داخل الميلس ..
ضحكـــ بخفة علـى مشـعل اللي كـان شكله مضحك وايد .. ..
سمع رنة تلفون .. كان علـــــى الطاولة ويا المفتاح مال السيارة ..
طنـــش .. و فتح التلفزيون بعد ما سوى ميوت
بس ما وقف التلفون عن الرنين .. ــــو مشعل .. نايـــم بعمق و سلام ..
اضطر يرد ..
.. : ألـــــو
سمـــع الطرف الثاني اللي كـــان يغلي من العصبية : مشعلووووو .. حرام عليـك ساعتين
عشان ترد عــــلي ؟؟ يبي لكـــ تسنع من الخــــــاطر بعد .. و الله بقول حق الحـــــور
ما عليه يصيـــــر خير .. الحيـــن الشيخ ممكن تتكرم انت و اللي وياك تاخذونا احنا البنات
المـــــول ؟
ناظر التلفون بصمـــت .. مستغـــــرب .. من هالاندفــــاع المفاجىء !
شوي و انفجـــــر بالضحك ..
هيـــام : يعـــلك تضحك بلا ضروس يا الكريـــه .. آنا منقهرة و هو يضحك ببرود ! يـــا
ربي ارحمـــــني برحمتك .. ترى آخر اثم سويته .. كــــان السنة اللي طافت
.. : ههههههههههههه .. السمـــــوحة منج الشيخـة بس مشعـــل نايم
تلعثمت : هـــاه ؟؟
ابتســـم : هههههههه نـــايم .. تبيني أقـــول له ياخذكم المـــول ؟؟
هيــــام : ..
ـــو صكته في ويهه ..
فــــارس : ههههههههههههههههههه ..
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
شـــراشف بيضـــاء .. تلتـف حولهـا .. لتصبـــــح سجينة شرنقــة .. !
روائــــح غريبة .. ــــو جدران بيضـــاء ! لا تحمـــل بين طياتها شيئاً من الحيـــاة !
.. ـــو ـوسادة بيضـــاء .. ترتدي الكفـن ! ــو تحمـــل فوقهــا .. أوجـــاع المرض !
ـــو صــرخات استغاثـــة .. تختـــرق دهاليـــز ذاك المشفـــى !
الـــذي يشبه المقبـــرة !
قــــالت بملل : خــــالي ؟
تركــــي : هممم ؟
.. : المكــــان كئيب .. .. و الله أحــــس شوي و أبجــــي من الملل
تركـــي : ههههههههه .. مو لهالدرجة
.. : ـــو الله خـــــالي .. ما كو شي أقـــدر أسويه غيـــر اني أرتـــاح مثل ما يقولون
شلون أرتــــاح في غرفة كلها أبيض في أبيض اععععع كــــأنها مـالت أشبـــاح و ميانين
و الله ..
تركــــي : ههههههههههههههههه أشبـاح قلنا ما عليه و الميانين شكو ؟
.. : ههههههههه هع لأن الميــــانين ما يستخفون الا بسبب هاللون القبيـح
تركي : ههههههههه .. اممممم هذا تعريفـج للون الأبيض ؟
.. : أي أحــــسه أحجيـــة .. كريـه شكر أبغضه ! مـــا كو فيه حيـــاة .. مـــال أموات
تركـــي : اممممم .. بس اللون الأبيض يعنــــي النقاء .. و الصفاء .. و الملائكية
.. : هــــع لا .. الصفـــاء و النقـــاء .. هذا اللون الشفاف مثــــل الماي .. و الملائكية
ههههههههه ضحكتني الكلـــمة لولز .. يمـــكن الملائكية على قولتك
تركــي : هههههههههه .. .. شكلج مليـــتي مني
ابتسـمت بحلاوة : لا خــــــالي لا تقـول جذي .. أصلاً آنا مستانسة .. لأنك وياي ..
مـــا مليت منك و لا شي .. بس لا تلومـــني .. محبوسة في غرفــــة .. بدون أي
شي أقدر أسويـــه أكيد بمــــل
تركــــي : خلاص كبـــر راسي .. بس اممممم صح كلامج منطقي امممم شرايج نروح
الكافتيريا تحت ؟
.. : هههههههههههههه .. فديتك خـــالي تركش
تركـــــي : هههههههه و فديت اللي تفداني لووولز ..
