X
-
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يلا عشوقة ننتظر سالفة لمة النااس بكل شووق
ننتظر الجزء القاادم الآن
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
( مغامرة و لكـــــــــن !! )
كانوا يمشون على ارصفة الشوارع ,,,
و الحماس طاغي على اي مشاعر ثانية ,,,,
خصوصا لجنة الاستقبال اللي كان مستانس وايد ,,
بنوتة : انا يوووووعانة حدي ,, مر على مطعم او شي اطلب لنا نصووور
ناصر : و انتي كله يوعانة و بس ؟
بنوتة : هب على كيفي ,,, هذا بطني اليوعان
سوسا : عاشوا الاماراتيين هههههههههههههه
ناصر : لا و الله ؟ و بعدين ليش تقولين لي نصووور لا يكون اصغر عيالج و انا
مادري
بنوووتة : هههههههههههههه لا و الله اكبرهم و انت الصاج ,,,,
المخلصه : هههههههههههههههه
زهرة : اممممم وين تبون تروحون ؟
المخلصه : اي مكان على راحتكم ,, بس بعدين ابي اروح اشتري اشياء حق
المدرسة
ناصر : خلاص اوكي بس قبل بنروح
Chocolate factory
( هذا اسم المحل الا راح له الكوثر ) ,,,
لجنة الاستقبال : جانزين عشووووقة ويانه
زهرة : معليه لجنة مرة ثانية و بنروح الملاهي بعد شرايك ؟
لجنة الاستقبال : الله وناسة بكون وياي جوزيف ,,,
كان الجو رهيــــــــــب و روعة وايد بعد ,,, و طبعاً بنوتة ما خلت واحد يطوف
الا و علقت عليه هههههههههههه ,,,
كانوا يتمشون بنشاط و السعادة تحيط ابهم ,,,
فجــــــــــــــــــأة !!!!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
وصلوا المووول ,,,
بعد ما اخذوا لهم تاكسي ,,,,
و يوم شافته قمر انصدمت ,,,,
بفخامته و حجمه الكبير ,,,,,
حامي : هاه شرايج ؟
قمــــــــــــــر : اسكت بروحي منصدمة وايد كبير ,,,
حامي : هههههههههه اعرف
قعدوا يمشون بعد ما عطو التاكسي اجرته ,,,
دخلوا من البوابة الرئيسية ,,,
و اول ما دخلوا كان على ايدهم اليمين محلات أثاث و اكسسوارات للغرف من تحف و
غيره
و في الجهة المقابلة كانت المطاعم و الكوفي شوبات مصفوفة بترتيب ,,,
حامي : امممممم قمر ؟
قمر : همممممم ؟
حامي : وين تبين تروحين الحين ؟
قمر : على راحتك بس روح انت لا تتاخر على رفيجك ,,, انا بدخل هذا المحل مال
الاثاث ,,,
حامي : اوكيك عندج موبايلج ؟
قمر : اي لا تحاتي
حامي : يلا سي يوو ,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في نيويورك ,,,
كانت خايفة ,,,
دموعها امتزجت بحبيبات العرق اللي بللت ويهها في ثواني ,,,
قعدت من النوم مرعوبة بسبب الكابوس الا شافته ,,,
سمت بالرحمن في خاطرها ,,,
و تمت تمسح على ويهها بيدها المرتجفة ,,,
كان شكلها طفولي لابعد درجة ,,,
كانت لابسة دشداشة بيضى ,,,
تغطي ايدها ,,,
و فيها حركة غريبة تخليها مثل الثياب اللي كانوا يلبسونها القدماء ,,,
وقفت على اقدامها بعد صعوبة كبيرة ,,,
و تمت تترنح في مشيتها ,,,
لكنها وقفت فجأة ,,
و انصدمت من اللي شافته ,,,
شهـــــــــقت مرة وحدة : ..................