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
:: الســــابعة مســـاءً ::
تتسكــــع فـي إحـــدى الشـــوارع .. .. جــــاذبةً أنظــــار المـــارة .. ..
بابتســـامتها المجنــونة .. و عينيــــها الصافيتين ..
روان .. .. طفــــولة متأخرة ! أمـــ جنـــون امرأة .. ذات صخب أنثوي .. و حسب !
كـــانت مميـــزة .. بعطــرها الـــذي يعانقهـــا .. حتـــى لا ينفلـــت في الأثيـر !
.. .. كـانت فـــاتنة .. لكنـــ جمـــالها لربمـــا يذبل .. !
فـــالجمـال يكـــمن فــي أنــ نبـعد تلك الأعيـن الشرهة !
الجمــال يتكون فـي قطعة قمـــــاش .. تخبـىء خصلات شعرنـــا ..
فتزيدنــــا وقاراً .. ــو جمـــالاً .. ــــو تشعرنا .. بالراحـــة ..
قد يظن السذج أن الحجاب يخبىء جمـــال المرأة ! و يكبلها .. .. لربمـــا يعيق حركتها
أيضـاً !
أو ليـــس من يفكــــر بمثل هذا التفكير ساذجاً ؟؟ !
ألأننــــا جعلنا الآخرة نصب عينينا أصبحنـــا نكرة !
الجمــــال .. .. عندمـــا نـــخبئه .. تحت الحجـــاب .. يصبــــح أجمـــل ..
كـــي لا يذبـــل و لا يصدأ .. مــــع الأيـــام .. فـــي هذا الزمن الأغبـــر ..
وقفـــت أمام المشفـــى .. ـــو هي تلف لفافتها الصوفيـة باحكام ..
لـــ قد كـــانت تتشحـــ بالســــواد ! لتشـــارك هذا الليل سكــــونه و غموضه
لقـــد كـانت تخطو خطوات سريــعة .. فالحمـاس يعتريـــها ..
طرقت باب غرفتهـا .. ثـــم اندفعت بقـوة : سبــــــــرايز !
قمـــر : ههههههههههه .. ..
كـــــانت تحدق فيـــها باستغراب .. لقـــ د كــــانت ترنو لعينيهـــا !
روان : قمــــووور ؟
قمــــر بابتسامة خلابة : همممم ؟
همسـت : انتي تجـوفين ؟
هزت راسهــــا ـــو الدمــــوع تتلألأ تحت الضـــوء
نطـــــت و ضربت كف بكف .. : يــــــــس ..
ــــو ضمتهـــا بقــوة ..
ســـالت دمـــعة بـاردة .. بللت وجنتهـــا .. بهـــدوء : ثانكس الله .. انتي تجــــوفين ..
ثانكس .. و وينه يعقـــوب ؟
ابتســــمت : ويا حــــامي .. ..
روان : اهــــا .. .. امممممم وات آر يو ويتنغ فور ؟ يلا خــــل نروح لهم
قمــــر : ههههههههه اوكيك
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
هيـــام : اففففف و الحين .. أي اقتراحات ؟
بنـــوتة : ليـــش ؟
هيــــام : مشعـــل راقد ..
الحــــور : نايـم في العسل هههههههههه
هيام : ههههههههه .. ناوية علــى عمرج .. اشششش لا يسمعج و يذبحنا هع
المخلصـــه : اممممم خـل نروح ويا خالتي بنانا ..
سوسا : أي هم آنا أقول جذي .. و لا مرة طلعنا وياها ..
هيام : اوكيك .. خل نروح تحت و نخبـرهم ..
الحــــور : يلا
راحو تحــــت ..
الحــــور ركضت حق أمها : يمــــه ؟
بنانا : عيونهـــا
ابتسمت الحــور : تسلم لي عيونج .. احم ماماتي نبـــي نروح المـــول ..
بنانا : اوكيك بس اخذو وياكم أحد من اخوانكم
الحــــور : لا يمـــه .. نبيج انتي .. بنات خالوو يقولون ان و لا مرة طلعو وياج مكان
بنانا : ههههههههههه فديتكم .. احم خلاص .. بروح وياكمـــ ..
نطت الحــــور : يـــــس
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
.. كـــانت تحملق في المـــكان .. .. ــــو هي ترشف من النسكافيه اللي بيدها
استقرت عينيها علــــى .. خالها .. الذي كانــ بجانبها ..
ابتسم بحلاوة و لمعــت عيونه اللوزيــة : خبــــريني عنج ..
ضحكت بخفة : هههههههههههههه .. خطيبتك آنا ؟ ههههههههه أمزح لولز ..
اوكيك احـــم بس خبرني عنك اوكيك ؟
ضحـك : خطيبج آنا ؟ هههههههههه اوكيك
عشـــوقة : هع حلـــوة منك خالي لولز .. احـــم اسمي عشوقة .. عمــــري 15 سنة ..
عندي اخو واحد اسمه ناصر .. و ثلاث خوات أكبر وحدة فينا المخلصه .. بعدين سوسا
بنوتة و آنا .. اممممم .. أعشـق شي اسمه نسكافيه .. .. ـــو أحب الباسكن وايد ..
أحــــب الكتابة .. و القراءة وايد .. و أطمـــح أكون مشهورة على الصعيد الأدبي ..
قدوتي .. امممممممم ما أدري و الله هههههه .. خخخ يعني ما كو أحد محدد ..
اممممم شنو بعد ؟ امممم
ابتسـم : شنـــو لونج المفضل ؟
عشـــوقة : هههههههه أي احم الأسود .. و الرمـادي .. و التركواز .. بس لوني المفضل
الأســـود طبعاً
تركـــي : هههههههه ليـش يعني ؟
عشوقـــة : عكس اللون الأبيض هههههههههههههههههه ..
تركــــي : يـــا قلبي هههههههههه خوش تفكيـر و الله ههههههههه
عشوقة : هههههه أي آي نو .. لا بس لأن الأســـود أحبه .. آهــ سكون .. أحسـه
مثـــل الليل
تركي : شاعرية بنت اختي هههههههه ..
عشـــوقة : هع .. أحرجتني هههههههه .. و آخر شي أحب النت وايد و أشترك في منتديات
.. أحط لهم كتاباتي
تركـــي : تعرفين منتدى حزن ؟
.. : أكيـــــد أصلاً اكو أحد ما يعرفه ؟؟
تركـــــي : مشتركة باسم شنو ؟
.. : زوبــــعة في ظلام
تركـــي : و الله ؟
عشوقة : هههههههه اي
تركــــــي : هههههههههههههههه تعرفين اسمي ( أنا اثنين )
شهقـــت : انت المدير العام للمنتدى ؟
ضحـكــــ بحلاوة ـو صدى ضحكتــه يدوي في المكـــان .. لمعت عيونه ببريق .. خاص ..
ضحكت وياه بخفة .. ..
فجأة لفو ويههم !
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
تحـدق بــألم فـــي أمواج اليـــأس .. التي تتلاطم بعنـــف شديد ..
كــــأمواج قلبهـــا الصقيعيـة ..
البحـــر .. أحـــد الأســـاطير !
فعبـقه .. ـــو رائحتـــه .. تعيـــد الموتى إلـــــى الحياة !!
تشعركـــ قطراته بالانتعــــاش .. ..
ـــو تعود القصائد بقوافيها لتطـــربك .. ..
البحـــر !
ذاكـــ الذي يرتعد خشية من الله .. .. ..
فيغطــــي بمـــائه المـــالح أسرار .. ـــو أساطيـــر .. ــــو كنوز سفــــ ن كـــانت تائهة !
فـي عرضـــه !
البحــــر ! مــــاء أزرقــ .. بزبـ د أبيـض .. ــــو حاجبـــان منكوسان !
.. كــــم أنت جميـل أيهــــا المحيـط .. !
لتــــغرق فيــك جثمـــان طاهرة !
كـــم أنت جميـــل .. أيهــا المحيـــط ..
لتتنــــاثر في عرضــك الأبجدية .. ملقية .. آهاتهـــا المبعثـــرة !
كــــم أنت واســــع .. لتغرق في عرضـك .. ..
فتـــاة ! ستخــــلص الكــــون مـــ ن سمومـــها !
ـــو تطهــــر الأرضــــ بنقـــاوة عمـــرها .. الأصهـب !
أخذت تعـــزف .. بـدموعهـــا ألحــــان الفــراق !