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فجـــــــأة شافوا الناس يحومون على بقعة من الشارع ,,,
الا انهم ما قدروا يروحون يشوفون شصاير ,,,
لان الناس كانوا يحومون على ذاك الشخص مثل ما يحوم الفراش على ضوء
المصباح ,,,
زهرة : بسم الله الرحمن الرحيم ,, اللهم اجعله خيراً ,, شصاير بعد ؟
ناصر : وقفوا هني انا بروح اشوف شصاير و برجع اوكي ؟
زهرة : اوكي بس لا تتاخر ,,,
ناصر : انشاء الله
بنوتة : المخلصه , سوسا تسمعون صوت صراخ ؟
سوسا : بسم الله ,,, اي اسمع
المخلصه : و انا بعد ,,,
مر الوقت طويلاً نوعاً ما مع ان ما تعدى الدقائق ,,,
بنوتة : انا تعبت بقعد خلاص مو قادرة اوقف ,,,
سوسا : حتى احنا و الله
بنوتة : بس لحظة يودي مالتي الشنطة بربط مالي الخيط
المخلصه : هههههههههههه لانج ما ربطتيه من البيت لكن دواج
زهرة : بنات قعدوا اهني لا تتحركون اوكي ؟
البنات : انشاء الله ,,,
زهرة : انا بروح بشوف شسالفة
قعدوا على الكراسي
لجنة الاستقبال كان قاعد وياهم
الا شباب قاعدين يمشون حذالهم ,,
و مبين من شكلهم انهم عرب ,,,
قاعدين يطالعون في البنات ,,
المخلصه و سوسا انحرجوا وايد و نزلوا راسهم ,,,
عاد بنوتة ما انتبهت لهم و لا عطتهم ويه حتى ,,,
واحد منهم قاعد يكلم رفيجه بصوت عالي : افـــــــــــــــا ما يعطون ويه بعد
انتبهت لهم و تغضنت ملامحها بس ما طالعتهم ,,,
الثاني رد عليه : مادري و الله شفيهم الحلوين معصبين
الاول : اقول الشيخة ممكن نظرة ؟
عاد ذاك الوقت وصلت حدها وقفت توها بترد لكن لجنة الاستقبال
رد عنها بسرعة : هــــــــــــــــــي انت اقول اقلب ويهك لا اعطيك كف يعدله لك
الاول : هههههههههههههههههههههه و الله حالة مشكلة اليهال و الله
لجنة الاستقبال صار ويهه احمر من العصبية
بنوتة هالمرة ما قدرت تيود عمرها ما شاف الا كففف على ويهه : احترم نفسك و
ثمن كلامك ياللي ما تستحي ,,, و هذا الياهل على قولتك شيخك و تاج راسك فاهم و
اذا ما عطيتنا مقفاك الحين و الله لا الم الناس كلها عليك ,,,
انحرج و احترق ويهه شلون ان بنت عطته كف مع ان و لا بنت سوت هالحركة
فيه ,,,
و ابتعد من المكان و الناس كلها تضحك عليه ,,,
انصدموا من اللي سوته اختهم
شوي الا المخلصه فاطسة من الضحك :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماقدر عليج ههههههههههههههههههه بنوتة صراحة انتي شي هههههههه
سوسا : ههههههههههههههههههه و الله اهنيج على هالجرأة اللي عندج
لجنة الاستقبال : ههههههههههههههههههه فديتج اختي ,,,,
بنوتة : و الله عكر مزاجي السبال جان يحترم نفسه هالخبل
لجنة الاستقبال : ههههههههههههههههههههههه تكفين بس سكتي
هههههههههههههههههههههههه ذبحتيني من الضحك
غصباً عنها ضحكت : هههههههههههههههههههههه ما شفتونه شلون مفهي
هههههههههههه لا و منصدم بعد ههههههههههه لكن و الله يستاهل هههههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
تسلم ايدج على هالجزء الحلو ...
ننتظر .. الجزء القادم
ما ورانا شي ...
غير المدرسة الله يلعنها
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
( بداية النهاية )
بداية النهاية لنيويورك ,, و الذكريات الجميلة اللي كانت ألذ من أي ذكرى قضيناها
ويه بعض
ربما كانت على صفحات منتدانا الغالي ( يا حسين ) الا انها جمعتنا كلنا ويه بعض ,,,
ما راح توقف القصة فلا تخافون ,,, مجرد ان أبطالنا راح يرجعون البلاد قريباً جداً ,,
نيويورك مدينة الحب و الدفء الذي شعرت به عندما كنت فيها ,,, أخذتني بين ربوع
أحضانها ,, و أهدتني عقداً طوقت به رقبتي ,, كان عقداً صنعته من جمالها
الأخاذ ,,,
أعتقد أن الفراق بات قريباً و أعلم أنه سيكون صعباً ,,, سأشتاق للطرق المكسوة
بالثلوج ,,
و للأشجار المتناثرة على أرصفة الشوارع ,, سأشتاق للمناظر الخلابة التي سلبت
عقلي ,,
سأشتاق لكل شيء حتى للكوفي شوب ,,,
و أعلم أن نيويورك حزينة لفراقنا اياها ,,, لأننا سنآثر الرحيل ,, أعلم أن الطرقات
ستحن لسماع ضحكاتنا ,,, ستحن لأقدامنا التي تطأها عندما نتسابق ,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
الجزء ( 25 )
( ليل الذكريات )
سواد الليل الذي لف المكان عندما أسدل ستاره الداكن ,, أصبح يطل من كل نافذة
ليحيي الجميع و يهمس لهم بـــ ( مساء الخير ) ,, أصبح يسترق السمع و النظر من
نافذتنا عندما كنا مجتمعين ,,,, نعيد الذكريات مرة أخرى ,, و نشبع أنفسنا من
نيويورك العظيمة التي كنا نتحدث عنها ,,,
كان الكل قاعد في الصالة ما عدا عشوقة اللي كانت في الغرفة مثل الأميرة النائمة ,,,
تسبح في بحر الأحلام أو ربما الكوابيس !!! من يدري ؟
الكل كان ياكل الكيكة اللي سوتها المخلصة و بالفعل كانت طباخة ماهرة ,, لأن الكل
مدحها ,,
كان الجو رهيب و حلو ,,,
سوالف و ضحك ,, و ربما دموع بعد !!
لجنة الاستقبال كان توه قاعد من النوم مع حلول المغرب ,, اللي خلى الشمس خجولة
مكتسية حمرة باهتة و صفرة خفيفة ,,,
و الكوثر للحين ما رجع من برى ,,,
لجنة الاستقبال قاعد يمسح على عيونه لان توه قاعد من النوم ,,,
لجنة : صباح الخير
سوسا : هههههههههههههههههه صباح النور بس الحين مغرب مو صبح ,,,
فتح عيونه على كبرها علامة الدهشة : ولللللللل يعني نمت يوم كامل ؟
المخلصه : ههههههههههههه لا اسم الله عليك ما نمت يوم كامل
لجنة : ههههههههه بروح اغسل ويهي
مريم : روح فديتك ,, تبي احط لك كيك ؟
استغرب ( لا يكون احلم ؟ ) هذا الا قاله في خاطره ,,,
مريم : لجنة ؟
مريم : لجنة ؟
لجنة : شنو ؟
مريم : اكلمك تبي كيك ؟
لجنة : منو مسونه
المخلصه : انا سويته على جزر ,,
لجنة : المخلصه ابي حلاوة خاطري في ككاو
مريم حست بالغيرة بس سكتت
المخلصه : الحين بيي الكوثر و بييب لك
لجنة اندهش : ليــــــــــــــــــش وين راح ؟
ناصر : طلع ويه جوزيف قعدنا نحاول فيك جان تقعد بس انت كنت تعبان فما
قعدت ,,,
لجنة يبجي : ما يصير جذي و لا مرة اخذاني وياه ,, الحين ياخذ جوزيف ؟
ناصر : لجنة ؟ اصلاً اهو الا قال قعدوا لجنة عشان نروح بس انت كنت نايم
لجنة يبجي اكثر : ..............