بقيثـــارة الأحزان .. دمــــوعي .. تمتزج معـ الكحـــ ل الأسـود و تسطر رســـالة
اللحـــن الأخيــــر !
ــــوداعـــاً .. .. .. لكـــِ أنتــــِ ..
يــــا قطـــعةً .. من إحــــدى أحجيات هذا الزمـــن الأغبـر !
ــــوداعـــاً .. عبيـــر !
ــــو استمـــــرت فـــي العزف .. تتراقص حـــول هودج المــــوت !
حتـــى تحط تلكـــ الألحـــان على مرافىء الأحزان .. .. ..
تلكــــ هي رســــالة اللحن الأخيــــر !
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
يتــــبع
التعديل الأخير تم بواسطة
عاشقة اهل العترة
; الساعة
22-08-2007, 01:28 PM
.
تعليق
مشاركة
إلغاء
قدوتي الزهراء (ع)
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Jun 2003
المشاركات:
9155
مشاركة
تويت
#399
22-08-2007, 01:41 PM
بارت حلو تسلم يدينج
ون كوسشين .. عبيرو المهبوله ماتت ؟؟ خخخ لاني مافهمت شي
تحياتي
تعليق
مشاركة
إلغاء
بنوتة الخليج
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Oct 2005
المشاركات:
6514
مشاركة
تويت
#400
24-08-2007, 10:43 AM
واااااااااااااااااااااااااااو
حلو مرررررررررررة البارت
يسلمووووووو حبيبيتي
بل جان ماتموت عبير هالبقرة ههههههههه عفوا مو قصدي
يلا معليه اهي حيوانة اذا تفكر تنتحر مافينا نتحمل حزن ههههههههههههه
تعليق
مشاركة
إلغاء
عاشقة اهل العترة
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Jun 2005
المشاركات:
10749
مشاركة
تويت
#401
18-09-2007, 05:47 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يــــــــا قلبي لا خليت منكم .. و لا من هالضحـــــــــكة ...
اممممممممم زهراء حبيبتي ههههههههههه عبير اهي اللي ماتت ..
بنوتتي ههههههههههههههههههههههه يــــــــا قلبي اخذي راحتج ... هههههههههه
لولز
تعليق
مشاركة
إلغاء
بنوتة الخليج
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Oct 2005
المشاركات:
6514
مشاركة
تويت
#402
22-09-2007, 11:21 AM
هلااااا
ممكن تكملين لنا القصة؟؟؟؟؟
زهقنا
تعليق
مشاركة
إلغاء
عاشقة راية الحسين
عضو نشط جداً
تاريخ التسجيل:
Jul 2006
المشاركات:
1461
مشاركة
تويت
#403
29-09-2007, 04:39 PM
متااابعة
تعليق
مشاركة
إلغاء
عاشقة اهل العترة
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Jun 2005
المشاركات:
10749
مشاركة
تويت
#404
29-09-2007, 07:04 PM
امممممممم ... لـــــولز انتــو أبخــص بالظــروف ..
شخبـاركم ؟ شمسوين ؟
ــــولهت عليكم وايد .. لكــ ن أول شي جهازي مخرف .. ما أقدر أدخل على الماسن ..
امممممممم .. ــــو مريضــة حدي .. هذا الأسبــوع الثاني .. ...
اشتقت لــكم وايد .. و الله .....
وايـــد ..
ان شاء الله اذا خلص رمــضان راح نلتقــي ..
تعليق
مشاركة
إلغاء
بنوتة الخليج
عضو نشط وفعّال
تاريخ التسجيل:
Oct 2005
المشاركات:
6514
مشاركة
تويت
#405
30-09-2007, 04:16 PM
سلااااااااااامات
سلامات بعد قلبييييييييي
ياخلف جبدي
ماتشوفين شر
وان شالله بعد رمضان نشوفج باحلى طلة
تعليق
مشاركة
إلغاء
السابق
1
17
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
template
التالي
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا.
استعادة
أو
إلغاء
.
حفظ-تلقائي
مزيد من الإبتسامات »
x
التحقق من الصورة.
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.
تحديث الصورة
إضافة رد
معاينة
إلغاء
اقرأ في منتديات يا حسين
تقليص
لا توجد نتائج تلبي هذه المعايير.
يعمل...
نعم
لا
تم
تم
إلغاء
X
تعليق