سوسا : خلاص لجنة ما صار شي قال بييب لك حلاوة ,,,
لجنة : ما ابي ,,, ابي اطلع اروح هناك وياه ,,,
ناصر : روح اغسل ويهك عن النوم انا بوديك ,,
لجنة مسح دموعه و ابتسم : صج ؟
ناصر يرد له الابتسامة : اي
لجنة : دقايق بس
بنوتة : الله لنا ,,,
المخلصه : ههههههههههههههه الحين انتي ياهلة يعني ؟ عشان يودونج ؟
بنوتة : لا بس صراحة ملل خل نطلع شوي ,,,
سوسا : وين تروحين و عشوقة ؟
بنوتة : ادري بس ملل افففف
المخلصه : معليه كلها جم يوم و بنرد الديرة ,,,
بنوتة : وعععععع لا تذكريني
شوي الا لجنة طالع ,,
لجنة : يلا قوم
ناصر : هههههههههه انشاء الله
بنوتة : بروح وياكم
ليلى : انثبري قعدي مكانج ما كو طلعة
بنوتة : ليش يمـــــــــــه ؟
ليلى : بس جذي
زهرة : بنوتة وين تبين تروحين ؟
بنوتة : اي مكان و الله ملل
سوسا : الا يسمعج الحين يقول كل يوم ما تطلعين
المخلصه : ههههههههههههههههه اي و الله
ناصر : الحين شنو نمشي لو لا ؟
زهرة : صبر شوي بنوتة و سوسا و المخلصه روحوا لبسوا بسرعة 5 دقايق ما
جهزتوا احنا طالعين
محمد : اي بس ...
زهرة تقاطعه : لا بس و لا شي ترى من الصبح خانت حيلي ما راحوا مكان لا تخاف
انا وياهم
محمد : خلاص بكيفج
لجنة : يلا عاد خالتي بسرعة ما صارت
ناصر : هههههههههههههههه
بنوتة تنقز : يلا انا جهزت
زهرة : ههههههههههههه الله يغربل بليسج
سوسا و المخلصه : احنا بعد يلا ,,,
ناصر : اوكي لجنة عطني ايدك
مد يده حقه و طلعوا كلهم ,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
مسحوا الدموع ,,
لانهم اكتفوا منها بكل بساطة يكفي هم و عوار قلب ,,,
حامي بصوت مبحوح : بوديج الهايد بارك الحين
قمر : اوكي
شوي الا حامي فاطس من الضحك : ههههههههههههههههههههه
قمر : بسم الله شفيك ؟
حامي : نسيت اتصل حق انوار آل البيت الحين اكيد معصب ,,,
قمر : منو ؟
حامي : صديقي ,,,
قمر : اها ,,,
شوي الا يرن التلفون
حامي : الووو ؟
انوار : غربلات تغربل بليسك قول آمين
حامي : هههههههههههههههههههههههههههه سوري و الله امسحها في ويهي
انوار : لا و الله ( يقلد على صوت حامي ) سوري ؟
حامي : ههههههههههه يلا عاد
انوار : يبي لك ضرب من الزين عشان تتادب ويه ويهك قاعد احاتيك صار لي ساعة
و انا انتظرك في الكوفي شوب انا و يوسف
حامي مات من الضحك : هههههههههههههههه احلف انت بس ؟
نسيت اقول لك ان اختي وياي بنروح الهايد بارك يعني ماقدر اروح لكم
انوار زعل من الخاطر : اضحك شوراك لكن بنشوف منو بيضحك آخر شي ,,
صك التلفون في ويهه
حامي : الوووووو انوار صبر خل اشرح لك ,,
قمر : شسالفة ؟
حامي : بعدين اقول لج ,,,
قمر : اسمع حامي شكله رفيجك زعل انا اقول تروح لهم الكوفي شوب و انا بدبر
روحي
حامي : امممممم عندي فكرة بروح الكوفي شوب الحين و بوديج تتشرين على كيفج
لانه اهو في المجمع
قمر : خلاص اوكي ,,,
حامي : زعلانة ؟
قمر : ههههههههه لا افا عليك اشدعوه ما قلت شي يزعلني الحين ,,,
حامي : ههههههههه شدراني اخاف طالعة على انوار لان وايد حساس و هذا
بالدقيقة يزعل
قمر : هههههههههههه ,, شكلك تعزه وايد
حامي : اكثر مما تتصورين
قمر : الله يخليكم لبعض
حامي : الله يسمع منج ,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
مشكورين على الردود ,,,,
هلا حامي هههههههه مطول الغيبات جا بالغنايم على قولتهم
أنتظر تعليقاتك على الاجزاء ,,,
خادمة بو فاضل شكراً خيهـــــ اخجلتين تواضعي هههههه ,,,
هادي علي : شكراً أخي الكريم على طلتك الرائعة في موضوعي ,,,
سلمنت أناملكم ,,,
تحاياي السكرية
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
وااااااااااو الاجزاء واجد من زمان ما ادخل النت من جدي صارو واجد مشكورة اختي
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
مساء الخير ,,,,
أخباركم ؟ شمسوين ؟
بنوتة : هههههههههه انشاء الله بس مسامحة انشغلت بالقرقاعون هههههههه
سوسا : هههههههههههههههه فديتج الغالية بردون قريب بس صبري علي شوي ,,,,
مشكورين على الردودو الله يعطيكم العافية ,,
لا خليــــــت منكم ,,,
تحاياي السكرية
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
عشــــوقة ؟!
يه .. اشسويتي فيني .. ؟
جزء روعة ... بس عندي سؤال
متى راح يرجعون الديرة ؟ ترى بدت المدارس
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
ههههههههههههههههه
يسلمووووووووووووووووووو عمري على الجزء الحلو
فديتج ياقمري
بس علشان خاطري لاتتأخرين علينا
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
التكملة ,,,
( خرج و لم يعد )
خرج و لم يعد كانت تتردد كالجرس في أذنها ,, كلماته التي أصبحت ترن و ترن بلا
توقف ,,
خرج و ذهب بعيداً ,, تركها في وقت كانت في أمس الحاجة اليه ,, تركها تشكي
وحدتها
تشكي ألمها و المعاناة التي تشعر بها لتلك الدموع ,,,,,
الدموع التي لطالما انهمرت عندما يكون الشخص خائر لا يملك أي شيء يخفف عنه
ذاك الألم
القاتل لا يوجد شخص يكون الى جانبه ,,, كفكفت تلك الدموع الحارقة ,,, عندها بانت
ملامحها الجميلة ,, و أشرق وجهها بابتسامة عندما خطرت لها تلك الفكرة ,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,
بدات بفتح الكتاب بحماس و نشاط متزايد ,,,
فتحته على الصفحة اللي تبيها ,,, و بدت تطلع كل شي تحتاجه ,,,
و على هذي الحركة في الشقة طلعت سوسا و بنوتة يطالعونها باعجاب ,,,
اتجهت بعيونها لهم و لما شافتهم ابتسمت ابتسامة تذوب الصخر ,,,
سوسا بهمس : المخلصه ؟ شتسوين ؟
زهرة تضحك : هههههههه تطبخ ,,, قاعدة تسوي كيكة الجزر
سوسا : و الله ؟
المخلصه : هههههههه اي
بنوتة : منو هالفاضي الا قال يبي كيكة جزر الحين ؟
ناصر رفع حاجب و نزل ثاني باستنكار : انا الفاضي الا قال ابي كيكة جزر فيه مانع
الشيخة بنوتة ؟
انحرجت و سكتت
سوسا : هههههههههههههههههه حلوة حلوة منك واحد صفر
زهرة ويه ناصر يضحكون و ذاك الوقت بانت غمازاته : ههههههههههههه
سوسا طالعته و هو يضحك : آآآآآآه ما قدر انا
ناصر : بسم الله ههههههه بلاج ؟
سوسا : لا و لا شي
المخلصه فهمت عليها : ههههههههههههههه ما كو شي قولي اشياء
ناصر : ههههههه شصاير فهموني
سوسا تاشر للمخلصه انها بتضربها اذا قالت شي
و زهرة فاطسة من الضحك عليها : ههههههههههههه
بنوتة تطالع سوسا بشطانة : وحدة بوحدة واحد صفر ها ؟ اقول له ؟
سوسا : لا لا بليز لا تقولين شي بعطيج الا تبينه و بسوي اي شي
بنوتة : هههههههههههههه وناسة عيل بوسي ايدي
سوسا : روحي مناك ,,, عطيتج ويه وايد
المخلصه تضحك على سوسا اللي عصبت : هههههههههههههههه
بنوتة : خلاص كيفج بقوله
سوسا : حرام عليج
بنوتة : هههههههههه اوكي اوكي ما بقوله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يتــــــــــــبع
شوي الا يطلع علي و مريم وياه من غرفتهم ,,,
و يقعدون على الصوفا ,,,,
ظل الكل ساكت ,,,
المخلصه دخلت الخليط مال الكيك داخل الفرن بس تنتظر يستوي عشان تطلعه ,,,
سوسا راحت غرفتها و وبنوتة و زهرة و ناصر يطالعون التلفزيون ,,,
علي يكلم ناصر : اليوم بنطلع كلنا ,,,
استغرب : وين بنروح ؟
علي : بنروح بنلعب البنات شوي يبون يروحون الملاهي
ناصر : اي بس انت تعرف عشوقة مريضة ,,
علي : اعرف بس معليه اذا تحركت شوي بتصير اوكي
ناصر : و الله مادري شقولك هذا الشي بايد ابوي اذا وافق ,, يصير خير انشاء الله بعدين
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الكوثـــــــــر يطالع جوزيف الا كان فرحان وايد بجيم ,,,
اظاهر يحب اخوه وايد هذا اللي قالاه في خاطره ,,,,
جوزيف : الكوثر ؟
الكوثر : نعم عزيزي
جوزيف : اخبرني متى سيكون المعرض ؟
الكوثر اندهش و استغرب شلون عرف جوزيف ؟
جوزيف لاحظ هالشي : لقد أخبرتني عشوقة ,, ثم انني اعرف الكثير مما لا تعرفه
انت
الكوثر : هههههههه ,, حسناً في الواقع ربما سيكون غداً أو بعد غد ,,,
جوزيف : اذاً أيمكنك أن تصطحبني معك
الكوثر فرح وايد : بالطبع
جوزيق : لكنني سآخذ جيم معنا أيمكنني ذلك
الكوثر : بالتأكيد
جيم كان سرحان يطالع الشارع اللي كان مزدحم بالناس و السيارات الا ان ما كان
يشوف شي
غير الشارع ,,,,
الكوثر نزل لمستواه : ما الأمر جيم ألست سعيداً ؟
جيم : .......
الكوثر يهزه : جيم ؟ جيم ؟
انعدمت الرؤية و صار المكان مظلم ,,,,,,
الكوثر : جيـــــــــــــــــــــــم ؟
رجع الى الواقع و رفع عيونه الى الكوثر الا كان يطالعه بخوف و قلق ,,,
جيم : أعتذر لقد كنت شارد الذهن قليلاً ,,,
ظل يطالعه و هو ساكت
شوي ,,
انفجر يبجي و دموعه تسيل بلا توقف
ما قدريطالعه بدون لا يسوي شي طوق ذراعيه حول رقبته و ضمه اليه ,,,
و هو يمسح على راسه بحنان ,,,,
الكوثر : اهدأ عزيزي لا بأس عليك
كان يطالع اخوه باستغراب ,,,,
عمره 13 سنة بس يبين من تصرفاته و كأنه طفل عمره 3 سنين على الاقل ,,,
جيم و هو يبجي : لقد كانت السبب ,, في تعاستي و تعاستها كل ذلك بسببها لا أعلم
ما هو الذنب الذي نرتكبه لنحظى بهذه الحياة الدنيئة
ظل ساكن الا ان عيونه تفجرت بمختلف المشاعر ,,
المشاعر اللي يكنها للشخص اللي واقف قدامه اللي كان له بمثابة الاب و الصديق و حتى
الام و الاخ و كل شي في هالدنيا ,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,
في بقعة من بقاع العالم و بالتحديد لبنان العاصمة بيروت ,,,
كانت تنظر الى شاشة التلفزيون و قلبها يتقطع حزناً على وطنها الغالي ,,,,
تنظر الى دموع امرأة ,, و صرخة طفل كان في مهده للتو !! تنظر الى استغاثة رجل
و ألم طفلة ,,,,,,,,
كل هذه المشاهد تكررت و تكررت على شاشة التلفزيون ,,,, أصبح القلب قاسياً
بسبب تكرار هذه المشاهد التي ارتكبها العدو ,,,
أطفئت التلفاز و راحت تمسح الدموع من وجنتيها ,, تطهرت و ارتدت ثوب السواد
تخليداً لذكرى كل الشهداء الذين قتلوا في لبنان ,,,
ارتدت الشال و راحت تقرأ القرآن بصوت جميل عذب حتى اختلط السكون بروعة
الايمان
كانت السماء صافية تكسوها الحمرة الرمادية بعض الشيء بسبب غروب الشمس و
الدخان المنبعث من كل مكان ,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
لي عودة أخرى قريباً جداً على قناة عشوقة الاذاعية في الجزء ال 25
ترقبـــــــــــوني قريباً جداً
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
-
خادمة بو فاضل :أسعدني وجودج الغالية في صفحتي و أسعدني طلتج ,,,
شكراً على الرد الطيب ,,,
قمر : مشكورة الغلا على الرد ,,,
بنوتة :الله يخليج حبيبتي مشكورة على الرد الطيب و أتمنى أكون عند حسن ظنكم
تحاياي السكرية
- اقتباس
- تعليق
اترك تعليق:
اقرأ في منتديات يا حسين
تقليص
المواضيع | إحصائيات | آخر مشاركة | ||
---|---|---|---|---|
بإسناد معتبر مباهلة سيدنا برير مع يزيد بن معقل في أن عليا هو إمام الهدى والحق وإنتصاره عليه
بواسطة وهج الإيمان
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 05-09-2020, 11:35 AM
|
ردود 5
203 مشاهدات
0 معجبون
|
آخر مشاركة
بواسطة وهج الإيمان
يوم أمس, 10:06 PM
|
||
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 26-08-2020, 09:02 PM
|
ردود 5
278 مشاهدات
0 معجبون
|
آخر مشاركة
بواسطة وهج الإيمان
02-07-2025, 08:46 PM
|
||
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 26-08-2020, 10:37 AM
|
ردود 4
127 مشاهدات
0 معجبون
|
آخر مشاركة
بواسطة وهج الإيمان
02-07-2025, 03:02 AM
|
||
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 06-09-2019, 12:55 PM
|
ردود 7
392 مشاهدات
0 معجبون
|
آخر مشاركة
بواسطة وهج الإيمان
02-07-2025, 03:03 AM
|
||
أنشئ بواسطة وهج الإيمان, 29-10-2013, 08:48 PM
|
ردود 14
14,198 مشاهدات
0 معجبون
|
آخر مشاركة
بواسطة وهج الإيمان
07-07-2024, 08:37 AM
|
اترك تعليق: